عمر العجمي .. ورئيس وزراء الإسطبل ..!

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
اخر تحديث : 18/02/2011 02:51​

عمر العجمي .. ورئيس وزراء الإسطبل ..!
عمر العجمي .. ورئيس وزراء الإسطبل ..!
رسالة تهديد عمر العجميTSDLJWUGWWPNCKOFTUWMSMZQ.bmp




لا نعرف من هو عمر العجمي ، ولكن أصبح اسمه حديث الساعة في الكويت وإن خفت أخباره قليلا بسبب تداعيات أحداث البحرين ..!
ولكن هو حالة كويتية قد تكون تعرضت للتهديد كما قيل ونحن بالطبع لا نشك أبدا بصدق ما قال ، وقد يكون ادعى ذلك كما يقول الآخرون للبروز خدمة لمصالح سياسية مستقبلية خاصة به ، ولكن في كلتا الحالتين وقبل الحكم على صحة ادعائه أو كذب ذلك علينا فقط التوقف ولو لبرهة لنعلم حقيقة هذا الأمر ..

وبما إننا لا نمتلك أدلة لننفي أو نبرهن على حقيقة ذلك ، وبما أن الآخرون استندوا على كذب هذه الروايات بالدلالة على إننا نحن في الكويت ولسنا في شيكاغو كما يقولون ، وجاء نفيهم وجميعهم من هذا الباب فقط وزاد عليهم الشيخ " بوفهد " صاحب الإسطبل بالدلالة على عدم صحة ذلك بطلبه سؤال الأستاذ جاسم بودي رئيس تحرير جريدة الراي فإننا نقول وندلل على صحة ما ذكره السيد عمر العجمي بالآتي :

1- في الكويت وليس في شيكاغو قتل مواطن من التعذيب وحاولوا طمس معالم كامل الجريمة ، واليوم أيضا يحاولون أن يضيعون دمه بعدد كبير من المتهمين ، وكذلك بمحاولة تضييع الحقيقة عبر من الذي أصدر الأوامر ، ومن الذي أمر بتعذيبه ..؟

2- في الكويت عذب مواطن أخذ وأسرته من منزلهم ، ومن ثم تم الاعتداء عليهم جسديا وجنسيا أيضا وانتهكوا حرماتهم وكراماتهم ، وللعلم رب الأسرة معاق ، ومع ذلك هدد في حال بلغ عن ما حدث له سيذهب وأسرته ورا الشمس ..!

3- ندوة أقيمت في ديوان خرجت على إثرها قوات خاصة لتضرب المواطنين بل وسحلت أحد الحضور أمام شاشات الإعلام ومن ثم اتهم بتهم امن دولة ، وذهب العقيد الذي أمر بضربه وسحله ليشهد شهادة زور أمام القضاء ويقول أنه لم يضرب ولم يسحل ولم تدخل القوات الخاصة المنزل وتنتهك حرماته ..!


أما ما فعله ويفعله الإسطبل فهو لا يحتاج إلى دليل لا مادي ولا غيره ، فقط يكفي اعتراف الشيخ " بوفهد " إن هناك ما يسمى بالإسطبل وفيه تدار بعض أمور الدولة وتتخذ فيه القرارات ، وقد يكون مقرا للمؤامرات ، ومع هذا يفتخر إن الإسطبل موجود منذ زمن ولم يهدد أحد والدليل اسألوا جاسم بودي ..؟

الإسطبل سكت عن تهم تدخله في الانتخابات سنوات طويلة ولم يخرج علينا الشيخ " بوفهد " ليقول لنا اسألوا هذا أو ذاك بأننا لا نتدخل في الانتخابات ..!
الإسطبل سكت كثيرا وطويلا عن أحداث الرياضة والتزوير في الأوراق والمستندات ، ومخالفة إسطبل " بوفهد " رغبة صاحب السمو الذي أمر أن يكون عدد ممثلي الأندية في اتحاد كرة القدم 14 نادي ..!
الإسطبل خطط ودبر العديد من الاستجوابات وتسبب في فشل العديد من المشاريع التي كانت تهم المواطن الكويتي ، ولا تستغربوا هذا الأمر وفقط عليكم العودة لتصريح " بوفهد " الذي قال إن الاستجوابات الثلاث الأخيرة التي من أجلها حل مجلس الأمة العام 2008 ليس لأبناء الأسرة علاقة بها ..!


أما استشهاد صاحب الإسطبل " بوفهد " بالأستاذ جاسم بودي وأنه يهاجم الإسطبل منذ زمن ولم يتعرض للتهديد ، هذا الأمر لابد من التوقف عنده لنقول فيه ..
1- ألا يعتبر هذا تهديد مبطن للأستاذ جاسم بودي ولكنه مغلف بالبراءة ..؟
2- هل تعتقد أن لو كان عمر العجمي يمتلك وسيلة إعلامية كالتي يمتلكها الأستاذ جاسم بودي ستتمكن أنت وإسطبلك من تهديده دون أن تخاف من فضحك وشن حملة إعلامية عدائية عليك ..؟
3- هل تعتقد يا صاحب الإسطبل إن استغفالك للمواطنين بهذه الطريقة وهذه الحماقة عبر الاستدلال ببراءة الإسطبل بهذا التبرير ستظهرك لهم بالثوب الطاهر النقي النظيف الشريف مثلا ..؟


إننا لم نكن نتجنى عندما قلنا إن الكويت تدار من قبل حكومة خفية ، ولكننا يومها لم نقل إنها تدار من الإسطبل ، ولكن اليوم نعلها إن حكومة الكويت الخفية تعقد اجتماعاتها في الإسطبل وتتخذ القرارات كاملة ، ومن ثم تخرج هذه القرارات إلى النور بعد أن يعلن عنها أولا صاحب الإسطبل ليكون له صاحب الحظوة الكبرى ، ومن ثم يتم فرضها على مجلس الوزراء الصوري لإقرارها ..!
هكذا اليوم تدار الكويت ..


ولا حول ولا قوة إلا بالله ...

منقول من جنوب السره
................................................................
اما انا فاعرف ابوحمد الروضة اللي في المنتدى .. وجده الله يرحمه من اصدقاء الخاصة للمغفور له الشيخ احمد الجابر ..جدك يا راعي الاسطبل ..

وكان من المثقفين العجمان ومن المتحمسين للقومية العربية ...
وهذا الاسد ابوحمد من ذلك الغضنفر الله يرحمه ...
الشعب يريد اغلاق اسطبل الحكومة ....
 

حمود22

عضو بلاتيني
وين اعضاء العجمان من ولدهم ولا تدري عندنا مسلم البراك هو الي بيفزع الله يعين قلب مسلم شيلحق عليه
 
أعلى