وزير الداخلية الشيخ جابر خالد الجابر الصباح

الساطووور

عضو فعال
يابو نواف ....نهايتك قريبه من المنصب الوزاري.....

لا أنت ولا عشره منك ينهونه ياحبيبي

هذا بنواف زين الرجال سر والقافله تسير

سمو الروح

عضو مخضرم
الوزير ممتاز ويحب العمل والله يوفقه

ولاكن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هناك رتب كبيرة في الداخلية هي التي عثت في الوزارة فساداً

فساد إداري ما مر عبر التاريخ مثله

خافوا الله ببلدكم الكويت

يعني وزير مايقدر على الرتب الكبيره اللي بالداخليه

يا جماعه الوزير بايق يعني حرامي وسرقه الوزير تذكرني في مسرحيه حامي الديار حين ماقال سعد الفرج الديره راح سياسه العوده والقطارات والطبقات واللي فاهم فاهم ووانا الظاهر مو فاهم يافطه 140000 الف دينار والله قويه:eek:

EagleNest

عضو ذهبي
ما رأيكم بأن يعتذر الوزير عن القبض عن بورمية وتطبيق توصية رئيس الوزراء بخصوص الفرعيات ... اكيد بيصير خوش رجل ونعم الرجال هو...

الديمقراطيه والله مهزله

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العجيب انك اتسب وزير وتروح تنام في بيتك مرتاح :cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool:

1.. شوف الفرق بينك وبين الدول الثانيه
2.. هاذا وزير تقول في حقه نهايتك قربت والله عيب
3 والله ان الشعب محسود في الديمقراطيه اللي راح اتوصلنا الى شي سئ للقايه والله يستر
4 انا اشوف ان الشعب يتكلم في مايعنيه واتمنا من الاعضاء في المجلس يركزون على التنميااااااااااا اكثر من الامور الشخصيه
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

واتمنا من الوزير ان يركز على الامن والامان في الدوله واتمنا ان يركز على العماله المنفرضه في الكويت ياوزير الداخليه ال:mad:امان من الله سبحانه ركز على العماله السايبه في كويتنا الحبيبه والله الدوله مقصوده من الخارج يابو نواف انا واحد من الشعب ولكن اتمنا انك اتكون سياسي اكثر من انك تكون عسكري واتمنا انك اتعرف القيادين في الوزاره اللي يعمون الفساد الاداري في الوزاره يابو نواف الوزاره لخدمت الشعب ليسااااااااااا الى خدمت اهالي القيادين ا:mad:نتبه ياوزير الداخليه مواطن غيور والله :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::باكي:على مصلحة بلدي الكويت

كابتشينو

عضو فعال
ترى على فكرة الصورة الى انا حاطها الشيخ اشتط غضب وقال لواحد عمره ما يوصل خدمة الوزير بالدولة انت تعلمني قدري !!!!!

للاسف ان واحد نجح بالغلط من بعد النقابات جاي يقول لشيخ من ال صباح وخادم بالعسكرية
كثر عمر هل عضو ويمكن اكثر من عمره يقول لوزير الداخليه اعلمك قدرك !!!
قلة ادب وزين يسوي فيه الوزير ويقوله سكر بوزك لان فعلا لا يملك فم انما يملك بوز
كفو يابو نـواف لا ترضخ لمثل هل مبزره فالكويت بحاجه لامثالك يعطيهم بالمطرقة على ابوازهم

كابتشينو

عضو فعال
شتان بين النائب علي الدقباسي والنائب الى يقول للشيخ اعلمك قدرك
علي الدقباسي يقول للشيخ انت عندك خطأ باللوحات الاعلانيه وانت بقدر ابوي الله وكبر شوفوا الفرق !؟
والشيخ رد عليه وقال يا علي الدقباسي اشكرك ان قدري عندك كبير وقلت انت مثل ابوي واشكر روحك الوطنيه
وحرصك على البلد

هذي النواب الى تعرف تتكلم بأدب الضاهر النائب الى يبي يعلم الوزير قدرة يحتاج دورة اخلاق عند النائب الدقباسي بما انهم في نفس التكتل

الاحترام ثم الاحترام واجب على الشخص

السلام عليكم

استغرب من نائب الامه يقول حق وزير اكبر من ابوه انا اعلمك قدرك والله عيب الاعضاء في السابق يحترمون اللي اكبر منهم سن ويحشمون الناس عن الكلام اللي مو زين ولكن اليوم الاخ النائب العزيز اللي من قبيله نحترم كيانها في الدوله اللي اخرجت امثال النائب وليد الجري والنائب سعد بن طفله والنائب عبدالله العجمي والنائب مبارك الصيفي والنائب محمد الحويله والله انا اتمنا من النائب خالد الطاحوس يسير على خطا المحترمين من اخوانه

لان الناس لها كرامه وانا ماودي يكون النائب يتبع احد انا اتمنا ان النائب يكون شخص له شخصيه قويه ويعرف متا يضرب من حديد لا يتكلم عن القدر القدر عند الناس في كراماته والله يابو طاحوس انت نائب عن الامه مو عن اشخاص معينين اوكي احنا انتابع الكلام اللي يضهر من الاعضاء لانهم اللي يتعاملون مع الحكومه في غلط اكيد ماراح يحترم الناخبين الله يكون في عون الشعب اذا هاذي نوابكم الغلط محد يرضاه ياخالد الطاحوس الكلام موجه الى جميع النواب مو الا النائب الشاب خالد الطاحوس

وسع صدرك يابونواف

بونواف هل يضار المشتكى من شكواه الى أعرفه لا فأسمحلى الى قاله النائب الفاضل خالد الطاحوس فى جلسه 17/11 هو كما سمعنا شى قليل مما حدث معه خلال الاعتقال فلمذا هاجمته بهذه الطريقه وليس أمن الدوله من أوصلت خالد الطاحوس للمجلس أنما هى رغبه ناخبيه وأبناء دائرته وبومشعان قدها وقدود

كويتي زمان

عضو مميز
السلام عليكم

استغرب من نائب الامه يقول حق وزير اكبر من ابوه انا اعلمك قدرك والله عيب الاعضاء في السابق يحترمون اللي اكبر منهم سن ويحشمون الناس عن الكلام اللي مو زين ولكن اليوم الاخ النائب العزيز اللي من قبيله نحترم كيانها في الدوله اللي اخرجت امثال النائب وليد الجري والنائب سعد بن طفله والنائب عبدالله العجمي والنائب مبارك الصيفي والنائب محمد الحويله والله انا اتمنا من النائب خالد الطاحوس يسير على خطا المحترمين من اخوانه

لان الناس لها كرامه وانا ماودي يكون النائب يتبع احد انا اتمنا ان النائب يكون شخص له شخصيه قويه ويعرف متا يضرب من حديد لا يتكلم عن القدر القدر عند الناس في كراماته والله يابو طاحوس انت نائب عن الامه مو عن اشخاص معينين اوكي احنا انتابع الكلام اللي يضهر من الاعضاء لانهم اللي يتعاملون مع الحكومه في غلط اكيد ماراح يحترم الناخبين الله يكون في عون الشعب اذا هاذي نوابكم الغلط محد يرضاه ياخالد الطاحوس الكلام موجه الى جميع النواب مو الا النائب الشاب خالد الطاحوس
يستاهل وين 5مليون مالت الشعب

أعلى