لكي يرتفع مستوى الطرح في الشبكة السياسية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

النوخذه 1

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

من المعلوم أن الشبكة السياسية هي لمناقشة المواضيع السياسية الجاده والمهمه وأن السياسه لا علاقة لها بالدين أو المذهب ،

وأنا لكل واحد اتجاهه الذي يؤيده في عالم السياسة مثل أنصار المملكه العربية السعودية وأنصار الجمهورية الإسلامية الإيرانية وأنصار هتلر وأنصار السياسة الأمريكية

ولكن نجد للأسف تعليقات في الشبكة السياسية تساعد في تدني مستوى الطرح وتعليقات تقوم على التسفيه والتحقير وعدم احترام وجهات النظر وليس لها علاقه في السياسة لا من بعيد ولا من قريب ومن هذه التعليقات هي :

يا رافضي

آل سلول

أذناب ايران

يا وهابي

يا ناصبي

يا اثني عشري

أبو متعس

ولاية السفيه

يا عميل

حزب الات

يا خوارج

والقائمة تطول ، فأتمنى على الإدارة التعامل بشكل جدي مع هذه الردود التي تؤدي إلي تدني مستوى الطرح والبعيده كل البعد عن أدبيات عالم السياسة

تحياتي للأعضاء وللمشرفين في الشبكة الوطنية :وردة:

لوووح!

عضو بلاتيني
كلام جميل..
و أتوقع مرور إخوي خادم القائم..
على هذا الموضوع..
فهو يعني له الكثير..
و لايهون سعود ناصر..
(ملاحظه)
الأسماء اللتي ذكرتها للمثال و ليس الحصر..​

سلطان زماني

عضو مخضرم
انا ارفض الاسائه لشخص الكويتي..

سواء شيعي.يقال عنه رافضي وايراني ومجوسي..

او سني..يقال عنه وهابي وناصبي وغيره..

ولكن ليس من حقك ان تمنعني من شتم حزب اللات الشيطاني

او

ولي السفيه

او حزب الدعوه الارهابي

تحياتي..

رافع الراية

عضو ذهبي
كلام جميل..​

و أتوقع مرور إخوي خادم القائم..
على هذا الموضوع..
فهو يعني له الكثير..
و لايهون سعود ناصر..
(ملاحظه)

الأسماء اللتي ذكرتها للمثال و ليس الحصر..

كلام جميل؟

مادري ليش المجاملة هنا مع واحد حاط صورة صفوي وفي الوقت نفسه كشرت مخالبك علينا ولا انت راضي تعترف بخطأك في مضوعي في قسم السياحة

انتظرك هناك

النوخذه 1

عضو بلاتيني
انا ارفض الاسائه لشخص الكويتي..

سواء شيعي.يقال عنه رافضي وايراني ومجوسي..

او سني..يقال عنه وهابي وناصبي وغيره..

ولكن ليس من حقك ان تمنعني من شتم حزب اللات الشيطاني

او

ولي السفيه

او حزب الدعوه الارهابي

تحياتي..

مو هذي المشكله إذا قلت حزب الات يجي واحد ويقول آل سلول وبعدين ينط واحد ويقول يا وهابي ويرد الثاني يا عيال المتعه ويبدي مستوى الطرح يصير واطي انزين لي متى ؟ يعني ما تتحمل تقول وجهة نظرك السياسية بدون سب وغلط ؟

نحن في منتدى سياسي لازم على الكل أن يحترم الخصوم السياسية علشان يصير ارتفاع في مستوى الطرح وتبادل وجهات النظر علشان أنا وانت وغيرك يستفيد :)

تحياتي لك :وردة:

LEADER

مشرف سابق
توجد قوانين تحكم المنتدى بجميع اقسامه واي مشاركة يراها العضو انها مخالفة ليس عليه سوى ابلاغ المشرفين بذلك وسيتم التعامل معاها وفق قانون المنتدى

واود هنا ان ابين لجميع الاعضاء ان ما ورد بالكلمات التي ذكرها العضو / النوخذه1 هي مخالفة ان وصف احدهم بذلك

7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.

11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى