صالح الفضالة.. من مواليد الناصرية!

someday

عضو فعال
وليش ما تجنس يلا افتينا



قمنا نسمع كذب غريب كاننا من دولة افريقيه او اسيوية لا تعلم الكويت ما هي

ولعلمك حي المرقاب اقدم من القصر الاحمر يعني اذا بغيت تكذب لمها شويه جملها علشان نصدق

مع ان كذبكم لا يصدق


مو صاروا البدون آصل بالكويت من الكويتيين


للعلم القصر الاحمر بني سنة 1896 هذا الي تعرفه كم عمره

ليش ماتجنس .. ممم هذا سؤال اسأله للي ما جنس شخص اخوانه كلهم كويتين .. الا اهو بدون .. مسآلة الاسامي واذا تبي اذكرها لك .. لكن عيب نتكلم بناس مايرضون توضع اساميهم لناس ماتقدرهم ولا تحترمهم .. نفسك وتصف وضعهم بالكذب دون دراية بالموضوع ..

اما بوصفك لنفسك كـ انك بدولة افريقية .. انت بالنسبة لي افريقي وماتعرف الا تاكل لحوم البشر لكن بطريقة كلامية .. كما فعلو هم سابقاً ..

على فكرة .. حتى الافريقي يعرف حقوق الانسان الي انت تضحك عليه هذا :)
 

ألمان العرب

عضو فعال
حي المرقاب والقصر الأحمر جزء من الكويت لايتجزء


صدقني .. اللي مار صوب القصر الأحمر قبل 1920 أو خلال 1920 هذا كويتي تأسيس وفقا للقانون.

اللي بعد قانون الجنسيه أي بعد 1959 هذا كويتي أخذ الجنسيه وبشهادة اهل المنطقه



واللي أخذ الجنسيه لسبب تراه الدوله فهذا عليه بالعافيه.


والذي يسعى لإثبات حقه بالجنسيه وفق وثائق وهو مستحق فنقول له الله يوفقك


لكن .. اللي يتظاهر ويبي الجنسيه غصب طيب ويفرد عظلاته على الدوله نطقه على راسه.
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 
صالح الفضالة.. من مواليد الناصرية!



أحاديث بوعسم


كفى بك داء أن ترى الموت شافيا
وحسـب المنايا أن يكنّ أمانيا
(المتنبي)
هي الغيرة.. مُحرقة القلوب.. تقض مضاجع العُشاق.. ما إن تتسلل إلى مُخيلة العاشق.. حتى تسلمه إلى مُعتقلات السهر والأرق.. فكل النعاس الذي يحمله بين جفونه.. لا يُرشحه لإبرام صفقة الكرى والنوم مع وسادتهِ.. لهيب الغيرة.. لا يُعاني منه بني الإنسان فقط.. فهو إحساس إنساني أصيل.. يشترك بهِ مع الإنسان.. الحيوان أيضاً والنائب المستلقي على قفاه (تأدباً لن أقول منبطحا هذه المرة).. وكذالك قد يُصاب بها.. الجماد.. وجُل ما حصل في "الجهراء" في الأيام الماضية.. المنصرمة.. هو أن "رصيف الجهراء" قد شعر بالغيرة المُقيتة.. بعد أن سرق منه الأضواء "رصيف صليبيخات" وبات هو الطفل المُدلل في أحضان الحكومة.. أو لعل "رصيف الجهراء" هو الآخر قد أراد أن يُغير ألوانهِ من الأصفر والأسود.. فطمع بفتات صغير من ميزانية خطة التنمية.. !!
بالرغم من أني أختلفُ مع المُتظاهرين.. في التوقيت الذي خرجوا بهِ.. وأرفض أن يقوم البعض برشق الحجارة على أفراد الأمن بعد أن احتكت بهم قوات الأمن.. إلا أن من المُهين.. أن يقمع أشخاص خرجوا للمطالبة بحقوقهم الإنسانية المدنية.. وقد رفعوا المصاحف.. وأعلام الكويت.. وهتفوا بالنشيد الوطني وبسمو الأمير.. فالبدون الذين سكتوا دهراً.. لم ينطقوا "كفراً" بل صرخوا قهراً.. بعد أن تجرعوا المرار جيلاً بعد جيل وكان صُراخهم صُراخ أبكم في عالم الصُم.. وهم الذي اعتادوا ألا يفتحوا فمهم إلا عند زيارة عيادة الأسنان.. هذا إن كان يُسمح لهم أصلاً بالعلاج الطبي العام.. !!
الحكومة التي لم تزرع قط في حقول.. البدون يوماً ورداً.. لا تريد اليوم أن يُدميها شوكهم.. فهي ألقت بهم باليم مكتوفين وقالت إياكم إياكم أن يبللكم الماء.. وبعد أن غرقوا وأكلت.. الأسماك جثثهم.. رمت لهم بطوق نجاة.. فيوجب على البدون.. أن يمتد عُمره..كعمر سيدنا نوح – عليه السلام – حتى يرى حلولا جذرية لجميع مُشكلاته.. ولسان حالهِ يردد بيت شعر ليحي السماوي:
أكـــــــــــاد حـــــــــــتى رُفـــــــــات المـــــــــيت أحـــســـــدهُ
غــــــــــداة يــــــملـــــــــكُ أرض القبـــــر في بـــــــلـــــــدي
السيد صالح الفضالة.. صرح أن حكومة الكويت توفر للبدون العلاج والرعاية السكنية والصحية.. والتعليم والجواري وحور العين وجوازات السفر وملكات اليمين وشهادات الميلاد وأختها شهادات الوفاة .. ولم ينقص إلا أن يقول.. ولحم طير وما يشتهون.. فهو التبس عليه الأمر.. وأعتقد أننا نتحدث عن شعب "فنزويلا".. فأغضب شعوب أوروبا قاطبة وطالبوا حكوماتهم بالمزيد من الرفاهية رافعين شعار (البدون مو أحسن منا).. !!
وlن المهين والمُخزي.. أن نبحث عن إثباتات البدون.. الذين قدموا أنبل التضحيات.. ابان الغزو العِراقي.. في العراق نفسه.. ونتعاون بذلك مع فخامة السيد الرئيس العراقي المالكي.. عضو "حِزب الدعوة".. وهو الحزب نفسه الذي تبنى عملية اغتيال سمو الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد.. والتي تصدى لها اثنان من شجعان البدو.. وضحوا بأنفسهم.. فداء للوطن والأمير.. والطريف بالأمر أن بلدا مثل العِراق.. ما زال يلعق جراحه.. ويعُارك العتمة في ظل انفلات الأمن والاستقرار في رحابه وأراضيه.. ولا تزل الفوضى تعمُ أرجاءه.. وحدوده مخترقة من الجماعات الإرهابية.. لا بل الكثير من الإرهابيين والمُجرمين.. بشهادة " البنتاجون" الأمريكي يستخرجون الجوازات العراقية المزورة.. بسهولة وأريحية.. ويُطلب من المالكي أن يستخرج لهُ الإثباتات لفئة البدون.. فهل يأمن السيد صالح الفضاله بألا تكون مُزورة.. أو هل نأمن نحن بذلك.. ان كانت الإجابة بنعم.. فما رأيك (يا بعد زول رفعة) أن أجري بعض الاتصالات مع أعتى المزورين.. أو أتواصل مع شرذمة من الإرهابيين بأن يستخرجوا لي جواز سفر عراقيا "ابو نسر" مُزورا.. وقد كتب في بياناته أن حامل هذا الجواز اسمه (صالح يوسف صالح الفضالة) من مواليد 1949.. ولد في محافظة ذي قار في الناصرية امام "سوق الشيوخ".. وفي مسستشفى "الهدى" تحديداً.. عليك يا مولانا صالح أن تطلب رفات الشهداء البدون الذين يقارب عددهم المائة وخمسين.. في ثرى الأراضي العراقية.. بدلاً.. من طلب إثباتات يشك في صِحتها للبدون من دولة العِراق.. !!
التكتل الوطني.. وهو تكتل لا نلجأ إليه بشكل أساسي.. فهو برأيي كالتيمم.. إذا حضر ماء الشعبي.. بطل تيمم الوطني.. أطل علينا ببيان.. لا علاقة لهُ بالمسألة الراهنة.. ولم يستنكر به قمع المتظاهرين.. واستخدام العُنف معهم.. ووأد الحُريات.. فالحرية بالنسبة لهم انتقائية ونسبية.. وحمداً لله.. أنهم لم يتهمون الشيخ أحمد الفهد بأنه وراء مظاهرات البدون.. وأن سبب المُظاهرة وجود الشيخ طلال الفهد في الاتحاد.. ومن ثم يقولون ان وجود الشيخ عذبي الفهد "متلثماً" هو لأنه مُشارك معهم بالتظاهر.. !!
قبل أن أختم مقالي.. واذهب أبحث عن طريق أسلكه.. بعيداً عن عيون "ديانتي" .. أمثال "كومار" وزبانيته أود أن أنوه للمُتظاهرين من البدون.. بأن رسالتهم.. قد وصلت.. ووصلت مدوية أيضاً.. عودوا إلى منازلكم.. أو قصوركم التي وفرتها لكم الحكومة.. كما يزعم صالح الفضالة.. وأبعدوا مؤسس حزب البعث العربي الاشتراكي "ميشيل عفلق" عن تجمعاتكم.. "وبرزان التكريتي" عن اعتصاماتكم.. على حد زعم المحامي أحمد المليفي.. !!
* * *
هدد علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق "قريباً" بأنه.. سوف يقطع الأعضاء التناسلية لكافة قيادات المُعارضة والحراك الجنوبي.. أيها المُغردون في "تويتر" ويا شباب السور الخامس "كل واحد يحط بالو من "لغاليغوو".. !!
مُعمر القذافي "الرئيس السابق.. برضو".. أطلق جنود المُرتزقة.. لترمي شعبه بالرصاص الحي.. فلم يخمد ثورتهم.. فهل يتعظ من يطلق جنود المرتزقة.. لترمي شعبه برصاص الشتائم والتفرقة.. !! (ما هقوتي)
صعلكة:
تُستورد أشهى "الشوكلاته" من سويسرا.. ولا يُستورد من سويسرا.. العدل والحرية والمساواة.. لأن جُمركها يكلفهم.. ثمنا باهظا.. !!

...............

اثبتت المصداقية يا ابوعسم .. ليت ربعي يعرفون كيف تكون المبادئ .. اما كوادر الشعبي اول

من انزلق وراء تخوين البدون والاستدلال ببيان خارج الكويت وغير منطقي

ايضا من يعارك من ؟؟ ومن الغلبة له ..؟؟ اذا صح البيان او له اتباع مغفلين ...


ولد في محافظة ذي قار في الناصرية امام "سوق الشيوخ".. وفي مسستشفى "الهدى" تحديداً.

وصفك دقيق ليش ساكن هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

جامعي

عضو فعال
مقال بالصميم .. فلانستبعد أن يتم تلفيق وتزوير جوازات بحجة أن هذه فعلا أصولهم .. وليس بجديد التزوير على البدون .. فبعد أن تم إجبارهم على شراء جوازات مزورة .. اليوم التاريخ يعيد نفسه .. لاحول ولا قوة إلا بالله .. ونحن نأمل فعلا أن يتم استيراد العدل والمساواة .. يعطيك العافية يالعجمي على إنتقاء مقالة جت بوقتها ومثل ماقلت بدأ الكثير بتخوين البدون والإزدواج بالرأي فبعد أن كانوا ضد الحكومة اليوم أصبحت الحكومة ملاك .. والرصيف الذي كنا يكفرون به سابقا بدأوا بتصديقه الآن .. ياسبحان الله ..
 

الأمين

عضو فعال
بطلو عنصرية وهذا زبيري وهذا نجدي وهذا عراقي، اوباما اصله افريقي وحكم اقوى دولة بالعالم .
 

نقطة نظام

عضو مميز
بإختصار يا كاتب المقال..

صالح الفضالة ... "مايتزور" لسبب بسيط ... فهو يشهد ولا ينشهد عليه !

وصلت !

تحياتي للجميع،، ​
 

بوجراح

عضو فعال
92889o.jpg
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
ليش ماتجنس .. ممم هذا سؤال اسأله للي ما جنس شخص اخوانه كلهم كويتين .. الا اهو بدون .. مسآلة الاسامي واذا تبي اذكرها لك .. لكن عيب نتكلم بناس مايرضون توضع اساميهم لناس ماتقدرهم ولا تحترمهم .. نفسك وتصف وضعهم بالكذب دون دراية بالموضوع ..

اما بوصفك لنفسك كـ انك بدولة افريقية .. انت بالنسبة لي افريقي وماتعرف الا تاكل لحوم البشر لكن بطريقة كلامية .. كما فعلو هم سابقاً ..

على فكرة .. حتى الافريقي يعرف حقوق الانسان الي انت تضحك عليه هذا :)

]دام منت عارف ليش ما جنسوه شكو تسولف السالفه وانته ماتدري

بس حجي وجذب على الفاضي كل واحد يألف قصة

والدولة الافريقية لو شوي تشغل مخك انا اقصد بمعني لا نعلم حقيقتكم

واكل لحوم البشر انتوا تبون تمارسونه بكذبكم

ونحن نمنعك بالحق الي يزعجكم دائما

ومارديت على سؤال

كم عمره هذا صاحبك

 
ابو عسم قصده انه طلب من المالكي

اثباتات البدون

ومعروف العراق الان اكبر مكان للغش


ويقدر انه يجيب اوراق تقول

انه الفضاله مواليد الناصريه


مشكله اطفال الموقع فهمهم بطييييي


بسبب تربيه السيلانيات لهم
 

جامعي

عضو فعال
للأسف صاحب الموضوع عجز واهو يفهمكم اقروا عدل وافهموا قصده هو مايقصد ان هذي اصول الفضالة فالقاصي والداني يعرف الفضالة والنعم فيه .. ولكن هو يقصد إن مافي أسهل من التزوير في العراق والدليل الإرهابيين اللي يدخلون ويطلعون بجوازات عراقية وهذا مايدل إلا على فسادهم .. فيقصد بهالمقال .. هل ترضى يا صالح الفضالة أن يتم تلفيق جنسية مزورة لك وشهادة ميلاد عراقية ؟ ...

اقروا عدل بليز :(
 

lawyer q8

عضو ذهبي
لا اعلم لماذا شركائنا بالمواطنة من الحضر يستحون من اصولهم العراقية فالعراق فيه الزين والشين والعراق ارض الرافدين واقدم الحضارات والفضالة من اصول عراقية وغيره كثير
 

الطاحونة

عضو فعال
أذا الفضالة مواليد الناصرية...انتم منين

من البشمرقه مثلا


ترا ما أخطأ الأخ يوم قال مواليد الناصريه ... لا يقلل من أسم صالح الفضاله شيئا ولا ينقص من عائلته الكريمه ... الشيخ علي الخليفه صاحب دار الوطن من مواليد البصره ... شالمشكله ... بس أنت شخص سطحي وثقافتك ضيقة الأفق ...
 

menkom

عضو ذهبي
أذا الفضالة مواليد الناصرية...انتم منين

من البشمرقه مثلا

شنو يشمرقة ؟؟؟
البدو معروفة اصولهم ... وكل واحد فيهم اسمه يدل "دلالة قاطعة" على اصله ومنبعه ... وهى دلالة واضحة قاطعة , تاتى بكلمة واحدة فقط , فتغنيك عن عناء التفكير او البحث او السؤال ...
ولا ادرى , ان كنت لا تدرى ( اما عن تجاهل او صغر سن ) ان الكثير من العائلات التى تسمع بها , اصولهم من البصرة والزبير ..... من صجك ما تدرى !!!!!
 

الملعبي

عضو مميز
لو مترجم المقال اوردو ومعلقة بسوق الوطية ابرك ..


الناس خذت العنوان . وبدت بالسب
المقال مو مهم !!!!!!!!:(
 

سونار

عضو بلاتيني
أنا راح اعطيكم معلومة متأكد منها 100% وبإمكانكم سؤال صالح الفضالة عنها واذا ما أقر فيها اعتبروني كذاب

صالح الفاضلة كويتي أصلي ومن أصول عنزية وابي اذكر لكم حكاية

أحد أقرابي جا طاري الفضاله ويقول في السبعينات كان جار لنا في العباسية واحد مطيري .. والمطيري هذا ولد عمتة علي الفضاله عم صالح الفضالة يعني المطيري جار قريبي ولد عمتة علي الفضالة ويتزاورون والمطيري متوفي من منتصف السبعينات الله يرحمه ويرحم علي الفضاله واموات المسلمين

بالعربي يعني الفضالة أصيل ومن أهل الكويت
 
الفضالة.. أصيلين.. والكويتيين يعرفونهم.. فسواء مولود بالكويت أو بالمريخ.. يبقى ولد الفضاله.. وولدنا.. عموما.. كلامك من غير دليل.. فلا يؤخذ به..
 
أعلى