كلنا مع البحرين رغم تخاذل حكومتنا . . رسالة لإخواننا في البحرين

آهات الهزبر

عضو مميز
كان للبحرين موقف مشرف أبان الغزو العراقي الغاشم لكويتنا الحبيبة و قد شاركت بالعدة و العتاد . . وهي هذه الأيام تمر بالبحرين أزمة من بعض الشرذمة أذناب إيران الصفوية الخبيثة . . و الذين هددوا أمنها و روعوا أهلها و غيرها من الإفساد بالأرض . .

ولم نسمع للكويت أي تصريح من الحكومة الكويتية تدعم إخواننا في البحرين حكومة و شعبا . . أهكذا تردون المعروف يا حكومة الكويت ؟؟

نريد من الحكومة موقف صريح لما يجري بالبحرين من إفساد .

وأبعث هذه الرسالة لإخواننا في البحرين حكومة و شعبا . . إن الشعب الكويتي بكامل أطيافه يقف معكم و مع حكومتكم ضد تلك الشرذمة الفاسدة و التي لا تخلوا منها بلد . . و أما حكومتنا فمع الأسف فموقفها من إيران واضح فدهداري و زبانيته من بطانة حكومتنا و لذلك فحكومتنا مختطفة بالعربي الفصيح .

أسأل الله أن يدمر رأس الشر ( إيران ) و أذنابها في كل مكان .

مواطن غلبان

عضو مميز
اخي العزيز اهات ..

انت مو مقدر ..

صعب جدا على الحكومه انت تحدد موقفها الان ..

لان المشكله بين النظام الحاكم والشعب ..

الى الان مو متحدد ان الشعب كله ضد النظام او بعض منهم ..

فلا يصح ان تؤيد الشعب على النظام ولا النظام على الشعب ...

ولكن انا رايي كمواطن كويتي (غلبان) ..

وتصريحي ليس له تاثير كبير مثل تصريح دوله وموقف دوله .. فانا ضد الروافض المتظاهرين ..
ومع الملك حمد .. والشعب المصري الاصيل

ولك ارقى التحايا:وردة:

الحـوت

عضو فعال
مو عذر

البحرين دولة شقيقة
ويجب على الحكومة ان يكون لها موقف واضح مع الحق

فقد عبر الأشقاء بمجلس التعاون (عدا الكويت وعمان) تأييدهم لإجراءات الحكومة البحرينية ضد العابثين بالأمن

بنت الاحمدي

عضو فعال
حكومتنا الرشيده خاقه من المقربين منها لا يقلبون عليها
الحكومه حطت نفسها في موقف لاتحسد عليه
لانها احاطت نفسها بهم وقربتهم منها والحين احتمال يقلبون عليها اذا غلطت بكلمه هيك والا هيك
وخبز خبزتيه يالحكومه اكليه

الكويت خايفه من الخلايا النايمه

واعتقد راح يحوش الامارات طشار

بس الامارات مفتحه عيونها عدل عكس البهم اللي عندنا يعني يسرحون ويمرحون ما عندك احد

على الفطره

عضو مميز
كان للبحرين موقف مشرف أبان الغزو العراقي الغاشم لكويتنا الحبيبة و قد شاركت بالعدة و العتاد . . وهي هذه الأيام تمر بالبحرين أزمة من بعض الشرذمة أذناب إيران الصفوية الخبيثة . . و الذين هددوا أمنها و روعوا أهلها و غيرها من الإفساد بالأرض . .

ولم نسمع للكويت أي تصريح من الحكومة الكويتية تدعم إخواننا في البحرين حكومة و شعبا . . أهكذا تردون المعروف يا حكومة الكويت ؟؟

نريد من الحكومة موقف صريح لما يجري بالبحرين من إفساد .

وأبعث هذه الرسالة لإخواننا في البحرين حكومة و شعبا . . إن الشعب الكويتي بكامل أطيافه يقف معكم و مع حكومتكم ضد تلك الشرذمة الفاسدة و التي لا تخلوا منها بلد . . و أما حكومتنا فمع الأسف فموقفها من إيران واضح فدهداري و زبانيته من بطانة حكومتنا و لذلك فحكومتنا مختطفة بالعربي الفصيح .

أسأل الله أن يدمر رأس الشر ( إيران ) و أذنابها في كل مكان
آمين

آهات الهزبر

عضو مميز
هذه الخبر للذكرى لعل الذكرى تنفع البعض . . مع الرابط

القوات البحرينية المشاركة فى الدفاع عن الكويت تبدأ فى العودة اليوم Share |
المنامة فى 25 ابريل / بنا / تبدأ اعتبارا من اليوم الجمعه عملية عودة القوة البحرينية المشاركة فى الدفاع عن دولة الكويت الشقيقة والتى تواجدت ضمن قوات درع الجزيرة.

وعلم ان عملية عودة القوة سوف تبدأ اعتبارا من يوم غد وتتكامل عودتها الى البلاد خلال اسبوعين.
وقد اشادت القيادة الكويتية بمشاركة مجموعة القتال البحرينية مع اخوانهم من قوات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية فى الدفاع عن دولة الكويت.
واكدت ان هذه المشاركة تعبر وتعكس عمق ومتانة العلاقات الاخوية ووشائج الاخوة والمصير المشترك الذى يجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين وذلك فى اطار مجلس التعاون.
ويذكر ان قوة دفاع البحرين اضافة الى مشاركتها فى الدفاع عن دولة الكويت ضمن قوات درع الجزيرة قد ساهمت بقوة جوية وبحرية دفاعا عن الكويت فى اطار التعاون الثنائى.

http://bna.bh/portal/news/2491

Tramal

عضو
ماجرى في البحرين بعتبر من نظره انسانية وليست مذهبية
نوع من انواع المجازر والاباده بحق مواطنين ابرياء اعتصمو ليطالبون القليل من الانصاف
وانا اجزم ان ايران ليس لها تدخل وعلى يقين انا الهدف من هدي المظاهره ليس تغيير نظام الحكم كما اشيع لكن الحزازية المذهبية عند البعض والوهم الايراني الذي يطاردهم هو من اشاع هذي الحكاية

فشوية انسانية يا بشر وعلى فكره ماني شيعي عشان محد يقولي انت رافضي
لكن انا اتكلم من منظور شرعي وانساني قبل كلشي

طموح

عضو بلاتيني
اخوي بكلمك بوجهة نظري وانت كيفك تبي تقتنع ولا لا انا كويتي سني صحيح اني على اختلاف مع شيعة الكويت ولاكن لااسمح حق اي انسان غيري كويتي يتدخل بيني وبينه لاان انا معاه ابناء بلد واحد هذا فكري وبعدين الي حاصل في البحرين بين ناس سامحه ببيع الخمور والزنا وناس تبحث عن الحريه

آهات الهزبر

عضو مميز
ماجرى في البحرين بعتبر من نظره انسانية وليست مذهبية
نوع من انواع المجازر والاباده بحق مواطنين ابرياء اعتصمو ليطالبون القليل من الانصاف
وانا اجزم ان ايران ليس لها تدخل وعلى يقين انا الهدف من هدي المظاهره ليس تغيير نظام الحكم كما اشيع لكن الحزازية المذهبية عند البعض والوهم الايراني الذي يطاردهم هو من اشاع هذي الحكاية

فشوية انسانية يا بشر وعلى فكره ماني شيعي عشان محد يقولي انت رافضي
لكن انا اتكلم من منظور شرعي وانساني قبل كلشي

لن أرد على أخي الكريم لعلك لا تعرف عن تاريخ البحرين شئ . . فقط راجع اليوتيوب و شاهد فعل أباء و أجداد تلك الشرذمة الضالة .

ثم تعالى نتناقش . .

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
الكويت تدعم الحكومة البحرينية في القضاء على الشغب من عملاء ايران وموقفها موحد مع دول الخليج والموقف الرسمي واضح من خلال اجتماع وزراء خارجية مجلس التعاون في البحرين

أعلى