الدكتور حاكم المطيري....يتأمر على الكويت...!!!

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
شعوبي انفقعت مرارته من هذا العربي الحر
فلا تلومه على تخبيطه

شكرا يا أخ مستفيد....:):وردة:

هل عندك ماهو مفيد.....أم مجرد اجترار لمايقوله البعض....ههههههههههه

عجبي لك...اصبحت صاحب الموضوع....وترد على كل الحضور:D

هاردلك....المواطن حاكم مطيري..انكشف...واحترق كرته...والدليل مواضيعك التي تنقلها له....فلا يرد إلا انا....وثلاثه نفر:D

سلملي على حاكم...وانشده...عن اسعار النجد والنعيم بالصفاه:p

والسلام عليكم ورحمة الله:وردة:

مستفيد

عضو ذهبي

مضطرب لاتعرف ردة فعله

عن الطرطور
المغوار وليس المقدام

وانت شجاع اللسان واتصفط الكلام وتلحنه
لكنك جبان عند الفعل

لو تواجه الدكتور في مكان ما
هل هل تجرؤ أن تقول له هذا الكلام ؟
إذا فأنت الجبان يازميلي

نختلف مع الدكتور حاكم لكن لانقبل الإستهزاء فيه .. لقب مهرج لا يتم إطلاقه إلا على كومبارسات سكوب والعدالة!

قد تكون نظريات الدكتور حاكم فيها بعض التشدد و لكنها تظل تحليلات سياسية اجتهد فيها و لنا حق إنتقادها .. بدون شتم و استهزاء و سخرية من سنة الرسول صلى الله عليه و سلم (لحيته) !!

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
مع احترامنا الشديد للدكتور حاكم وكتبه القيمه

اول ما اشتهر به قدس سره
هو مخالفته للشيخ بن باز رحمه الله
في جواز الهدنه مع النصاري واليهود علي مااذكر
درس الشريعه او الدكتره من لندن ( يمكن حفظ الانجيل )
تجده لحيه طويله تجده لحيه خفيفه
تجد ثوبه قصير تجد ثوبه طويل
تجده غتره تجده غتره وعقال
مضطرب لاتعرف ردة فعله
تغير حاله من حال بعد خروجه من امانة السلفيه العلميه
الامبراطور الانااااااااا عنده عاليه جدا ولاتحتمل
لنسال امن الدوله
عن الطرطور وعلاقته بالجزيره والشيح حمد بن جاسم
كانه ليس علي الارض من يفهم غيره
وشخصية العالم والفارس المغوار وليس المقدام
يتعمد اسلوب الجد والرائ الاوحد
ياشيخ حاكم جبال افغانستان تسعك وليس الكويت
ولاصج نسيت نزل عليك ملك وقال لك لاتروح انت محرض فقط
بس عيال الناس لاباس بهم
يابن عبيسان ابوك قول وفعل
وانت شجاع اللسان واتصفط الكلام وتلحنه
لكنك جبان عند الفعل
حاكم زرقاء اليمامه يشوف شئ محد يشوفه

أنه زرقاء اليمامه ياعزيزي.....صدقت والله....
ولكنه لا يتقن تصفيف الكلام....فكلامه مضحك.....واسلوبه...مبكي...لدرجة الشفقه.....والله...!!!

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
نختلف مع الدكتور حاكم لكن لانقبل الإستهزاء فيه .. لقب مهرج لا يتم إطلاقه إلا على كومبارسات سكوب والعدالة!

قد تكون نظريات الدكتور حاكم فيها بعض التشدد و لكنها تظل تحليلات سياسية اجتهد فيها و لنا حق إنتقادها .. بدون شتم و استهزاء و سخرية من سنة الرسول صلى الله عليه و سلم (لحيته) !!

يامبيده.....ابتعدي عن التكسب كثيرا.....!!!

ان كنتي تؤمنين بالرأي....والرأي الأخر.......فلا تحاولي كسب الجماهير من موضوع لأخر...!!!!

قولي رأيك بكل صراحه...بدون سياسه....ومحاولة كسب أنصار....!!!:وردة:

قد نختلف معك يا أختاه....وقد تقسين علينا...ونقسوا عليك....!!!!

ولكن أرى في أسلوبك.....المحاصصه.....وهذا لاينفع...ولا يغني ولا يسمن من جوع...:)

واللبيب بالأشاره يفهم...!!!!!!!!!

اصبح الدكتور يسحل. الدكتور مهرج
والجاهل رمز وطني
وفجر اصبحت الاستاذة فجر
انظر من ينتقد من
ماهو السر ياترى

سلامات

عضو ذهبي
الاخ كاتب الموضوع ممكن نفهم انت شنو اللي تبي توصل له مره تقول الدكتور حاكم يبي مجلس الامة ومره تقول يبي ثوره بس جبان!!

يا اخي اصفى لك على راي لا يعقل ان يكون حاكم يفكر في مجلس الامة وفي نفس الوقت يفكر في ثورة!!

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
اصبح الدكتور يسحل. الدكتور مهرج
والجاهل رمز وطني
وفجر اصبحت الاستاذة فجر
انظر من ينتقد من
ماهو السر ياترى

لا...عاد..موجذيه......كافي بربسه..عاد..هههههههه

الجاهل جاهل.....مالنا شغل فيه...!!!

بس الدكتور حاكم...يخورها....وطالع فيها منظر سياسي.....واهو مايفهم بالسياسه الأمريكيه......وانا مستعد اناظره...واجادله...أمام الكل....واحشره بزاويه:D

وشكرا لك يا عارضيه...

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
الاخ كاتب الموضوع ممكن نفهم انت شنو اللي تبي توصل له مره تقول الدكتور حاكم يبي مجلس الامة ومره تقول يبي ثوره بس جبان!!

يا اخي اصفى لك على راي لا يعقل ان يكون حاكم يفكر في مجلس الامة وفي نفس الوقت يفكر في ثورة!!

غير هالمشاعر..والعواطف...؟؟!!

ليس هذا مانبحث عنه...!!

شكرا لك على المتابعه ياغالي....:وردة:

يامبيده.....ابتعدي عن التكسب كثيرا.....!!!

ان كنتي تؤمنين بالرأي....والرأي الأخر.......فلا تحاولي كسب الجماهير من موضوع لأخر...!!!!

قولي رأيك بكل صراحه...بدون سياسه....ومحاولة كسب أنصار....!!!:وردة:

قد نختلف معك يا أختاه....وقد تقسين علينا...ونقسوا عليك....!!!!

ولكن أرى في أسلوبك.....المحاصصه.....وهذا لاينفع...ولا يغني ولا يسمن من جوع...:)

واللبيب بالأشاره يفهم...!!!!!!!!!

الحين صاروا اللي يطالبون بالأدب متكسبين ؟

و اللي يبيك تنتقد دون سخرية من اللحية و دون تسمية دكتور (مهرج) هو إنسان يريد كسب الجماهير ؟

ليش احنا نازلين انتخابات ؟ ولا نعرف شخصياتنا الحقيقية حتى نلمعها ؟

لا تكابر اخوي .. اعتذر للدكتور ثم اختلف معاه 1000 مرة .. و اسحب سخريتك عن اللحية و تسميته بالمهرج ثم انتقد ما يكتبه حتى تمل و لن يمنعك أحد

أكرر نحن نختلف مع الدكتور كثيراً .. لكنه يظل كاتب و مجتهد و مثقف له أخطاء و له آراء قد لا تعجبنا أبداً .

سلامات

عضو ذهبي
غير هالمشاعر..والعواطف...؟؟!!

ليس هذا مانبحث عنه...!!

شكرا لك على المتابعه ياغالي....:وردة:

يا عزيزي هذا ما كتبتة انت في موضوعك

تقول ان حاكم يتأمر على الكويت ويريد ان يشعلها ثورة..ثم تعود وتتهمة بالجبن

ومره اخرى تقول انه يريد من خلال هذا التأمر المزعوم يريد الوصول الى البرلمان وهذا لا يتفق بالمره مع مطلبة الاول

بعدين وش دخل المشاعر والعواطف في الموضوع نحن نتناقش على حسب موضوعك اذا انت لاترغب بالنقاش اعلن ذلك

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
الحين صاروا اللي يطالبون بالأدب متكسبين ؟

و اللي يبيك تنتقد دون سخرية من اللحية و دون تسمية دكتور (مهرج) هو إنسان يريد كسب الجماهير ؟

ليش احنا نازلين انتخابات ؟ ولا نعرف شخصياتنا الحقيقية حتى نلمعها ؟

لا تكابر اخوي .. اعتذر للدكتور ثم اختلف معاه 1000 مرة .. و اسحب سخريتك عن اللحية و تسميته بالمهرج ثم انتقد ما يكتبه حتى تمل و لن يمنعك أحد

أكرر نحن نختلف مع الدكتور كثيراً .. لكنه يظل كاتب و مجتهد و مثقف له أخطاء و له آراء قد لا تعجبنا أبداً .

كلامج معفوس فوق حدر........لذلك شكرا على المشاركه....:وردة:

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
يا عزيزي هذا ما كتبتة انت في موضوعك

تقول ان حاكم يتأمر على الكويت ويريد ان يشعلها ثورة..ثم تعود وتتهمة بالجبن

ومره اخرى تقول انه يريد من خلال هذا التأمر المزعوم يريد الوصول الى البرلمان وهذا لا يتفق بالمره مع مطلبة الاول

بعدين وش دخل المشاعر والعواطف في الموضوع نحن نتناقش على حسب موضوعك اذا انت لاترغب بالنقاش اعلن ذلك

على مر التاريخ يابطل...كل المتأمرين جبناء.....!!!!!!!!!!!!!...ياجهبذ أنت.....!!!

عموما شكرا لك..!!!......وشرفني مرورك....:وردة:

حليب نياق

عضو فعال
واللة بلشة الناشطين السياسين كل يوم طالع واحد جديدومسميات جديدة السور الخامس وكافى وحزب الامة طبعا على كيف امة والجاى بالطريق وكل هالمصخرة عشان الوصول لمجلس الامة انتم احترمو مجلس الامة بالاول وتكون مطالبكم من خلال اعضاء الامة وهذى الديمقراطية وغير هالكلام تطبيل فى تطبيل وانا اعتقد بل اجزم لو وصل احد الناشطين السياسين والمسمى هذا من جنبهم وصل مجلس الامة يبيعنا ثانى يوم المفروض من اليوم يكون مطلبنا واحد وهو الدائرة الواحدة للتمثيل الحقيقى وموضوعك بالصميم من ناحية مكينة رقم اثنين

سلامات

عضو ذهبي
على مر التاريخ يابطل...كل المتأمرين جبناء.....!!!!!!!!!!!!!...ياجهبذ أنت.....!!!

عموما شكرا لك..!!!......وشرفني مرورك....:وردة:

يعني انت رديت علي اللحين !!

انا اقول كيف يكون حاكم يريد كرسي في مجلس الامة وبنفس الوقت يـتأمر للقيام بنقلاب او ثوره؟؟

فهمنا

رحم امك

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
يعني انت رديت علي اللحين !!

انا اقول كيف يكون حاكم يريد كرسي في مجلس الامة وبنفس الوقت يـتأمر للقيام بنقلاب او ثوره؟؟

فهمنا

رحم امك

ههههههههههههههههههههههههههه....

اذا هذا تفكيرك.....فلا اقول...ألا تربت يداك....وحفظك الله......

وشكرا لك على القراءه والمتابعه....يا بطل...:D

اللي بعدو...!!!!!!!:)

سلامات

عضو ذهبي
ههههههههههههههههههههههههههه....

اذا هذا تفكيرك.....فلا اقول...ألا تربت يداك....وحفظك الله......

وشكرا لك على القراءه والمتابعه....يا بطل...:D

اللي بعدو...!!!!!!!:)

للاسف انت تتهرب ياجبان:D لاتزعل امزح وياك

لكن صحيح اذا واحد يبي يوصل لمجلس الامة مايفكر انه يقلب الحكم يفكر كيف يكسب الانصار عن طريق الدعوة للمحافظة على نظام الحكم والدستور

بعدين كيف يتفق ان يكون حاكم صاحب فكر خطير في نظرك وممكن يكون سبب في اشعال ثورة في الكويت وفي نفس الوقت تصفة انه مدعي ومهرج ومجنون ومهرطق وووو

هل هذا النوع من الناس يستطيع ان يقلب الانظمة ويشعل الثورات!!!

ارجوك تتواضع وتجاوب مافيها شيء اعتبرني انا وحاكم والشبكة الوطنية تلاميذ عندك نتعلم منك

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
للاسف انت تتهرب ياجبان:D لاتزعل امزح وياك

لكن صحيح اذا واحد يبي يوصل لمجلس الامة مايفكر انه يقلب الحكم يفكر كيف يكسب الانصار عن طريق الدعوة للمحافظة على نظام الحكم والدستور

بعدين كيف يتفق ان يكون حاكم صاحب فكر خطير في نظرك وممكن يكون سبب في اشعال ثورة في الكويت وفي نفس الوقت تصفة انه مدعي ومهرج ومجنون ومهرطق وووو

هل هذا النوع من الناس يستطيع ان يقلب الانظمة ويشعل الثورات!!!

ارجوك تتواضع وتجاوب مافيها شيء اعتبرني انا وحاكم والشبكة الوطنية تلاميذ عندك نتعلم منك

احبك والله يا سلامات.....!!!

ولكني ارى مستوى طرحك....ليس هو ما ابحث عنه....!!!

ليس تهميشا لك..أو أحتقارا لك....!!..الا قدر الله.....بدا والله....

عموما...ساتجاوز عن كل هذا...محبتا وقدرا لك..كشخص....!!!...الا تعلم بأسلوب الضغط.......؟؟؟!!!...الضغط...والتهديد.....ومحاولة تحقيق الطموحات......!!!!

عموما الكلام يطول...والتحليل....يزداد.....!!!...وانت اخ غالي عندي...وعزيز يعلم الله.....والدكتور حاكم.....برغم هجومي الشرس عليه...إلا أنه في النهايه..اخ......وسيقبل هو..وانت...نقدي الشرس.......وبرغم المكينه رقم اثنين...اللتي وضعها البعض شماعه...!!!!!!!!:):وردة:...

سلامات.....شكرا لك يابطل......واحبك كثيرا والله....

سلامات

عضو ذهبي
احبك والله يا سلامات.....!!!

ولكني ارى مستوى طرحك....ليس هو ما ابحث عنه....!!!

ليس تهميشا لك..أو أحتقارا لك....!!..الا قدر الله.....بدا والله....

عموما...ساتجاوز عن كل هذا...محبتا وقدرا لك..كشخص....!!!...الا تعلم بأسلوب الضغط.......؟؟؟!!!...الضغط...والتهديد.....ومحاولة تحقيق الطموحات......!!!!

عموما الكلام يطول...والتحليل....يزداد.....!!!...وانت اخ غالي عندي...وعزيز يعلم الله.....والدكتور حاكم.....برغم هجومي الشرس عليه...إلا أنه في النهايه..اخ......وسيقبل هو..وانت...نقدي الشرس.......وبرغم المكينه رقم اثنين...اللتي وضعها البعض شماعه...!!!!!!!!:):وردة:...

سلامات.....شكرا لك يابطل......واحبك كثيرا والله....

فعلا اثبت لي انك انسان خطير جدا

على العموم اشكرك على تواضعك وردك رغم انك لم تجد في مشاركتي مايستحق الرد:eek:

لكن تعرف ماهي المشكلة انني لا حظت سرعة تجاوبك مع الزملاء وكيف كنت ترد على اربع اشخاص مره وحدة وقلت يا الله خل نجرب حظنا يمكن يحوشنا رد واحد ولا اثنين لكن طلعت مش على مستواك الفكري:confused:

الضغط والتهديد ومحاولة تحقيق الطموحات!!!

نعيد السؤال كيف يستطيع شخص وصفته بالمجنون والمهرج والمهرطق ان يضغط او يهدد فضلا عن ان يحقق طموحات!!

ثم كيف يستوي ان يكون طموح الدكتور حاكم كرسي في مجلس الامة وقائد ثورة يقلب النظام

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
فعلا اثبت لي انك انسان خطير جدا

على العموم اشكرك على تواضعك وردك رغم انك لم تجد في مشاركتي مايستحق الرد:eek:

لكن تعرف ماهي المشكلة انني لا حظت سرعة تجاوبك مع الزملاء وكيف كنت ترد على اربع اشخاص مره وحدة وقلت يا الله خل نجرب حظنا يمكن يحوشنا رد واحد ولا اثنين لكن طلعت مش على مستواك الفكري:confused:

الضغط والتهديد ومحاولة تحقيق الطموحات!!!

نعيد السؤال كيف يستطيع شخص وصفته بالمجنون والمهرج والمهرطق ان يضغط او يهدد فضلا عن ان يحقق طموحات!!

ثم كيف يستوي ان يكون طموح الدكتور حاكم كرسي في مجلس الامة وقائد ثورة يقلب النظام

سلامات....اقول لك سلامات....وحقا سلامات...!!!:)

ياغالي....القشور....ليست من المسلمات...ياسلامات.....!!...فأن أردنا الشرح...والتفصيل......لطال بنا السبات....!!:)

اخي وحبيبي سلامات....اعتذر عن نقاشك....!!...ليس تحقيرا لشخصك الكريم.......لا والله....ابدا...وانما...بحثا...عن مراحل متقدمه في النقاش......فأنت تحاورني في البدائيات....!!...وانا لا اجيد...الرجوع للخلف....والشرح....المتأخر.......!!!!!!!!

شكرا...لك عموما...وستظل مقاتل شرس....ولكن في الوقت الضايع....:):وردة:

أعلى