رسالة الى السادة أعضاء مجلس الأمة ولجنة التحقيق

abudish

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

{ إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُكُمْ أَن تُؤدُّواْ الأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا } النساء: 5

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَخُونُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُواْ أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ } (الأنفال: 27)


رسالة الى الأخوة أعضاء مجلس الأمة

ولجنة التحقيق الخاصة بمقتل المواطن محمد الميموني

1- أن محاولة أبعاد الشاهد المصري عبدالعزيز عبدالستار للتخلص من كونه محتجز مع القتيل محمد الميموني ولأخفاء شهادتة وما به من أثار التعذيب .

2- وأبعاد الشاهد الرئيسي المواطن صياح الرشيدي عن مسرح الجريمة الى مخفر الأندلس

3- عدم أغفال الطبيب المصري ومحاولة تهديدة من قبل العاملين فى أدارة مباحث الأحمدي لتغيير التقرير الطبي الصادر من مستشفى شركة نفط الكويت .

4- الأتصال المباشر مع مدير مستشفى شركة نفط الكويت ومحاولة التأثير عليه لتزوير التقرير الطبي .

وجميع ماورد أعلاه هو عمل أجرامي منظم وربما سبق أرتكابه من قبل مع بعض الضعفاء من مواطنيين سبق أتهامهم أو الزج بهم فى غياهب السجن .

وجميع ماسبق لايمكن أن يتم بشكل فردي ويمكن أن يتم من صغار الضباط والأفراد بل نكاد الجزم بأن هناك تواطئ وأيعاز وموافقة كبار الضباط كونهم مسئولين أجرائيا وقانونيا فى المخاطبات الرسمية من والى الجهات الآخرى طيلة تولية المسئولية فى تلك المواقع .

لذا فالجميع يعلم ويدرك بأن هذا لايتم الا بتواطئ وعلم من الأدارة ممثلة بجميع منتسبيها وعلى رأسهم مدير مباحث الأحمدي وما عدى ذلك فهي سذاجة أن يتجاهل أمر هؤلاء الذين حاولا تغير مجريات التحقيق والتلاعب فى الأدلة لحماية المجرمين من منتسبين مباحث مخفر الأحمدي .

أن محاولة أخفاء الشهود وأبعادهم عن مسرح الجريمة تعد وحدها جريمة وخيانة لهؤلاء المسئولين التى تحملوا شرف أدائها للمجتمع الكويتي ولايجب أن يتم أغفال تلك التجاوزات والقفز عليها .

وندعوا الجميع فى لجنة التحقيق الخاصة من مجلس الأمة لتحمل مسئوليتهم والقيام بها بأمانة وشرف وإلا ستكون وصمة عار فى جبين كل من تصدى لحماية المواطنيين من هؤلاء النواب وستكون عواقب أغفالها وخيمة على الوطن والمواطنيين .

كذلك ندعو السادة أعضاء لجنة التحقيق التابعة لمجلس الأمة بعدم الأكتفاء بنتائج التحقيق الخاصة بوزارة الداخلية ونضع الجميع أمام مسئولياتهم وندعوهم لتحمل أمانة تمثيل نواب الأمة فى تلك اللجنة .
 
رسالة يجب ان تجد لها صدى عند الاعضاء بتقديم استجواب جديد لوزير الداخلية ، و رسالة للوزير يقدم من خلالها استقالته حفظا لماء وجهه هذا لو كان في وجهه ماء .
 
أعلى