ماهي غريبة عليك يااا العود



سمو الامير الشيخ صباح الاحمد


«الجندي الصغير» نايف الظفيري الذي يرقد في عناية العدان، كان موضع عناية القيادة السياسية أمس.
القيادة السياسية ممثلة بقائد البلاد الوالد صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد (أبوناصر) الذي أعطى أوامره لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بالتحرك للاطمئنان على حال نايف والاستماع الى الهيئة الطبية ليتم ارساله الى العلاج في الخارج من عدمه.
الطفل نايف الظفيري الذي هوت على رأسه طابوقة كان ثبت بها الأغلى في المناسبة الأغلى والأغلى، علم البلاد، والتي سلطت عليه الضوء «الراي» أمس بنشرها فصول ما حدث هبت القيادة السياسية كعادتها، في حرصها على أبنائها المواطنين لتقديم كل ما يلزم من رعاية، إذ أمر صاحب السمو رئاسة الحكومة التحرك الفوري، ومن هذا المنطلق، قام سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بتكليف وكيل الشؤون المحلية في ديوانه نايف الركيبي بزيارة الطفل نايف الظفيري الذي يرقد في مستشفى العدان، حيث أبلغ بدوره عائلة الظفيري الرعاية السامية المباشرة من صاحب السمو لابنها المفعم بالوطنية الذي تكبد المشــــــقة والاصابة في أثناء رفعه لرمز البلاد، علمها، وأبلغهم «ان دل ذلك فيدل على وطنية ولدهم نايف من عجينة أهله الأصيلة في الولاء».
وأبلغ الركيبي والد الطفل رغبة صاحب السمو في أن ينقل (نايف) للعلاج إلى أي مكان في العالم يحدده الأطباء، كما نقل للأطباء أيضاً رغبة صاحب السمو بإيفاد الطفل المصاب نايف الى الخارج للعلاج، والقرار في يد الهيئة الطبية، حيث هي الأقدر على تقرير ارسال العلاج من عدمه وتشخيص حاله الصحية.
مجدداً: تثبت الأيام ان العلاقة بين الحاكم والمحكوم في الكويت هي علاقة الأب بأبنائه، الأب الحريص، وتثبت ان الطفل نايف الظفيري كان محل اهتمام الوالد أبوناصر، والوالد ناصر.
دامت الكويت نعمة لأهلها وبأهلها.
مجدداً ندعو الله لنايف بالشفاء.


طلال الظفيري: شكراً سمو الأمير

«شكراً يا صاحب السمو... شكراً يا والد الجميع، شكراً شكراً من القلب لرعايتكم الأبوية وأياديكم الحانية».
... كلمات من القلب وجهها طلال الظفيري شقيق «الجندي الصغير» نايف.
طلال الظفيري تقدم عبر «الراي» بالشكر والتقدير الى القيادة السياسية ممثلة في صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس الحكومة، وقال «الحمد لله على كل حال والحمد لله اننا في الكويت... الوطن الذي يحنو فيه الكبير على الصغير ويتكاتف فيه الجميع، لا فرق فيه بين حاكم ومحكوم».
وأضاف «شكراً لكم يا صاحب السمو على رعايتكم وسؤالكم عن نايف، وشكراً لسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء ولرئيسة نادي الفتاة رئيسة جائزة الأم المثالية الشيخة فريحة الأحمد على اهتمامها وزيارتها لأخي نايف اليوم (أمس) في المستشفى للاطمئنان على صحته، كما لا ننسى جهود أطباء مستشفى العدان ووقفة الاستشاري الدكتور فيصل الفضلي الى جانبنا».
وأشار الظفيري الى ان «المشاعر التي غمرنا بها أصحاب السمو خففت عنا الألم والمصيبة... ولا نملك إلا الدعاء لسمو الأمير بالعافية وطول العمر».



سمو الشيخ ناصر المحمد ماجد الظفيري معانقا شقيقه نايف (طريح العناية) في صورة قبل الحادث تعليق على المقالالإسمالبريد الإلكترونيعنوان التعليقالتعليق أرسل


الله يحفظك ويخليك لشعبك ويطول عمرك وماهي غريبه عليك والله يجعلها في ميزان حسناتك

الله يشافيك ويعافيك ويردك لاهلك سالم باذن الله يا نايف
 
أعلى