تغطية حضور امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الى مخيم الجبلان من مطير

مـطيري حـر

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه

تغطية زيارة صاحب السمو امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الى مخيم الجبلان من مطير

و الشيخ احمد الفهد الاحمد الجابر الصباح

استقبال صاحب السمو (( من اليمين العم المختار فهد ابو تمر و الشيخ تركي بن لامي امير الجبلان من مطير والشيخ جاسر صاهود بن لامي))

من اليسار الشيخ منصور بن نايف بن لامي

لحظة وصول امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد لمخيم الجبلان

صاحب السمو الأمير وبجانبه السيد صياح أبوشيبة الجبلي والشيخ أحمد الفهد

جانب من حضور ملتقى الجبلان في منطقة الروضتين

العرضة كانت في استقبال صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد

.
.
منقوول من منتدى الجبلان من مطير

منشار

عضو مميز
كل ايناء بما فيه ينضح

نحن نرحب بكل من يحضر عندنا لشخصه لا لسياسته
وناصر المحمد او غيره ان حضر مرحبا به لكن لا يظن انه يضحك علينا بابتسامه وراح نتبعه
مثل ماقال غيرنا ناصر المحمد حضر عرس ولدي شلون اعارضه
ماحنا مغفلين لهدرجه
وللعلم
ولا واحد من شيوخ الجبلان حضروا بمزرعة علي الجابر عزايز
يعني احشم نفسك
وانا حاط صور امير البلاد الشيح صباح الاحمد لحضوره في مخيمنا هل عندك اعتراض على امير البلاد يافاهم ؟
: )

كفو ياحمران النواظر

رد في الصميم بارك الله فيك

ولد اليرموك

عضو مخضرم
كل ايناء بما فيه ينضح

نحن نرحب بكل من يحضر عندنا لشخصه لا لسياسته
وناصر المحمد او غيره ان حضر مرحبا به لكن لا يظن انه يضحك علينا بابتسامه وراح نتبعه
مثل ماقال غيرنا ناصر المحمد حضر عرس ولدي شلون اعارضه
ماحنا مغفلين لهدرجه
وللعلم
ولا واحد من شيوخ الجبلان حضروا بمزرعة علي الجابر عزايز
يعني احشم نفسك
وانا حاط صور امير البلاد الشيح صباح الاحمد لحضوره في مخيمنا هل عندك اعتراض على امير البلاد يافاهم ؟
: )

يالـمـطـيـري . . يـعـنـي مـن وجـهـة نـظـرك . . أن النائب الفاضل / مسلـم الـبراك . . . أخـطـأ عـنـدمـا قـال لـنـا أطـردوا الـنـواب الـبصـامـة . . ؟

مـطيري حـر

عضو ذهبي
كفو ياحمران النواظر

رد في الصميم بارك الله فيك

كفوك الطيب طال عمرك
وماعليك زود
:إستحسان:

يالـمـطـيـري . . يـعـنـي مـن وجـهـة نـظـرك . . أن النائب الفاضل / مسلـم الـبراك . . . أخـطـأ عـنـدمـا قـال لـنـا أطـردوا الـنـواب الـبصـامـة . . ؟
اخوي ولد اليرموك
انا احترمك ياغالي
وابو حمود ونعم فيه وترى ماهو معصوم
انا عن نفسي
اذا حضر عندي شخص له فنجال الضيف والسيف والكيف
لكن اذا تعدت هالامور اقول اسمحلي
لو رجال ذابح ابن عمي وزبن مجلسي محد يقضبه لين يطلع من مجلسي
اما لاغراض اخرى لا والله اقوله اسمحلي وماتشوف شر

العبدلي

عضو بلاتيني
مطيري حر اسم على غير مسمى

اعتقد اذا زارك الجويهل هم ما عندك مانع

من هانت عليه انفس البشر. راح تهون نفسه لا محاله

منشار

عضو مميز

ولد اليرموك

يشهد الله أني أحترم فكرك وأسعد بمتابعتك وهذا سبب ردي عليك في موضوع لست بكاتبه

عندما يقول أحد أفراد الاسره الحاكمه بزياره فهو ياتي فقط للسلام والتواصل والترزرز وغير السلام وكيف الحال مافيه وحتى إن كان صاحب منصب سياسي فهو يأتي بصفه إجتماعيه ولا يخوض في زيارته بالسياسه

أما بعض الأعضاء عندما يأتون إلينا في وقت الإنتخابات فهم يقسمون لنا ويطلقون الوعود تلو الوعود بأن مصلحة البلاد والعباد هي غايتهم وبس ينجحون ينقلبون علينا وماعاد يهمهم شي غير مصالحهم والمصيبه عينهم قويه كل ماصار إستجواب صوتوا مع السريه وطردونا من القاعد وبعضهم وبدون ذكر اسماء لما راحوا الناخبين وعيال دائرته لديوانه طردهم والثاني جاب الشطه على عيال عمه وتبينا نستقبلهم بعد

الشيخ يجي وهو ماله مصلحه من جيته بذمتك شيخ شنو يبي مننا يبي نصوتله عشان يصير وزير مثلاً

أما النائب معروف ليه يجي

مـطيري حـر

عضو ذهبي
مطيري حر اسم على غير مسمى

اعتقد اذا زارك الجويهل هم ما عندك مانع

من هانت عليه انفس البشر. راح تهون نفسه لا محاله

ماعليك زود يابن عمي
افهم انك تشبه ----------------بالجويهل ؟
اتق الله في نفسك ؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

العبدلي

عضو بلاتيني
ماعليك زود يابن عمي
افهم انك تشبه --------------- بالجويهل ؟
اتق الله في نفسك ؟

مو قايلك هانت عليك نفسك

انتهجت النهج السكوبي عندما تفقد الحجه تدخل -----------

اقرأ ردودك بالموضوع وتعرف من اقصد

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ولد عطا

عضو مخضرم
ولد اليرموك

يشهد الله أني أحترم فكرك وأسعد بمتابعتك وهذا سبب ردي عليك في موضوع لست بكاتبه

عندما يقول أحد أفراد الاسره الحاكمه بزياره فهو ياتي فقط للسلام والتواصل والترزرز وغير السلام وكيف الحال مافيه وحتى إن كان صاحب منصب سياسي فهو يأتي بصفه إجتماعيه ولا يخوض في زيارته بالسياسه

أما بعض الأعضاء عندما يأتون إلينا في وقت الإنتخابات فهم يقسمون لنا ويطلقون الوعود تلو الوعود بأن مصلحة البلاد والعباد هي غايتهم وبس ينجحون ينقلبون علينا وماعاد يهمهم شي غير مصالحهم والمصيبه عينهم قويه كل ماصار إستجواب صوتوا مع السريه وطردونا من القاعد وبعضهم وبدون ذكر اسماء لما راحوا الناخبين وعيال دائرته لديوانه طردهم والثاني جاب الشطه على عيال عمه وتبينا نستقبلهم بعد

الشيخ يجي وهو ماله مصلحه من جيته بذمتك شيخ شنو يبي مننا يبي نصوتله عشان يصير وزير مثلاً

أما النائب معروف ليه يجي
ياسلام فسرالموضوع على كيفك ;) يعني ديوانيتكم تستقبل الي يرشي الأعضاء وفسد العباد والي يطعن في قبيلتك وعذرك أنه جاي يسلم و ماله مصلحه:eek: أما العضو لا ماتستقبله لأن له مصلحه أجل وين الكرامه وديوانياتنا لرجال:( الردي ردي سوا له مصلحه أو ماله مصلحه ليش تستقبله :باكي:

ساكت_عجيب

عضو فعال
يا اخي الكريم الي كاتب الموضوع يخص فخذ من قبيله مطير يعني بدايه موضوعه يخص فخذ الجبلان من مطير - وثاني شي النائب الفاضل مسلم البراك قال نداء للدائره ما قال لمطير اطردو الانبطاحي وثاني شي مسلم البراك هذا اغلبيه مطير تفتخر فيه كا عضو يمثلها في مجلس الامه
وبعدين اخي الكريم عيب كللمه تبيع الشرف والعرض في كلامك يعني احشم الموجودين .
وبعدين يا قلبي يا عزيزي - الجبلان لهم الحق انهم يحتفون في اي شخص يزورهم وميمون كذلك حقو مخيم واكتبو قبيله مبمون فا طبيعي الي تشوفه ولكن بالاخير يبقا رمز مطير مرفوع في وقت الصمله او وقت الاختبار الحقيقي للقبيله .

اللهم وفق اميرنا ووفق شعبنا واجعل الكويت بلد امان

عزيز الدار

عضو فعال
زيارة سمو الامير لمخيم الجبلان شرف لنا جميعا ابناء العمومة ,

ثم من يأتى مع سمو الامير نحشمة لجل عين تكرم مدينة ,

هذا مختصر الكلام .

أعلى