نبيها اسقاط قروض وكبح جشع التجار

وافي74

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله خاتم الانبياء والمرسلين اما بعد

اولا : اتمني من حكومتنا الرشيدة الحنونه اسقاط القروض عن المواطنين وفتح صفحة جديدة كلها امل بالحياة الديمقراطية وكبح جشع التجار بمراقبتهم على زيادة الاسعار في كل صغيرة وكبيرة وان يلتمسوا معاناتنا فوالله والله نحن المقترضين مظلومين وانسرقنا واختربت بيوتنا :باكي:

ثانيا : احب ان اوضح للافاضل اللذين يعارضون اسقاط القروض عن اخوانهم الكويتيون المسلمين واقول لهم قولو خيرا او التزمو الصمت افضل وحب لاخيك المسلم كما تحب لنفسك يرزقك الله والقضية مو سالفة عدالة وغير عدالة السالفة ان البنوك اسرقتنا وعينك تشوف ولا تكلمتو ولا قلتو غلط نبي نجتمع ونناصر اخواننا المظلومين اللذين سرقوهم البنوك الجشعة بزيادة فوائدها وتثبيتها على مدى خمس سنوات وبالنسبه عن نفسي انا مسروق مني 27000 د.ك
يالله روحو صيحو وقولو حرام ليش تسرقون هالمسكين ما فيها عدالة وردوها لي وانا راضي اكمل اقساطي ؟؟؟ :mad:
عموما والله الحسد عامي قلوبكم بس ما اقول غير الله يهديكم. :eek:

ثالثا : من ناحية العدالة انا بعد اقول مافيها عدالة اصرفولنا بيوت مساحتها 1000 متر
افتحولنا مجال التجارة اللي محتكرينها اخواننا التجار
نبي ونبي ونبي ااالخ بس حنا نقول الحمدلله مقتنعين وارضين ما صرنا مثلكم وقلنا مافيها عدالة ؟؟ ;)

رابعا : بسكم حسد وتفرقه واكثر اللي ما اخذ قرض عنده خير وما حدته الايام واخذ فقولو الحمد لله هل انتم مسلمين ام اشباه مسلمين؟؟؟ :(

خامسا : ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء وتعاونوا على البر والتقوى الله يحفضنا بديرتنا الكويت الحبيبة :قلب:

واختم كلامي بالشكر الجزيل على تحملكم اياي وتحملكم على اطالتي بالحديث

وشكراا

فيسبوك

عضو جديد
أخوي وافي وفيت وما هفيت كلامك نابع من القلب ومن واقع مرير تعيشة ويعيشة جميع من تدبس فى سالفة القروض نتمنى ان تفرج وتسقط فوايد القروض ونبدا صفحة جديدة فى وطنا صفحة قايمة على المحبة والعدل والمواخاة وترك الحسد وان تحب لاخيك ما تحب لنفسك .
تقبل مروري

أعلى