أنت شيخ وأبن شيخ ولكن الكويت تستحق الأفضل

ننقل لكم مقال : محمد العجمي .. بالتزامن مع مدونة الصوت الجريء

انت شيخ وابن شيخ لكن الكويت تستحق الافضل نعم هذا العبارة يجب على الكل ان يفهمها جيداً ياشيخ ناصر نحن ليس ضدك ونحن لانكرهك وأنما نتكلم عن سياستك وادارتك فقط لاتتصور بأن الكويتين يكرهون شيخ أو ابن بلدهم لايمكن ان يحصل هذا نحن ننتقد عملك فقط , وللعلم فأنني اول مره اكتب لك مقال مخصوص لك وأنتظرت طويلاً وكنت أفكر طويلاً ايضا بأن الشيخ ناصر سوف تتعدل سياستة بأدارة البلد وسوف تتعدل الاوضاع بأزدهار وسوف نبتعد عن التأزيم وسوف نشاهد العصى تتحرك لزارعين الفتن وسوف نرى ( العين الحمراء ) منكم لضرب كل شخص يتطاول على مواطن كويتي وسوف نشاهد ايضاً تقفون مع الحق وتبتعدون عن التأزيم وسوف نشاهد تحرككم اتجاه كل شخص تطاول على سجين أو يتم تعذيبه حتى نتأكد بأنك غير راضي على الذي يحصل ولكن , الذي نشاهده الأن عكس تصوراتي كلها واصبح الكل منزعج من الاحداث الاخيره وأصبح الكل يناشد اين العدالة واين الحرية ,, ياشيخ ألم تشاهد كيف الكويتين اصبحوا يتذمرون من حال البلد ألم تشاهد المخلصين لهذا الوطن كيف ابتعدوا عن الساحة السياسية , ألم تشاهد الشباب الكويتي والذي انا منهم كيف نتذمر من الاوضاع ألم تشاهد التهديدات التي تأتي الينا لكي لانتكلم عن فلان أو فلان , نحن ندرك بأن صاحب السمو هو الخط الاحمر لدينا وغير ذلك ليس لنا خطوط حمراء اخرى , ألم تشاهد كيف الشباب أصبح يدرك بالوضع السياسي جيداً وأصبح الان هو الذي يقود الحركة السياسية , ألم تشاهد كيف الاوضاع اصبحت لاتطاق والاعلام الفاسد يومياً يضرب بنسيج الوحدة الوطنية , ياشيخ نحن نحب الكويت ولانرضى لها بالمهانه ولا بالذل هذي الكويت بلد الحريات بلد الديموقراطية لدينا خفافيش ظلام يريدون تدنيس أرضنا ياشيخ نحن معاك ليس ضدك نحن نحبك ونغليك ليس نكرهك لكن الوضع اصبح متأزم وأصبح رحيلك واجب فقط حفاظاً على كويتنا , الكرسي لايدوم وأنما حب الناس لك هو الذي يدوم أتمنى ان تعطي فرصة للاخرين وأنا ادرك ادراك تام بأن لدينا أشخاص من أبناء الاسرة بأستطاعتهم السير نحو القمة وتعديل الاوضاع الحالية وأخراس الألسنة التي تنبثق منها نار الفتنة , ياشيخ أنت شيخ وأبن شيخ وبمقالتي هذي فقط حبيت أيضاح بعض النقاط لك من باب توصيل صوتي لك , ياشيخ نحن ضد كل من يتطاول عليك أو على كرامتك ولكن نحن ضدك بأدارتك بعض مؤسسات البلد التي أصبحت هابطة للأسف وأصبح الفساد يعـم فيها وأصبح الجميع يتحدث عن السياسة بسبب المعارك والتأزيم الذي نشاهده يومياً ياشيخ نحن نختلف فقط معاك بأمور تهم شأننا تهم كويتنا تهم مصالحنا تهم حريتنا تهم ديموقراطيتنا لانتحدث لمصالح شخصية أو البروز امام احد نحن نريد كويتنا الحبيبة والغالية على قلوبنا ان تنهض بنا ونخرج من أزمة التأزيم وأزمة الصراخ على قد الألم , ياشيخ الفترة السابقة صعبه جداً علينا ياشيخ هل ترضى بأن ابنائك ينضربون بديوان , ياشيخ هل ترضى بأن انضرب امامك ولاتتحرك ساكناً ياشيخ هل ترضى كويتي يسحل امامك ولاتتحرك ساكناً ياشيخ هل الأعلام الفاسد يرضيك كيف يضرب بالمواطنين ليلاً ونهاراً ياشيخ كنت أراهن عليك اول ماستلمت حقيبة رئاسة الوزراء وكنت أعلم بأنك قادر على أدارتها ولكن للأسف الحقيبة متعبه بالنسبة لك ياشيخ الحقيبة الوزارية لاتصلح لك ليس كونك لاتعرف ادارتها لكن الحقيبة أصبحت ثقيله والواضح لنا بأنها متعبه جداً لديك ولاتستطيع ادارتها .. ونحن نقول لك ياشيخ أبتعد عنها وأترك لنا محبتنا لك تدوم فأنت عزيز علينا ولانريد لك الا الاصلاح أتمنى ان صوتي وصل لك ودمت بود .

والله يحفظ الكويت من كل مكروه

DK-21

عضو بلاتيني
مقاله ولا اروع

ولكن بضيف عليها شييي

الشيخ ناصر المحمد حتى الوزراء الي معينهم يقولون عنه ( ندري انه مايصلح بس شنسوي )

يا شيخ ناصر المحمد انت لاتصلح لأدارة بلد .. تنحا وارحل .. الكويت اهم منك .. ومن كرسيـك

ارحل بعهدك سفكت الدمـاء وانداس بطن الدستور وابطن الامـه :إستنكار:

ارحل انت وشلة الاسطبـل الي افسدو البلـد :D

الله يلعن الحرية اللي خلت هالمزدوج يتكلم على شيوخنا ويطالب برحيلهم مع العلم هو معين من قبل صاحب السمو أمير البلاد

ياجماعه احترمو نفسكم واحترمو قرار امير البلاد وولي امركم

الله يحفظك ياشيخ ناصر المحمد ويخليك ذخر لنا يارب

ابويوسف75

عضو جديد
الله يلعن الحرية اللي خلت هالمزدوج يتكلم على شيوخنا ويطالب برحيلهم مع العلم هو معين من قبل صاحب السمو أمير البلاد

الله يلعن الحرية اللي خلتك تصف الكاتب بالمزدوج اللي انا ماني عارف شنو تقصد بالازدواجية هل هي ازدواجية الجنسية ام ازداجية الولاء ام ازدواجية ماذا..

الله يعلن اليوم اللي طـورك وخلاك تـدش الأنترنت علشان تطـعن بالعالم

مزدوج , لان عجمي يعني هل تظن بأن البدو مزدوجين ,اذا كل الايرانيين مزدوجين :)

لاتطعن أخي الكريم والرجل مقالته بالصمـيم ويود أيصال صوته

بس كـــلام الحـــق يذبـــحكم انتــوا :)

جتــوري خوبــا يانائب المدير :)

فـــهـــد

عضو فعال

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة::وردة:

كـيـفــي

عضو مميز

ياجماعه احترمو نفسكم واحترمو قرار امير البلاد وولي امركم​

باجر راح يقول.كلمته المواطن 8 \ 3 ولا يهمك راح يكون شيلته وتعين غيره بيد المواطن

ويعدين كلامك يعني ماكو استجواب لعمك ناصر مادام تعيينه على كلامك خطوط حمر مالت عليك كثرت مناديب سكوب والساقط واللاقط

DK-21

عضو بلاتيني

الله يلعن من الي جابكم من ايران وخلاكم تتكلمون كويتي وتصيرون كويتين غصبن عنا :)

ابويوسف75

عضو جديد
انا غسلت ايدي من الشيخ ناصر المحمد لما اشوف المدافعين عنة هم شلة المهري- الموالين -لبلاد فارس والورع راعي المحلي في سكوب... والله مثل ماقال مسلم البراك ..مالقيت الا هذولا يدافعون عنك !!! ....كفوك ويو 8\3 ستكون لنا كلمة وفعل

برقان73

عضو بلاتيني
وكنت أفكر طويلاً ايضا بأن الشيخ ناصر سوف تتعدل سياستة بأدارة البلد وسوف تتعدل الاوضاع بأزدهار وسوف نبتعد عن التأزيم وسوف نشاهد العصى تتحرك لزارعين الفتن وسوف نرى ( العين الحمراء ) منكم لضرب كل شخص يتطاول على مواطن كويتي
عزيزي الكاتب يبدو ان عندك فهم خاطئ للاصلاح فالعصى و العين الحمرا تعيدنا للمربع الاول .. و لا تنقلنا للامام
الامر الآخر شؤون البلاد لا يديرها الرئيس بمفرده , هناك سلطه تشريعيه و سلطه تنفيذيه .. لذا لا يجب ان نقنع انفسنا بان رحيل الرئيس هو الحل لمشاكلنا .
رحيل الرئيس لن يحل مثلا مشاكل الازدحام المروري و لا يقضي على تجارة الاقامات و ارتفاع الاسعار , و برحيله لن ترحل قناة سكوب او الجويهل كما تتصورون , الحل يكمن ان يقوم النواب بتشريع قانون واضح يعاقب على اثارة الكراهيه و العنصريه و بث الفتن بين المواطنين .. لكن يبدو ان النواب رافضين تقديم مثل هذا القانون .
قبل قليل قرأت موضوع هنا يبين اشتراك 5 من نواب المعارضه على افساد بند من بنود قانون المعاقين ليتوائم مع مصالحهم الانتخابيه .. فبالله عليك ما ذنب الرئيس فيما يصنعون ؟

باجر راح يقول.كلمته المواطن 8 \ 3 ولا يهمك راح يكون شيلته وتعين غيره بيد المواطن

ويعدين كلامك يعني ماكو استجواب لعمك ناصر مادام تعيينه على كلامك خطوط حمر مالت عليك كثرت مناديب سكوب والساقط واللاقط

انا بنطر باجر على قولتك وبشوف المواطن شنو راح يقول لعمي الشيخ ناصرالمحمدالاحمدالصباح

اما كلمة مالت علي انا اكبر من هالامور وماراح ارد عليك

وكلمة مناديت سكوب والساقط الاقط - لايشرفني اني احط هالقناة الساقطة في بيتي ولا يشرفني الساقط الاقط

ارتحت:وردة:

الله يعلن اليوم اللي طـورك وخلاك تـدش الأنترنت علشان تطـعن بالعالم

مزدوج , لان عجمي يعني هل تظن بأن البدو مزدوجين ,اذا كل الايرانيين مزدوجين :)

لاتطعن أخي الكريم والرجل مقالته بالصمـيم ويود أيصال صوته

بس كـــلام الحـــق يذبـــحكم انتــوا :)

جتــوري خوبــا يانائب المدير :)
هدي شوي اخي الكريم لاتقحم قبيلة العجمان بالموضوع
انا قصدت الكاتب وليس القبيلة انتبه

نعم جميع الايرانيين مزدوجين الولاء والجنسية وهذا واقع

احمدالله واشكره اني مسلم وكويتي

DK-21

عضو بلاتيني
هدي شوي اخي الكريم لاتقحم قبيلة العجمان بالموضوع
انا قصدت الكاتب وليس القبيلة انتبه

نعم جميع الايرانيين مزدوجين الولاء والجنسية وهذا واقع

احمدالله واشكره اني مسلم وكويتي

يا جبان لا تقعد تلف وتدور

وندري منو تقـصد

وبالملف هذا بالذات تقحمون قبيلتين فقط هم ( العـ ) و ( الـمـ )

ومن ثم تعرفه الكاتب عشان تقول عنه مزدوج .. ولا بس عشان قريت الاسم وفيه اخره عجمي

دم ظروسكم مطيري وعجمي :D

بس تاج على راسك وراس الي وراك هالقبيلتين :)

مااقووول الي الله يهداكم وين يبي اجرونكم نواب الا الدستور والله ماادري ...

ياجماعه والله لست مع ناصر المحمد ولاكن اعقلوا اشوووي هذا اختيار صاحب السمو الله يحفظه ...

واذا عند النواب شي موبالمظاهرات التي لاتجوز شرعا ياجماعه والله حرااام الي اتسونه بالبلد

شنو 8_3 وين قاعدين حنااا اصحوااا حنا بالكويت احمدوا ربكم الي عنده شي من النواب يطلعه

بالمجلس موبخراب البلد وجر الشباب الي الشارع لكي يحقق اهداف والله الغبي يدري عنها

وسمحولي اقووول كلمه ولاتزعلون مني .. الي يبي ينزل الشارع يوم 8_3 مايحب ديرته

يا جبان لا تقعد تلف وتدور

وندري منو تقـصد

وبالملف هذا بالذات تقحمون قبيلتين فقط هم ( العـ ) و ( الـمـ )

ومن ثم تعرفه الكاتب عشان تقول عنه مزدوج .. ولا بس عشان قريت الاسم وفيه اخره عجمي

دم ظروسكم مطيري وعجمي :D

بس تاج على راسك وراس الي وراك هالقبيلتين :)

شوف ما الجبان الا انت وأشكالك ياجبان

واذا قلتلك انا اعرف الكاتب هل تغير اسلوبك المنحط الذي يدل على تربيتك

وارد اقول لاتقحم القبيله بالموضوع

أعلى