سؤال وجواب ياشباب شلون علي مخالفات الكاميرات ،، فهموني ،،،،،،

0utsider

عضو بلاتيني

مساكم حلو ،،،، وسكر ،،،، ومخالفات ،، غير مباشره ،،،،،،،،،،،،،:mad::mad:

ياجماعة تكفون تري والله احترت ،،،،:إستنكار::(:(

قلت لكم ذاك اليوم " حكّوني " والله بخوش مبلغ غرامات ،،،،،،،، بس انا لازال عندي شك ،،، ان مخالفاتي علي الاشاره الصفرامو الحمرا ،،،،، وكلما سالت موظفين وموظفات المرور ،،، مايعطوني وجه ،،، وكل واحد يقطني علي الثاني ،،،،،،، لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ياجماعه مومعقول ما في عندنا احد بالمنتدي موظف اوموظفه بالمرور ،،،شسالفه ،،،شصاير ،،،،،،،:confused::confused::confused::confused::confused:

الاسئله هي : ،،، علشان لا اطول عليكم ،،،،،،،،،:eek:

اولا : هل ممكن ان اتاكد من مخالفاتي ان كانت للاشاره الصفرا او الحمرا ،،،،، ووين اروح بالضببببببببط ،،،، ومن اسال ،، يعني شسم الجهه الرسميه اللي اروح لها ؟؟.

مدري شفيهم ،،،،،،،،،

كل واحد يبي الفكه مني ، ومحد له خلق علي .

ثانيا : السؤال الثاني ادري ان الاجابه عليه هي : لالالالالا ،،، كبيره ،،، بس يالله ،،، يمكن فيه امل ،،،،،، لو فرضنا صارت معجزه وتبين ان مخالفاتي علي الاشاره الصفرا ،،، هل في امل ان يرجعون لي علي الاقل لو نص مبلغ الغرامات الجايد اللي دفعته ،،،، ؟؟؟؟.

والله ماظنتي ،،،،،،،

ثالثا : سمعت من بعض " الشباب " شغله يسمونها تحويل للمحكمه ،،،،،شنو يعني تحويل للمحكمه ،،، وشلون ومن اية جهه رسميه يتم التحويل للمحكمه ،،،،،وشراح تحكم المحكمه ،،،،،،،،،،،،، وهل هي لصالحي والا ضدي ؟؟؟ العاده اسم محكمه يخوف ،،كخخخخخخخ .

تبون الصج ،، والله ماني فاهم شئ ،،، ولا " الشباب " فاهمين شئ ،،،،، ولاالموظفين يدرون عن شئ ،،،،،،،،،،

تكفون ياجماعه تري والله معصب حدي ،،،،،، الله يخليكم فهموني بس فهموني ،،،،،،،،،،

واعتذر جدا عن الاطاااااااااااااله ،،،،،،،،

اخوي هدي هدي
كل مشكله ولها حل

أنا كانت علي مخالفات فوق ال 400 دينار
وللأمانة كنت بدفعهم بس نصحني واحد من الربع ومشيت علي نصيحتة
روح الله يسلمك لمرور العاصمة وقول عندي مخالفات ماقدر ادفعهم وبحولهم محكمة
راح يفتحون لك ملف لكل مخالفه وكل ملف مدعم بالصور لحظة المخالفة
وطبعا اي مخالفه تحت ال 5 دنانير لازم تدفعها علي طول
والباجي يحولونهم لك لمحكمة المرور اللي موجوده بمجمع المحاكم اللي بمنطقة الرقعي بس والله ناسي اي دور
وبعدها تروح للمحكمة وتحدد جلسة ويقولك الموظف متي جلستك وتحظر ودش علي القاضي ويسألك جم سؤال وبعدها يقولك تراجع المرور في اليوم الفلاني وتسهل الامور ان شاءالله

0utsider

عضو بلاتيني
اخوي هدي هدي
كل مشكله ولها حل

جزاك الله خير اخوي وماقصرت ،،،،،،،

أنا كانت علي مخالفات فوق ال 400 دينار
وللأمانة كنت بدفعهم بس نصحني واحد من الربع ومشيت علي نصيحتة

لا ،، والله ،، انا حكوني ،،، بغرامه (( 380 )) دينار ،،،،،،، والله خوش مبلغ حسافه ،،،، دفعتهم ،، لان خلوني اياس ،،،،،،،،،،،

روح الله يسلمك لمرور العاصمة وقول عندي مخالفات ماقدر ادفعهم وبحولهم محكمة
راح يفتحون لك ملف لكل مخالفه وكل ملف مدعم بالصور لحظة المخالفة
وطبعا اي مخالفه تحت ال 5 دنانير لازم تدفعها علي طول

معلومه ممتازه جداااااااا ،،، بس الظاهر ماتنفع الحين بعد مادفعت الغرامه الجايده ،،،بس يمكن تنفع مستقبلا ،،، عمما عرفنا نقطه هااااااامه جزاك الله خير ،،،،،،

والباجي يحولونهم لك لمحكمة المرور اللي موجوده بمجمع المحاكم اللي بمنطقة الرقعي بس والله ناسي اي دور
وبعدها تروح للمحكمة وتحدد جلسة ويقولك الموظف متي جلستك وتحظر ودش علي القاضي ويسألك جم سؤال وبعدها يقولك تراجع المرور في اليوم الفلاني وتسهل الامور ان شاءالله[/

شنو الاجراء اللي تتخذه المحكمه ،،،،،،،، يمعود خاف يحبسوني:eek::):) ،،، انا بروحي مااالي خلق علي الدنيا ،،،،،،،:(:(

مشكووووووور اخوي بانتظار " الشباب " يفيدونا عن بقية الاسئله ،،،،،،،،،

QUOTE]

لايحبسونك ولاشي
الإجراء كلة جم سؤال بسيط وبس
والأمر كله ماياخذ منك نص ساعة

وانا بيني وبينك لحد يدري من الأعضاء بالشبكة اللي شجعني وخلاني اروح
رفيجي اللي نصحني يقول هالامر طايحين فيه إخوانا المسؤلين والضباط والموظفين ويمشؤون هالمعاملة حق اهلهم وربعهم ومعارفهم اللي خبري خبرك اللي تقوله تالي الليل حبيبي ماقدر ادفعهم   ;););)

أعلى