تلفزيون 3d بعد أشهر قليله نشوفه بدون نظارات

3D Or Not… Not

folder.gif
Posted in Electronics, Technology on 23 Dec 2010 at 6:23 am

WD82838.jpg

Recently I have been looking about making a major purchase, getting a decently large TV. I was looking at the Mitsubishi DLP Screens as I still believe in DLP technology for large screens. DLP Technology is still maintained by a few manufacturers and they have made huge strides over the years in getting better picture technology and quality into these types of screens, they are amazing, and beautiful to see but also big. If size and weight don’t matter to you then a DLP is your best option, if you want to hang a tv then LCDs or Plasmas are your only option.
In this case I went for a DLP but the choice was 3D or not, and the new one had a few new niftier options with better black. Having good blacks on a screen is very important to get a high picture quality and it was tempting me. But the same model Non-3D TV was almost 20% and it didn’t seen worth it to me, I would be saving at least 200-300 KD. And I honestly don’t see 3D as a deciding factor, its getting to be more an annoyance with those damn glasses. Until they invent TVs without the 3D Glasses I won’t be purchasing one any time soon. I think honestly consumers are getting annoyed with 3D more then anything else!

أدري أغلبكم ما يعرف أنجليزي
ترجمة من الإنجليزية إلى العربية



مؤخرا لقد كنت تبحث عن اتخاذ قرار الشراء الكبرى، والحصول على جهاز تلفزيون كبير لائق. كنت أبحث في الشاشات دلب ميتسوبيشي وأنا ما زلنا نعتقد في مجال التكنولوجيا دلب لشاشات كبيرة. لا يزال معمولا دلب التكنولوجيا من عدد قليل من المصنعين وأنها قطعت أشواطا كبيرة على مر السنين في الحصول على تكنولوجيا أفضل في جودة الصورة وهذه الأنواع من الشاشات، فهي مذهلة، وجميل أن نرى ولكن كبيرة أيضا. إذا كان حجم ووزن لا يهم لك ثم دلب هو الخيار الأفضل ، إذا كنت تريد أن يتعطل جهاز تلفزيون البلازما أو شاشات الكريستال السائل ثم يتم لديك الخيار الوحيد.
هذه الحالة ذهبت لدلب لكن الخيار كان 3D أم لا، واحدة جديدة قد بضعة خيارات أكثر أناقة جديدة مع أفضل السوداء. وجود السود جيدة على الشاشة مهم جدا للحصول على جودة الصورة عالية وكان مغريا لي. لكن التلفزيون نفس النموذج غير 3D كان ما يقرب من 20 ٪، ولم ينظر يستحق كل هذا العناء بالنسبة لي ، وسأكون إنقاذ ما لا يقل عن 200-300 دينار. وأنا بصراحة لا أرى 3D باعتباره العامل الحاسم، في الوصول إلى أن تكون أكثر مصدر ازعاج مع هذه النظارات لعنة. حتى اختراع أجهزة التلفاز من دون نظارات 3D لن أكون شراء واحدة في أي وقت قريب. وأعتقد بصدق تزداد ازعاج المستهلكين مع 3D أكثر من أي شيء آخر!

الاستماع
قراءة صوتية للكلمات


القاموس - عرض القاموس المفصل



 

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
انا الي الان تلفزيون ابيض واسود

تدري الذي مال اول مال تالي :D

تسلم علي المعلومة بس لو مترجم بالغة العامه حتي نفهم
 

CR7

عضو ذهبي
انطر سعر الجهاز ينزل وبشتريه حرام سعره بحدود الألف وماتسوي ينكسر !
 
أعلى