أهلاً أهلاً بالوعلان .. فارس معلم من الفرسان

اخت الشهيد

عضو فعال
يستاهل ابو عبدالله مو من اللى ينباعون ويشترون لانه وطنى بحت وميبع وطنه والغزو يشهد للوعلان خمسه منهم شهداء لله درك يابوعبداله مااشجعك اااااااااااااة ياوطن:وردة:

فيدل

عضو مميز
أهلا أهلا بالوعلان. فارس معلم من الفرسان

والله أنا من أهالي الدائره الرابعه وكان أول صوت للوعلان ويستاهل ومواقفه شرفتنا

وكما عهدناه لم يتغير ولم يغير فيه المجلس إلا زاده قوه وأصرار على محاربة الفساد

والمفسدين.

وبسبب مواقفه اللي تشرح الصدر وتصديه لكل وزير نايم ومايدري شيصير بوزارته

تمت مكافئته من قبل الحكومه

حيث أن أخوه مقدم ونائب مدير وبقدرة قادر وبعد أستجواب وزير الداخليه

وموقف مبارك المشرف منه كافأوه بنقل أخوه المقدم للأرشيف

ونقل أبن عمه وهو مقدم بالمرور ألي الدوريات

وغيرهم من أقاربه حوربوا والله على ماأقول شهيد

وهذه هديه للوعلان من وزير الغفله والحكومه

ولكم الله قالها الوعلان. لن أترك كل متجاوز وسأحاسب كل متمرد من الو زراء

وقالها الوعلان والمبدأ كلام. يلحقه بالفعل والرأي السديد

وشكرا لكاتب الموضوع

والله كل ماقيل عنه صحيح في المشاركات التى قبلي لمعرفتي به عن قرب
والله والنعم بوعبدالله
:وردة:
وعلى فكره مثله الاعلى مسلم البراك وهو يسير على دربه...
يعنى لاتحاتون على صلابه مواقفه بالمستقبل وثباته
وعسى الله يعطيهم طولة العمر لنصرة الحق...
,,,حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه,,,

ابوغنام

عضو فعال
فعلن اول مره لما نجح وطعن فيه عسكر قبلها طلعوا عليه اشاعات قويه وكرهته بس لماطعن فيه سكر وطيحته الحكومه دريت انه وطني وحر وقفت معاه وصوتله انا واهلي والصوت فيه موخساره

رجم النايف

عضو فعال
الف الف ونعم في مبارك الوعلان

وانا اتوقع ان مبارك الوعلان ثبت رسميا في مجلس الامه

ولن يسقط في الدورات القادمه مهما كان

لمع نجمه والله يوفقه

تحياتي

ابعاد

عضو فعال
يا هنيكم يامطير مواقف نوابكم اتشرف
مو مثل النعجه ابو الشيكات
بايع غنم جده
وتاليتها ايعيين عيال عمه فى مناصب
عشان وقفتهم معاه
ويسكتهم عشان
ما ينزلوون للانتخابات
بس صج
........

الشيكات

عضو فعال
Pictures%5C2009%5C12%5C29%5C35fd4719-6620-43ce-9c3c-f38f64055ba7_main.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم .. أولاً أنا أعتذر هنا لكل محبي فارس المجلس مبارك الوعلان .. انني أخطأت بحقه في الوقت سابق عندما لم أعرف أن للمواقف رجال .. انا شخص عجمي وليس مطيري ولي الشرف العظيم ان أنتمي لـ هذه القبيلة التي أخرجت الأحرار أمثال مبارك الوعلان .. وأقسم بالله أن مبارك الوعلان لم يمررلي أي معاملة ولم أتيه بأي معاملة وأنا من الدائرة الخامسة .. ولكن هالشخص انا شخصيا قد اخطأت به بالسابق وقلت بأن تبع الشيخ الفلاني وتبع الشيخ الفلاني ولكن كل أقاويلي ( التافه ) أصبحت عكس ماأقوله فـ مبارك الوعلان أثبت ومن خلال فترة محددة أن يرسم له خط معين وهو خط الشرف وخط رفعة الراس فـ لم يكن يوماً يخنع كما خنع العدوة والحويلة المحسوبين علي .. ولم يهرب كما هربوا من مواجهة الناخبين ولم يكن يوما من الايام في أحضان الحكومة بل كان دائما ولازال في خندق الشعب الذي انا شخصياً اعتز بمثل هذا الشخص واعتز ايضاً بمواقفه الذي كانت في صفوف الشعب .. فأنا أتمنى من مطير والرابعة بشكل عام أن تظهر شخص كما مبارك الوعلان رجل ثابت بالمواقف رجل اثبت انه بالمكان المناسب رجل والله العظيم قلبه نظيف ولم يدخل القل والحسد والحقد على الاخرين .. فالشعور الذي بداخلي لم أستطع أن أصيغه بكلاك واعبر عنه لأني أقسم بالله قد أشعر بالخجل عندما امدح هذا الشخص .. رجل ثبت بالمواقف أنه فعلاً للمواقف رجال وأنه من رجالها .

هنيئاً لكم يامطير ويالرابعة بمثل هذا الشخص وكنت اتمنى ان يتقل للخامسة لكي يكون صوتي له واتشرف بأن أعطي نائب مثل مبارك الوعلان

وفعلاً عندما قال الشاعر ( أهلاً أهلاً بالوعلان .. فارس معلم من الفرسان )

لله درك يافارس المجلس وأنا أقسم بالله وأقسم بالله أنني لاأعرفه ولم تربطني به علاقة ولم يمررلي أي معاملة بل كانت من شخص كويتي شريف الى نائب أخلص بحبه لوطنة

هنئياً لكم مرة اخرى وكنت أتمنى أن يصبح الوعلان .. مبارك الوعلان العجمي لكي أفرح أن يصبح أبن عمي مثل مبارك الوعلان . هذا ماعندي وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

ياحلوك وياحلوا أعتذارك يابوفهد .

ونعم لنا الحق نفتخر في مبارك الوعلان العجمي وهو خير من يمثل

حبيبتنا الكويت بكل أطيافها وأهلها

وفعلا الوعلان مع قصر المده له بالمجلس ولاكن أداءه وللأمانه مشرف جدا

وهكذا نريد أعضاء يمثلونا ولا يمثلون علينا

أعضاء يبرون بقسمهم

أعضاء وقت الحق تلقاهم قدامك لا وراءك وضدك

أعضاء مع الشعب وليس ضده

أعضاء يدافعون عنا ولايكونوا محاميين للحكومه

أعضاء يبينون لنا أوجه الفساد لا أعضاء يتسترون على الفساد

أعضاء قادرين على مواجهة ناخبيهم.. لا لأعضاء الأختباء عن ناخبيهم

أعضاء يخافون الله لاأعضاء نخاف منهم بسبب دفاعهم المستميت عن الحكومه

أعضاء معنا نحن من أوصلانهم لا ضدنا

وكل الشكر للأخ الفاضل كاتب الموضوع وبارك الله فيك ولك

ويستاهل الوعلان

أهلا أهلا يا طرزان .. راح نتسلى كمان وكمان...:cool:
ذكرتوني بدعاية علج سورية...:cool:

سوري مو موضوعنا..

الوعلان أعرفه شخصيا.. وصراحة هالانسان ما احبه فيه اغلاط كثيرة.. مابي اتكلم عن حياته الشخصية لكن في كم موقف كون قناعاتي عنه.. يعني بالعربي كنت ما ادانيه

لكن الصراحة لمن رشح نفسه.. شفته من افضل المرشحين.. وتناسيت صورته الشخصية.. لاني عارفة انه شخص مفوه وفاهم.. وشايف خير.. اهم شي شايف خير..
وانا اذا ابي اوصل احد للمجلس,, ابي اللي ينوب عني يعرف يتكلم لا وقف.. وكلمته تكون موزونه وعن علم.. مو يقعد يمشي معاملات لغيري ويتمصلح بالصوت اللي عطيته واذا جت الصجية و صار موقف قام يبربر ومايجيب كلمتين على بعض..

بس الحمدلله الحمدلله.. كل اللي صوت لهم بيضوا وجهي.. مسلم هايف وعلان بورمية وياااااااااااااليت المسلم والحربش بدائرتي بس مدري شلون وقتها اقطع نفسي اعطي لمنو ولا لمنو..

الشيكات

عضو فعال
أهلا أهلا يا طرزان .. راح نتسلى كمان وكمان...:cool:
ذكرتوني بدعاية علج سورية...:cool:

سوري مو موضوعنا..

الوعلان أعرفه شخصيا.. وصراحة هالانسان ما احبه فيه اغلاط كثيرة.. مابي اتكلم عن حياته الشخصية لكن في كم موقف كون قناعاتي عنه.. يعني بالعربي كنت ما ادانيه

لكن الصراحة لمن رشح نفسه.. شفته من افضل المرشحين.. وتناسيت صورته الشخصية.. لاني عارفة انه شخص مفوه وفاهم.. وشايف خير.. اهم شي شايف خير..
وانا اذا ابي اوصل احد للمجلس,, ابي اللي ينوب عني يعرف يتكلم لا وقف.. وكلمته تكون موزونه وعن علم.. مو يقعد يمشي معاملات لغيري ويتمصلح بالصوت اللي عطيته واذا جت الصجية و صار موقف قام يبربر ومايجيب كلمتين على بعض..

بس الحمدلله الحمدلله.. كل اللي صوت لهم بيضوا وجهي.. مسلم هايف وعلان بورمية وياااااااااااااليت المسلم والحربش بدائرتي بس مدري شلون وقتها اقطع نفسي اعطي لمنو ولا لمنو..

الحمدلله أن اللي أوصلتموهم بأصواتكم لم يخذلوكم

وحياة الوعلان الشخصيه له

والسياسيه لنا نحن من نحاسبه عليها أن قصر وحقنا طبعا هذا

بما أنه نال ثقتك فيه هذا بحد ذاته فوز لك ولنا كلنا بالدائره والكويت

هالله هالله بالقوي الأمين

لوووح!

عضو بلاتيني
ليش شنو صار >>> يدور السوالف
ههههههههههههههه
و هذا هو سبب سؤالي!
أبي أعرف وش صار في الديوانيه قبل يومين!
و ماشاءالله على الشباب..