خالد والقيد الأمني ...!!

sub kuwaity

عضو فعال
حامل جواز سفر اردني
و شلون تقولون عنه بدون؟

و الله صارت طرطره سالفه البدون
الكل ...صار بدون

لا أعلم لماذا البعض يحب ان يكون شريفاً ونقياً وناصحاً في كل شيء الا قضية البدون فلا مانع عنده ان يصبح فاسداً قذراً ملوث فكرياً حسوداً مكروهاً وقبل كل شيء ظالم لنفسه وللآخرين ...

عزوز الاقرع انت انسان فاشل !!!

اتق دعوة المظلوم فانه ليس بينها وبين الله حجاب ... اللهم بلغت اللهم فاشهد

رمح الشمال

عضو فعال
والله ثم والله

لو كان لدينا عدل ..

لو .. مو بدون ولا اردني

لو كان عراقي

من الوفاء اعتبرناه كويتي وبالتأسيس

ألا يكفي ان بذل روحه في سبيل الكويت

لو كانت هناك رحمه لشارك أبنائه بتشييع رفاته الى قبره !

عزوز الاقرع وأمثالك .. تخيل نفسك بهذا الوضع وانت تشوف صوره ( فقط) لتشييع رفات والدك ويحرمونك من الحضور واصلا ما يعترفون فيك .. شنو شعورك .. وشنو راح يكون دعائك لربك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتبون البركه والمطر وراحة النفس واستقرار البلد ؟؟؟

ياريت الانسان يقول كلمة الحق او يسكت او على الاقل يحتاط ولا يحط بشي بذمته

لكن .. اقول الله يكفينا شر حوبة البدون ويسترنا من ( نحاسة ) بعض ابناء البلد

صقران

عضو ذهبي
مأساة جديدة للبدون وخالد العنزي واخوانه نموذج للظلم والتعسف

لكن واضح وضوح الشمس ان الحكومة لن تعطيهم حقوقهم والعمر يمشي وهم حسب ما يظهر بدون زواج ولا عمل وفي وضع سي في الاردن ومادام ان الكبار لا يريدون عودتهم للكويت ولا حتى منحهم الجنسية الكويتية فاللي اشوفه ان الاخ خالد العنزي واخوانه يحاولون الحصول على لجوء لاحد الدول الغربية حتى يستطيعون العمل والزواج فالعمر يركض وهم في محلهم ثم يبدأون المطالبة بحقوقهم من هناك حيث سوف يكون موقفهم اقوى

Q8bdooon

عضو فعال
رسالة من غانم حمود ناصر بعنون العنزي

حيرتني دنيتي وتهت وش أكون
مدري أنا أنتمي ولا ما أنتمي

تاهتني أفكار وشكوك وظنون
والهم صار سموم وياكل بلحمي

الله أكبر ليش نتسمى بدون
وكلمة بدون أصلاً مو للآدمي

وهذا ولد خالي وأقر بلي يكون
وهذا ولد عمي ودمه من دمي

وين الحكومة ووين اللي يمون
صرنا دعاية والكل فينا يحتمي

هذا الجزا يا أبوي ألقاب يعطون
وبمكتب الشهيد ملفك مرتمي

محد سأل عنا بس دمع العيون

اخواني اخواتي

اولا اريد ان لا ارد على من يشكك بشهادة والدنا رحمه الله شهيد الوطن ولكن اريد ان اقول له شكرا على وطنيتك والحمد لله هناك وسام على صدري نلتة من والدي بشهادتة وافتخر بة .

المهم ياخواني الجميع يعلم بقصة الشهيد حمود العنزي ونحن كويتيين شاء من شاء وابى من ابى .

بالنسبة للتبرعات
من بادر بهذه الحملة بدون علمي وفاعل خير وجزاه الله خير هو فيصل مرضي العنزي من منتدى انترويلان المنتدى الرسمي لقبيلة عنزه في الكويت وهذا امر يشكرون علية .

لذا اخواني لااحد يشكك بالشهيد لان الحكومة الكويتية معترفة بة كشهيد واجب وموثق لدى مكتب الشهيد ولدي ورقة الاعتراف وهذا الامر منتهين منه .

لي الفخر باني ولد شهيد كويتي بدون وهذه التضحيات قدمها الكثير من الكويتيين البدون

وشكر لاخواني الذين قاموا بالرد بكلمة الحق وجزاكم الله خير بما تعملون ووفقكم الله وعسى ربي ان يحفظ الكويت اميرا وشعبا .

رابط موقع انترويلان

http://www.entrwelan.com/vb/showthread.php?t=6615
ملامتكم

q8xtra

عضو مميز
الى النشاما عيال ابن بعنون

الى جنة الخلد بابن بعنون ايها الشهيد في سبيل وطنك
والله انك بطل وعيالك ان شاء الله نشاما وابطال من بعدك

ورسالة خاصة للأخ خالد البعنون
قسماً بالله كان فيه شخص دائماً يذكركم بالخير ويسولف عن مراجل ابوكم وكان يحاول بشتى الطرق لمساعدتكم
لكن الشكوى لله
اخذ الله امانته على يد واحد من قرايبه
نسأل الله لنا وله الرحمه ولوالدينا ولوالديكم
وكل من يقرأ هذا الموضوع

الله يرحمك يابن حضرم
وعساك مع ابن بعنون في منازل الشهداء والصديقين

-------------------------------------------------

بعض ردود الاعضاء تبين ان صاحب شخصيه يتمتع بلغباء الفاحش ويكون سليط اللسان وخبيث وحقود كفا الكويت شرهم

الله يرحمه ويرحم كل شهداء الكويت

Q8bdooon

عضو فعال
اخواني اخواتي

اولا اريد ان لا ارد على من يشكك بشهادة والدنا رحمه الله شهيد الوطن ولكن اريد ان اقول له شكرا على وطنيتك والحمد لله هناك وسام على صدري نلتة من والدي بشهادتة وافتخر بة .

المهم ياخواني الجميع يعلم بقصة الشهيد حمود العنزي ونحن كويتيين شاء من شاء وابى من ابى .

بالنسبة للتبرعات
من بادر بهذه الحملة بدون علمي وفاعل خير وجزاه الله خير هو فيصل مرضي العنزي من منتدى انترويلان المنتدى الرسمي لقبيلة عنزه في الكويت وهذا امر يشكرون علية .

لذا اخواني لااحد يشكك بالشهيد لان الحكومة الكويتية معترفة بة كشهيد واجب وموثق لدى مكتب الشهيد ولدي ورقة الاعتراف وهذا الامر منتهين منه .

لي الفخر باني ولد شهيد كويتي بدون وهذه التضحيات قدمها الكثير من الكويتيين البدون

وشكر لاخواني الذين قاموا بالرد بكلمة الحق وجزاكم الله خير بما تعملون ووفقكم الله وعسى ربي ان يحفظ الكويت اميرا وشعبا .

ولنا الفخر أنت بينا يابو وليد عسى الله يفرجها عليكم وينصركم

الى جنة الخلد بابن بعنون ايها الشهيد في سبيل وطنك

والله انك بطل وعيالك ان شاء الله نشاما وابطال من بعدك

ورسالة خاصة للأخ خالد البعنون
قسماً بالله كان فيه شخص دائماً يذكركم بالخير ويسولف عن مراجل ابوكم وكان يحاول بشتى الطرق لمساعدتكم
لكن الشكوى لله
اخذ الله امانته على يد واحد من قرايبه
نسأل الله لنا وله الرحمه ولوالدينا ولوالديكم
وكل من يقرأ هذا الموضوع

الله يرحمك يابن حضرم
وعساك مع ابن بعنون في منازل الشهداء والصديقين

-------------------------------------------------

يابعد عمري هذا الشريف الرجل النشمي ابو عبدالله الهاجري الله يرحمه ويسكنة الجنات الخلد والله العظيم ان هذا الرجل يعادل 100 رجال شقول وشسولف علية هذا ماقدر اقول الا الله يرحمه قولوا امين

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
خالد اطلبك طلب وامانه كل شخص شكك في ابوك او منع رجوعكم لبلدكم لا تسامح عند الواحد القهار

انت واهلك انظلمتوا

اخوي يقوب انت تامرني امر وهذا الموضوع انا بدون لاتقول لي هذا عهد علي انا واخواني وحتى الشهيد لم نسامحة ابدا .

الحمد لله ان ربي سبحانة وتعالى لم يفرق بين شهيد بدون وكويتي جميعهم سواسية واسكنهم في الجنة ولكن في الدنيا نرى ان الشهداء صنفوهم الى شرائح وفئات ولكن الله كريم هو من ياخذ حقنا اذا مو بالدنيا في الاخرة .

صقران

عضو ذهبي
واضح ان الكبار مو راضين ان خالد العنزي واخوانه يرجعون للكويت او يحصلون الجنسية

ارى ان اخي خالد العنزي قبل ما يطوف العمر عليه وعلى اخوانه المظلومين يهاجرون لاحد الدول الغربية ومن هناك يطالبون بحقهم المشروع كابناء شهيد مات في سبيل الكويت وتم رمي عياله في الاردن وحرمانهم حتى من حقوق والدهم الشهيد المالية في حركة غير اخلاقية من الحكومة تدل على الخسة والنذالة

انا لم اترك بلادي تدري ليش اخوي لان والدي الشهيد علمني على حبها والفداء من اجلها وانا على حق وسوف ابقى اطلب بحقي ولم احد يمنعني من العودة الى وطني حتى ماهما كان شخصة وسوف ياتي اليوم الذي تروني فية بالكويت باي طريقة من الطرق ولكن سوف اعود لها .

صقران

عضو ذهبي
اخوي خالد قرات معاناتكم من خلال موقع والدك وبعض ما نشر في النت وكذلك من بعض الفضلاء حصلت على بعض المعلومات

سبق ان اقترح عليك بعض الاعضاء وانا منهم سبب عدم محاولة الهجرة لبعض الدول الاوروبية او غيرها ممن تحترم حقوق الانسان خاصة ان كثير من الاخوة البدون هاجروا واصبح صوتهم اقوى للمطالبهم بحقوقهم

يعني لو هاجرت مع العائلة سوف تحصل فائدتين

الاولى تعيش وتستطيع الزواج وتكوين اسرة انت واخوانك وتستطيع ان تمارس كل شوؤن حياتك

الثاني تقدر تطالب بحقك بشكل اقوى وكذلك تقدر ترجع للكويت ان اردت لكونك معاك جنسية اوروبية

ما ادري انا متعاطف معاك لكن واضح ان الكبار مو راضين والعمر وانا اخوك يمشي عليك وعلى اخوانك وانتم بدون زواج

والله يوفقك ووصل سلامي للاخوان والوالدة

اخوي خالد قرات معاناتكم من خلال موقع والدك وبعض ما نشر في النت وكذلك من بعض الفضلاء حصلت على بعض المعلومات

سبق ان اقترح عليك بعض الاعضاء وانا منهم سبب عدم محاولة الهجرة لبعض الدول الاوروبية او غيرها ممن تحترم حقوق الانسان خاصة ان كثير من الاخوة البدون هاجروا واصبح صوتهم اقوى للمطالبهم بحقوقهم

يعني لو هاجرت مع العائلة سوف تحصل فائدتين

الاولى تعيش وتستطيع الزواج وتكوين اسرة انت واخوانك وتستطيع ان تمارس كل شوؤن حياتك

الثاني تقدر تطالب بحقك بشكل اقوى وكذلك تقدر ترجع للكويت ان اردت لكونك معاك جنسية اوروبية

ما ادري انا متعاطف معاك لكن واضح ان الكبار مو راضين والعمر وانا اخوك يمشي عليك وعلى اخوانك وانتم بدون زواج

والله يوفقك ووصل سلامي للاخوان والوالدة

الحمد لله ان هناك الكثير من الشرفاء في الكويت واولهم انت يوصلون المعلومة بحذافيرها ولله الحمد الدنيا للحين فيها خير

بالنسبة لاقتراحاتك

الاقتراح الاول الهجرة امرها ليست بيدي هو قرار يقر من قبل الامم المتحدة وهناك لجان تقدر كل هذا وهي توافق وهي ترفض وملفنا لغاية الان لديهم تحت الدراسة ولكننا تحت حمايتهم في امور الاقامة والتنقل داخل الاردن .

مع العلم هذا جواب لاقتراحاتك الاثنين

ولك مني جزيل الشكر

صقران

عضو ذهبي
الحمد لله ان هناك الكثير من الشرفاء في الكويت واولهم انت يوصلون المعلومة بحذافيرها ولله الحمد الدنيا للحين فيها خير

بالنسبة لاقتراحاتك

الاقتراح الاول الهجرة امرها ليست بيدي هو قرار يقر من قبل الامم المتحدة وهناك لجان تقدر كل هذا وهي توافق وهي ترفض وملفنا لغاية الان لديهم تحت الدراسة ولكننا تحت حمايتهم في امور الاقامة والتنقل داخل الاردن .

مع العلم هذا جواب لاقتراحاتك الاثنين

ولك مني جزيل الشكر

الله يوفقك وتأخذ حقك وياليت بيدي شي لكن الله يفرج عليكم

شجاع

عضو ذهبي
لاحول ولاقوة الا بالله ..

الى الان مانحلت هالقضيه .. معقوله ياحكومه .. معقوله يانواب .. خافوا بحوبة ابناء من استشهد وانتم بقيتم بفضل من الله ثم تضحيات امثال حمود العنزي

أعلى