مستشار الرئيس ينفي كلام الطبطبائي

أكد أنه لم يلتقيه ولم يتصل به إطلاقا

خاص الخط الأحمر/ اسماعيل الشطي ينفي ما نشرته جريدة الكترونية عن " رفض مصافحة رئيس الوزراء للطبطبائي"

خاص الخط الأحمر
في تصريح خاص خص به جريدة الخط الأحمر نفى الوزير والعضو السابق في مجلس الأمة والمستشار الحالي بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الدكتور اسماعيل الشطي ما نشرته أحدى الجرائد الالكترونية والذي مفاده "أنه التقى النائب وليد الطبطبائي وأبلغه بعدم رغبة سمو رئيس الوزراء بمصافحته " مؤكدا عدم صحة هذا الخبر جملة وتفصيلا ..حيث قال د. الشطي : " نشرت احد الجرائد الالكترونية خبرا مفاده انني قمت بالالتقاء بالنائب الفاضل وليد الطبطبائي لأخبره بعدم رغبة سمو رئيس الوزراء بمصافحته اثناء تكريم بعثة سفينة الحرية, وحيث انني لم أقم بالالتقاء او بالاتصال بالنائب الفاضل قبل او اثناء او بعد الحفل ,ولم أتلقى أي إفادة من سمو الرئيس حول هذا الموضوع لأنقلها لأي طرف , لذا لزم التنويه , لكنني استفسرت من صديق مشترك بيننا يوم الحفل عن حضور د. وليد فأخبرني أنه لم يتواجد وانتهى الامر عند هذا الحد , وأود ان أؤكد ان ما يربطني بالنائب علاقات متينة قائمة على المودة والاحترام بغض النظر عن اختلاف مواقفنا " .
جدير بالذكر ان الدكتور اسماعيل المستشار بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء كان عضو برلمان سابق وشارك في الحكومة كوزير وكان ينتمي الى حركة حدس ولكن تم فصله من الحركة بسبب دخوله في التشكيل الحكومي
http://www.redlinekw.com/ArticleDetail.aspx?id=2302

...................................................................
اسماعيل الشطي من مستشارين وبطانة الرئيس المقربه آثر كرسي الوزاره على رفقاء دربه حاله كحال محمد البصيري باع القضيه والحركه الدستوريه فلا غرابه ان يبيع الرئيس كل الكوارث التي تقع فيها الحكومه بسبب رأيه وتخطيطه هو وفيصل بو خضور اثنان هم سبب المصايب بدونهم سوف ينجح الرئيس اعتقد يمارسون السحر والشعوذه وإلا كيف يقبل الرئيس بهما رغم فشلهم الذريع في ادارة الملفات الموكوله لهم ياليت الرئيس يتخلص منهم حتى ترتاح البلد من مصايبهم

الطبطبائي ماتكلم ولا قال شي
كل اللي سواه انه حس بالوضــع
وتنازل عن تكريمـــه
عشان ما يخــرب على ربعــه
ولا صرح ولا أي شيئ ,, !!

ابو عمران

عضو ذهبي
والله مسكين سمو رئيس الوزراء
كل يوم يطلعون عليه تهمة جديدة وهو بريىء منها
وكل يوم يكبر بنظري
والباقي يصغرون بنظري
والان اشوفهم اقزام

عم المعرس

عضو جديد
اخونا سعود السبيعي اقصد المتوكل على الله
تسويق جريدتك ومحاولة انتشارها ما يكون بهذه الطريقة
انك تمشي على خط يرضي المعازيب
وتجي تللشبكة الوطنية تنقل اخبار هني وتعلق عليها تعليق يعارضها
وتحط رابط جريدتك

تبي رايي
تراه سهل

حاول تكون مهني وما تنصر المتعنصرين على ابناء القبائل
وتكون انت لسانهم وتساعدهم في اهانة القبائل وتفريق الناس

انا لو محلك ما ارضاها على نفسي
وانت حر
كل واحد بعقله راضي
بس مرة ثانية اكتب باسمك الصريح
عشان ترتاح وتريح​

ابوغنام

عضو فعال
وتحط رابط جريدتك

تبي رايي
تراه سهل

وتكون انت لسانهم وتساعدهم في اهانة القبائل وتفريق الناس

وانت حر
كل واحد بعقله راضي
عشان ترتاح وتريح​
طلع هو قال صلي الله عليه وسلم(لايدخل الجنه ديوث )

وتحط رابط جريدتك​

تبي رايي
تراه سهل​

وتكون انت لسانهم وتساعدهم في اهانة القبائل وتفريق الناس​

وانت حر
كل واحد بعقله راضي

عشان ترتاح وتريح​

عم المعرس

تصدق انك خطير شلون عرفتني ياخوي جان سترت علينا الله يهديك
عموما سلم على المعرس قوله يركد شوي ........... تحياتي ياعبقرينوا

CR7

عضو ذهبي
أنا من سمعت الخبر اتصلت علي صديق من المنظمين ومقرب من وليد الطبطبائي وسألته عن الموضوع وقال مافي اي شي من هالخبر والأمور كانت عاديه بالتكريم وحتي الشيخ احمد الفهد سأل عن النائب وليد الطبطائي بس ما حبيت اكتب الخبر علشان ما اكذب صاحب الخبر وأحسنت النيه وقلت يمكن صاحبنا شاف شي محد شافه

أولاً الشطي اتهم جريدة جنوب السرة الالكترونية
الشطي مطرود من حدس لما دش الحكومة .. و البعض يقول ان جنوب السرة تتبع حدس .. و كالة يقولون

و الجريدة ردت بتفاصيل اكثر تحرج مستشار رئيس الوزراء و بالأسماء و التفاصيل الدقيقة

الدكتور وليد مو محتاج يسلم على الرئيس .. الناس تعرف مقام كل واحد من الأثنين

نفى الدكتور إسماعيل الشطي ما ذكرته صحيفة الألكترونية في افتتاحية الامس والتي كانت بعنوان " هذا ما حدث بين رئيس الوزراء والطبطبائي ..! " حيث قال الوزير السابق والمستشار الحالي بديوان سمو رئيس الوزراء " ولم أتلقى أي إفادة من سمو الرئيس حول هذا الموضوع لأنقلها لأي طرف ، لذا لزم التنويه ، لكنني استفسرت من صديق مشترك بيننا يوم الحفل عن حضور د. وليد فأخبرني أنه لم يتواجد وانتهى الامر عند هذا الحد ، وأود أن أؤكد إن ما يربطني بالنائب علاقات متينة قائمة على المودة والإحترام بغض النظر عن اختلاف مواقفنا " انتهى .

وبما ان المستشار د. إسماعيل الشطي قد نفى الواقعة جملة وتفصيلا فإننا في صحيفة
%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9.jpg
الالكترونية يسرنا هذا النفي وإذ نؤكد على حقيقة حدوث الواقعة التي قد ذكرناها بالأمس دون أسماء ..
فإنه يسرنا اليوم أن نذكر الواقعة كاملة وبالأسماء ومن ضمنها إسم الشخص الذي اتصل عليه المستشار د. إسماعيل الشطي والذي قال عنه انه صديق مشترك ليسأله عن النائب وليد الطبطبائي والذي أخبره هذا الصديق أن النائب الطبطبائي لم يتواجد ونقول ..

اتصل د. إسماعيل الشطي بصديقه " كما يقول " عبدالرحمن الجميعان " أحد منظمي المهرجان !" ودار هذا الحوار :

الإتصال الاول ..
الشطي: هل هناك حضور من النواب ؟
الجميعان: لا يوجد إلا د. وليد الطبطبائي
الشطي: سمو رئيس الوزراء ما يبي يصافح أي أحد من المؤزمين .
وأنهى الشطي الإتصال على هذا الكلام ...

الإتصال الثاني:
الشطي: أرجوكم وليد لا يصعد المنصة
الجميعان: لا خلاص قرر أنه ما يصعد المنصة عشان لا تلغى الفقرة ..
الشطي: لا تحرجونا و " لا تحرجون الرئيس " ويشارك وليد .
وهنا انتهى الإتصال الثاني ..

هناك ملاحظتان ..
الأولى :
إن الدكتور إسماعيل الشطي والسيد الفاضل عبدالرحمن الجميعان كانا متواجدان في القاعة وكل منهما يجلس على كرسي وتمت هذه الإتصالات بينهما ..

الثانية :
وهي ما تبين عدم صدق ما قاله الدكتور الشطي ..
إن النائب وليد الطبطبائي كان متواجدا من ضمن الحضور ويجلس على الطاولة الأولى في الصف الأول ..!
فكيف يتصل الشطي بصديقه ليسأله عن الطبطبائي ويخبره أنه غير متواجد وجميع الحضور شاهد النائب وليد الطبطبائي ..؟

ومنا إلى الدكتور إسماعيل الشطي بأن لا تحاول أن تكذِّب أي خبر ينشر على صدر صحيفة
%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9.jpg
الألكترونية لأننا لا نكتب أي شيء دون أن نكون متقنين منه ..
وإن كان لديك أي تكذيب في أي وقت نحن مستعدين لنشره دون أي حجر على ما تريد نشره ..
وأي نفي قادم وتكذيب للخبر فإنه سيكون لنا تسجيل بالصوت والصورة " للصديق المشترك " السيد عبدالرحمن الجميعان والنائب وليد الطبطبائي لشرح الحقيقة كاملة ..

التكملة و المصدر : http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=13441

أنا من سمعت الخبر اتصلت علي صديق من المنظمين ومقرب من وليد الطبطبائي وسألته عن الموضوع وقال مافي اي شي من هالخبر والأمور كانت عاديه بالتكريم وحتي الشيخ احمد الفهد سأل عن النائب وليد الطبطائي بس ما حبيت اكتب الخبر علشان ما اكذب صاحب الخبر وأحسنت النيه وقلت يمكن صاحبنا شاف شي محد شافه

كلامك مناقض للرد على النفي اللي ذكرته الزميله مبيدة الحشرات
ومن المفروض ان وليد الطبطبائي يؤكد او ينفي

أعلى