سؤال وجواب ظلم التامينات الاجتماعيه

الوافى11

عضو فعال
السلام عليكم ...

يا جماعه انا خدمتى 25 سنه رحت التامينات بستفسر عن التقاعد صدمونى قالولى ما فى تقاعد لازم يصير عمرك 55 سنه يعنى بعد12 سنه شسالفه منو حط القانون الظالم ابى تفيدونى بمعلوماتكم

25+12=37 خدمه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

BeNT JaBeR

عضو مميز
ايه للاسف اخوي هذا القانون :(

لازم تحقق شرطين مدة الخدمه والعمر عند التقاعد :)

بس قول الله يعين الشباب والبنات الي راح تحوشهم البطاله والفقر :)

ابتسم انت في نعمه ههههههه

خارج السور1

عضو مميز
هذا القانون في ظلم واستعباد

بس العيب مو في الي يطبق القانون

العيب في الخرفان مرشحينا البصامين الي وافقو على القانون

المفروض 25 سنه خدمه راتب كامل بالبدلات وحي على الفلاح

الوافى11

عضو فعال
هذا القانون في ظلم واستعباد

بس العيب مو في الي يطبق القانون

العيب في الخرفان مرشحينا البصامين الي وافقو على القانون

المفروض 25 سنه خدمه راتب كامل بالبدلات وحي على الفلاح
السلام عليكم

تكفه اى سنه حطو القانون هذا ؟؟؟؟؟

ومنو الاعضاء الى وافقو على الظلم هذا

الباز

عضو فعال
ليش ماتكون خدمة المدنى 20 سنه مثل العسكرى أو 25 سنه ؟؟
وبعدها يحق له التقاعد ،، ومنها يكون المجال مفتوح لموظفين جدد وطاقات شبابيه جديده وتختفى البطاله ،، ويفسح المجال للشباب ،، ويتفرغ رب الأسره لأسرته وادارة منزله ،، ويكون العطاء فى الجهاز الحكومى أفضل بسواعد وطاقات شابه وتزدهر التنميه ويرتاح الجميع00

وين أعضاء مجلس الأمه عن مثل هالقرارات مع أنها تمس كل الشعب بجميع أطيافه ،،

هل هذا الشئ صعب عليكم يا نواب الامه ؟؟

لازم يتم تغير القانون الربع عسكرين مايعرفون الدوام ويتقاعدون بعد عشرين سنة ومكافئة نهاية الخدمة اقل شيئ عشرين الف
وحنا نكرف كل يوم 7ساعات وبصمة وتعامل مباشر مع الجمهور يعني اذا طلعت من دوام تنفضح في الكويت
نخدم 55سنة

نعم يا اخوي هالقانون جائر وظالم ويساعد على البطالة ..لان الحكومة تفكيرها فقط مادي بحت ..
لانك راح تتقاعد على55 يعني بالعربي عيالك اغلبهم مو وياك ...اللي متزوج واللي موظف وراح يبقالك بس الاساسي والاجتماعيه ..تفكير خبيث وبمساعدة اعضاء الغفلة..
لازم يرجع القانون القديم لحل مشكلة البطاله ..ويطلع الواحد تقاعد واهو شويه فيه حيل يمشي ..مو باجر قاعدين بالدوام واحنا ما ندري انا في الدوام من الزهايمر وناسين شغلنا وناسين زملاءنا وكل يوم نداوم بوزاره ..خلاص خرفنا .
وتقبل مني:وردة:

دخلت موقع التأمينات وشفت متى اتقاعد مع العلم انا الحين عندي خدمة 20 سنة عطوني هذي الرسالة
يمكنك التقاعد ابتداءا من 13/4/2025 بشرط التوقف عن مزاولة النشاط أو في
13/4/2030 و لا يستدعي التوقف عن مزاولة النشاط

مع مراعاة الملاحظات أدناه
يعني عمري 55او60 سنة ان شاء الله وقتها ؟؟؟؟؟

الحر_189

عضو مميز
القانون فيه حيله انه لما يتقاعد ما يطلع بعياله لانهم غالبا بيكونون اتزوجوا او عالاقل اكثرهم تزوج

وفيه حيله ثانيه بعد انه احتمال يكون مات وراحت عليه يصير التامينات خذوا افلوسه وما عطوه مقابلها اي شي

!!!

أعلى