أهلاً أهلاً بالوعلان .. فارس معلم من الفرسان

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
Pictures%5C2009%5C12%5C29%5C35fd4719-6620-43ce-9c3c-f38f64055ba7_main.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم .. أولاً أنا أعتذر هنا لكل محبي فارس المجلس مبارك الوعلان .. انني أخطأت بحقه في الوقت سابق عندما لم أعرف أن للمواقف رجال .. انا شخص عجمي وليس مطيري ولي الشرف العظيم ان أنتمي لـ هذه القبيلة التي أخرجت الأحرار أمثال مبارك الوعلان .. وأقسم بالله أن مبارك الوعلان لم يمررلي أي معاملة ولم أتيه بأي معاملة وأنا من الدائرة الخامسة .. ولكن هالشخص انا شخصيا قد اخطأت به بالسابق وقلت بأن تبع الشيخ الفلاني وتبع الشيخ الفلاني ولكن كل أقاويلي ( التافه ) أصبحت عكس ماأقوله فـ مبارك الوعلان أثبت ومن خلال فترة محددة أن يرسم له خط معين وهو خط الشرف وخط رفعة الراس فـ لم يكن يوماً يخنع كما خنع العدوة والحويلة المحسوبين علي .. ولم يهرب كما هربوا من مواجهة الناخبين ولم يكن يوما من الايام في أحضان الحكومة بل كان دائما ولازال في خندق الشعب الذي انا شخصياً اعتز بمثل هذا الشخص واعتز ايضاً بمواقفه الذي كانت في صفوف الشعب .. فأنا أتمنى من مطير والرابعة بشكل عام أن تظهر شخص كما مبارك الوعلان رجل ثابت بالمواقف رجل اثبت انه بالمكان المناسب رجل والله العظيم قلبه نظيف ولم يدخل القل والحسد والحقد على الاخرين .. فالشعور الذي بداخلي لم أستطع أن أصيغه بكلاك واعبر عنه لأني أقسم بالله قد أشعر بالخجل عندما امدح هذا الشخص .. رجل ثبت بالمواقف أنه فعلاً للمواقف رجال وأنه من رجالها .

هنيئاً لكم يامطير ويالرابعة بمثل هذا الشخص وكنت اتمنى ان يتقل للخامسة لكي يكون صوتي له واتشرف بأن أعطي نائب مثل مبارك الوعلان

وفعلاً عندما قال الشاعر ( أهلاً أهلاً بالوعلان .. فارس معلم من الفرسان )

لله درك يافارس المجلس وأنا أقسم بالله وأقسم بالله أنني لاأعرفه ولم تربطني به علاقة ولم يمررلي أي معاملة بل كانت من شخص كويتي شريف الى نائب أخلص بحبه لوطنة

هنئياً لكم مرة اخرى وكنت أتمنى أن يصبح الوعلان .. مبارك الوعلان العجمي لكي أفرح أن يصبح أبن عمي مثل مبارك الوعلان . هذا ماعندي وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
الوعلان بدأ يصقل نفسه سياسياً

لمعرفتي بالوعلان الشخصيه استبعد عنه ان يكون تبع

الوعلان فيه شجاعه ومرات يدفشها

اعرف عنّه سالفه قد تكون في المقاييس القانونيه مخالفه

لكن في المرجله لا والله تنومس وترفع الراس والذي يعرف مبارك جيدا يعرف قصدي ؟؟؟؟؟؟

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
الوعلان بدأ يصقل نفسه سياسياً

لمعرفتي بالوعلان الشخصيه استبعد عنه ان يكون تبع

الوعلان فيه شجاعه ومرات يدفشها

اعرف عنّه سالفه قد تكون في المقاييس القانونيه مخالفه

لكن في المرجله لا والله تنومس وترفع الراس والذي يعرف مبارك جيدا يعرف قصدي ؟؟؟؟؟؟
نحن لايهمنا سوا مواقفه السياسية الأخيرة الذي ثُبتت فعلاً بأنه ( قدها ) مثل مايقولون وقد حفر أسمه في قاعة عبدالله السالم من نور ولن ينسى التاريخ شخص مثل مبارك الوعلان .

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
نحن لايهمنا سوا مواقفه السياسية الأخيرة الذي ُبت فعلاً بأنه ( قدها ) مثل مايقولون وقد حفر أسمه في قاعة عبدالله السالم من نور ولن ينسى التاريخ مثل مبارك الوعلان .[/CENTER]

ادري بس احيانا الشخصيه تدل على المواقف يعني اذا كان الانسان جبان وترشح للمجلس
لاتهقى منه مواقف ايضا لو كانت شخصية الشخص حب المال والوصول له باي طريقه فهذا ايضا لا تهقى منه شي
الوعلان فيه جرأه وشجاعه فصعبه ان يكون تبع ايضا هو الله رازقه من ورث جده من امه (كليب المريري) كان يملك عقارات في جبله والمرقاب قبل التثمين

فالمدخل عليه اظنه صعب جدا

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
ادري بس احيانا الشخصيه تدل على المواقف يعني اذا كان الانسان جبان وترشح للمجلس
لاتهقى منه مواقف ايضا لو كانت شخصية الشخص حب المال والوصول له باي طريقه فهذا ايضا لا تهقى منه شي
الوعلان فيه جرأه وشجاعه فصعبه ان يكون تبع ايضا هو الله رازقه من ورث جده من امه (كليب المريري) كان يملك عقارات في جبله والمرقاب قبل التثمين

فالمدخل عليه اظنه صعب جدا

كلامك غير مفهوم وماعلاقة كلامك أخي العزيز في الموضوع ومادخل العقارات والأمور الشخصية ؟

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
كلامك غير مفهوم وماعلاقة كلامك أخي العزيز في الموضوع ومادخل العقارات والأمور الشخصية ؟

هاذي والله البلشه :)

اخوي انت كنت تظن في الوعلان انه تبع الشيخ فلان وفلان

وانا ابين لك ان شخصية الوعلان يستبغد عنها التبعيه لانها اولا شخصيه غير جبانه

وايضا شخصيه غير محتاجه للمال

فدائما العضو التبع اما جيان او محب للمال

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
هاذي والله البلشه :)

اخوي انت كنت تظن في الوعلان انه تبع الشيخ فلان وفلان

وانا ابين لك ان شخصية الوعلان يستبغد عنها التبعيه لانها اولا شخصيه غير جبانه

وايضا شخصيه غير محتاجه للمال

فدائما العضو التبع اما جيان او محب للمال

كان قلت هالكلام من الأول ياعزيزي :)

شكراً لك :وردة:

M-alajmi

عضو
يستاهل يستاهل

مواقفه مواقف رجال

كنت ماحبه في بدآيته

لكن اصبحت من عشاقه وعشاق تواضعه في النهايه

لبى قلبك يا الوعلان

menkom

عضو ذهبي
حنا معك يا الوعلااااااااان ..... انت عضوى يا كحيلان
انته "فاتك" منت انسان ..... حيلك فيهم لا تتركهم

معاذ

عضو مميز
لحظة لحظة ياجماعة اشفيكم هم احنا كويتين ونفتخر فيه صح مو من دائرته بس اهو يمثلنا كلنا لا تخلون هالابطال بس لكم ولدائرتكم الوعلان يمثل كل كويتي

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
لحظة لحظة ياجماعة اشفيكم هم احنا كويتين ونفتخر فيه صح مو من دائرته بس اهو يمثلنا كلنا لا تخلون هالابطال بس لكم ولدائرتكم الوعلان يمثل كل كويتي

نعم الوعلان يمثل كل مواطن حر وشريف ويمثل الأحرار من أبناء الشعب الكويت والوعلان هو وعلان العجمي والمطيري والعازمي وغيره من عوائل الكويت فنحن نفتخر به ونشعر بكل فخر وعزة عندما نذكر اسم مبارك الوعلان

ابو عذبي

عضو مميز
ونعم والله بالوعلان عزالله ان الصوت له مو خسارة

يقول للقلاف روح دور وفتش ترا ماراح تلقا اللى الفلس :cool:

darknet

عضو جديد
اقسم بالله العظيم
الوعلان رجل ليس له ثم
للتاريخ لقد حضرت موقفين لتثمين شراء موقف
قديم وحديث
للوعلان ولكنه طلع فحل
وشمخ به راسي اكثر واكثر