مبارك سيعود : مبارك يدبر مؤامرة حاليا من شرم الشيخ للانقلاب على ثورة 25 يناير

متأمل

عضو ذهبي
: مبارك يدبر مؤامرة حاليا من شرم الشيخ للانقلاب على ثورة 25 يناير .
وسط تضارب في التقارير حول صحته وثروته ، خرج الكاتب الصحفي المصري الكبير محمد حسنين هيكل على الملأ ليفجر مفاجأة مدوية حول لغز إصرار الرئيس المصري السابق حسني مبارك على البقاء في شرم الشيخ ورفضه دعوات السفر للخارج .
n1298189787.jpg

ففي مقابلة مع برنامج "مصر النهارده" مساء السبت الموافق 19 فبراير ، كشف هيكل عن عشرة مشاهد فيما يتعلق بثورة شباب 25 يناير بعضها يبعث على التفاؤل " الشباب والجماهير والجيش وإعجاب عربي وعالمي واسع بما حدث وعنصر المفاجأة " وبعضها الآخر يثير القلق والارتياب "التحول السريع في المواقف والاحتجاجات الفئوية ومظاهرة التأييد لمبارك وتقنين الفساد ولغز البقاء في شرم الشيخ

ويبدو أن النقطة الأخيرة تحديدا هي كلمة السر في هذا الصدد ، حيث أكد هيكل أن خطة التأمين في الدول البوليسية التي كانت قائمة في عهد مبارك كانت تقوم على اختيار أماكن مفتوحة وبعيدة ولايستطيع أحد أن يمسها بضرر ومن هنا جاء التركيز على شرم الشيخ ،
قائلا :" شرم الشيخ بعيدة عن الأنظار وبعيدة عن تمركز الجيش وقريبة من البحر والمطار والأهم أنها قريبة من إسرائيل وبجوارها أيضا قوة أمريكية في سيناء ".

وتابع هيكل " مبارك لايزال يتلقى اتصالات من كل مكان ، التليفونات لا تتوقف بين القاهرة وشرم الشيخ ، نحن أمام بؤرة خطر في شرم الشيخ لابد من إزالتها لضمان نجاح الثورة ، بقاء مبارك في شرم الشيخ ممكن أن يشكل مركزا مناوئا للثورة ويؤدي إلى مشاكل ".

واستطرد " ما حدش يقولي مبارك رجل كبير في السن ولابد أن نكون كرماء معه وأدى دورا في حرب أكتوبر ، نحن نتحدث عن مسئوليات رئيس دولة ، موقع شرم الشيخ يستغله أناس كثيرون ممن يرفضون تنحي مبارك ، لا ننسى أيضا حديث مسئولين إسرائيليين حول أن مبارك شريك استراتيجي لإسرائيل ".

بل وفجر هيكل أيضا في هذا الصدد مفاجأة مفادها أن بقاء مبارك في شرم الشيخ هو أكثر ما يشجع "الثورة المضادة" ، قائلا :" نحن أمام وضع مفاجيء ولذا تراجع النظام القديم إلا أنه حينما يتمالك أعصابه فإنه سيحاول الاستماتة للبقاء والحفاظ على مكتسباته ".

وفي نبرة بدا عليها الاستياء والغضب ، قال هيكل :" هذا البلد ليس مدينا لأحد ، الكل مدين له ، يوجد أشخاص أجدر بشرعية نصر أكتوبر من مبارك مثل سعد الدين الشاذلي وعبد المنعم رياض وآخرين ، وبصفة عامة ، لا يصح أن يرتب أحد شرعية على مشاركته في حرب أكتوبر ".
 
الله كريم يرد ير فخامة الرئيس محمد حسني مبارك

لتكون ضربه قويه لايران واتباعها ...

والله انك شجاع ياريس

ابن علي هرب والقذافي طس وانت جالس لاتخاااف كم انت كبير ياريس

شكرا يابطل 73
 

عرب عرب

عضو ذهبي
مع احترامي الكامل للجميع هذا كلام غير مسئوال وزمان المؤامرات الرئاسيه ولى الى غير رجعه وحسني افاق من الغيبوبه اليوم ولكن سفره صعب وحالته الصحيه تعبانه .
 

:0: عطر :0:

عضو مميز
عزائنا في أبنه جمال

لـ يستلم رئاسة الجمهوريه من بعده بإذن الله


العظماء لا يهربون ,,
 
هيكل صار هيكل بلاعقل بسبب عداءه لرئيس المصري حسني مبارك
يريد انتقام الشعب منه ولن يكتفي بتنحيه
يحرض على الرئيس حسني مبارك بادعاءات كاذبه
 

عذاري

عضو مميز
هيكل هذا شكله خرف وقعد
مبارك مريض ومصاب بالسرطان وحالته صعبه وينه وين هالامور
احترموا عقولنا شوي
الكلام مو منطقي ابدا
لان السبب في بقاء حسني مبارك بشرم الشيخ للان انه يرغب ان يموت علي أرض مصر فقط​
 

عرب عرب

عضو ذهبي
ولك كل الأحترام ..


وجهة نظري لايصلح لـ شعب أرض الكنانه


سوى البطل .. حسني مبارك ومن تربى في كنفه ,,

احترم وجهة نظرك اخوي عطر وان شالله على اسمك ولكن يجب احترام ارادة الشعب المصري لان الشعب يريد اسقاط النظام هذي بكل سهوله ..
الحكومات الخليجيه والحكومه الاسرائيله يبون مبارك لمصالح لاتخفى على الجميع وايران سوف تسقط ويسقطها الله ان شالله عن قريب ..
 

king

عضو ذهبي
ما ظنتي يا مبارك تاكل بتيته ،،، المشهد الاخير انتهى فـ اعتقد ان هيكل يبقى هيكل بلا عقل واوافق اخوي العضو ( لايمكن السكوت ) الرأي
 
أعلى