(حملة المليون دينار ) شاركنا الرأي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فـــهـــد

عضو فعال
الشر ما يجيج وطاب لونج

والله أني صاج إذا في إقتراح بشأن الحملة تفضلي أدلي بدلوج

حنا على وضح النقا الناس تسرق من خلف الكواليس أشي صالات أفراح وشيكات وعمولات حنا نبي شاهر يا ظاهر

اي والله ابو رمية يحط صالة مادري شلون عطوة الارض ويسميها باسمة

ومع هذا يطالب باسقاط القرووض .. ربنا لهم بالمرصااد

صوتي

عضو ذهبي
يا صاحب الموضوع اقتراحك ممتاز جدا جدا :إستحسان:

بس لي طلب عندك وقوووووووووووووول تم

كل مواطن يبلغ 21 سنه يعطونه 15 الف كافي بلاش من المليون لان تصيرفيني حكه من هالاسم :(

جراح الكويت

عضو بلاتيني
يا صاحب الموضوع اقتراحك ممتاز جدا جدا :إستحسان:

بس لي طلب عندك وقوووووووووووووول تم

كل مواطن يبلغ 21 سنه يعطونه 15 الف كافي بلاش من المليون لان تصيرفيني حكه من هالاسم :(

الـ15 ماتوفي أخونا المقترضين لأن فيه ناس قروضها 14 و30 و50 وأسعار البيوت لا تقل عن 100 ألف دينار بيت سد لد بالكوريات (الواحة) بمحافظة الجهراء مايقل عن 80 ألف
أصلا المليون ما يكفي بيت مثلا لا يقل عن 150 ألف وتحصل على الشخص قرض بحدود ال40 ألف مثلا مجموعها 190 قل 200 باقي 800 ألف قل سيارة رولز تقريبا سعرها 240 ألف باقى 560ألف سوبر حق العايلة ب14 ألف صدقني قلت مليون وتوهقت المفروض أكثر بس يالله العوض ولا القطيعه

مواطن حر 7

عضو فعال
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه هذي كثر منها
هههههههههههههههه

خل أشوف بدايتي أولا لاحق على ناهيتي أم متر :p

شوفي عاد تبين الصج من ناحية شعب إستهلاكي أنا معاج بل شعب عايش بلا خطه إجتماعية مستقبلية

أما ماذا قدمنا ما قدمنا إلا الصراعات والمهاترات والمصالح الخاصة للكويت بكل إختصار البعض طبعا
أما البعض الباقي يعمل خلف الكواليس ولا يبي أحد يعلم عنه ولا يهمه أن يعلم أحد عنه أم لا بقدر ما يرضي ضميره

بس مع هذا لما الناس تطالب بإسقاط القروض أو فوائدها وأنا لا عندي قرض ولا هم يحزنون ألا

أحس إن المسألة ليس بها عدالة فالعدالة إعطاء كل كويتي بالغ سن 21 مليون دينار فقط مثل العدالة بمنحة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى

لا بالله كدينا خير
ان عطيناهم مليون بتصير مشاكل مالها اول من اخر قول شلون
تخيل فعلا معااى ان كل واحد عمره واحد وعشرين معاه مليون
تتوقع شنو بيسوى فيهاا
لما تقولى شنو بيسوى فيهاا تدرى شنو بيكون ردي
بقولك اشوه انه ما خذااها
بقولك سالفه حريمي شوى بس يمكن لها نفس البعد الاجتماعي لموضوعك
اعرف وحده بطه
نوت تسوي عميله شفط دهون ومستاااانسه حدهاا انها بتسويها
وقالت لنا واحناا قاعدين قبل العمليه بيوميين
ان انجحت العمليه وعد على البس جييينز وبلوزه مخصره
اول مادشت العمليات اسمله على القارى ياااتهاا جلطه بسيطه وعلى طول طلعوووها من العمليات
يعنى لو قاعده على كرشها ابرك لهاا
ما ادرى فهمتنى ولا لأ

صوتي

عضو ذهبي
الـ15 ماتوفي أخونا المقترضين لأن فيه ناس قروضها 14 و30 و50 وأسعار البيوت لا تقل عن 100 ألف دينار بيت سد لد بالكوريات (الواحة) بمحافظة الجهراء مايقل عن 80 ألف

أصلا المليون ما يكفي بيت مثلا لا يقل عن 150 ألف وتحصل على الشخص قرض بحدود ال40 ألف مثلا مجموعها 190 قل 200 باقي 800 ألف قل سيارة رولز تقريبا سعرها 240 ألف باقى 560ألف سوبر حق العايلة ب14 ألف صدقني قلت مليون وتوهقت المفروض أكثر بس يالله العوض ولا القطيعه

يا ابن الناس انا عورني راسي من كثر الارقام في ردك

انت قول تم ويفرجها ربك

دامك جبت طاري الجهراء .. تفضل الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=AVk6_YksQgE&NR=1

عذاري

عضو مميز
ههههههههههه

صج الناس خذت الالف والديرة حوسه
والاخ يبي مليون :confused:
احنا الالف اخذناها والعالم تطالعنا بحسد
لو خذينا المليون شنو بيصير والله تصير فيها بلاوي
انا اقول كل واحد كمل 21 يكمل دراسته ويشتغل ويعتمد علي نفسه
وبسكم اتكاليه تبون كل شي بالراحه وضحكتم العالم علينا

الحالة