مظاهرات البدون لندن

شمس الحقيقة

عضو فعال
ليعلم الجميع من يوصفون البدون بأنهم عراقيين او هكره

الاصل العراقي لا يعيب انما الاخلاق والسكوت عن الحق هو الذي يعيب

يامن مدعين حسن النسب والاصاله انتم لستم احسن نسبا من البدون

وهذه الحقيقة المره التي قد تخفى على اطفال النت ومراهقينه

الى كل من قلل من عدد المتظاهرين العبره ليست بالكم بل هي بالكيف

عدد قليل ولكن هناك الالاف ممن يمروون بهدا الشارع ويشاهدون هذا القمع والظلم

لنفعل قانون الجنسية وكل من لم يثبت تواحد قبل سنة 1920 تسحب جنسيته التي

حصل عليها وفقا للماده الاولى وكل من لم يحمل احصاء 1965 تسحب جنسيته

واظهروا جناسيكم الحقيقة قبل ان تحصلون على الجنسية وهنا نطبق العدل على الكل

بدون يقدم روحه في سبيل قضيته وتقولون انه خاش جنسيته ياله من تفكير سذج

رفقا بهم ايها الانسانيون بس الانسانية بعيده عن شواربكم

نفس ليمن الجويهل هوش لهم بجناسيهم المزدوجين .. قالوا يضرب الوحدة الوطنية .. ولو مو بوحمود متكي لهم واللة ماتشوف ولا واحد من حديثي النعمة اللي راحت لهم الجناسي بخياش لسبب اقليمي معين خلونا ساكتين تراكم ماتدرون عن شي اكل واشرب ونام احسلك وخل المحروم يحصل علي حقه بطريقته دام الحكومة مكانك راوح

خاص

عضو
خلاص بسوى مظاهره في بيتنا ضد ابوى وضد جدي الله يرحمه

ردود دون المستوى اكتفي بهذا :(

ياخوي الموضوع كله دون المستوى اربعه مسوين مظاهره وفاتحين موضوع فيه ان كانو بدون شلون راحو للندن مو تقول ماعندهم اوراق ثبوتيه ولا شهاده ميلاد شلون قدرو يسافرون للندن

بعدين ياخي البدون حنى مو ضدهم والله اكثر الكويتيين وياهم بس وين البدون ترا الي مسوين مظاهرات مايستحقون غير تذكره تردهم لديرتهم والي يستحقون مايجون 10 بالميه الي مقيمين بصوره غير شرعيه

moooonlooool

عضو جديد
البدون مووووووو صج

الللللللللللللله البدون واصلين لندن :confused:وييييه عليه ماوصلت حتي الخيران :(:( اذا عطوهم جنسيه وين بيوصلون اكيد جزر الباهاما :وردة::وردة::وردة:
وحاسدينا علي الالف :eek:

بوعمشه

عضو فعال
ياخوي الموضوع كله دون المستوى اربعه مسوين مظاهره وفاتحين موضوع فيه ان كانو بدون شلون راحو للندن مو تقول ماعندهم اوراق ثبوتيه ولا شهاده ميلاد شلون قدرو يسافرون للندن

بعدين ياخي البدون حنى مو ضدهم والله اكثر الكويتيين وياهم بس وين البدون ترا الي مسوين مظاهرات مايستحقون غير تذكره تردهم لديرتهم والي يستحقون مايجون 10 بالميه الي مقيمين بصوره غير شرعيه

ليش قلبت الموضوع وبعدين منو قالك انا مع المظاهرات هذه انا ضدها مليون بالميه

اذا في حل بالداخل وليس الخارج وبعدين انا قلت دون المستوي للاخ اللي يقولي سوى مظاهره على عوائلكم ؟

لا تتخبط الامور واضحه

نووون

عضو مميز
اخر خبر يبون يسوون تظاهرات بجميع دول العالم

والتظاهره الي بالصور يقولون عنها تظاهره لتعريف بالقضية وتوزيع المنشورات وانتظرو المظاهره الحقيقيه

خاص

عضو
ليش قلبت الموضوع وبعدين منو قالك انا مع المظاهرات هذه انا ضدها مليون بالميه

اذا في حل بالداخل وليس الخارج وبعدين انا قلت دون المستوي للاخ اللي يقولي سوى مظاهره على عوائلكم ؟

لا تتخبط الامور واضحه

والله ماتخبطت يابو عمشه انا الي قلتلك سو مظاهره ضد عوائلك

والحل موجود وكل سنه المستحقين ياخذون الجناسي وانا اعرف ناس شخصيا اخذو الماده الخامسه ورفضوها وردو عطوهم الاولى بالتجنيس لان معهم حق بس الي ماخذاها ليما الحين الحكومه ادرى ليش ماعطته الجنسيه لي هالوقت

بوعمشه

عضو فعال
طيب يعني تبيني اسوى مظاهره ضد اهلي ؟؟؟؟

تقولي كل سنه قاعدين يجنسون معاك صح بس ترى اذا في كشف تجنيس تلاقي 200 سعوديين 100 ايرانيين 5 هنود 50 عراقي 2 سيك 1 مصري

وتقولي كشوف تجنيس يا عمي شبعنا كلام

moooonlooool

عضو جديد
بمناسية الفيديو هذا الي يقولون ان في قمع للبدون في الكويت والحجيه رافعه ايدها وتقول الله واكبر وايدها امشربكه بالذهب صج صج صج مايقدرون ايعيشون بدون مشاعر القمع والظلم
والله والله والله انا اكويتيه وبالتأسيس ولا املك نفس مضاعد الذهب ملوت الحجيه

ياعمي فكونا تري هذول والله مرتزقه وقاعدين يتكسبون من الازمه علي الصعيد العالمي والمحلي

ولد عطا

عضو مخضرم
أنا بعرف من الي يصرف عليهم في لندن لاتقول تبرع من البدون الي بالكويت الي بالكويت تقولون ماعندهم شيء ولندن أغلاء من الكويت الف مره سكن لبس وأكل ومواصلات من وين لهم كل هذا :cool:

هم افضحونا بلندن ..
لو يحبون الكويت يسونها هناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

عزيزة النفس

عضو ذهبي
الللللللللللللله البدون واصلين لندن :confused:وييييه عليه ماوصلت حتي الخيران :(:( اذا عطوهم جنسيه وين بيوصلون اكيد جزر الباهاما :وردة::وردة::وردة:
وحاسدينا علي الالف :eek:

عايشين بلندن وعندهم جناسي بريطانيه ويحرضون اللي في الداخل ويبون جناسي وهم بلندن :confused:

المختار4

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين انتم حاسدين كم شخص على معيشته في لندن؟؟؟ صج فاضين وحسودين

ماتدرون ان يوم واحد في الغربة كأنه سنه ...

الله يسامحكم ...

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
بمناسية الفيديو هذا الي يقولون ان في قمع للبدون في الكويت والحجيه رافعه ايدها وتقول الله واكبر وايدها امشربكه بالذهب صج صج صج مايقدرون ايعيشون بدون مشاعر القمع والظلم
والله والله والله انا اكويتيه وبالتأسيس ولا املك نفس مضاعد الذهب ملوت الحجيه

ياعمي فكونا تري هذول والله مرتزقه وقاعدين يتكسبون من الازمه علي الصعيد العالمي والمحلي

الله يرزقج ويرزق عباده

ولله الحسد حرام

TH!NK

عضو فعال
هالمظاهره فقط لتوصيل الرأي وتعريف البريطانيين بمشكلة تبعد عنهم آلالف الأميال

جزاهم الله خير، يكفي مايشوهون صورة الكويت ولكنهم يقصدون أشخاص بعينهم

أشخاص لهم تاريخ سيء وتصريحات عنصريه ومعاملات لا إنسانية مع البدون

حتى علم الكويت رافعينه.. هذي ليست مظاهره وإنما تعبير عن رأي وتعريف

العديد الردود تعود على أصحابها بأن بهم خساسه ودناءة وقلة أصل، و الكويتي الحق بريء منها

alqreen

عضو فعال
هالمظاهره فقط لتوصيل الرأي وتعريف البريطانيين بمشكلة تبعد عنهم آلالف الأميال

جزاهم الله خير، يكفي مايشوهون صورة الكويت ولكنهم يقصدون أشخاص بعينهم

أشخاص لهم تاريخ سيء وتصريحات عنصريه ومعاملات لا إنسانية مع البدون

حتى علم الكويت رافعينه.. هذي ليست مظاهره وإنما تعبير عن رأي وتعريف

العديد الردود تعود على أصحابها بأن بهم خساسه ودناءة وقلة أصل، و الكويتي الحق بريء منها

امحق رفعه ...... رافعينه بالمقلوب

شجاع

عضو ذهبي
لهم حق يتظاهرون .. معاناتهم مايتحملها الجمل ..
لكن نكرر التوقيت خاطئ ياجماعه .. مع ذلك نتمنى الحكومه تحل المشكله

أعلى