الشيخ ناصر المحمد في بغداد هذا المساء!!!!!

بدر الشعبي

عضو مميز
سمو رئيس مجلس الوزراء يزور بغداد مساء اليوم

المصدر خدمة الراي الاخباريه

التعليق

صراحه لا اعلم سبب الزياره ولكن الاوضاع الامنيه خطره

ونسأل الله يحفظك اتفقنا معك ام اختلفنا

التعديل الأخير:
يا اخي هل هذا امر يعجب مأيدين ناصر محمد .؟؟

امس متوفي شهيد واجب على ايدي عراقين .. واليوم رايحلهم .. اكاد اجزم ان المتهمين معطينه رساله يوصلها لاهلهم في تكريت .. يا ناصر محمد لا تستفز شعب هو بكبره مستفز من قبلك ..

لا يطلعلي احد ويقول راح لنوري المالكي يقوله ان شفت عراقي موطوط على حدودنا بدوس ببطونكم .. لان ابو الوردي ما يتجرأ يتفوه باي كلمه ..

اللهم ارني بهم ايه اللهم ظلمنا على ايديهم .. اللهم انت كرمتني وهم يريدون اهانتي اللهم ارفع اجعل كيدهم في نحورهم واجعلهم عبره

قحطة

عضو بلاتيني
سؤال للاخوة هنـــا لماذا هذا الاستهزاء ... هل هذه هي الديمقراطية أنتم وأنا نختلف مع أداء حكومة سموه ولكن يا أخــــوان يجب أن نعكس مدى رقي أخلاقنا بالحوار ..
أنتم لن تحلون مشكلة بل ستتفاقم بهذا الأسلوب .
الرجل في بغداد لعمل أتمنى أن نحترم سمو الرئيس وننتقد سمو الرئيس برقي واحترام
تحياتي لكم وربي يحفظ سمو الرئيس بحلة وترحالة

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
اكيد كانت زيارة مرتب لها منذ وقت ..

لكن المصيبة سابقا عندما زار ايران وهي داعم رئيسي للحوثيين ضد المملكه ..

والان ..

بالامس يقتل مواطن ويقوم رئيس مجلس الوزراء بزيارة لهم ..

هذي فرصتك تحتج على ضبط الحدود من قبل الجهات العراقية وتؤجل الزيارة من باب العتب ..

امة

عضو فعال
thumbnail.php

رئيس الوزراء يصل الى بغداد

وصل سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الى بغداد في اول زيارة رسمية له لجمهورية العراق الشقيق بدعوة من دولة رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي وذلك لتهنئة القيادة السياسية.
وسيلتقى سموه خلال زيارته القصيرة نظيره دولة رئيس الوزراء نوري المالكي لتهنئته بمناسبة تشكيل الحكومة العراقية الجديدة اضافة الى لقاء عدد من القادة السياسية.
وسيبحث سموه خلال الزيارة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات.
ويرافق سموه في زياته معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح ومعالي المستشار بالديوان الاميري محمد عبدالله ابو الحسن ومعالي وكيل وزارة الخارجية السفير خالد سليمان الجارالله.
وجرى لسمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لدي وصوله مطار بغداد الدولي استقبال رسمي حافل تقدمه دولة رئيس الوزراء نوري المالكي وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين العراقيين وعزفت خلال الاستقبال السلامين الوطني لدولة الكويت والجمهورية العراقية.

المصدر
جريدة الحقيقة الالكترونية
http://www.alhakea.com/home/index.php?news=960

تعليقي ::
ماهي سبب الزيارة ..!

انا استغرب من مواطنين للحين يدافعون ومعتقدين ان رئيس الوزراء لازال رجل سياسي ويملك ان يدير دولة

يا اخوان هذا وين كان وماذا عمل ارجعوا للتاريخ كل خدمتة في ايران وفي مكتب للامم المتحدة قدم عرض مكتوب لة لم يتدرج بالمناصب وثم كان مدير المراسيم بالديوان الاميري لم يكن سفير بدولة عظمي لو كان ناجح بممارسة السياسة

هو فاشل ونراة بأم عيننا في الكويت مايعرف يدبر نفسة ولايقدر يواجة استجوا ب الا برشوة النواب لاجل يصوتوا لة كيف نبي نثق فية وكيف نصدقة
وشلون تبون ينجح خارجيا ويمثل دولة الكويت ويحمي الكويت من المخاطر
ياناس اللي معة تدرون فية مراقبين من دول الخليج للحين يتابعون وضعنا من بعد حرب التحرير

هذا الرجل دمر الكويت واذا بقي سوف يدمرها فما بالك في وزراءة اللي مسافر واللي مريض يهرب من عندة
مايبي يشاركة جرائمة ضد الشعب
وهو من وضع نفسة في موضع المواطنين يتطنزون علية لعل ويحس لانة فقد احترامة لدينا لانة لايحترمنا

الشيخ ناصر وصل بغداد

رغم اختلافنا معه وحكومته وفشلهم ونتمى رحيل الحكومه لكن للامانه نحبهم في الله ولا نرضى عليهم شي لانهم بن صباح وشيوخنا

لكن احنا ننتقد المنصب والسياسات الخاطئه من الألف إلى الياء

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
الريال رايح حق خوالة

يعني مجرد زيارة عائلية سالامات مافي شي

انشاء الله يباي صوغة بقصم وصابون رقجي علي جم ليفة

حامض حلو

عضو مميز

هذي فرصتك تحتج على ضبط الحدود من قبل الجهات العراقية وتؤجل الزيارة من باب العتب ..

موديست ..

الريّال حار بحار .. راح يسلم لهم الاحتجاج والشجب ولا تنسى الاستنكار يداً بيد :p

أعتقد لو كان المحمد بعصر الساموراي وانتحارهم على ادنى غلط أو حتى شبهة تلحقهم .. كان انتحر فوق ال 50 مره :(

الله المستعان بس !

.

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
سؤال للاخوة هنـــا لماذا هذا الاستهزاء ... هل هذه هي الديمقراطية أنتم وأنا نختلف مع أداء حكومة سموه ولكن يا أخــــوان يجب أن نعكس مدى رقي أخلاقنا بالحوار ..
شكرا يا اخ قحطه على الكلام الحلو
بس للاسف انت تكلم منو....

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
شكرا يا اخ قحطه على الكلام الحلو
بس للاسف انت تكلم منو....

وانت بس هذا اللي فالح فيه ..؟

1600 مشاركة فقط تدخل المواضيع وتسأل سؤال ..؟

او تدخل وتقول شكرا لأي رأي معارض للاغلبية من باب تحوير المواضيع ..؟

اتمنى لو مره اشوفك تناقش بعقل بدون المستوى اللي تتكلم فيه ..

مناضل شعبي

عضو فعال
كنت أفضل قطع الزيارة بسبب استشهاد المواطن لأن نوري المالكي لايستطيع أن يفرض السيطرة على بلاده بعد التصريحات الأخيره له

الـ ع نـيـد

عضو فعال

انا معك نحترم سموه وهذا والله واجب ووحق

لكن عبدالرحمن الوادي الا يستحق هو الأخر الإحترام والتقدير

لماذا نعطي العراق أكبر من حجمه لماذا من ضربنا على رؤؤسنا
قبلنا كفه نبي قطع علاقاتهم بالمره إيش الإستفاده منهم
يأخذون منا ولايعطوننا خيرنا يذهب لهم ولغيرنا وديرتنا لا
لانريد مال نريد تطوير ونهضة عمرانية

أعلى