هم يااخوان الدخول بارك الله فيكم

RED_LINE

عضو فعال
مهم يااخوان الدخول بارك الله فيكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

واسعد الله اوقاتكم بكل خير

قال تعالى

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

اخواني انا لاني بكاتب صحفي ولاني من الى يعرفون يتكلمون بالهمز واللمز وارجو ان تعذروني لاني لا اعرف اكتب الا بالعاميه والى مايعرف كلامي الله يعينه علي :)

في الفتره هذي ياخوان كثر الكلام وكثر الخبث وكثرة الفتن في كل دولنا الخليجيه والعربيه الاسلاميه طبعا معروف من الى يثيرها وشنو المقصود منها مافينا احد عاقل يجهل الى صاير والهدف منه .

ولكن وجب علينا يااخوان اننا نتصدى لكل مثيرين الفتن والى يتدخلون فيما لايعنيهم انا من المؤيدين لاستقاله حكومه الشيخ ناصر المحمد كلهم بدون استثناء وكلنا متفقين على هذا الشي وحتى الحكومه واثقه بالشي هذا اننا نطالب فيه لكثر الى صار في عهده من اشياء كثيره مانبي نذكرها لان محد يجهلها الا غبي وحنا ماننتقد الشيخ ناصر بشخصه لاوالله.

ولكن انا ضد انه يكون رئيس الحكومه من الشعب لاسباب كثيره كلنا عارفينا بدونا وحضرنا قبائلنا وعوائلنا نبيه صباحي .

سبب كتابتي للموضوع ردود بعض الاخوان الى يبي رئيس الحكومه من الشعب والثاني يسب ويلعن الحكومه وغيره يقول الحكومه ظالمه طيب اتفقنا على 8-3 انه يبكون يوم تجمع حلو الكلام طيب لو تجمعنا وطلع بيننا بعض مثيري الفتن مثل واحد كاتب موضوع يذكرنا بالموعد ويقول نبي الرئيس من الشعب ؟ هل هذا الشي يرضيكم اخوانى واساتذتي كتاب هذا الصرح الكبير؟
ممكن لاحطو يااخوان اقول ممكن بعد مايقول نبي الرئيس من الشعب يقول نبي الامير من الشعب ؟ مثل ماصار في الدول الثانيه طلب طلب بسيط وبعدها تطور لانه ماينعطي وجه.

طيب انتوا تشوفون انه الامير الله يحفظه ماهو من الشعب؟ او ولي عهده ؟ او رئيس الوزراء؟

هل ترضون انه يكون الامير من القبائل او العوائل ؟
وبعدها يصير ذبح وصلخ وعنصريه وحزازيات بين اهل الكويت ترى حنا بالعمل يصير كذا هذا طلع ولد عمه او ولد خاله او واحد من قبيلته او عائلته اجازه ويحضره وهو ماهو موجود ويعطيهم اجازه مفتوحه وهو لو تشوفه في الشارع يمكن ماتسلم عليه لانه سفيه وفيه غرور او حميه لربعه ونبي عمه وحنا صابرين علشان نكد على اعيالنا ترى هذا الحاصل.

يااخوان تحمدو الله والله اننا في نعمه وخير في ظل ال صباح وحنا حزامهم وسندهم ويبشرون بنا وعند وجيهم والله العظيم الدول كلها تحسدنا على الى حنا فيه ماهو بس في عهد ابو ناصر في عهد ال صباح كلهم الله يرحم ميتهم ويخليلنا حيهم ويطول في عمره.

والله لو يصير فيه انتخابات لرئيس الحكومه مثل ماقالوا بعض الاخوان نبي من الشعب مانبي من الاسره الحاكمه لياخذها اخبث البشر بالغش والزوير امثال الى خذو الجنسيه وهم جايين سباحه للكويت ويمكن يكون محكوم بالسجن وانحاش من الكويت ورجع ماعليه شي ترى الوضع خطير يااخوان ولاعليكم من الى يكبر المواضيع ويبهرها لابارك الله فيه .

الكويت الحين يااخوان في احتفالات وعندنا ضيوف مانبي يصير مثل مظاهرات اخوانا البدون الى بعد ماسمعو كلام المالكي خضهم بطنهم واستعجلو ماعليكم شر ان شاء الله الى يستحق الجنسيه اكيد بياخذها والى مايستحق ماراح ياخذها بس بيعطونه حقوقه المدنيه .

يااخوان بينا ناس عقولها فاضيه تحب الفتنه لعن الله من ايقضها ومن يوقضها .

والله اتمني من كل قلبي توقف هالمظهرات والمسيرات الى ماراح تودينا الا بمشاكل وضياع ديرتنا فيه اعضاء مجلس امه حنا صوتنا لهم انجيهم ونطالبهم بالى نبيه والى مايسوي الى نبيه نحطه على جمب ونروح لغيره لانه بكره بيحتاجك يبي صوت ولما يجيك لاتستحي منه قله اقلب وجهك واترك منك الشيم والمراجل على مصلحه بلدنا مسلم البراك قال اطردوهم تدرون ليه لانه حس بالى نحسه ولاهم بكفو نستحي منهم هذولا مافيهم بركه .

سالفه حصلت لي انا شخصيا واقسم بالله اني صادق بكل حرف اكتبه والله على مااقول شهيد وماراح اذكر اسماء الاعضاء لاني مابي اشوش عليكم .

عندي طفلين توفوا بسبب مرض مافيه لادكتور ولابرفسور ولافيه دوله ماجيتها حتى السحره الله يغفر لنا ويرحمنا برحمته مافيه من الى ذكرتهم عرف المرض وانا كويتي وماده اولي وبالتأسيس
مافيه عضو ماجيته بالمنطقه العاشره ماكلمته ويوعدني ويكذب ودخلت على الزير الجار الله وواعدني وكذب علي وهذا الكلام سنه 99 الى غايه 2003خذيت قرض 30 الف من البنك الوطني وسافرت لامريكا وخلص الفلوس ورجعت وخذيت قرض 25 الف واخوي خذا قرض وسافرت لفرنسا وطلبو مني اضحي بواحد من اعيالي الاثنين علشان يسوون فيه تجارب بجامعتهم ورفضت وانتو تعرفون حال الاب في مثل هذي الامور وانا وقتها الحمدلله مقتنع ان الله جابهم والله ياخذهم ولما جاء وقت الانتخابات جاني اثنين من الى جيتهم بحكم ان ربعنا واجد يبون اصوات وانا في يدي 220 صوت ماهو صوت او صوتين ولما دخلو الديوان قام واحد من اخواني يبي يصب قهوه قلت استريح مايحتاجون قهوه يبون صوت ولاعندي صوت لهم سمعو هالكلام وقامو زعلانين وشهروا فيني يقولون جينا فلان حتى القهوه ماصبها لمنا ويطرد اخوانه يصبونها لنا وكلمني واحد من ربعهم يمون علي وامون عليه قلت له صوت لو يجيني يزحف ماياخذه ولا اشوفه في مجلسي بطرده وبدوس في بطنه برى في الشارع لخليه عبره لمن لايعتبر قالت لي موضه في وزاره الصحه ذاك الوقت تدري ليه ماسفروكم للعلاج قلت ليه ؟ قالت لانك مو في السور طبعا وقتها لما قالتلي هالكلام كان العوضي هو الى على العلاج بالخارج دخلت عليه ومافيه كلمه وصخه ماقلتها له وهو يطالعني ويبتسم وللحين والله اني اقاسط القروض واخر مره سافرت دخلت على الامير وقتها كان رئيس محلس الوزراء ولما دخلت عليه قالي بالحرف الواحد بعد 3 ايام بتكون انت ووعيالك في لندن او فرنسا ولاترجع الا محصل لهم اعلاج او يتوفاهم الله لان الموضوع يااخوان انساني .والى طلع معي وخلص اجراءاتي بسرعه بأمر من الامير صباح هو مدير مكتبه اذا ماخانتني الذاكره هو فهد الفهد

الى ابي اوصله لكم ماهو التعاطف الى ابي اوصله ان الى تحت مايوصلون الى يصير للى اعلا منهم هذولا هم العفون والوصخين والى مايخافون الله هم الى دهورونا ودهورو حكومتنا

اسف على الاطاله يمكن تحمست بعد ماشفت ردود بعض الاخوان ماعجبتني ويمكن حتى موضوعي ماعجبه ولاهو مرتب لاني اول مره اكتب موضوع في المنتديات .

انت فاهمني

عضو مميز
انا قرأت موضوعك بتمعن
اولا الله يعوض عليك ويصبر قلبك ويرزقك الذرية الصالحة
ثانيا انت دخلت على الامير يوم كان رئيس مجلس الوزراء وما قصر وياك
هذا هو الي نبي نوصلة حق سمو الامير ابو المكارم عبر هذا المنتدى
ان يلتفت بأبوة لنا ويحاسب جشع البنوك وتلاعبهم بنا ويحملهم المسؤلية وينصفنا
والسلام ختام

RED_LINE

عضو فعال
انا قرأت موضوعك بتمعن
اولا الله يعوض عليك ويصبر قلبك ويرزقك الذرية الصالحة
ثانيا انت دخلت على الامير يوم كان رئيس مجلس الوزراء وما قصر وياك
هذا هو الي نبي نوصلة حق سمو الامير ابو المكارم عبر هذا المنتدى
ان يلتفت بأبوة لنا ويحاسب جشع البنوك وتلاعبهم بنا ويحملهم المسؤلية وينصفنا
والسلام ختام

واسعدني تعليقك ومداخلتك وبارك الله فيك والله يجزاك خير
ولكن الى اقصده الى يقولون نبي الحكومه من الشعب يبون يدهورونا فوق الى يصير
والله يسلمك من كل شر

سلامات

عضو ذهبي
طيب تكفى قل حق رئيس الحكومة الاصلاحي سمو ناصر

يحاسب البنوك على اللي سوته فينا ..حنا بعد شعبة ولا نفس سالفة البدون لا زم الواحد يتظاهر على شان ياخذ حقة

على فكره حنا الشعب مايهمنا اذا كان الشيخ ناصر او غيرة هو من يقود الحكومة لدينا مطالب واذا لم يلتفت لها تأكد اننا سوف نقول نريد رئيس وزراء شعبي بدون تردد

نطالب اولا في اسقاط القروض مع الفوائد طبعا وفتح تحقيق وتعويض للمتضررين من العقود الباطلة ومحاسبة من غرر بهم ونهب اموالهم

نطالب في اصلاح اقتصادي والضرب بيد من حديد على المحتكرين

نطالب في استقلال القضاء ماليا واداريا

نطالب في تحرير الخليج العربي نريد ان نرى البحر ونجلس على رمال شاطيء الكويت بدون منه من احد

نطالب في منح كل مواطن قسيمة صناعية او سحب كل القسائم الصناعية من الاخرين

نطالب بتعديل الدوائر بحيث يكون التمثيل الانتخابي عادل 100%

نطالب بالسماح للعسكريين بتصويت وتعديل سن التصويت الى 18 عام

نطالب ان تأخذ الدولة في الاعتبار ان المواطنين مختلفين في العادات والتقاليد وعلى هذا الاساس يكون لكل شريحة نصيب كامل من الحضور الاعلامي والثقافي في مؤسسات الدولة

نطالب في سياسة خارجية مبنية على الشعور والتوجه العام للاغلبية .. وليس من اجل مصالح اشخاص معدودين على الاصابع

اذا نفذت كل هذة الطلبات صدقني سوف تكون بداية جيدة وعصر مختلف ولن تجد احد يتظاهر الا المجانين

RED_LINE

عضو فعال
طيب تكفى قل حق رئيس الحكومة الاصلاحي سمو ناصر

يحاسب البنوك على اللي سوته فينا ..حنا بعد شعبة ولا نفس سالفة البدون لا زم الواحد يتظاهر على شان ياخذ حقة

على فكره حنا الشعب مايهمنا اذا كان الشيخ ناصر او غيرة هو من يقود الحكومة لدينا مطالب واذا لم يلتفت لها تأكد اننا سوف نقول نريد رئيس وزراء شعبي بدون تردد

نطالب اولا في اسقاط القروض مع الفوائد طبعا وفتح تحقيق وتعويض للمتضررين من العقود الباطلة ومحاسبة من غرر بهم ونهب اموالهم

نطالب في اصلاح اقتصادي والضرب بيد من حديد على المحتكرين

نطالب في استقلال القضاء ماليا واداريا

نطالب في تحرير الخليج العربي نريد ان نرى البحر ونجلس على رمال شاطيء الكويت بدون منه من احد

نطالب في منح كل مواطن قسيمة صناعية او سحب كل القسائم الصناعية من الاخرين

نطالب بتعديل الدوائر بحيث يكون التمثيل الانتخابي عادل 100%

نطالب بالسماح للعسكريين بتصويت وتعديل سن التصويت الى 18 عام

نطالب ان تأخذ الدولة في الاعتبار ان المواطنين مختلفين في العادات والتقاليد وعلى هذا الاساس يكون لكل شريحة نصيب كامل من الحضور الاعلامي والثقافي في مؤسسات الدولة

نطالب في سياسة خارجية مبنية على الشعور والتوجه العام للاغلبية .. وليس من اجل مصالح اشخاص معدودين على الاصابع

اذا نفذت كل هذة الطلبات صدقني سوف تكون بداية جيدة وعصر مختلف ولن تجد احد يتظاهر الا المجانين
ماشاء الله عليك كل هذي تبيها ماتبي لك اسطبل بعد وجاخور ويشترون لك سياره بنتلي تكشخ فيها ويشترون لك مخيم تخيم انت وعائلتك فيه ويشترون لك تلفزيون بلازما تعلقه على الجدار وجوال ايفون وابلاك بيري الله الله من قدك ؟
انت تتبطح على جنوبك كلها وتحرك ادينك ورجلنك وتتكلم وتسمع وعقليتك صاحيه بس انبه من نومه اهل جهنم لاتنام على بطنك :)

تراني يابو الشباب على باب الله مثلك ومثل الكثير لاتحسبني نازل من السماء مديون الى غايه 2022 بموت ماسددتها كلها هههههههههه
مشكله تحط موضوع ويجي واحد يرد وماعرف وش المغزى من الموضوع يطامر

سلامات

عضو ذهبي
ماشاء الله عليك كل هذي تبيها ماتبي لك اسطبل بعد وجاخور ويشترون لك سياره بنتلي تكشخ فيها ويشترون لك مخيم تخيم انت وعائلتك فيه ويشترون لك تلفزيون بلازما تعلقه على الجدار وجوال ايفون وابلاك بيري الله الله من قدك ؟
انت تتبطح على جنوبك كلها وتحرك ادينك ورجلنك وتتكلم وتسمع وعقليتك صاحيه بس انبه من نومه اهل جهنم لاتنام على بطنك :)

تراني يابو الشباب على باب الله مثلك ومثل الكثير لاتحسبني نازل من السماء مديون الى غايه 2022 بموت ماسددتها كلها هههههههههه
مشكله تحط موضوع ويجي واحد يرد وماعرف وش المغزى من الموضوع يطامر

لية يشترون لي يا الحبيب انا اطالب بحقوقي في المال العام ولا انت ترضى ان غيرك يتبطح في المال العم وانت محروم واطالع وراه متى يعطيك اسمحلي ياعزيزي اعرف جيدا ماهو مغزى موضوعك
ولكن خوفك في غير محلة وصوتك نشاز وانا لم اطالب في اشياء مادية فقط ..او اشياء استفيد منها بشكل شخصي

كل الاشياء التي استكثرتها علي هي مطالب اساسية لمن يريد ان يتظاهر 8/3 وهي على فكرة تعتبر بداية فقط

بعدين اذا كنت تحذر من الفتن وتصف مايجري حولنا في بعض البلدان نقولك ان هذة المطالب هي التي سوف تطفي الفتن وان هذه هي النصيحة الحقيقية

أعلى