دعوة لمساندة إخواننا في مصر لتحقيق مطالبهم المشروعة !

عاشق الحرية

عضو ذهبي
السلام عليكم جميعا

بما أن حكومتنا الجميلة ;) هددت المقيمين أو بمعني آخر المصريين بالتسفير لذلك أدعوكم إخواني إلى فكرة بسيطة و أرجو من جميع الإخوان المشاركة فيها ألا و هى التظاهر السلمي و المحترم أمام السفارة المصرية دعما لإخوتنا في مصر و احتراما و مشاركة بالقلوب و الوجدان و الدعاء لهم لتحقيق مطالبهم الشرعية التي اعترف بها جميع العالم ألا و هى

إسقاط الدكتاتور الذي أهللك الحرث و النسل و دمر مصر و انقص من مكانة مصر الكبيرة أمام العالم !!!!!!!!

لقد قال المصريون كلمتهم لا و ألف لا لمبارك !!!! فلنحترم كلمتهم و ليحترم العالم كلمتهم !!!

لذلك نعم تحية إكبار و واحترام و تقدير بلا حدود للشعب المصري الأبي الشجاع الذي قام و وقف وقفة رجل واحد أمام الرصاص و القتل و الترهيب و الوعيد !! و ليس المصريون غريبا عليهم هذا الأمر فهم من تصدي للعدو الصهيوني سنوات طوال ثم فازوا عليهم و حطموهم في معركة أكتوبر !!

إن مما يدمي له القلب أن نري إٍسرائيل تريد البقاء للحصني و تطلب من جميع العالم مساعدته رغما على أنوف المصريين و ضد إرادة الشعب المصري البطل !! لذلك كما ورد في وكالات الأنباء المحترمة أنها من أرسلت مواد لقمع الشعب المصري بطلب من اللامبارك!!!

لذلك أرجو من الإخوان الاهتمام و الإنبراء لهذه الفكرة و كذلك نطلب من النواب الشرفاء المجئ لهذه التظاهرة السلمية البسيطة دعما لمصر !!!

و تذكروا أن الآن لو مصر في حرب لكان من الواجب بل من الإخوة الوقوف معهم بلا شك أو تردد

لتكن مظاهرة بسيطة داعمة للإخوة المصريين و فيها نشرف اسم بلدنا الذي كان أول البلدان طلبا و بحثا و جهادا للديمقراطية و الحرية التي نتمتع بها جميعا الآن تحت ظل صاحب السمو أمير البلاد الكريم .

تحياتي لكم
 

عاد أقولك

عضو فعال
تذكروا يوم الغزو العراقي للكويت
كانوا المصريين في مصر يتظاهرون دعما للعراق
فيما القياده السياسيه في مصر برئاسة حسني مبارك
وقفت مع الكويت
والأن أنتم تريدون رد الجميل بالعكس
دعما للشعب ضد القياده
صج قوم مكاري
 
أعلى