سؤال وجواب المواطن المقتول محمد المطيري ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

keek

عضو بلاتيني
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



بلا شك ان الحادث الي حصلت مؤسفه تماما للمواطن محمد المطيري


وانا او ماسمعت هالخبر بصراحه تأثرت بالموقف .. وهذي نقطه سوداء للحكومه الكويت




ادخل الموضوع مباشره

سؤال ؟

ماهي قضية المقتول محمد المطيري حتى يحجز ويعذب بهذي طريقه إلا انسانية ؟



اتمنى من لدية معلومه يفيدنا بها


فنسأل الله ان يغفر له وان يرحمه
وان يرزقه الفردوس الاعلى وان يجمعنا به في جنته



يرحمن يارحيم






 

بو فيصل

عضو فعال
لا الصاج انت والمجرمين السفاحين الذين لا يعرفون الله ولا فرائضة

ولو كانوا مسلمين لما قتلوا مسلم

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك

ونحن الآن وقت مغرب والآذان يؤذن ان يأخذ حق هذا المسلم منك

تمضمضي بماي زمزم واغتسلي بماء الورد الطايفي وارفعي يدك الي السماء واكثري من الدعاء والبكاء واطلبي من الله تعالي ان يحشرك مع محمد المطيري
يزاج الله خير



 

ام عمر وعائشة

عضو فعال
تمضمضي بماي زمزم واغتسلي بماء الورد الطايفي وارفعي يدك الي السماء واكثري من الدعاء والبكاء واطلبي من الله تعالي ان يحشرك مع محمد المطيري

يزاج الله خير

استغفر الله العظيم

انت قررت ان محمد المطيري رحمه الله لا يدخل الجنة

اخي الله وحجه هو العالم

والجنة والنار علمها عند الله

ولكن يقال الاناء بما به ينضح وهذا تفكيرك

وهذا منهجك وهو سب وقذف شخص ميت

كفنا الله شرك
 

بو فيصل

عضو فعال
استغفر الله العظيم

انت قررت ان محمد المطيري رحمه الله لا يدخل الجنة

اخي الله وحجه هو العالم

والجنة والنار علمها عند الله

ولكن يقال الاناء بما به ينضح وهذا تفكيرك

وهذا منهجك وهو سب وقذف شخص ميت

كفنا الله شرك
عندي سوال لتقيه المؤمنة المباركه والورعه ام عمر
ما رايك في تطبيق الشريعة في المملكة العربية السعودية والضرب بيد من حديد علي يد المجرمين وفضحهم امام العامة ووسائل الاعلام المرئي والمسموع

أدخلي هنا يا اختاه جزاك الله خير

 

المتفائل

عضو ذهبي
اختي تم عمر عايشه ابو فيصل ومن علا شاكلته يكرهون الدين
اتركيه لاتردين عليه مصيره قبر ومن ثم حساب من الجبار القهار
واسأل الله له الهدايه قبل فوت الأوان
 

عبدالله .

عضو بلاتيني
الله يرحمه إن شاء الله ويصبر اهله
المرحوم كان زميلي بالدوام سابقاً قبل لا استقيل
ماكنت اعرفه كثير بينا سلام ودردشة بسيطة
اقدر اقول بأن ماكانت له علاقة بالانترنت
كان مبين عليه بأنه تعبان لأنه يدخن الله يرحمه وبالفعل فهو مريض بالقلب

بالصدفة وانا اتجول بالنت اليوم اكتشفت بأن اخوه احمد توفى شهر 5-2010 وعمره 38 سنة
الله يرحمهم اثنينهم ويصبر اهلهم
الاخوان بالثلاثينات يتوفوون خلال اقل من سنة

فاجعة نسأل الله السلامة

واخيراً نقول ادعوله بالرحمة والمغفرة إن كان اخطأ فنسأل الله له المغفرة والرحمة
وإن كان مظلوم فيكيفه ماشاف بالدنيا وبالآخرة بيقتص ممن ظلمه

إنا لله وإنا إليه راجعون
 

keek

عضو بلاتيني
الله يرحمه برحمة الواسعه


طيب للحين ماعرفت شنو قضية الاساسية ؟؟ مافي احد يجيب العلم الوكاد
 

بو فيصل

عضو فعال
اختي تم عمر عايشه ابو فيصل ومن علا شاكلته يكرهون الدين
اتركيه لاتردين عليه مصيره قبر ومن ثم حساب من الجبار القهار
واسأل الله له الهدايه قبل فوت الأوان
شكرا لك علي دعائك المستجاب بأذن الله لي بالهدايه والصلاح لاني في غفله وجهل مبين نسال الله العفو والعافيه








 

بو فيصل

عضو فعال

ياشباب المواطن المقتول الشهيد محمد المطيري لايكون هذا البطل الهمام ؟



حاول الانتحار مرتين خلال القبض عليه في تايلاند
وشم صورة عشيقته التايلاندية على يده .. ويردد مشتاق اليك يا بوك


مكبلا وصل… متحسرا بدا، وسار في ارجاء المطار يجر اذيال الخيبة…
إنه (م. م) بطل عمليتي السطو على «الوطني» الذي وصل الكويت صباح أمس.

رحلة الاياب اختلفت عنها رحلة الذهاب، فرحلة «الكويتية» التي أقلته إلى تايلند حيث كانت الجيوب ملأى بمال حرام جناه (م. م) من عملية سطوه الاخيرة كرمى لعيون محبوبته التايلندية التي تدعى (بوك) ووشم صورتها على كتفه الايمن… الا ان رحلة العودة التي اقتيد بها مكبلا بعد افتضاح امره والتعرف عليه كانت مختلفة.

(م. م) الذي صعد الطائرة في مطار بانكوك بعدما امضى نحو اسبوع في مستشفى تايلندي جراء محاولته نحر نفسه، سرعان ما طلب إلى طاقم الطائرة تزويده بالطعام كونه مضى عليه ثلاثة ايام لم يتناول فيها اي طعام، وقدمت اليه وجبتان سدتا رمقه.

ولم ينفك طوال الرحلة من بانكوك إلى الكويت على ترداد «أرغب بالعودة اليك يا بوك (صديقته) أنا مشتاق اليك يا بوك».
(م. م) الذي استسلم للنوم على فترات على متن الطائرة، وكلما صحا يردد «مشتاق اليك يا بوك» حتى وصل المطار ليتسلمه رجال المباحث الجنائية من فريق حماية الطائرات الذي تولى عملية تسلمه بتفويض من وزارة الداخلية الكويتية من نظيرتها التايلندية.

مصدر امني ابلغ «الراي» ان مدير حماية الطائرات العقيد علي ماضي كان أوكل إلى النقيب مشعل الشطي والوكيل ضابط حسين السعيدي والوكيل ضابط خليفة بوعباس مهمة تسلم المتهم (م. م) من السلطات التايلندية ومرافقته خلال الرحلة إلى الكويت وفق الاجراءات المتبعة».

ركاب الطائرة من بانكوك لحظوا امرا غير عادي لدى صعودهم الطائرة ومكوثهم في مقاعدهم ان مجموعة من الرجال ترافق شخصا مكبلا بالاصفاد حتى سرى الخبر بينهم انه المتهم بعمليتي السطو على بنك الكويت الوطني في فرعي العارضية ثم صباح الناصر قبل نحو اسبوعين.

وحسب شهود عيان من ركاب الطائرة ان (م. م) تم اجلاسه في المقعد الاخير في جوف الطائرة وهو مكبل اليدين والقدمين حتى هبطت الطائرة في مطار الكويت.

وما رواه شهود العيان لـ «الراي» ان (م. م) كان دائم الترداد لاسم محبوبته «بوك» ورافق ترداده لاسم الحبيبة بكاء أشبه إلى الشجن، وحين قدم له الطعام التهمه بشراهة قائلا في آن… «لم أذق طيلة ثلاثة ايام الطعام أنا جوعان».

وفور تسلم رجال المباحث المتهم (م. م) اقتادوه إلى إدارتهم حيث أكملوا إجراءاتهم، وأقر عن المكان الذي يخفي فيه المسدس بعدما حاول التنصل -حسب ما أبلغ مصدر أمني لـ «الراي».

ورشح عن التحقيق الأولي أن «شغل المتهم بالسطو على الوطني (م. م) الشاغل كان حبيبة قلبه التايلندية (بوك) التي تعذر عليها زيارته في محبسه التايلندي خصوصا أنه عرف أن بث التلفزيون التايلندي لعملية اعتقاله شكل صدمة لها، وحاولت حسبما قال: انها حاولت مراراً وتكرارا زيارته من دون جدوى».

(م. م) البالغ من العمر 30 عاماً اعترف بأنه سرق مركبة من منطقة جليب الشيوخ ثم توجه إلى فرع بنك الكويت الوطني الكائن في صباح الناصر، وبعد تنفيذه عملية السطو ترك السيارة المسروقة واستقل سيارته اليابانية ثم ألقى الملابس التي نفذ بها السطو في القمامة وارتدى ملابس أخرى متوجها إلى فرع «الوطني» في العارضية حيث يوجد حسابه الشخصي مسدداً مبلغ 100 دينار لاغلاق حساب من الأموال المستولى عليها من فرع صباح الناصر».

وأكد مصدر أمني ان «المتهم اعترف بعد ذلك بأنه توجه إلى محلات عدة للصرافة لاستبدال مبلغ إلى الدولارات حتى لا يشتبه فيه أحد، وتوجه بعد ذلك إلى المطار وحجز تذكرة سفر إلى تايلند».

وقال المصدر ان (م. م) قال عن السلاح الذي استخدمه في عملية السطو المسلح انه أخفاه تحت المقعد الخلفي لسيارته اليابانية التي استخدمها بعد عملية السطو، حيث اهتدى رجال المباحث إلى المسدس واحيل على الادلة الجنائية، واقر بأنه كان حصل على السلاح اثناء عمله في وزارة الدفاع سابقا حيث كان يعمل بالقرب من الحدود وادعى انه عثر عليه وقام باخفائه».

وكشف المصدر ان «المتهم اعترف بأنه حاول الانتحار مرتين في تايلند، الأولى عندما تم ضبطه اثناء دخوله المخفر في تايلند حيث هرب جريا على الاقدام ودخل احد المطاعم وتناول سكينا وحاول طعن نفسه بالرقبة وتمت السيطرة عليه وانقاذه، والمرة الثانية عندما ألقى بنفسه في حوض السباحة الخاص بالموقوفين وكان مقيد اليدين والرجلين وتم اخراجه من قبل الشرطة التايلندية».

ولفت المصدر إلى ان «السفارة الكويتية في تايلند طلبت من السلطات التايلندية تسليمها جواز سفر (م. م) وتحفظت عليه ثم اصدرت وثيقة سفر لزوم اعادته إلى الكويت».

وقال المصدر ان «المتهم لم يصرف من مبلغ الـ 26 الف دينار التي سلبها من فرع الوطني في صباح الناصر سوى ألف دينار فقط، وبقية المبلغ اعيدت عن طريق السفارة الكويتية التي اعادته مع افراد الحماية الى الكويت».

وعن كيفية التوصل إلى المتهم، أبلغ المصدر أنه «ضبط في قرية (جوتنق) التي تبعد عن العاصمة بانكوك نحو ثلاث ساعات بعدما تم تعميم صورته وبياناته ورصد مكالماته الهاتفية التي أجراها مع شقيقه الموجود في الكويت والذي أبلغه بعدم اخبار أهله بأنه موجود في تايلند».

وتابع المصدر «ونقلاً عن ضابط تايلندي ان المتهم ربما يكون مسحورا بعد مشاهدة الوشم الذي يضعه (م. م) على كتفه الأيمن وهو على شكل صورة رأس صديقته (بوك) وحول الوشم بعض العبارات التي تدل على أن صاحبها مصاب بالسحر».

وختم المصدر ان «رجال المباحث تحفظوا على المتهم في مبنى المباحث الجنائية وجار احالته على النيابة لاستكمال بقية التحقيقات».

«الداخلية» عممت صورة واعترافات المتهم (م. م) على وسائل الإعلام

عممت وزارة الداخلية بياناً إعلامياً عن القبض على المتهم (م. م) جاء فيه: «تتويجاً لجهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، وسرعة الاتصال وتبادل المعلومات مع الأجهزة الأمنية المعنية في الخارج تم القبض على المتهم محمد م. كويتي الجنسية والذي ارتكب جريمتي السطو على فرعي أحد البنوك في منطقتي العارضية وصباح الناصر، وذلك بمتابعة مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء غازي العمر ومدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية العميد عبدالحميد العوضي».

وجاء في البيان «وفور عودته إلى البلاد بعد القاء القبض عليه في مملكة تايلند قام مدير إدارة مباحث محافظة الفروانية العقيد الشيخ مازن الجراح الصباح بإجراء التحقيق اللازم معه… وقد اعترف المتهم بالجريمتين وكيفية ارتكابهما وأدلى باعترافات كاملة.

وقد أفاد المتهم أنه قام بالسطو على فرع بنك الكويت الوطني في منطقة العارضية واستولى على مبلغ وقدره 4500 دينار، وقام بسداد مبلغ 1700 دينار لاحدى الشركات لرفع أمر منع السفر وبعد ذلك غادر إلى تايلند وقام بانفاق باقي المبلغ خارج البلاد».

وأضاف: «وقد عاد إلى الكويت بعد نفاد المبلغ منه بالكامل بعد قضاء 8 أشهر، وقام بالتخطيط لعملية سطو أخرى والتي قام بتنفيذها على فرع بنك الكويتي الوطني في ضاحية صباح الناصر وقام بالاستيلاء على مبلغ 26 ألف دينار كويتي وغادر البلاد بعدها مباشرة إلى تايلند ايضا ونظرا لسرعة التنسيق الأمني بين إدارة الانتربول في الادارة العامة للمباحث الجنائية وادارة حماية الطائرات والسلطات الأمنية التايلندية تمت معرفة مكان تواجده وتعقبه والوصول اليه، حيث تم العثور مع المتهم على مبلغ 25 ألف دينار كويتي ولم ينفق سوى ألف دينار فقط».

وأفاد البيان انه «وقد قامت شرطة تايلند بتسليم المبلغ إلى سفارة دولة الكويت والتي بدورها سلمته إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وقد زاد المتهم في اعترافاته بأنه كان يقوم بسرقة السيارات وهي في حالة تشغيل للقيام بعمليات السطو وحتى لا يتم اكتشافه وبعد اتمام العملية يقوم بترك السيارة في اقرب مكان والهروب بعيدا عن الأنظار».

وتابع: «كانت الأجهزة الأمنية توصلت إلى الجاني بعد جمع المعلومات والاستدلالات وتكثيف التحريات في فترة وجيزة إلا أنه كان قد غادر البلاد إلى تايلند وعلى الفور تمت مداهمة منزله لأخذ عينات من ممتلكاته الخاصة لمطابقتها بالآثار المرفوعة من مسرح الجريمة بالقضيتين، وعند مطابقتها تأكد أنه الجاني».

وزاد «وقد تم الاتصال والتنسيق من قبل إدارة الانتربول بدولة الكويت مع السلطات الأمنية في تايلند وتم التوصل إلى مكان تواجده ومداهمته بالتعاون مع ادارة حماية الطائرات التابعة للادارة العامة لقوات الأمن الخاصة، وقد تم القبض عليه بعد محاولة انتحار فاشلة».

علمت مدوّنة الكلمة الأخيرة ان السارق يدعى محمد المطيري شاب غير متزوج ويعاني مشاكل اسرية نتيجة انفصال والديه مما سبب عدم متابعته وفقدان الحنان والجوي الأسري فكان سببا رئيسيا في انحرافه



 

متأمل

عضو ذهبي
أبو فيصل لا تكذب
هذا م .م
والمقتول م.غ
محمد غزاى المطيرى
قال رقع يمرقع قال شى يترقع وشى ماينترقع
فى موضوع ثانى ايضا حاط صوره متهم مطيرى فى السعوديه
يا بو فيصل إذا أحد أبناء هالقبيله مسوى لك شى مايصير تعم عالقبيله كلها
وكل قبيله فيهم الصالح والطالح مع ان قبيله مطير غالبهم كفو وينحطون عالجرح يبرا بس هااا يمكن أنت مو مظبوط وكذوب مثل مانشوفك تكذب هالحين ودابغينك وموكلينك تراب وإذا هالكلام صحيح مالومهم لأنك كذاب
تحياتى
 

بو فيصل

عضو فعال
أبو فيصل لا تكذب
هذا م .م
والمقتول م.غ
محمد غزاى المطيرى
قال رقع يمرقع قال شى يترقع وشى ماينترقع
فى موضوع ثانى ايضا حاط صوره متهم مطيرى فى السعوديه
يا بو فيصل إذا أحد أبناء هالقبيله مسوى لك شى مايصير تعم عالقبيله كلها
وكل قبيله فيهم الصالح والطالح مع ان قبيله مطير غالبهم كفو وينحطون عالجرح يبرا بس هااا يمكن أنت مو مظبوط وكذوب مثل مانشوفك تكذب هالحين ودابغينك وموكلينك تراب وإذا هالكلام صحيح مالومهم لأنك كذاب
تحياتى


م . م الحرف الاول الاسم والحرف الثاني اللقب والناتج محمد المطيري ومصيود بسنة 2007 والظاهر قمت تهوهي تخمبق وترقع وشكلك أرتفع ضغطك ؟ اقول التراب لهمه وعلجه بحلجك تري ينزل الضغط


 

متأمل

عضو ذهبي
م . م الحرف الاول الاسم والحرف الثاني اللقب والناتج محمد المطيري ومصيود بسنة 2007 والظاهر قمت تهوهي تخمبق وترقع وشكلك أرتفع ضغطك ؟ اقول التراب لهمه وعلجه بحلجك تري ينزل الضغط


انا لو متأكد ماسألت ويا خبر اليوم بفلوس باجر يصير ابيزه



يا ولد عطا هالخبر قديم والشخص اسمه محمد المطيري قد يكون تشابه اسماء وقد يكون اهو الشخص نفسه
من اللى يهوهى ويخمبق ؟
والتراب للكذاب من أمثالك ؟
فى ردك على موضوع ثانى مو متأكد شاللى خلاك تتأكد أن م. م هو نفسه محمد غزاى المطيرى؟
حتى انت تناقض وزاره الداخليه هم ماقالوا ان عليه سوابق سطو مسلح مثل ماتقول
العب بعيد ياكذاب شايفنا اغبياء مثلك
خلاص هنيئا لك انت مصدر غير موثوق فيه وراح اضمك لقائمه الكذابين :)
وهنييئا لحكومه يدافع عنها كاذبين
 

بلوت

عضو فعال
ماعرفنالكم

واحد يقول بياع خمور

وواحد يقول مصلي وصايم

بالله ليش ماسكينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتدرون شلون اكرام الميت دفنه

مهما سوااا

ان الله غفور رحيم


ماتتدرون شسواا بحياته

امرأه دخلت الجنه لانها بدت الكلب علي نفسها واسقته الماء

وامرأه دخلت النار لانها عذبت قطه

ودمتم,,,,,,
 

عبدالله .

عضو بلاتيني
اخوي بو فيصل بما انها أمانة
انا اعرف المتوفي شخصياً الله يرحمه
كان زميلي بالعمل مابي اقول بأي وزارة
مو الشخص اللي ذكرته انته واللي قام بعمليات سطو
ابداً مو هو
 

LEADER

مشرف سابق
الموضوع مغلق لحروجه عن المسار المطروح
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى