النائب : مخلد العازمي .... انهاء خدمة احد السكرتاريه بمبلغ 350 الف ...عاش الكريم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

d2000

عضو مميز
في سابقة .. لم تمر على احد في الكويت .. حيث قام النائب الكريم الشهم المغوار البطل بأنهاء خدمات احد السكرتارية العاملين بمكتبه بمبلغ 350 الف دينار.

وقد علمت مصادر قريبة انه هذا السكرتير قام باهداء قصيدة ودرع وسيف وبشت للنائب بعد هذا الكرم الحاتمي .

وشكراااااااا

d2000

عضو مميز
ياحبيبي ... انا مقدم عنده بوظيفة محصل .....(ناويله)...ههههههههههههه

وين نروح

عضو بلاتيني
ماتشوفه عصب وفصل على الصواغ لما جا يكلمه بالمجلس ؟؟ من حر ما فيه 350 ألف طارت مع ولد الأذينة بيض الله وجهه وانا أقوله حلال زلال عليك

ولد عطا

عضو مخضرم
مسلم خذا شيك من الشيخ ناصر50000 في المزرعه موضوع في جريدة الشاهد ومحد قال ولا حط في ذمته ممكن تعطينا المصد ر على شان نتأكد أما كلام واحد يقربلك أو يقرب للعضو ماينفع سمعنا كلام كثير بس محد يرد الا بمصدر والله ماهمني مخلد ومواقفي منه ومن الحريتي واضحه في مشاركاتي من سنه ونص بس التأكيد الله يرضالي عليك

alkuw85

عضو فعال
مسلم خذا شيك من الشيخ ناصر50000 في المزرعه موضوع في جريدة الشاهد ومحد قال ولا حط في ذمته ممكن تعطينا المصد ر على شان نتأكد أما كلام واحد يقربلك أو يقرب للعضو ماينفع سمعنا كلام كثير بس محد يرد الا بمصدر والله ماهمني مخلد ومواقفي منه ومن الحريتي واضحه في مشاركاتي من سنه ونص بس التأكيد الله يرضالي عليك

لو سمحت الدليل ولا انه ولد عمك قمت تطلع الاشاعات على ابو حمود
عندك شي حطه بالمنتدى
وقالها بو حمود لو صادوا عليه شي كان اعلنوا عنه بساحة الصفاة بعد

هههههههههههههههههههه مع اني ما اسمع اغاني بس حلوه على مين تلعبها

ولد عطا

عضو مخضرم
لو سمحت الدليل ولا انه ولد عمك قمت تطلع الاشاعات على ابو حمود
عندك شي حطه بالمنتدى
وقالها بو حمود لو صادوا عليه شي كان اعلنوا عنه بساحة الصفاة بعد

هههههههههههههههههههه مع اني ما اسمع اغاني بس حلوه على مين تلعبها
جريدة الشاهد كاتبه أنه أستلم من الشيخ ناصر وزير الديوان في مزرعه هذا مصدري وتقدر تدور عليه وتلقاه أنا أبي مصدر 350000 ولد عمي ماولد عمي حنا سمعنا كلام عن كل الأعضاء بس نخاف الله مانتكلم في أعراضهم

البوم

عضو فعال
والله لو صايدين على مسلم شى كان افضحوه من زمان
الله يثبتك يا مسلم ويثبت كل شريف
هوشته فى الجرايد مع ناصر الخرافى اثبتت انه شريف ماصاد عليه شى

alkuw85

عضو فعال
جريدة الشاهد كاتبه أنه أستلم من الشيخ ناصر وزير الديوان في مزرعه هذا مصدري وتقدر تدور عليه وتلقاه أنا أبي مصدر 350000 ولد عمي ماولد عمي حنا سمعنا كلام عن كل الأعضاء بس نخاف الله مانتكلم في أعراضهم

حط لي الخبر ابي اشوف .. بس كلام جيب لي مصدرك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى