الكويت/اوزبكستان..نبيها شباب!!

kkk

عضو مخضرم
90 دقيقة.. عصيبة!

70998d67-a010-46db-bf02-d971abef327b_main.jpg

جانب من تدريبات الازرق (الازرق دوت كوم)

الدوحة - محمد سعيد موفد القبس
يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم 90 دقيقة حرجة وعصيبة في مهمة تعد الادق له منذ سنوات عندما يواجه نظيره الاوزبكي في مباراة مصيرية تقام في الرابعة والربع من عصر اليوم على استاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى للدور الاول من كأس أمم آسيا 2011 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة حاليا.
وكان «الازرق» خسر مباراته الاولى امام نظيره الصيني صفر/2 «بمساعدة من الحكم وليامز» في الجولة الاولى، وهي النتيجة نفسها، التي تغلبت بها اوزبكستان على قطر صاحبة الضيافة، التي تلتقي مع الصين اليوم، ايضا.
ولا غبار على ان المباراة حاسمة وصعبة، كون «الازرق» مطالبا بالفوز فقط، وهو الطريق القويم والصحيح، حتى يحيي آماله بالتأهل الى دور الثمانية قبل مباراته الاصعب امام شقيقه القطري في الجولة الثالثة الاخيرة في 16 يناير الجاري، علما بان الخسارة - لا سمح الله - تعني خروجه خالي الوفاض، خصوصا اذا فازت الصين على قطر او تعادلت معها. اما التعادل، فلا فائدة كبيرة مرجوة منه، لانه سيكون مخاطرة ويعني «نصف خروج» من دائرة المنافسة.

اليوم مباراة لا تعرف غير الفوز بالنسبة لنا
الفوز فقط
اعذار ماكو
واحنا لها
التركيز
عدم اضاعة اي فرصة
عدم التحرش بالحكام
بالتوفيق ان شاء الله
متابعة رائعة
تحياتي

 

kkk

عضو مخضرم
3 مواجهات فقط
لم يلتق الأزرق مع اوزبكستان إلا 3 مرات، احداها يمكن تصنيفها على الصعيد الاولمبي في آسياد بانكوك 1998. وفاز الازرق مرة واحدة وخسر مرة واحدة ايضا، فيما تعادل الطرفان في المباراة الثالثة. وسجل مهاجمو الازرق 7 اهداف مقابل 7 ايضا لاوزبكستان. وفي ما يلي المواجهات السابقة:
* تعادل المنتخبان 3/3 في تشيانغ ماي في 3 ديسمبر 1998 ضمن دورة الالعاب الآسيوية في بانكوك.
* فازت الكويت 1/2 في الكويت في 25 مارس 2005 ضمن تصفيات كأس العالم 2006.
* فازت اوزبكستان 2/3 في طشقند في 17 اغسطس 2005 ضمن تصفيات كأس العالم 2006.

تغيير مكان التدريب
رأى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني تغيير مكان التدريب امس من استاد الغرافة (الذي يحتضن اللقاء) الى ملعب اسباير الاول، منعا لارهاق اللاعبين بمشوار طويل الى هذا الاستاد، خصوصا ان تمرين الامس كان ترفيهيا وخفيفا تفاديا للاصابات.

فهد العنزي: لست راضياً عن مستواي
اعتبر فهد العنزي لاعب الازرق أن طعم الخسارة مرير، واشار الى ان جميع اللاعبين عاشوا اجواء عصيبة، وهم عازمون على التعويض اليوم.
واضاف العنزي انه غير راض عن المستوى الذي قدمه امام الصين ووعد الجماهير بتصحيح الصورة.

طاقم بحريني سوري لقيادة اللقاء
يقود المباراة الحكم البحريني نواف شكرالله ويعاونه مواطنه خالد العلان والسوري محمد جودت نحلاوي.

الله يستر من حكام البحرين؟؟؟؟؟
 

kkk

عضو مخضرم
استياء..!
أثار قرار اللجنة التأديبية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بشأن مضاعفة عقوبة مساعد ندا بإيقافه مباراتين، استياء في اوساط وفد منتخبنا الوطني المتواجد في الدوحة. كما أثار قرار الابقاء على الحكم وليامز وعدم اتخاذ عقوبة بشأنه، استياء مماثلا.

4 طائرات
تحدثت مصادر في الدوحة عن احتمال قدوم 4 طائرات محملة بجماهير كويتية الى الدوحة اليوم، لمؤازرة «الازرق» في مباراته امام اوزبكستان.





http://www.youtube.com/watch?v=29ivXSMf-pw&feature=related
 

jassem

عضو مخضرم
صعبه صعبه الفوز اليوم . لكن إنشاءلله انفوز عليهم بدعواتكم إنشاءلله
 

kkk

عضو مخضرم
الجريحان» الكويت وقطر يلاقيان أوزبكستان والصين في الجولة الثانية لكأس آسيا
بقاء... أم بكاء؟!

غوران يضبط ساعته مع «الأزرق» (الأزرق دوت كوم)







| الدوحة - «الراي» والوكالات ووفد جمعية الصحافيين |

في الرابعة والربع من عصر اليوم يدخل منتخب الكويت «الأزرق» امام نظيره اوزبكستان مواجهة نارية تعد اختبارا عاصفا لقدراته وامتحانا عصيبا لامكاناته الخطأ فيها ممنوع والنصر فيها مطلوب والا الوداع القاسي لمنافسات بطولة كأس الامم الاسيوية لكرة القدم والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 يناير الجاري.
نعم ان هذا اللقاء الذي سيجرى على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في الجولة الثانية للمجموعة الاولى يعد مفترق طرق بالنسبة لـ«الازرق» اذا اجتازه عاد «الازرق» الى البطولة بفوزه على منافسه الخطير الاوزبكي ويكون له الحق ان يواصل ويبقى ويحلم ويعمل لعبور الجسر الثالث (منتخب قطر الذي يواجه المنتخب الصيني في السابعة والربع على استاد خليفة الدولي) الى الادوار العليا في «المونديال الاسيوي» لكن في حالة الخسارة «لاقدر الله» فإن «الأزرق» سيودع البطولة مع الأحزان وستكون مباراته الأخيرة مع قطر تحصيل حاصل.
 

طموح رجل

عضو ذهبي
موفق باذن الله يا الازرق

وشكرا اخي على الموضوع والله يعطيك العافية

دائما مواضيعك الرياضية مميزة
 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
أتمنى أن أعرف هل يوسف ناصر يشعر أنه في الملعب أثناء اللعب ؟ مع احترامي ليوسف ناصر ولمن اختاره ووضعه في التشكيلة إلا أني غير مقتنع أبداً ولا أهضم يوسف ناصر كلاعب في المنتخب , لم يقدم أي شيء أبداً يجعلنا نشعر بحرفنته كلاعب مهاجم محترف وكنخبة للكويت .​



على كل حال في هذا اليوم ستكون النتيجة لنا بإذن الله وسيفوز المنتخب الكويتي وأنا كلي ثقة بذلك , وبإذن الله سيكون الفارق يصل لهدفين , فنحن لا نبحث عن الفوز فحسب , بل نبحث عن أكثر من هدفين ونطمع ونطمح لذلك , فمنتخب الكويت أهل لذلك وقادر بإذن الله على تحقيق نتيجة كبيرة اليوم .​


لو وضع كل لاعب في خلده وفكره أن هناك مليون كويتي سيُدخلون الفرحة في قلوبهم إن حققوا الفوز , فسيحفر اللاعبون الملعب ويسدحون الأسد الأوزبكي ليكون بعد ذلك ضأناً لهم وليس أسدا , بالتوفيق للأزرق .​



رسالة : أعلم أنها لن تصل , وهي إلى الاثنين المشاركين في الدوري والكاس , العنبري عبدالرضا الطويل الجميل , إن فيصل أبو ثنين جعل من منتخبنا شوارع تجول فيه وأنتم سكوت أمام خسارة المنتخب السعودي , وقال أبو ثنين وبالحرف الواحد : المنتخب الصيني قوي ودرس المنتخب الكويتي دراسة وافية وعطله واستطاع الفوز عليه !​

وهذا الكلام يا ممثلينا ليس غير صحيح فحسب , بل كذب وتشفي وتدليس , إذ أن الخسارة لم تكن بسبب الدراسة للمدرب الأوزبكي كما يزعم , بل بسبب أخطاء تحكيمية وتسرع وعصبية مساعد ندا , فكيف يتخطى ذلك وبلا احترام ويقول ماقال وأنتم سكوت ؟​


والأغرب من ذلك أنه بعد خسارة المنتخب السعودي أيضاً لم تتكلموا بكلمة تجاه مستوى السعودية في تلك المباراة ؟ التي أثبتت فشل المنتخب السعودي سواءً على المستوى التدريبي الفني أو حتى المستوى المهاري للاعبين المحترفين ! هذه رسالة أتمنى أن تصل لكم , أو أن يوصلها كل من يعرفكم أو يملك أرقام تلفوناتكم الشخصية ليوصلها لكم , فقد طفح الكيل من تحليلات التشفي , ولا ألوم الأمير سلطان بن فهد في بعض المحللين السعوديين الذين للأسف يتكلمون وكأن بليه - الجوهرة السوداء - أحد تلاميذهم ؟​
 

هيغل

عضو مميز
بالتوفيق ان شاء الله
لكن عندي احساس بينطقون 4 صفر مادري ليش
مو الازرق خليجي عشرين, باردين الاعبين ماشفت لعب رجولي مثل ايران والعراق
ودي يشدون حيلهم شوي ولا يستهينون بالخصم
 

أحمد محمد حمد

عضو مخضرم
يمكن حسم المباراة لصالح الأزرق ...خارج الملعب ... وقبل أن تبدأ المباراة .. ودون جهد من لاعبينا..

تبقى هذه مهمة إدارة المنتخب...
 

متجدد

عضو مميز
بأذن الله سنفوز في هذه المبارات ,

كما اتمنى بأذن الله ان عبدالعزيز المشعان أساسي , بدل وليد علي ..

وفهد الأنصاري أساسي بدل جراح العتيقي ,

وتكون الخطة هجومية بحتة , أما الفوز ولا الخسارة ..​
 
تشكيله المنتخب اليوم ..

للدفاع / فهد عوض وعامر معتوق وحسين فاضل ويعقوب الطاهر
للوسط / جراح العتيقي وطلال عامر ووليد على وبدر المطوع وفهد العنزي
وللهجوم / يوسف ناصر


وبالتوفيق للمنتخب اليوم ان شاء الله
 
من ملاحظاتي .. على بعض الردود
انها ليست من مصلحه الكويت
القدساوي يريد لاعبين الاصفر بالتشكيله
والعرباويه يريديون لاعبين العربي اساسيين
والعنزي يبي لاعبين القبيله جميعهم بالتشكيله .. الخ


اعتقد المدرب شخص ناجح .. وحتى لو هناك اخطاء / فالنتائج اهي اللي تحكم
لابد ان نوقف مع المدرب للاخر ..

موفقين ان شاء الله
 

المعري

عضو بلاتيني
للأمانه

التعادل مكسب لنا

لأننا نلعب مع اقوى فرق المجموعه

الطمع شين

والتعادل مع اوزبكستان يضمن لنا الفوز على اصدقائنا ومحبيننا القطريين
 
أعلى