ايهما تحب المرأه الرجل ام المال؟؟

أعرابي

عضو بلاتيني
المرأه انسان حالها حال الرجل تحس وتحب وتكره يميزها عن الرجل عاطفتها الجياشه

وامور اخرى طبعًا هناك اختلاف بين النساء فهي بالتالي بشر والبشر يختلفون باهوائهم

ورغباتهم وايضاً يوجد فرق بين نساء الشعوب فترى النساء في بلد معين يختلفون بطبائعهم

عن قريناتهم في البلاد الاخرى لاكن يجمعون جميع النساء على حب "المال" والمال يمثل لهم

الحب الاول والاخير فهو مقدم على حب الحبيب والزوج والاب بل حتى بعضهن يفضلن الماده على

الام ممكن يخالفني البعض لاكن لنتحدث عن ايهما تفضل المرأه الرجل سواء كان حبيب او زوج

ام المال ....؟

تجد المرأه حين ترغب بالزواج اول ماتفكر به ان يكون "غني وصاحب ثروه"

ولايهمها ان كان "وسيم وصاحب شهاده" وان تقدم احدهم تفضل حبها الابدي وهو الماده

ولنا امثله كثيره فمثلا الفنانات والممثلات رغم امتلاكهم المال فهم لايرتبطون الا بأصحاب

المليارات وايضا المذيعات وايضاً غير المشاهير من النساء ان كانت جميله بعض الشي

وتملك شهاده تجدها تبحث عن صاحب المال حتى في العلاقات بين الاحباب سواء زوجه او غير

ذلك حين يحصل خلاف بينهم يقوم الرجل بشراء قطعة ذهب او اي هديه لكي ترضى عنه

من تحبه ولايكفيها كلام من تحبه واعتذاره ....

"المرأه بطبيعتها طماعه" وهذا ماتوصلت اليه ولايوجد حب صادق من القلب تجاه من تحبه

فعلى قدر ماتدفع محبتك تكبر لديها ولايهمها حتى ان اغدقتك بالديون المهم المال عديل الروح

من لديه غير هذا الكلام فليتفضل للنقاش

اخي الكريم اجد في موضوعك اربع كلمات فقط
مال . وسامة .شهادة .

اخي الكريم
الرسول عليه الصلاة والسلام يقول ( من جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه )

مافائدة زواج المراة من رجل ذو مال وثروة وهو عديم اللاخلاق والدين !

بالنسبة الي ان اعظم ثروة ممكن ان تمتلكها المراة هي الزواج من رجل ذا دين وخلق الذي سيحافظ عليها ويتقي الله فيها وان كان فقيرا
اما المال فهو رزق من الله جل وعلاه يعطيه من يشاء ويمنعه مممن يشاء وقد تتزوج المراة رجلا من اجل ماله وبعدها يفتقر في هذه الحالة لن تصبر في العيش معه ولن تطيق ذلك لانها تزوجت ماله فقط
اما الزوجة التي تزوجته لدينه وخلقه ونية اكمال نصف الدين وبطاعتها له يدخلها الله الجنة بالتاكيد ستصبر على العيش في الفقر وستكون اسعد امراة في العالم

اخي المعتدل الزواج له اساس مثل البناء ان كان اساسه مبني على الدين والايمان والاخلاق وتقوى الله سيكون اساسه متين وقوي ولن ينهار ولو واجهته امواج واعاصير الفقر والجوع
اما الزواج المبني على الطمع والجشع وحب السلطة والمال صدقني انه سينهار باسرع وقت وينتهي ويصبح ترابا

ارجو ان كل امراة ان لاتجعل فكرها ومعتقدها ضيقا ومحصورا في المال وتجعله مقياسا للزواج بل تجعل الدين واللاخلاق مقياس لها لحياة كريمة وسعيدة ترضي الله تعالى

شكرا اخي المعتدل وعذرا على الاطالة

أعرابي

عضو بلاتيني
اخي الكريم اجد في موضوعك اربع كلمات فقط
مال . وسامة .شهادة .

اخي الكريم
الرسول عليه الصلاة والسلام يقول ( من جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه )

مافائدة زواج المراة من رجل ذو مال وثروة وهو عديم اللاخلاق والدين !

بالنسبة الي ان اعظم ثروة ممكن ان تمتلكها المراة هي الزواج من رجل ذا دين وخلق الذي سيحافظ عليها ويتقي الله فيها وان كان فقيرا
اما المال فهو رزق من الله جل وعلاه يعطيه من يشاء ويمنعه مممن يشاء وقد تتزوج المراة رجلا من اجل ماله وبعدها يفتقر في هذه الحالة لن تصبر في العيش معه ولن تطيق ذلك لانها تزوجت ماله فقط
اما الزوجة التي تزوجته لدينه وخلقه ونية اكمال نصف الدين وبطاعتها له يدخلها الله الجنة بالتاكيد ستصبر على العيش في الفقر وستكون اسعد امراة في العالم

اخي المعتدل الزواج له اساس مثل البناء ان كان اساسه مبني على الدين والايمان والاخلاق وتقوى الله سيكون اساسه متين وقوي ولن ينهار ولو واجهته امواج واعاصير الفقر والجوع
اما الزواج المبني على الطمع والجشع وحب السلطة والمال صدقني انه سينهار باسرع وقت وينتهي ويصبح كانه تراب

ارجو ان كل امراة ان لاتجعل فكرها ومعتقدها ضيقا ومحصورا في المال وتجعله مقياسا للزواج بل تجعل الدين واللاخلاق لحياة كريمة وسعيدة ترضي الله تعالى

شكرا اخي المعتدل وعذرا على الاطالة

لكل قاعده استثناء وانتي استثناء شكراً عالمرور

سكر زيادة

عضو مميز
الغالبيه العظمى من النساء مو كفو تعطيها اللى تبيه .. ولكل قاعده شواذ مثل ما ذكرت اخوي المعتدل

دائما روعه ومتميز بمواضيعك ضد العنصر النسائي بالذات :)

أعرابي

عضو بلاتيني
الغالبيه العظمى من النساء مو كفو تعطيها اللى تبيه .. ولكل قاعده شواذ مثل ما ذكرت اخوي المعتدل

دائما روعه ومتميز بمواضيعك ضد العنصر النسائي بالذات :)

اشادتك فيني اخ سكر زياده شرف وماتزيدني الا تواضع وراح اوعدك اني راح امضي قدماً بهالمواضيع

"المفيده" نفس ماطلبتني انت عالخاص:cool:

0utsider

عضو بلاتيني
اخوي المعتدل شعندك علي الحريم ;)،،،،،،،

شوف ،،،، مشكلة الانسان رجل والا مره انه يحب الفلوس ،، ولما يقول الانسان انه مايحب الفلوس ،،، فلايعني هذا بحال من الاحوال انه ماعاد يحب الفلوس ،،،، لان عشق النفس للماده مساله وجوديه وليست معرفيه مجرده ،،،،،،،،

الحريم بالكويت ،،، باختصار للاسف ،،، عايشات بما هو معرفي ذهني وتاركات ماهو وجودي حقيقي ،،، والدليل كثرة التفرفر بالاسواق ،،، زبدة الحجي اللي يقول لي ماحب الفلوس والله جذااااااااااااااب ...لان الانسان لايستطيع الايحب الفلوس ،،،،،،،،،،،،،،،

تحياتي يامعتدل ،،،، بس خلك معتدل مع " الجنس اللطيف " ........

نسج الورود

عضو مخضرم

لا أدري من أين أتيت بهذه النظرة السلبية للمرأة !!!

صحيح قد تتفق كل النساء على أن الفقر مشكلة يصعب التعايش معها في حين كانت فمن الفتاة من أسرة ميسورة الحال..

لكن هذا لا يعني أن المرأة تفضل مال الرجل على اخلاقه وتعامله معها ..

كم من نساء تطلّقوا من أزواج أغنياء لسوء اخلاقهم ..

والزوجة بصفة عامة تصبر على كل شيء من الزوج إلا سوء خلقه حتى لو أغدق عليها من

المال ما اغدق ...

المرأة حب واهتمام زوجها بها يغنيها عن الماديات

وشكرا لك

أعرابي

عضو بلاتيني
اخوي المعتدل شعندك علي الحريم ;)،،،،،،،

شوف ،،،، مشكلة الانسان رجل والا مره انه يحب الفلوس ،، ولما يقول الانسان انه مايحب الفلوس ،،، فلايعني هذا بحال من الاحوال انه ماعاد يحب الفلوس ،،،، لان عشق النفس للماده مساله وجوديه وليست معرفيه مجرده ،،،،،،،،

الحريم بالكويت ،،، باختصار للاسف ،،، عايشات بما هو معرفي ذهني وتاركات ماهو وجودي حقيقي ،،، والدليل كثرة التفرفر بالاسواق ،،، زبدة الحجي اللي يقول لي ماحب الفلوس والله جذااااااااااااااب ...لان الانسان لايستطيع الايحب الفلوس ،،،،،،،،،،،،،،،

تحياتي يامعتدل ،،،، بس خلك معتدل مع " الجنس اللطيف " ........

دايماً اتعرض للتشكيك بالنوايا مادري ليش...؟

لاكن كلامي عدل انت موراضي تتقبله وتحياتي لك:وردة:

أعرابي

عضو بلاتيني

لا أدري من أين أتيت بهذه النظرة السلبية للمرأة !!!

صحيح قد تتفق كل النساء على أن الفقر مشكلة يصعب التعايش معها في حين كانت فمن الفتاة من أسرة ميسورة الحال..

لكن هذا لا يعني أن المرأة تفضل مال الرجل على اخلاقه وتعامله معها ..

كم من نساء تطلّقوا من أزواج أغنياء لسوء اخلاقهم ..

والزوجة بصفة عامة تصبر على كل شيء من الزوج إلا سوء خلقه حتى لو أغدق عليها من

المال ما اغدق ...

المرأة حب واهتمام زوجها بها يغنيها عن الماديات

وشكرا لك

انا ماجبت شي من عندي هذا واقع ونساء المباديء راحوا اذا انتي زينه غيرج لا

شكراً لج

قصيمية

عضو ذهبي
يعني بس الحريم يحبن المال حتى الرجال يحبونه..

بس بشكل متفاوت ..يعني به حريم يحبن البذخ والاسراف و24 ساعه يهرفن بالسوق:eek: وبه حريم يحبن المال بقدر الحاجه ..شفت شلون..:cool:يعني اهم شي الاخلاق وحب الوطن:cool:واكيد مع الاخلاق وحب الوطن لازم مال :p..بس مال بقدر الحاجه ..مب كل الحريم تفكيرهن مادي بحت بحيث يلغي بقيه الامور ..مستحيل اخذ واحد داشر عشانه غني:eek:ولا دااج مايقدر يصرف علي:(..خير الامور الوسط:D

اصلن لاجاك الصدز الاه الرجل الغني ((مب الكل طبعاً ))راعي حركات نص كم.. ولا تلقاه باتسر يعرس علي هو غني اكيد يقدر يجيب 3 فوقي عساه للي منب قايله :mad:.. عشان تسذا انا افضل الرجل الي حالته الماديه من وسط ودون

Reem305

عضو
اممممم

تحب الاثنين الرجل ذو الاخلاق والمال:)
واذا اجتمعوا المال والرجل صاحب الاخلاق الحسنة ستكون فرحتها اكبر واكبر:D

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اللي يدور حول المستنقعات ما يلقى الا الطحالب و احتمال الضفادع <<< حقيقة

و اشكرك على موضوعك

احترامي

أعرابي

عضو بلاتيني
يعني بس الحريم يحبن المال حتى الرجال يحبونه..

بس بشكل متفاوت ..يعني به حريم يحبن البذخ والاسراف و24 ساعه يهرفن بالسوق:eek: وبه حريم يحبن المال بقدر الحاجه ..شفت شلون..:cool:يعني اهم شي الاخلاق وحب الوطن:cool:واكيد مع الاخلاق وحب الوطن لازم مال :p..بس مال بقدر الحاجه ..مب كل الحريم تفكيرهن مادي بحت بحيث يلغي بقيه الامور ..مستحيل اخذ واحد داشر عشانه غني:eek:ولا دااج مايقدر يصرف علي:(..خير الامور الوسط:D

اصلن لاجاك الصدز الاه الرجل الغني ((مب الكل طبعاً ))راعي حركات نص كم.. ولا تلقاه باتسر يعرس علي هو غني اكيد يقدر يجيب 3 فوقي عساه للي منب قايله :mad:.. عشان تسذا انا افضل الرجل الي حالته الماديه من وسط ودون

يالدهمشيه;)

مبررات ماله من سلطان صدقيني هذا واقع وانتي تكلمتي عن نفسج وماتكلمتي عن غيرج

ولاتملكين تكلمين بلسانهم صح"شكراً لج"

أعلى