صالح الفضالة.. من مواليد الناصرية!

مقاله جميله جدا يشكر عليها
انا اجزم بانه الردود لم تقرا الموضوع بالكامل هبت للرد ولم تفهم بالنسبه للفضاله فالمقاله تقول

معني الكلمه الي تقول صالح الفضاله من مواليد الناصريه

فهل يأمن السيد صالح الفضاله بألا تكون مُزورة.. أو هل نأمن نحن بذلك.. ان كانت الإجابة بنعم.. فما رأيك (يا بعد زول رفعة) أن أجري بعض الاتصالات مع أعتى المزورين.. أو أتواصل مع شرذمة من الإرهابيين بأن يستخرجوا لي جواز سفر عراقيا "ابو نسر" مُزورا.. وقد كتب في بياناته أن حامل هذا الجواز اسمه (صالح يوسف صالح الفضالة) من مواليد 1949.. ولد في محافظة ذي قار في الناصرية امام "سوق الشيوخ".. وفي مسستشفى "الهدى" تحديداً.. عليك يا مولانا صالح أن تطلب رفات الشهداء البدون الذين يقارب عددهم المائة وخمسين.. في ثرى الأراضي العراقية.. بدلاً.. من طلب إثباتات يشك في صِحتها للبدون من دولة العِراق.. !!

وصالح الفضاله يطلب من المالكي بان يبحث عن ملفات البدون في العراق والكل يعرف من السهل التزوير بالعراق في ظل هالظروف الحاليه من السهل استخراج ملفات مزوره

لو صالح الفضاله يريد ان يحل القضيه من جذوره حل انساني كان اولي ان يواجه البدون ويطلب اثباتاتهم وكل من يثبت بانه لديه اوراق تثبت بانه متواجد بالكويت في قديم الزمان مثل احصاء 65 عمل جده بالكويت بالخمسينيات في النفط في الشرطه في الداخليه وشارك بحروب واكثر البدون لديهم هالاوراق التي تثبت انهم متواجدين مايقارب الستين سنه والاخ صالح الفضاله جري جري ركضأ لعكس الموضوع

كان علي صالح الفضاله الاولي ان يجنس المستحقين واهو يقول وكما قال بانه اكثر من ثلاثين الف لديه احصاء 65 الالوي ان يحل مشكله هالفئه التي لديه احصاء 65 ومن ثم يلتفت الي الذين ليس لديهم ....

السنهوري

عضو ذهبي
شنو قاعد تقول تخاريف استح الناس ابخص باصولهم لا يكون انت احد النسابه المشهوريين

الفضاله يكون بعلمك سني مو شيعي واهل الناصرية كلهم شيعه روافض

مابقا الا انت تتكلم وتعلمنا عن اصول الكويت الفضاله وين والناصرية وين شجاب الثريا لاهل الناصرية الروافض

منو قالك ان كل اهل الناصرية شيعة معلوماتك غلط والسعدون السادة الكرام من اهل الناصرية وهم من اسس الناصرية وهناك الكثير من العوائل النجدية تعيش هناك وهم سنة

استغرب من الاخوان اللي ما ركزوا على المقال ولا افهموا معناه!!!!! اما صالح الفضالة فهو من الفضالة السليطي اهل قطر وهم بالاصل من بني تميم . من مواليد المرقاب ولا له اي صلة بالناصرية.

للعلم يوجد عائلتين تنتمي للفضاله وحدة تميم(اهل قطر) والثانية عنزة (اهل البحرين)

كشتاوي

عضو فعال
اخواني ترى الناصرية ماهي سبه

لان الناصرية منسوبة للشيخ ناصر السعدون شيخ المنتفج

واكرر اكرمكم عند الله اتقاكم

TH!NK

عضو فعال
والله العديد من ردوا على الموضوع مايفهم

المقضد إن الفضاله من الناصريه هو أن التزوير سهل وأن كاتب الموضوع يستطيع شراء جواز سفر مزور للسيد الفضاله...

أتمنى من الإدارة حذف المشاركات الـ"غبيّه"

وشكرا كاتب الموضوع وسلمت أناملك على كل حرف كتبته

انت فاهمني

عضو مميز
كل الشكر للكاتب عجمي كويتي ويفخر الانسان بأخية الانسان على هذة الشهامة
وأن يقول كلمة الحق ويفند أن البدون يتمتعون بكافة الحقوق المدنية المميزة للبدون
اريد ان اضرب مثل عن فئة من البدون لاتستحق الجنسية حسب رائي الفضالة واتباعة
اللبنانية والمليفي
أذا فرضنا أن شخص بدون يعمل بالجيش الكويتي منذ سنة 1970 مثلا ولد بالعراق أو السعودية وحارب مع الجيش الكويتي وعاش وتزوج وانجب وربى أولادة وادخلهم المدارس
الكويتية وتعلموا النشيد الوطنى ولعبوا بالاندية الرياضية وشاركوا المنتخبات الكويتية برفع اسم الكويت عاليا وتجرعوا الوطنية منذ الولادة .... السؤال
هل يعقل أذا ثبت انة ولد بأي دولة مجاورة شقيقة تربطنا بها تقريبا مثل العادات والتقاليد
ان نقول لة اذهب لبلدك انت مسخ ولا تنفعنا انت واولادك ؟
هل يعقل ان نقول لة روح بيتكم بالرياض او البصرة او دير الزور الي انت هديتة قبل 30 او 40 او 50 سنة اذهب هناك ولائك؟
هل يعقل ان يطل علينا عضو مجلس امة سابق ويقول انا عمامي اهل بريدة وعنيزة وبنفس الوقت يقول على البدون ان يذهبون لدولهم ؟
هل يعقل ان يترك من ضحى بحياتة للكويت وولدة وعاش محروم لمدة خمسين عام ويكافأ فنان كوميدي او مطربة يبحث كل منهم عن المال والثراء ؟
اتمنى يجاوبني قساة القلوب من شباب المنتدي المنادين تارة بالضرب بيد من حديد وترا خل المالكي يأخذهم وتارة بالهكرة وتارة بالشيعة للاسف انتم اقرب الناس للبدون بالتعايش والتجربة ليش تسنون اقلامكم عليهم وتوجعونهم
للعلم انا اكتب هذا الموضوع من باب انصر اخاك المسلم ضالما او مضلوما وهناك بالمنتدى ضالم ومضلوم كل يعرف نفسة وانا ناصر للاثنين وشكرا لكم

افنيوز

عضو فعال
بدأت أسطوانة البدون بالتفريق بين ابناء الوطن هذا حضري وهذا بدوي .. غصب يبون يلزقون انفسهم بقبائل وهم كواوله ومعدان.

السيد صالح الفضاله إبن عائلة تعتبر من مؤسسي حي المرقاب بالمدينه .. واللي مايعرف الصقر يشويه.

إسألوا أهل المرقاب فهم أعرف بعوائل حيهم

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
بدأت أسطوانة البدون بالتفريق بين ابناء الوطن هذا حضري وهذا بدوي .. غصب يبون يلزقون انفسهم بقبائل وهم كواوله ومعدان.

السيد صالح الفضاله إبن عائلة تعتبر من مؤسسي حي المرقاب بالمدينه .. واللي مايعرف الصقر يشويه.

من طراني حياك الله

اترك عنك كلام هالبشر

صج صج انهم مو كويتيين ولا يدرون وين الله قاطهم

الي الفضاله من الناصرية

someday

عضو فعال

انا اعتقد الي بدأ هو شي واحد وهو ضهور مثلك وفئتك الحاقده والكارهه للخير والذي لايحب لأخيه كما يحب لنفسه .. ان من الغبـاء وصـف عدد كبير بوصف تجمعه بهم جميعاً .. وهذا ان دل يدل على قلة الوعي لدى الكاتب ..

ياخي انا اعرف واحد بدون ابوه من وضع لبنات القصر الاحمر .. ومن دافع عنه ومات لأجله .. ولازال بدون .. وهل تقارن حي المرقاب .. بالقصر الاحمر .. اكرر لك نفس المثل الي مايعرف الصقر يشويه

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
انا اعتقد الي بدأ هو شي واحد وهو ضهور مثلك وفئتك الحاقده والكارهه للخير والذي لايحب لأخيه كما يحب لنفسه .. ان من الغبـاء وصـف عدد كبير بوصف تجمعه بهم جميعاً .. وهذا ان دل يدل على قلة الوعي لدى الكاتب ..

ياخي انا اعرف واحد بدون ابوه من وضع لبنات القصر الاحمر .. ومن دافع عنه ومات لأجله .. ولازال بدون .. وهل تقارن حي المرقاب .. بالقصر الاحمر .. اكرر لك نفس المثل الي مايعرف الصقر يشويه

وليش ما تجنس يلا افتينا

قمنا نسمع كذب غريب كاننا من دولة افريقيه او اسيوية لا تعلم الكويت ما هي

ولعلمك حي المرقاب اقدم من القصر الاحمر يعني اذا بغيت تكذب لمها شويه جملها علشان نصدق

مع ان كذبكم لا يصدق

مو صاروا البدون آصل بالكويت من الكويتيين

للعلم القصر الاحمر بني سنة 1896 هذا الي تعرفه كم عمره

صعلكة:
تُستورد أشهى "الشوكلاته" من سويسرا.. ولا يُستورد من سويسرا.. العدل والحرية والمساواة.. لأن جُمركها يكلفهم.. ثمنا باهظا.. !!
هذا المقطع عجبني بصراحة

افنيوز

عضو فعال

حي المرقاب والقصر الأحمر جزء من الكويت لايتجزء

صدقني .. اللي مار صوب القصر الأحمر قبل 1920 أو خلال 1920 هذا كويتي تأسيس وفقا للقانون.

اللي بعد قانون الجنسيه أي بعد 1959 هذا كويتي أخذ الجنسيه وبشهادة اهل المنطقه

واللي أخذ الجنسيه لسبب تراه الدوله فهذا عليه بالعافيه.

والذي يسعى لإثبات حقه بالجنسيه وفق وثائق وهو مستحق فنقول له الله يوفقك

لكن .. اللي يتظاهر ويبي الجنسيه غصب طيب ويفرد عظلاته على الدوله نطقه على راسه.

أعلى