مواد التموين توزع ناقصه يا وزير التجارة !!

kwt.store

عضو مخضرم

نعم أنا استلمت مواد التموين ناقصة ولم استلم معجون الطماطم

والدجاج لايوجد إلا حجم1100 ...

واعتقد هناك الكثير من استلمها ناقصة

ومنا إلى المسئولين ...!!!

ركازي

عضو مخضرم
هذا اللي انا قلته للشباب اول ما اعلنو ان التموين مجانا سنه

قلت راح تلعب فينا وزارة التجارة وراح يصير اشياء كثيره ناقصه

حره

عضو فعال
فعلا الكل اخذ التموين ناقص خصوصا الدجاج مافيه بالمره

مدري كأنهم معطينا بالمنه هذي منحه من الامير

يعني لازم اللعب على الاوادم

الرحال

عضو بلاتيني
أنا اخذت التموين ناقص بسبب الزحمة الشديدة --والمخزن ما يكفي
نقص العيش والعدس
لكن هذه الأغراض
يقدر يجيء الواحد في وقت ثاني وياخذ النواقص

فتووونة

عضو مميز
اللى اخذ التموين ناقص ترى يقدر يكملة يعنى اذا ناقص عنك الدجاج اوكرتون الطماط تقدر بعد يومين اوبعد اسبوع او لما تخف الزحمة تاخذ النواقص
واذا ماخذتهم وحسيت انة فى تلاعب بالموضوع رجاءً لاتسكت اشتكى على فرع التموين اللى تابعلك عند ادارة التموين بوزارة التجارة ومقرهم مجمع الوزارات

kwt.store

عضو مخضرم
اللى اخذ التموين ناقص ترى يقدر يكملة يعنى اذا ناقص عنك الدجاج اوكرتون الطماط تقدر بعد يومين اوبعد اسبوع او لما تخف الزحمة تاخذ النواقص
واذا ماخذتهم وحسيت انة فى تلاعب بالموضوع رجاءً لاتسكت اشتكى على فرع التموين اللى تابعلك عند ادارة التموين بوزارة التجارة ومقرهم مجمع الوزارات

ليش ما يحطون خط ساخن لتلقي شكاوي توزيع المكرمة الاميرية (التموين المجاني)

منو فاضي يروح مجمع الوزارات

kwt.store

عضو مخضرم
قال وزير التجارة أحمد الهارون ان تكلفة المنحة التموينية تقدر بحوالي ربع مليون دينار، وسيصرف الحليب السائل مجانا بداية الشهر المقبل على ان يخيّر المستهلك بينه وبين حليب «الباودر».

في هذا الوقت أكدت النائبة د. معصومة المبارك انه على الهارون ووزير الشؤون محمد العفاسي أن يوقفا فورا الإهانة التي يتعرض لها المواطنون عند صرف التموين المجاني من فوضى وتزاحم وعدم توافر المواد التموينية،

مما يدل على عدم استعداد التجارة لتوفير المواد، وعدم استعداد الجمعيات للصرف المنظم بما يحفظ كرامة المواطن، فالمجانية لا تعني إهدار الكرامة.

أعلى