اول مره اسافر للمغرب !!!

jassem

عضو مخضرم
السلام عليكم...

انا إنشاءلله بحجز للمغرب واول مره راح اروح لهديره . لكن اما محتار وغشيم فيها ودى اسئل الشباب اهنى فى المنتدى وين افضل منطقه فى المغرب ؟؟؟

وشلون كانت تجاربكم فى المغرب ..

وهل راح اتكون هناك مظاهرات سياسيه فى المغرب ؟؟

وهل منطقه كازا تصلح لزيارتها ؟؟؟

اتمنى الأجابه على تساؤلاتى وراح اكون شاكرلكم :)

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
المغرب نظام شقق وقعدات
هكذا اسمع عنها ممن ذهب إليها
بحياتي مارحت لها لأني اخشى الانحراف

بن سالم

عضو مميز
لو دققت في القسم السياحي قبل كتابة موضوعك أو سؤالك أخي العزيز لوجدت ما تبحث عنه

علي العموم أخونا الفاضل الغائب الحاضر ديمقراطي بحت كفي ووفي بخصوص الجدول السياحي

للمغرب وبمجهود كبير للأمانه يشكر عليه.

وهذا هو الرابط:

الديفي

عضو بلاتيني
المغرب مرشحه بقوه ان تصيبها عدوى المظاهرات والتخريب
سمعت بلاخبار دعوات بالفيسبوك لمغاربه تعلن عن موعد لمسيرات ضخمه هناك

ديربالك

روح البحرين ! صَــوّر الشيعه هناك صُـور تذكاريه اللي متكدسين بدوار اللولو ..

Org

عضو مخضرم
أشكر أخوي بن سالم على دعمه لموضوعي وأقوله عودنا من جديد ..:وردة:

وأقول لصاحب الموضوع أصرف فلوس المكرمه بالكويت أبركلك ولا تفكر تسافر بعام 2011 :D

الحين المغرب الوضع خطير وأعمال شغب ومظاهرات

مظاهرات المغرب بدأت أمس

وبخصوص اللي يقول لا سياحه ولا عمات عين أنا أقوله مشكلة الخليجي روحته حق مكان محدد وما شاف سياحة المغرب عدل

وصارت نظرة المغاربه انه الخليجي حضورة للمغرب من أجل السياحه الجنسيه

تحياتي

jassem

عضو مخضرم

وأقول لصاحب الموضوع أصرف فلوس المكرمه بالكويت أبركلك ولا تفكر تسافر بعام 2011 :D

مظاهرات المغرب بدأت أمس

وبخصوص اللي يقول لا سياحه ولا عمات عين أنا أقوله مشكلة الخليجي روحته حق مكان محدد وما شاف سياحة المغرب عدل

تحياتي

يعنى انت رايح ومجرب ...؟؟؟

شى جميل .. اممم

خلاص المغرب شلتها من بالى

وشكرا

ابومهره

عضو جديد
المظاهرات بس ابطنجه وهي بعيده من المناطق السياحيه وبعدين تم قمعها وخلاص
المهم المغرب دوله سياحيه من الطراز الاول ويقصدها جميع الاوربيين والمهاجرين في الصيف والشتاء درجه الحراره فيها تتراوح طوال السنه من 15 لي 30 واحسن الاماكن السياحيه الحين تقدر تروح اقادير ( ياعمري الهنا ) وروح اسكن بفندق صحارى وعيش يا ابو الشباب اذا انت من ربع المقناص هذي سالف بروحها واذا انت من ربع الطبيعه انصحك انك تحجز بالنت مع القروبات الاجنبيه لانهم ناسما تضييع وقت كل شي حسب جدول ووقت محسوب حتى وقت الاكل والنوم بوقت وتنظيم مو طبيعي وتستفيد من وقتك صح واهم شي لا تنسى الحمام المغربي والحريره والمسمن ولا تنسى العدة ;)

Q8lion

عضو

مظاهرات المغرب بدأت أمس

تحياتي

نعم صدقت بلادنا العربيه تنظر للخليجى بالنظره اللى ذكرتها
من تصرفات الخليجيين فى هذه الدول اللى ساعدتهم كل المساعده ووفرت لهم كل السبل لهذا الشىء وهى محكومه من قبل حاكم يلقب بامير المؤمنين.
امير للمؤمنين وبلده بؤره وحفرة للفساد والمنكر والنكير والكاسيات العاريات يتخطفونك فى الشوارع لا حسيب ولا رقيب والسحر والشعوذه عمل لمن لا عمل لديه عندهم.
مع تمنايتى لك بالتوفيق

jassem

عضو مخضرم

المهم المغرب دوله سياحيه من الطراز الاول ويقصدها جميع الاوربيين والمهاجرين في الصيف والشتاء درجه الحراره فيها تتراوح طوال السنه من 15 لي 30 واحسن الاماكن السياحيه الحين تقدر تروح اقادير ( ياعمري الهنا ) وروح اسكن بفندق صحارى وعيش يا ابو الشباب اذا انت من ربع المقناص هذي سالف بروحها واذا انت من ربع الطبيعه انصحك انك تحجز بالنت مع القروبات الاجنبيه لانهم ناسما تضييع وقت كل شي حسب جدول ووقت محسوب حتى وقت الاكل والنوم بوقت وتنظيم مو طبيعي وتستفيد من وقتك صح واهم شي لا تنسى الحمام المغربي والحريره والمسمن ولا تنسى العدة ;)

الله يعطيك العافيه .. لكن ولله شوقتنى على كلامك . :D

Org

عضو مخضرم

لا ياخوي أنت غلطان

المظاهرات الى الان مولعه بكل مناطق المغرب

وعندي مقاطع كثيره عن اعمال شغب في اغادير ومراكش والرباط

وتابع هالسايت توني منزل اخبار عن مظاهرات المغرب

بس حلوه منك تسكن بصحاري وتبي سياحه ههههه وربي ما يسكن فيه الا المجوي على راسه

تحياتي

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=172787

هذي مظاهره من اغادير

http://www.youtube.com/watch?v=-j0HWy6bx_o

بن سالم

عضو مميز
نورت أخوي ديمقراطي وبالفعل بوجهة نظري السياحه حالياً في المغرب ودول المغرب العربي وبل

بالدول العربيه كافه ليس آمنه وأنصح بالدول الأوروبيه والأسيويه .

ريما القمر

عضو مخضرم

.

ما أنصحك هالأيام ..

مع إني زرت المغرب ولي تجربة فيها ..

لكن ..

لايفتى بالمغرب وديمقراطي بحت موجود

.
.

Q8lion

عضو
95 % راح احجز للمغرب

وخل اتصير مظاهرات :)

الله معاك بس لاصارت المظاهرات لا نشوفك باليوتيوب تقول افزعوا لى انقذونى طلعونى السفاره ما ترد على ومالى الا الله وانتوا انا مريض وتعبان فينى سكر وضغط ما اتحمل طلعونى.

:D:D

الله يستر عليك ويردك بالسلامه الى ديرتنا الكويت بلد الاستقرار والامان والشعب الطيب

أعلى