ابعاد حارس عماره كان محتجز مع القتيل محمد المطيري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وخذ عندك هذا الموقف لمحمد هايف لتعلم من هو الكبير ومن هو الصغييييييييييير

اقسم بالله واشهد شهادة اسأل عنها يوم الدين اني رأيت محمد هايف في رمضان في موقف بينه وبين ربه وكان لوحده لايراه الا الله ثم انا وصاحبي الذي صدم بما راى مثلي تماما كادت عيناي ان تدمعان منه ولولا اني اعلم انه لايريدني ان اتحدث فيه لحكيته بالتفصيل ولكن ساكتفي بهذا

رأيت رجل قد تخلى عن متاع الدنيا وزهد

رأيت رجل فقير زاهد منكسر لربه

ترك زخرف الدنيا وتذكر ربه

ترك الارصدة والمناقصات والملاين وطلب قرب ربه

افبعدهذا تشكك فيه؟؟؟

والله لو رايت مارايت انا لقبت رأسه

بو فيصل

عضو فعال
هذا واقع وليس خيال ..اولا

لماذا لم يجبنى رفيجك وتجاوب نيابه عنه هل انت محامى حق ربعك;)؟؟..ثانيا

العجمان ويام والمرة تاج على راسى واهم ربعى واخوانى.. ثالثا

وطبعا اليام فيهم هذى الطائفه التى تهاجم اهل الخير مثل مايفعل حبيب قلبك... رابعا

ايييه محامي عن ربعي العجمان والمره ويام كافه

الرادود الحسيني جعفر المطيري

عبدالمهدي المطيري
مسؤؤل المكتب السياسي للتيار الصدري

الرادود جعفر المطيري

وطبعا المطران فيهم هذي الطائفة الي تهاجم اهل الخير مثل ما يفعلون حبايب قلبج

تبي بينه يا بوناصر العن من الكذب

اولا: مايحتاج تذكر المصدر لاننا نعرف ربعك الوثن وعلشان جذى اخفيت المصدر

ثانيا : التدليس ماينفعك انت وربعك امثال اليامى

ثالثا : اهو راح للمخفر ولكن اى مخفر تدرى !!!! اهو نفس المخفر ونفس المباحث الذين قتلوا المطيرى الان والله تعالى يمهل ولا يهمل الظالمين

رابعا : مكشوفين دائما بتدليسكم اخر مرة بصورة محمد الهايف المفبركه مع اسيل , وهذا طبع اليهود مع المسلمين واهل الحق فى فلسطين والعراق وايران والسئال الى يفرض نفسه هل انتم تعلمتم منهم هذى الاعمال الشنيعه والتى لم يعهدها اهل لكويت الشرفاء ولكن من المعروف ان شعوب العالم فيها صنفين واحد وطنى لبلده وواحد خاين لوطنه

خامسا اتقى الله وقل الحق بلا تدليس وتراهات وتسفيه لعقول الشعب

متأمل

عضو ذهبي
أبو عبدالله رجل يعمل بصمت ولايتكلم إلا بالمفيد وفى الصميم
ونعم الرجل أنت يا محمد بن هايف المطيرى​

الى اعرفه ياليامى ان الفرقه الاسماعيليه وخاصه الحشاشين (وهم اول من عرف عنهم وتعلم منهم اليهود الاغتيالات) هى من اخذ منها الانجليز كلمة الاغتيال بلغه الانجليزيه(( Assassination))فهل انت من الطائفه هذى ياليامى طبعا الشيعه طوائفه منهم الحشاشين والاسماعيليه والاثنى عشريه والزيديه والشيخيه والدرزيه التى تحتضنها الدوله الصهيونيه

ممكن تجاوبنى رجاء خاص :D لانى مستغرب جدا جدا اهانتك وغتيابه واغتيالك كذالك لرمز من رموز السنه !!!!!!

هذا ما هو من يام متسمي باسمهم فقط , ولافيه يامي عربي اصيل فيه مروة ونخوة يقول هالكلام !!

قبيلة العجمان ويام كافه والمره متحالفين وبينهم صلة رحم وانتي طبيتي فيهم طعن بنسبهم ومذهبهم وما خليتي فيهم مقز ابره

ونعم في الاجواد معروف عن العجمان حبها لــ محمد هايف أهل خير وطاعه وهم من قال في التشاوري طلعوا لنا محمد هايف والباقي علينا ونعم فيهم والله .

عبدالمهدي المطيري

الرادود جعفر المطيري

:D لاتنسى الرسول -ص- اهله وربعه فيهم الكافر وفيهم المؤمن الذى أمن بمحمد -ص -

وهذا الذى اتيت به ليس دليل للحق او لمعرفت الحق

الحق نعرفه بالعقل والشرع ولا اريد ان استرسل اكثر معاك بالموضوع هذا حتى لاتتشعب الامور:cool:

:D لاتنسى الرسول -ص- اهله وربعه فيهم الكافر وفيهم المؤمن الذى أمن بمحمد -ص -

وهذا الذى اتيت به ليس دليل للحق او لمعرفت الحق

الحق نعرفه بالعقل والشرع ولا اريد ان استرسل اكثر معاك بالموضوع هذا حتى لاتتشعب الامور:cool:

يا اخي العزيز المساله واضحة حقدهم على المطران وليس على محمد هايف فقط

هاؤلاء مرضى يشعرون بالنقص

واشك انهم ابناء قبائل كما يدعون

بو فيصل

عضو فعال
ولا اريد ان استرسل اكثر معاك بالموضوع هذا حتى لاتتشعب الامور:cool:

هههههههههههههههههههههههه الطق صار بالعظم علي العموم فرصه سعيده و game over يا ذات الخمار

يا اخي العزيز المساله واضحة حقدهم على المطران وليس على محمد هايف فقط

هاؤلاء مرضى يشعرون بالنقص

واشك انهم ابناء قبائل كما يدعون

مرضي مره وحده كورس مضاد حيوي وان شاء الله مافيني الا العافيه المهم لا تشك ولا تقعد تحكحك وتحك ظهرك وجنبك علي قولة فيصل المسلم هههههههههه ابعطيك اياها من الاخر اللهم لك الحمد انا حضري ولا انتمي لقبيله

عبدالمهدي المطيري

الرادود جعفر المطيري

بسم الله على المطران شنو هذا الرادار مدري الرادود هذا مو اصلي هذا من تايوان . مافيه علامة الجودة , ياكثر من يحاول يقلد الاصلي لو تسالهم عن جدهم 5 ماعرفوه !!! بس ماخذين الاسم تخريب .

هههههههههههههههههههههههه الطق صار بالعظم علي العموم فرصه سعيده و game over يا ذات الخمار

لاتشك ولا تقعد تحك ظهرك وجنبك علي قولة فيصل المسلم هههههههههه

ابعطيك اياها من الاخر اللهم لك الحمد انا حضري ولا انتمي لقبيله

لاتنتمي لقبيله؟؟؟؟؟

اذن ماهو اصلك؟؟؟؟

الحضر الاصيلين يعرفون انسابهم وجدودهم ولمن ينتمون

اذن هي عقدة الاصل والفصل عندك;)

بو فيصل

عضو فعال
لاتنتمي لقبيله؟؟؟؟؟

اذن ماهو اصلك؟؟؟؟

الحضر الاصيلين يعرفون انسابهم وجدودهم ولمن ينتمون

اذن هي عقدة الاصل والفصل عندك;)

شلك باصلي طاق عليك الباب وابي اناسبك انت الظاهر متأثر بشخصية سعدون حماد يوم يقول حق الصرعاوي اسكت يا البيسري ويازين البيسريه الي ذابحها الحيا ويا شين القبليه الفاصخه الي ماعندها حيا وانا اتحداك معظم الحضر ما يعرفون شنو اصلهم الغالبية العظمي يدعون انهم من قبائل وهم جذابين وبالكويت هناك ثلاث فئات 1- صريح النسب 2- مدعي النسب 3- مردود النسب والله ما كثر مدعين النسب الجيله بربع الخرافي يقول انا تميمي وهو جذاب علوقته بالبصره خرافي ويدهم كان يكرب نخل واصولهم هوازيه والصقر والغانم والبابطين كذلك والقناعات صبه وعد وخربط لكن جرت العاده السيئه عندنا بالكويت الفقير حتي لو اصيل مردود النسب والغني لو صلبي صريح النسب واذا ذابحك الفضول وتبي تعرف اصلي ما عندي مانع اطرش لك اسمي بالبريد وانت ماشاء الله عليك خبير بالاصول

بوفيصل الفيديو الى حاطه عن مطير شنو تقصد فيه بضبط؟؟؟؟؟؟؟

وقولتك ان الضرب وصل للعظم !!! تصريحك هذا غير سليم نهائيا :)

شلك باصلي طاق عليك الباب وابي اناسبك يا معود يازين الصلبيه الي ذابحها الحيا ويا شين القبليه الفاصخه الي ماعندها حيا وانا اتحداك معظم الحضر ما يعرفون شنو اصلهم الغالبية العظمي يدعون انهم من قبائل وهم جذابين وبالكويت هناك ثلاث فئات 1- صريح النسب 2- مدعي النسب 3- مردود النسب والله ما كثر مدعين النسب الجيله بربع الخرافي يقول انا تميمي وهو جذاب علوقته بالبصره خرافي ويدهم كان يكرب نخل واصولهم هوازيه والصقر والبابطين كذلك والقناعات صبه وعد وخربط لكن جرت العاده السيئه عندنا بالكويت الفقير حتي لو اصيل مردود النسب والغني لو صلبي صريح النسب واذا ذابحك الفضول وتبي تعرف اصلي ما عندي مانع اطرش لك اسمي بالبريد وانت ماشاء الله عليك خبير بالاصول

نعم خبير اصول واحفظ اسماء جداني جد عن جد الى عصر ماقبل الرسول عليه الصلاة والسلام وحتى اخي الصغير يحفظهم

وابناء القبائل والحضر الاصيلين يحفظون اجدادهم الى ماشاء الله

وهذا مانتميز به عن البياسر;)

بو فيصل

عضو فعال
نعم خبير اصول واحفظ اسماء جداني جد عن جد الى عصر ماقبل الرسول عليه الصلاة والسلام وحتى اخي الصغير يحفظهم

وابناء القبائل والحضر الاصيلين يحفظون اجدادهم الى ماشاء الله

وهذا مانتميز به عن البياسر;)

اسماء جدانك جد جد الى عصر ماقبل الرسول عليه الصلاة والسلام
ودي اصدق بس قويه ههههههههههههههههههه انت جذاب بو طير وجمبازي عود

يالله اتحفنا باسماء جدانك وقول شنو اصلك او اذكر اسم العائله ؟ علشان اردك يا بر فارس ولا شط العرب بلنج خشب ههههههههههههههههه

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات الخمار
الى اعرفه ياليامى ان الفرقه الاسماعيليه وخاصه الحشاشين (وهم اول من عرف عنهم وتعلم منهم اليهود الاغتيالات) هى من اخذ منها الانجليز كلمة الاغتيال بلغه الانجليزيه(( Assassination))فهل انت من الطائفه هذى ياليامى طبعا الشيعه طوائفه منهم الحشاشين والاسماعيليه والاثنى عشريه والزيديه والشيخيه والدرزيه التى تحتضنها الدوله الصهيونيه

ممكن تجاوبنى رجاء خاص :D لانى مستغرب جدا جدا اهانتك وغتيابه واغتيالك كذالك لرمز من رموز السنه !!!!!!

قبيلة العجمان ويام كافه والمره متحالفين وبينهم صلة رحم وانتي طبيتي فيهم طعن بنسبهم ومذهبهم وما خليتي فيهم مقز ابره

..................................................................................................................................................​

انت تدافع عن اليامى الى يشتم ويهين ويقلل من قدر عضو مجلس امه ورئيس ثوابت الامه وانسان ملتزم بدين الله سنى وطنى

هل انت مؤيد لليامى فيما يقول؟؟​

يالله قول شنو اصلك او اذكر اسم العائله ؟ علشان اردك يا بر فارس ولا شط العرب بلنج خشب ههههههههههههههههه

بــنــي عــبــدالـله مـطـيـر هم بني عبدالله بن غطفان و تعتبر من مشاهير القبائل العدنانيّة وفي صدر الإسلام كذلك .
وكانت هذه القبيلة الغطفانية تعرف بأسم بني عبد العزّى وكان العزّى صنماً تعبده عدّة قبائل في الجاهليّة يتخذونه إلهاً من دون الله وهذا شرك صريح أبطله الإسلام فلمّا دخل النّاس في دين الله أفواجاً وحضر وفد بني العزّى عند رسول الله صلّى الله عليه وسلّم قال من القوم قالوا بنو عبد العزّى فقال صلّى اللّه عليه وسلّم بل بنوعبداللّه فحافظوا على هذا الإسم الذي إختاره لهم رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم بنوعبدالله بن غطفان وفي الحديث الذي رواه مسلم في باب الفضائل ( حدثني زهير بن حرب حدثنا يزيد- هو أبن هارون ـ أخبرنا أبو مالك الأشجعي عن موسى بن طلحة عن أبي أيوب قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( الأنصار, ومزينة، وجهينه، وأشجع، ومن كان من بني عبدالله ،موالي من دون الناس ،والله ورسوله مولاهم.....)) وبنوعبدالله بن غطفان ورد عن المصطفى صلوات وربي وسلامه عليه حديث في بني عبدالله وهو ( ومن كان من بني عبدالله موالي من دون الناس والله ورسوله مولاهم ) او كما قال صلى الله عليه وسلم ...

هذا هو اصلي مدعم باحاديث عن اشرف الخلق فاين اصلك؟؟؟؟؟؟

اسماء جدانك جد جد الى عصر ماقبل الرسول عليه الصلاة والسلام

ودي اصدق بس قويه ههههههههههههههههههه انت جذاب بو طير وجمبازي عود

يالله اتحفنا باسماء جدانك وقول شنو اصلك او اذكر اسم العائله ؟ علشان اردك يا بر فارس ولا شط العرب بلنج خشب ههههههههههههههههه
لنعلم الان من هو جذاب بوطير;)

ابو ناصر الكويتى رجاء لا تسمح له ان يحيد عن الموضوع الاصلى ونتفرع بالانساب خله لى انا اعرف له عدل هؤلاء اهل فتنه بين القبائل نفسها وبين القبائل والحضر حالهم حال قنوات الفتن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى