عاجل_حاليا مظاهرات البدون في منطقة الجهراء والصليبية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الراهب

عضو فعال
اعتقد توقيت التظاهرة غير مناسب واعتبرة استغلال جنسوا من يستحق اما العراقي والسوري الخ سفروه لموطنة الاصلي

عبيط

عضو ذهبي
حاليا هيليكبتر فوق الموقع محتمل فيها الوزير

القوات الخاصه تجهزت البست الاقنعه

وارفعو الدروع

بعد خمسين سنه حبكت بهالوقت ؟

اخي الكريم الحين طلع عذر جديد صار الوقت مشحون هذا مو عذر مافيها شي واهما يخافون على امان هالديره صدقني وماراح يسون شي يضرها نفس مظاهره ربعنا اللي تهجمو ع الداخليه
ناس مسالمين يطالبون بحقوقهم فقط وان شاءالله خير

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
الامن يمنع بعض شباب من تصوير .

تعليقي :
الله واعلم .. منعهم للتصوير .. ليمنعوهم من تصوير حدث قادم سيفعلوه القوات الخاصه.. الله يستر ..

وقت مستقطع

عضو بلاتيني
الأمن الكويتي يهدد المتظاهرين الي ينزل ويتعدى الرصيف يتصرفون معه تصرف ثااني
منقول منتدى البدون

مقيوله حكومة الرصيف

ام عزوز

عضو بلاتيني
اعتقد توقيت التظاهرة غير مناسب واعتبرة استغلال جنسوا من يستحق اما العراقي والسوري الخ سفروه لموطنة الاصلي

القرار مو بيدك اخوي تسفر من تريد وتترك من تريد

هذا قرار دوله

اذا كنت صاحب القرار صرح

واذا لم تكن ادعوا للكويت بالامان

وللبدون بحل قضيتهم

One_Kuw

عضو ذهبي
اخي الكريم الحين طلع عذر جديد صار الوقت مشحون هذا مو عذر مافيها شي واهما يخافون على امان هالديره صدقني وماراح يسون شي يضرها نفس مظاهره ربعنا اللي تهجمو ع الداخليه
ناس مسالمين يطالبون بحقوقهم فقط وان شاءالله خير

لا عذر .. اختي مع احترامي الكامل لقدرة استيعابج .. ارجوا ان تلقي نظره في المنتدى السياسي الخارجي و الاخبار .. البحرين و مصر و الجزائر و غيرها

. الف دينار وكل بلاش شيريدون منا بعد هذا بعض البدون السان حالهم يقول كذا وقسم *مازودت من عندي الله يرفع عنهم ولا يبلانا

كذا ؟؟؟ انت كويتي !!! وليه (ليه = ليش ) ما تروح لدار ابو متعب يمكن يعطيك الف 1000 ريال .

اقول ............ ( فلتقل خيراً أو لتصمت ) ، بعض الاعضاء معارضين والبعض الآخر مؤيدين وهناك اعضاء متعاطفين ولهم الحرية بذلك .. ولكن هناك من كان يبكي ليلاً نهاراً ( ومشتغلة فيه ) والآن (يتطنز ). سبحان الله ،،،،،وتلومون الجويهل فيكم ؟؟

مفردات :

كذا : جذي = هيك = هاللون

قسم : كلمة واحدة تعني الحلف بالله ،تستخدم من قبل السعوديين .

:وردة:

وقت مستقطع

عضو بلاتيني
الشعب يريد إقرار الحقوق" ...هتافات يرددها الكويتيين البدون حاليا في مظاهرات تيماء بمحافظة الجهراء
منقول الفيس بوك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى