أوباما: إسرائيل ستربح الكثير بعد عهد مبارك

فتى ثقيف

عضو فعال
أوباما: إسرائيل ستربح الكثير بعد عهد مبارك

السبت، 5 مارس 2011

الرئيس الأمريكى بارك أوباما



كتب هاشم الفخرانى

قال الرئيس الأمريكى بارك أوباما، إن إسرائيل ستربح الكثير من الثورة المصرية بعد الإطاحة بالرئيس المصرى السابق حسنى مبارك.
وأضاف أوباما خلال الخطاب الذى ألقاه مساء اليوم أمام العشرات من الحزب الديمقراطى الذى ينتمى إليه، أنه أكد خلال لقاءه منذ عدة أيام مع ممثلى المنظمات اليهودية، أن الإدارة الأمريكية حريصة على إعادة بناء الديمقراطية بمصر.
وشدد أوباما على أنه من السذاجة على حد قوله أن يقف البيت الأبيض كمشاهد فقط لما يحدث من تغيرات فى الشرق الأوسط، مؤكدا فى الوقت ذاته على أن الإدارة الأمريكية ملتزمة بأمن دولة إسرائيل.
وقال أوباما إنه لا يشعر بالقلق مما يحدث فى الشرق الأوسط من ثورات طالما تهدف إلى تحقيق الديمقراطية والتغيير الذى كان شعاره فى حملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية.
وأكد أوباما على أن المنطقة ستشرف على عهد جديد أفضل وأن الفترة الراهنة هى بدايتها لهبوب رياح التجديد على حد قوله على المنطقة التى كانت غائبة عنها لعشرات السنين.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=363796

=====


التعليق

هكذا نرى اميركا كبف نجح مخططها العابث الذي يعمل لمصلحة اسرائيل و تحقيق ربح لاسرائيل كما صرح اوباما لقد تلاقت مخططات اميركا و اسرئيل لزرع الفتن و نشر الفوضى ووجدت اميركا الطريق مهييء للتدخل نتيجة الاخطاء المتراكمة التي يقوم بها الحكام و المظالم التي يرتكبونها ضد شعوبهم .
 

فتى ثقيف

عضو فعال
آخر كلمة:
.. أمر غريب.. يحيرني! كل هذه الثورات في العواصم العربية، وتلك الملايين التي تهتف وتتظاهر وتلعن وتصرخ و.. لم يتم حرق علم أمريكي أو إسرائيلي واحد!! ما هو السبب.. يا ترى؟ علما بانه.. ما اجتمع عربي وآخر في مظاهرة الا وكان العلم الاسرائيلي – أو الامريكي – المحترق.. ثالثهما؟!

فؤاد الهاشم
 

0_11%20copy.jpg


الجريدة تنشر فضيحة كبرى بالوثائق:
نجلا حسني مبارك حصلا على عمولات من إسرائيل مقابل صفقة الغاز
القاهرة - رامي إبراهيم
كشفت وثائق حصلت عليها الجريدة حصول نجلي الرئيس حسني مبارك جمال وعلاء على مبالغ مالية في إطار صفقة الغاز مع إسرائيل.
تنشر 'الجريدة' اليوم قصة واحدة من أخطر فضائح عصر الرئيس المصري السابق حسني مبارك، التي ستكون محلاً للتحقيقات خلال الفترة المقبلة، إذ تكشف أن جمال وعلاء نجلَي الرئيس حصلا على عمولة من إسرائيل مقابل إتمام صفقة تصدير الغاز المصري إليها.
وتبيَّن أن مفاوضات سرية جرت في مدينة شرم الشيخ طوال شهر يناير من عام 2005 لإتمام الاتفاق على كيفية تقاسم عمولات الوسطاء التي كان أطرافها من الجانب المصري وزير البترول سامح فهمي ورجل الأعمال المقرب من الرئيس حسين سالم بالإضافة إلى نجلَي مبارك، وأن هذه الاجتماعات شهدت خلافات طاحنة بين جمال مبارك وسالم، بسبب اتفاق الثاني مع الإسرائيليين على زيادة نسبته مقابل تقليل عمولة الأول، وهو ما أدى إلى قبول جمال في النهاية بحصوله على 5 في المئة فقط من قيمة الصفقة بدلاً من نسبة الـ10 في المئة التي كان يطلبها في البداية، بينما حصل شقيقه الأكبر علاء على 2.5 في المئة.
ولا تتوقف الفضيحة عند حد الحصول على عمولات من الجانب الإسرائيلي على حساب العائد الذي تدخله الصفقة للخزانة العامة في مصر، بل تشمل بعداً آخر خطيراً إذ تكشف بالمستندات عن وجود تنظيم سري بوزارة الداخلية يرأسه الوزير السابق حبيب العادلي يعمل لمصلحة أسرة الرئيس وصفقاتها التجارية ومشروع التوريث.
وتكشف 'الجريدة' قصة هذا التنظيم منذ تأسيسه في عام 2000، الذي كان هدفه مراقبة كل خصوم مشروع التوريث ثم تورط في ارتكاب جرائم.
وتظهر المستندات التي تنشرها 'الجريدة' أن التنظيم السري وضع الاجتماعات التي كانت تجري في فندق 'جولي فيل' بشرم الشيخ المملوك لحسين سالم تحت المراقبة لإتاحة كل المعلومات عن المفاوضات لجمال مبارك، وهو ما أدى إلى إثارة غضبه بعد أن علم باتفاق سالم مع الإسرائيليين من وراء ظهره.
وتنشر 'الجريدة' غداً وثائق أخرى تكشف محاولة انتقام جمال مبارك من سالم، والتي تتضمن جريمة أخرى غير مسبوقة.
وحاولت 'الجريدة' الاتصال بكل من سامح فهمي وحسين سالم لاستطلاع رأيهما إزاء هذه الوثائق غير أنه تعذر الحصول على تعليقات منهما.






****************************************




الجريدة تحصل على وثائق لـ التنظيم السري لوزارة الداخلية المصرية تكشف فضائح تصدير الغاز لإسرائيل
جمال مبارك رعى الصفقة ومررها بالشروط الإسرائيلية طالباً الحصول على عمولة 10%... وأدخل شقيقه علاء بدلاً
من سامح فهمي... واتهم حسين سالم بالخيانة
(1-2)
حصلت 'الجريدة' على وثائق خطيرة شديدة الحساسية تكشف أبعاد إحدى أخطر القضايا المثيرة للجدل داخليا وإقليميا وهي قضية صفقة تصدير الغاز لإسرائيل التي وقعت عام 2005، وأثارت غضبا مصريا كبيرا وكانت إحدى أكبر علامات الفساد الكبرى في تاريخ النظام المصري السابق وتؤكد الوثائق التي حصلت عليها 'الجريدة' من مصادر رفيعة أن الصفقة تمت برعاية مباشرة من جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك، وأنها تمت بين جنبات فنادق شرم الشيخ سرا وبعيدا عن الحكومة المصرية لتضمن عمولات ضخمة لنجلي الرئيس علاء وجمال ورجل الأعمال القريب من عائلة مبارك حسين سالم ووزير البترول السابق سامح فهمي مقابل القبول بالشروط الإسرائيلية كاملة، وأن عمولات الصفقة التي تم التفاوض عليها مع الحكومة الإسرائيلية مباشرة كانت سببا في خلافات حادة بين العائلة وحسين سالم بعد تجسسهم عليه من قبل تنظيم سري بـ'الداخلية'، وتأكدهم من خيانته لهم للحصول على نسبة أكبر من العمولات ما ترتب عليه شجار بين الطرفين ومفاجآت كبرى ومدوية ستفصح 'الجريدة' عنها غدا (الاثنين).

حصلت 'الجريدة' على المستندات المنسوبة إلى التنظيم السياسي السري بوزارة الداخلية الذي كان يرأسه اللواء حبيب العادلي شخصيا، وكانت مهمته تنفيذ العمليات التخريبية السياسية والتجسس على كبار المسؤولين، لمصلحة أسرة الرئيس مبارك إذ تشير المستندات الى أن هذا التنظيم كان هدفه الأساسي هو خدمة جمال مبارك ومشروعه السياسي ومصالحه الاقتصادية.

جمال والعمولة

وتشير الوثائق إلى أن جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني السابق وحسين سالم رجل الأعمال وسامح فهمي وزير البترول قاموا بإتمام صفقة تصدير الغاز المصري لإسرائيل مقابل عمولة 5 في المئة من قيمة العقد بواقع 2.5 في المئة لحسين سالم و2.5 في المئة لسامح فهمي وبعد مفاوضات حول النسبة التي كان يتفاوض عليها جمال مبارك وهي 10 في المئة تم إقصاء سامح فهمي من الصفقة ليحل محله علاء مبارك بنسبة 2.5 في المئة مقابل إقناع شقيقه بإتمام الصفقة مقابل 5 في المئة فقط.
وتقول الوثيقة الأولى المؤرخة بتاريخ 5 يناير 2005 وموجهة من المقدم 'ح . ص' إلى اللواء حبيب العادلي رئيس التنظيم تحت بند 'سري جدا' إنه 'بناء على التكليف رقم 11 بتاريخ 5/1/2005 بخصوص مراقبة السيد حسين سالم فقد تبين أنه اجتمع مع سامح فهمي وزير البترول السابق وشالوم كوهين المرشح لتولي منصب السفير بالقاهرة خلال ذلك الشهر وإسحق مزراعي مبعوث التفاوض الإسرائيلي، وتناقش المجتمعون حول صفقة تصدير الغاز إلى إسرائيل وقيمة العقد وقيمة عمولة الأطراف المشتركة في تنفيذ الصفقة وتسهيل إتمامها.

سالم وكوهين

وبتفريغ التسجيل الصوتي بمعرفة الإدارة طبقا للوثيقة تبين أن حسين سالم قد أبلغ شالوم كوهين ورفيقه الإسرائيلي أن الجهات السياسية العليا وافقت بشكل نهائي على إتمام الصفقة كما هي مقترحة من الجانب الإسرائيلي وبنفس القيمة بشرط حصول جمال مبارك على نسبة 10 في المئة من قيمة الصفقة، وحسين سالم على 5 في المئة وسامح فهمي على 2.50 في المئة من قيمة الصفقة، لكن إسحق مزراعي اعترض على نسبة العمولة وقال إن القيادة الإسرائيلية لن توافق بأي حال على هذه الصفقة، وقال إن الصفقة بالكامل مهددة بالإلغاء بسبب العمولة المطلوبة المبالغ فيها، وقال شالوم كوهين إن عمولة جمال مبارك مبالغ فيها، وإن الإدارة الإسرائيلية اعتمدت نسبة 2.5 في المئة لجمال مبارك، ونسبة 1 في المئة لحسين سالم ومثلها لسامح فهمي، وعلق سامح فهمي معترضا على نسبة العمولة التي اقترحها الجانب الإسرائيلي وقال إن الصفقة مهددة بالإيقاف من جانب الإدارة المصرية، وقال إن نسبة العمولة غير قابلة للنقاش لأنها ثمن بسيط مقابل الجهد الكبير الذي بذله جمع أطراف الصفقة لإتمامها سياسيا وإداريا، وقال حسين سالم إن نسبة العمولة ستقسم في ما بعد بين أطراف أخرى تم اختصارهم في شخص المتفاوضين، وأن هذه الأطراف ستتحمل المسؤولية الكاملة عن إتمام هذه الصفقة، ولن تتم إلا بتنفيذ شرط دفع العمولة المقترحة كاملة ودون مماطلة.
وانتهى الاجتماع بعد أن طلب شالوم كوهين مهلة يومين لعرض الأمر على الجانب الإسرائيلي قبل الرد على حسين سالم.


إجتماع القاهرة

ويقول التقرير الثاني المؤرخ بتاريخ 19 يناير 2005 إنه اجتمع حسين سالم وشالوم كوهين سفير إسرائيل الجديد بالقاهرة، وإسحق مزراعي مبعوث التفاوض الإسرائيلي على تصدير الغاز المصري إلى إسرائيل، وتناقشوا حول صفقة تصدير الغاز إلى إسرائيل وقيمة العقد وقيمة عمولة الأطراف المشتركة في تنفيذ الصفقة وتسهيل إتمامه، وقد أبلغ شالوم كوهين حسين سالم أن القيادة الإسرائيلية وافقت على دفع عمولة قدرها 5 في المئة لحسين سالم مقابل إقناع السيد جمال مبارك بقبول عمولة 5 في المئة بدلا من نسبة 10 في المئة المطلوبة، 1 في المئة لسامح فهمي، وطلب كوهين ومزراعي من السيد حسين سالم بذل جهد لإتمام الصفقة بهذه النسبة، ورد حسين سالم بأنه متأكد من أن جمال مبارك سيرفض العرض، وأنه لن يتمم الصفقة إلا بعد الحصول على نسبة العمولة لأن الصفقة بالكامل تحت إشراف سيادته شخصيا، لكن شالوم كوهين توسل إلى حسين سالم لكي يبذل جهوده لإتمام الصفقة بنسبة العمولة المقترحة.
وانتهى الاجتماع، بعد أن طلب حسين سالم مهلة 72 ساعة للتفاوض لإبلاغهم ما وصلت إليه المفاوضات.
وينهي تقرير آخر بتاريخ الجدل حول الصفقة ويشير إلى أن جمال مبارك قد تقابل مع حسين سالم بأحد الفنادق بحضور علاء مبارك، وقام جمال مبارك بتوبيخ حسين سالم على خيانته له وقيامه بالتحايل عليه لتخفيض عمولته مقابل رفع نسبة عمولة حسين سالم، ثم انصرف غاضبا بعد أن كلفه بالاتصال بالجانب الإسرائيلي لإنهاء التعاقد على الصفقة.

خلاف سالم وجمال

وتقول وثيقة أخرى بتاريخ 30 يناير 2005 اجتمع أمس حسين سالم وجمال وعلاء مبارك وناقشوا خطوات تنفيذ صفقة تصدير الغاز المصري لإسرائيل، وقد تشاجر جمال مبارك مع حسين سالم واتهمه بالطمع، وأنه يفاوض لتخفيض نسبة جمال مقابل زياة نسبته طبقا لما أوضحته مذكرات مراقبة حسين سالم السابق، وقال له جمال إنه مراقب، وإن كل اجتماعاته مع ممثلي الجانب الإسرائيلي هو على علم بها وأيضا يعلم بأمر الاتفاق بزيادة نسبة عمولته مقابل تخفيض نسبة جمال.
وبعد أن انتهى جمال مبارك من توبيخ حسين سالم مدة تقترب من نصف ساعة انصرف بعد أن أبلغه موافقته على إتمام الصفقة بالسعر والنسبة المتفق عليها، وطالبه بإبلاغ الجانب الإسرائيلي وتحديد ميعاد لتوقيع العقود وإتمام الصفقة، ثم انصرف جمال مبارك وعلاء مبارك بالرغم من محاولات حسين سالم منعهما من مغادرة الفندق قبل الاعتذار لهما.
حقائق تصدير الغاز لإسرائيل
على الرغم من توقيع اتفاقية تصدير الغاز المصري لإسرائيل في يونيو 2005، فإن الإعداد لتوقيع الصفقة يعود إلى عام 2000، وتوقفت بعد الانتفاصة الفلسطينية، ثم عادت وتسربت رائحتها في عام 2003 وتحديدا عندما رفض رئيس الوزراء الإسرائيلي إرييل شارون التعاقد مع إحدى شركات البترول البريطانية التي كانت تنقب عن الغاز الطبيعي قبالة سواحل غزة، وفضلت الحكومة الإسرائيلية وقتها تأجيل التعاقد حتى تتضح إمكانية استيراد الغاز المصري.
الصفقة التي وصفها نشطاء مصريون بـ'النكسة'، أثارت عاصفة من الغضب الشعبي خللت أركان نظام مبارك المخلوع، وبحسب نصوص الاتفاقية فإن نظام مبارك وافق على تصدير 1.7 مليار متر مكعب سنويا من الغاز المصري مدة 20 عاما، بثمن يتراوح بين 70 سنتا و1.5 دولار للمليون وحدة حرارية، بينما يصل سعر التكلفة العالمية 2.65 دولار، كما حصلت شركة الغاز الإسرائيلية على إعفاء ضريبي من الحكومة المصرية مدة 3 سنوات من عام 2005 إلى عام 2008.



***************************************************



الجريدة تحصل على وثائق التنظيم السري في الداخلية المصرية
جمال مبارك والعادلي أمرا بتفجيرات شرم الشيخ في يوليو 2005 انتقاماً من حسين سالم
(2/2)
القاهرة - عماد فواز
حصلت «الجريدة» على وثائق تكشف حقائق خطية، تظهر أن تفجيرات شرم الشيخ في يوليو من عام 2005، نفذت بأوامر من جمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع، ووزير الداخلية السابق اللواء حبيب العادلي، وذلك من أجل الانتقام من رجل الأعمال حسين سالم، الذي أشارت الوثائق التي نشرتها «الجريدة» أمس، إلى غضب جمال مبارك منه، لدوره في تخفيض عمولته في صفقة تصدير الغاز لإسرائيل.

مفاجأة كبرى تقدمها الوثائق التي حصلت عليها 'الجريدة' بشأن دور جمال مبارك نجل الرئيس المصري المخلوع في إتمام صفقة تصدير الغاز، إذ تكشف وثائق التنظيم السياسي السري في وزارة الداخلية، الذي كان يتبع وزير الداخلية السابق اللواء حبيب العادلي مباشرة، أن التنظيم قام طبقا لأوامر العادلي وجمال بتخطيط وتنفيذ تفجيرات شرم الشيخ في 23 يوليو 2005، والتي تم من خلالها تفجير ثلاثة معالم سياحية في المدينة، وأسفرت عن مقتل 88 ما بين مصريين وسياح، فضلا عن إصابة المئات وتوقف حركة السياحة أشهرا، وخسارة مصر مئات الملايين من الدولارات.
وتفضح الوثائق أن الهدف من هذه التفجيرات هو التأديب والانتقام من رجل الأعمال حسين سالم الذي أشارت الوثائق التي نشرتها 'الجريدة' أمس، إلى غضب جمال مبارك منه لدوره في تخفيض عمولته في صفقة تصدير الغاز لإسرائيل، مما أدى إلى مشاجرة صاخبة بين الطرفين وعدم قبول اعتذار سالم.
وتقول وثيقة صادرة بتاريخ 7 يونيو 2005 من رئيس التنظيم السري إلى العادلي: 'اجتمعنا أمس بالمدعو محمد هاشم وأسامة محمود ورأفت مصيلحي وزياد عبدالرحيم (يبدو أنهم أفراد تنظيم مسلح إسلامي) واتفقنا على جميع بنود الخطة الموضوعة لتنفيذ التكليف 231 بتاريخ 29/1/2005 وهو أن تستهدف ثلاث سيارات ملغومة منطقة خليج نعمة، على أن تنفجر الأولى في مدخل فندق موفنبيك، والثانية في المنتجع القريب من الفندق، والثالثة بقرية موفنبيك المملوكين لحسين سالم'.
واتفق أمير الجماعة محمد هاشم على أن يتم تنفيذ العملية بمعرفتهم من حيث التجهيز والتنفيذ والعناصر البشرية، وأن تكون ساعة الصفر في الساعة الأولى من صباح يوم 23/7/2005، وألا تخرج تفاصيل العملية عن محيط الأطراف المجتمعة وهي نفسها الأطراف التي سوف تنفجر السيارات وهي بداخلها، وبالتالي تصبح العملية منتهية للأبد. وتضيف الوثيقة: 'كما وجهنا المدعو محمد هاشم إلى ضرورة الوجود بمعداتهم جاهزة يوم 20/7/2005 في شرم الشيخ في مقر التجمع المجهز لاستقبالهم تحت تصرفنا وعيننا'.
ويؤكد التقرير الثاني، الخاص بالتكليف بشأن تفجير أملاك حسين سالم والمرفوع من المقدم حسين صلاح إلى وزير الداخلية السابق، أن مهمات العملية جاهزة من حيث العناصر البشرية والمهمات التقنية وأدوات التفجير، وأن هذه العناصر جاهزة في الميعاد المحدد يوم احتفالات مصر بذكرى ثورة 23 يوليو. ويقول التقرير: 'اجتمعنا اليوم في مقر تجمع العملية في شرم الشيخ بالمدعو محمد هاشم وأسامة محمود ورأفت مصيلحي وزياد عبدالرحيم واتفقنا على جميع بنود الخطة الموضوعة لتنفيذ التكليف 231 بتاريخ 29/1/2005 وقد راجعنا سويا الخطة وجميع الإجراءات المتعلقة، وأيضا تفقدنا السيارات الملغومة الثلاث، وتأكدنا من كل شيء، وتم التنبيه على جميع العناصر بعدم مغادرة محل التجمع المختار دون إخطارنا'. وينتهي التقرير السري بالقول: 'بهذا تصبح العملية جاهزة من حيث جميع العناصر البشرية والفنية وفي انتظار ساعة الصفر'.
أما التقرير الثالث، فقد حمل المفاجأة الكبيرة لوزير الداخلية ورئيس التنظيم، إذ أكد قائد التنظيم حسين صلاح أن العناصر الإسلامية قد 'خانتهم وخدعتهم وبدلت مواقع التفجير واستهدفت مواقع أخرى غير أملاك حسين سالم!'.
ويقول التقرير المرفوع إلى وزير الداخلية في 23 يوليو 2007 الساعة العاشرة صباحا: 'تم صباح اليوم سعة 1.15 صباحا تفجير ثلاثة مواقع في مدينة شرم الشيخ غير التي تم توجيه العناصر الإسلامية لتفجيرها'. وقد استهدفت العناصر الإسلامية ثلاثة مواقع مختلفة وهي فندق غزالة جاردن والسوق القديم في شرم الشيخ وموقع الميكروباص قرب خليج نعمة، كما أن التفجير لم يكن انتحاريا وتم تنفيذه عن بعد، وفرت جميع العناصر البشرية.
وجار ضبط الإسلاميين الهاربين لمحاسبتهم على هروبهم وعدم استهداف المواقع الموجهين إليها!
وكانت ثلاثة تفجيرات إرهابية متزامنة قد ضربت في الثالث والعشرين من يوليو عام 2005، ثلاث مناطق في مدينة شرم الشيخ السياحية، أسفرت عن مقتل نحو 88 أغلبهم مصريون وإصابة أكثر من 200 كان منهم 11 بريطانيا وستة إيطاليين وألمانيان وأربعة أتراك وتشيلي وإسرائيلي من عرب 48 وأميركي واحد، بينما سجلت إصابات أخرى لزوار أجانب من فرنسا وأوكرانيا وهولندا وإسبانيا وروسيا والكويت وقطر.
التفجير الأول استهدف منطقة 'البازار' أو السوق القديم في ساعات الصباح الأولى من الثالث والعشرين من يوليو عام 2005، حيث انفجرت سيارة مفخخة بعدما وضعها إرهابي قرب السوق، مما أسفر عن مقتل 17 شخصا أكثرهم من المصريين.
أما التفجير الثاني، فتم بواسطة قنبلة سبق تخبئتها في حقيبة ظهر وضعت بجوار فندق 'موفنبيك'، وأسفرت فور انفجارها عن مقتل ستة سياح، بينما وقع التفجير الثالث بعدما انفجرت شاحنة مفخخة قادها إرهابي إلى بهو فندق غزالة جاردن أوتيل وهو فندق 4 نجوم يتكون من 176 غرفة في منطقة خليج نعمة في المدينة ضمن مجموعة فنادق تطل على خليج نعمة تبعد نحو 6 كيلومترات عن وسط المدينة، وأسفر الهجوم على الفندق عن مقتل نحو 45 شخصا.
وفور وقوع التفجيرات اعتقلت أجهزة الأمن عددا من المصريين بينهم بعض السكان المحليين من بدو سيناء، حيث اتهمت الحكومة بعضهم بتقديم تسهيلات لمن قاموا بالتفجيرات، كما قام محافظ جنوب سيناء ببناء سياج أسلاك عازلة خارج حدود المدينة لمنع التسلل إليها، لكن هذه الإجراءات قوبلت بالرفض وتمت إزالة السور في ما بعد.


****************************************************


0_ee%20copy.jpg



0_ww%20copy.jpg

 

Lucky Abdullah

عضو فعال
آخر كلمة:
.. أمر غريب.. يحيرني! كل هذه الثورات في العواصم العربية، وتلك الملايين التي تهتف وتتظاهر وتلعن وتصرخ و.. لم يتم حرق علم أمريكي أو إسرائيلي واحد!! ما هو السبب.. يا ترى؟ علما بانه.. ما اجتمع عربي وآخر في مظاهرة الا وكان العلم الاسرائيلي – أو الامريكي – المحترق.. ثالثهما؟!

فؤاد الهاشم

http://www.youtube.com/watch?v=zkExju9m65E
استمتع بقراءة مواضيعك يا بطل
لك مني اجمل تحيه
 
http://www.youtube.com/watch?v=zkExju9m65E

استمتع بقراءة مواضيعك يا بطل

لك مني اجمل تحيه

هذا الشيخ - مع احترامي - غارق في توجساته وأفكار المؤامرة وله كتاب بعنوان :

The Caliphate, The Hijaz and the Saudi Wahabi Nation State

This book is a part of a larger unpublished work on the Organisation of Islamic Conference. It documents and exposes the complicity of the Saudi-Wahabi alliance in the fall of the Khilafate and the subsequent obstacles imposed to prevent the re-establishment of the Khilafat. Required reading for Muslims who are seeking to make sense of the world today.


انه يوثق ويفضح تواطؤ التحالف السعودي الوهابي ... ( ترجمة الكتابة بالأحمر ).

هذا الشيخ ( عمران حسين ) صاحب الفكر المؤامراتي الذي تستند عليه زميلنا Lucky Abdullah
 

Lucky Abdullah

عضو فعال
هذا الشيخ - مع احترامي - غارق في توجساته وأفكار المؤامرة وله كتاب بعنوان :

The Caliphate, The Hijaz and the Saudi Wahabi Nation State

This book is a part of a larger unpublished work on the Organisation of Islamic Conference. It documents and exposes the complicity of the Saudi-Wahabi alliance in the fall of the Khilafate and the subsequent obstacles imposed to prevent the re-establishment of the Khilafat. Required reading for Muslims who are seeking to make sense of the world today.


انه يوثق ويفضح تواطؤ التحالف السعودي الوهابي ... ( ترجمة الكتابة بالأحمر ).

هذا الشيخ ( عمران حسين ) صاحب الفكر المؤامراتي الذي تستند عليه زميلنا Lucky Abdullah

اتفق معه في كثير من الامور
بس يا ليت تفيدني في وجه نظرك عنه
لاسمع الراي الاخر و اكون فكره احسن
شكرا لك
 

فتى ثقيف

عضو فعال
هذا الشيخ - مع احترامي - غارق في توجساته وأفكار المؤامرة وله كتاب بعنوان :


This book is a part of a larger unpublished work on the Organisation of Islamic Conference. It documents and exposes the complicity of the Saudi-Wahabi alliance in the fall of the Khilafate and the subsequent obstacles imposed to prevent the re-establishment of the Khilafat. Required reading for Muslims who are seeking to make sense of the world today.​



انه يوثق ويفضح تواطؤ التحالف السعودي الوهابي ... ( ترجمة الكتابة بالأحمر ).

هذا الشيخ ( عمران حسين ) صاحب الفكر المؤامراتي الذي تستند عليه زميلنا Lucky Abdullah





هذا الشخص من جمهورية ترينداد و تباغو وهي جزيرتين في البحر الكاريبي و هو من اصول هندية

واود التعليق على كتابه


و يزعم ان السعودية الوهابية تحالفت لاسقاط الخلافة و هذا يدل على جهله الشديد فهو لا يعلم ان الذي قام بثورة ضد الخلافة هو الشريف حسين بناء على وعد بريطانيا له بجعله ملك للعرب و رسائل الشريف و مكماهون حيث قام الشريف حسين بالثورة العربية و حارب الشريف حسين الاتراك و كان لورنس هو من يقود الجيش العربي
وازيد على ذلك ان من اسقط الخلافة هم الاتراك انفسهم حيث قام بذلك كمال اتاتورك

وهذه عادة كل من لديه انحراف في الدين يواجه غبائه و حقده الي الوهابية


رجل دين شيعي يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!
ألم أقل لكم أن اليهود والشيعة صف واحد ضد الإسلام وأهله !!!
فلقد قام أحد كبار علماء الرافضة وهو آية الله السيد هادي المدرسي بزيارة مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مؤتمرها السنوي الأول، وهو الأول من نوعه في أمريكا الشمالية.
تقول الوكالة الشيعية للأنباء ما نصه :
(كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت عليهم السلام للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار :الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).
الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية ؟؟!!!

الوكالة الشيعية للأنباء :

مشاركة السيد المدرسي في المؤتمر الشيعي الأول في الولايات المتحدة


و ذكر الاستاذ فهمي هويدي في مقال له

عنوانه حملة تفكيك الإسلام في أمريكا / فهمي هويدي

عن تحالف الصهاينة و الشيعة ضد اهل السنة

.......مقالة دانيال بايبس التي نشرتها «ذي نيويورك صن» ذات أهمية خاصة، لأنها تكشف عن جهود الاحتشاد المبذولة للتبشير «بالإسلام الأمريكي» من خلال تفكيك الإسلام، عبر استخدام اسماء تنتسب إلى الدين، وتنشط في المجال الأكاديمي أو في أوساط المنظمات الأهلية، وقد أورد قائمة باسماء الأشخاص والمنظمات، التي برزت في الساحة مؤخراً. ومن استعراض تلك الاسماء يلاحظ المرء أنها تضم خليطاً من غلاة العلمانيين المسلمين، وغلاة ممثلي الفرق والمجموعات المشتبكة مع الإسلام الوسطي (الشيعة ـ الصوفية ـ الأحمدية ـ الأحباش


التحالف الصهيواثناعشري على ارض الواقع في اعتراف رفسنجاني وابطحي و خاتمي انه لولا تحالف ايران مع اميركا لما سقط العراق وافغانستان وكذلك دعوة سيد كريمي عضو البعثة الايرانية في الامم المتحدة الي دعوة اسرائيل للاستثمار في اراين و كذلك فضيحة ايران كونترا مع اسرائيل
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
مصلحة إسرائيل فقط هي ألا تمتد الثورة الى حلفائها الحقيقيين إيران وسوريا .
أما ثورة مصر فإنها إذا أعادت مصر لدورها الصحيح كقوة عربية إسلامية فإنها ستكشف الوجه القبيح للتمثيلية الأمريكية الإسرائيلية مع إيران وسوريا على العالم العربي والإسلامي .
فمصر العربية الإسلامية ستقوم بدور فاعل وعملي تظهر آثاره على الواقع في مناصرة القضايا العربية الإسلامية وعلى رأسها قضية فلسطين، بخلاف المتاجرة الايرانية السورية التي تعطيك أحلاما وشعارات وكلاما، وفي الباطن تمكين للتوسع الشيعي، وسرقة التأييد العربي السني للروافض .
لذلك تريد أمريكا ألا تساهم الثورة في إعادة مصر السنية الى دورها الحقيقي .
عرفتوا اللعبة يا شباب ! .
 

فتى ثقيف

عضو فعال
عبدالله الفلسطيني

مصر باعت الغاز و انتم و بعتم الارض لليهود بعتم الاسمنت لبناء الجدار العازل و منكم العملاء الذين اغتالوا المبحوح و الشيخ ياسين
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
عبدالله الفلسطيني

مصر باعت الغاز و انتم بعتم الاسمنت لبناء الجدار العازل و بعتم الارض لليهود
:) بشاركو ألعب بعيد ياعزيزي كم مرة رد عليك عبدالله وانت تردد كلام اليهود الفلسطينين اشرف واكبر من انهم يبيعون ارضهم ارض مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم لاحفاد القردة والخنازير ......الشهداء بالعشرات يوميا وانت تناصر الصهاينة بكذبتهم اتق الله يارجل
 

فتى ثقيف

عضو فعال
:) بشاركو ألعب بعيد ياعزيزي كم مرة رد عليك عبدالله وانت تردد كلام اليهود الفلسطينين اشرف واكبر من انهم يبيعون ارضهم ارض مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم لاحفاد القردة والخنازير ......الشهداء بالعشرات يوميا وانت تناصر الصهاينة بكذبتهم اتق الله يارجل

هذا ليس كلام بشاركو و انما وثائق عثمانية و اعترافات الفلسطيين بل انهم باعوا الارض لليهود و باعوا بعضهم بدراهم معدودة فالاغتيالات كانت مقابل عمالة لاسرائيل
 

kuwaitstory

عضو فعال
مصلحة إسرائيل فقط هي ألا تمتد الثورة الى حلفائها الحقيقيين إيران وسوريا .
أما ثورة مصر فإنها إذا أعادت مصر لدورها الصحيح كقوة عربية إسلامية فإنها ستكشف الوجه القبيح للتمثيلية الأمريكية الإسرائيلية مع إيران وسوريا على العالم العربي والإسلامي .
فمصر العربية الإسلامية ستقوم بدور فاعل وعملي تظهر آثاره على الواقع في مناصرة القضايا العربية الإسلامية وعلى رأسها قضية فلسطين، بخلاف المتاجرة الايرانية السورية التي تعطيك أحلاما وشعارات وكلاما، وفي الباطن تمكين للتوسع الشيعي، وسرقة التأييد العربي السني للروافض .
لذلك تريد أمريكا ألا تساهم الثورة في إعادة مصر السنية الى دورها الحقيقي .
عرفتوا اللعبة يا شباب ! .

الكون عندك يتمحور حول صراع خيالي اسمه سنه و شيعه فتطلع افكارك كلها تدور في فلك هالصراع شيعه وسنه فالسياسه شيعه و سنه و الاقتصاد شيعه و سنه و التعليم شيعه وسنه تكفى حرر عقلك من هالقفل اللي ماركته شيعه و سنه .

عيل اماره طالبان هااا ههههههههه
 
:) بشاركو ألعب بعيد ياعزيزي كم مرة رد عليك عبدالله وانت تردد كلام اليهود الفلسطينين اشرف واكبر من انهم يبيعون ارضهم ارض مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم لاحفاد القردة والخنازير ......الشهداء بالعشرات يوميا وانت تناصر الصهاينة بكذبتهم اتق الله يارجل

نشرت إدارة الشبكة عن أحد الزملاء أنه استخدم 18 معرف ، واخونا بشاركو للآن أحصيت له المعرفات التالية :

خالد333
ناصر333
بشاركو
فتى ثقيف .

طبعا وما خفي أعظم :)

على أي حال أنا لم أقل المصريين باعوا الغاز لاسرائيل ، أنا نقلت فضايح بيع ( أبناء حوسني مو باراك ) للغاز وعمولاتهم ، فأنا لا اسيئ للمصريين الثوار الذين أطاحوا بسيد بشاركو الخائن والعميل ..... فأهل مصر نبذوا خبثهم بسواعد شبابهم ، بارك الله فيهم ولهم وعليهم ونصرهم على كل عميل أو عابد للطاغوت .

كما أن الفلسطينيين لم يبيعوا أراضيهم ، بل باع فئة منهم قليلة معروفة ومنبوذة ، ونحن أول من فضحهم في الصحف الفلسطينية بأسمائهم واسماء عائلاتهم ونعرفهم ، لأن من يبيع بيته أو ارضه يتعرض للنبذ فلا نتزوج منه ولا نصلي عليه و لا نتعامل معه لا بيعا ولا شراءا .... وكما في مصر جمال وحسني وكما في مكة أبي رغال كذلك في فلسطين شوية عملاء كفرهم الحج أمين الحسيني منذ العشرينات من القرن الماضي .
 

هايل

عضو ذهبي
اثار غضب الشعب الاسرائيلي وحزن قياداته على رحيل الرئيس المصري المخلوع حسنى مبارك العديد من علامات الاستفهام والتعجب خاصة بعد ان قاد اعلاميون الدولة الصهيونية حملة كبيرة لمناصرة مبارك والحفاظ عليه فى منصبة حيث نشرت وسائل الإعلام الإسرائيلية عددا كبيرا من مقالات الرآى لأهم وأشهر الإعلاميين والسياسيين فى إسرائيل، أكدوا فيها أنهم يشعرون بالصدمة بسبب رحيل الرئيس السابق حسنى مبارك من السلطة بشكل مفاجئ وغير متوقع بالمرة أدى إلى حدوث حالة من الارتباك والقلق والخوف غير المعلن فى إسرائيل.
وكان من أبرز هذه المقالات ما نشره الإعلامى الإسرائيلى الشهير "ايتان هاربر" الذى أكد فى مقاله بصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية بعنوان "دموعى على مبارك" ، أن الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك شخصية لا تعوض، أن الشعب المصرى أخطأ خطاً فادحاً عندما تسرع وأصر على الإطاحة بمبارك الذى كان يحكم مصر منذ 30 عاما، مبررا ذلك بأن مبارك كان الحائط المنيع الأخير الذى يقف فى وجه انتشار الإرهاب والتطرف والإسلام الراديكالى بمنطقة الشرق الأوسط.

كما أكد ريتشارد تشيزنوف الإعلامى اليهودى الشهير الذى ترأس صحيفة جيروزاليم بوست و"نيوزويك" الأمريكية وعددا من المؤسسات الصحفية أن سقوط مبارك سيعجل فى ظهور "الإسلامو فاشيست" فى منطقة الشرق الأوسط، وبخاصة إذا نجح الإخوان المسلمين فى مصر بانتزاع الحكم لصالحهم، إذا لم يتمكن الجيش والتيارات السياسية والأحزاب من الحفاظ على السلطة.

وأكد بنيامين بن اليعازر، وزير الدفاع الإسرائيلى السابق وعضو الكنيست الحالى، والصديق المقرب للرئيس مبارك، فى حديث له التلفزيون الإسرائيلى أن مبارك رئيس لا يعوض وقدم خدمات كبيرة لبلاده لمدة 61 عاماً، ولكن فى النهاية الجميع تخلوا عنه فى مصر، واضطروه إلى قرار التنحى الذى اتخذه فى محاولة أخيرة للخروج من السلطة "بشكل مشرف".

التليفزيون الاسرائيلى حزين على الرحيل

،اهتم التليفزيون الاسرائيلي بسرد تاريخ وحياة الرئيس السابق حسنى مبارك على مدار الـ30 عاما الماضية فور اعلان نائب رئيس الجمهورية عمر سليمان عن تنحى الرئيس معربا عن تقديره واعتزازه بمجهوداته لتحقيق السلام على المسرح العربي وتصديه للمعارضة وخضوعه في نهاية الأمر لمطالب شعبه بالتنحي.

واعتبر التليفزيون الاسرائيلي ان عهد مبارك بمثابة العصر الذهبي لإسرائيل وسرد موقع القناة "العاشرة" بالتليفزيون الإسرائيلي تاريخ حياة الرئيس مبارك الذي ولد في الرابع من مايو/ايار سنة 1928 بمحافظة المنوفية وتحديدا في قرية مصالحة .

واشار التليفزيون الى ان مبارك منذ شبابه استمر في مجال عمله العسكري وفي عام 1949 بعد أن أنهى دراسته التحق بصفوف الجيش المصري وبدا يتدرج في الرتب حتى وصل عام 1964 إلى الملحق العسكري المصري في الاتحاد السوفيتي سابقا. وفي نهاية الأمر بعد انتصارات أكتوبر عين نائبا للرئيس الراحل أنور السادات.

ودافعت القناة العاشرة عن مبارك بوصفه أحد أهم واكبر الزعماء العرب تأثيرا في العالم العربي والشرق الأوسط ، معتبرا أن حكم الرئيس مبارك لمصر على مدار 30 عاما كان قويا ومستقرا.

ونوه التليفزيون الإسرائيلي إلى أن ما يحسب للرئيس مبارك هو أنه لم يلغ اتفاقية السلام مع اسرائيل على الرغم من الضغوط المكثفة من جانب الدول العربية لإلغاءها ، كما كان شريكا عام 1993 في مباحثات السلام السرية بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية.

وساندت القناة الإسرائيلية موقف مبارك طيلة سنوات حكمه حيال جماعة الأخوان المسلمين.

وختمت القناة الإسرائيلية تقريرها بالقول: "بعد انتصار الثورة كل الأنظار متجهة الآن إلى مصر وما الذي ستنجبه وكيف سيصبح الشعب المصري من دون مبارك ".

علاقة مبارك باسرائيل

أكمل مبارك مفاوضات السلام التي بدأها أنور السادات مع إسرائيل في كامب ديفيد، استمرت عملية السلام بين مصر وإسرائيل حتي تم استرجاع أغلب شبه جزيرة سيناء من إسرائيل حتى لجأت مصر إلى التحكيم الدولي لاسترجاع منطقة طابا من الاحتلال الإسرائيلي إلي ان فازت مصر وتم استرجاع طابا عام 1989. فقد وصفت صحيفة ( هآرتس ) الإسرائيلية الرئيس المصرى حسنى مبارك بأنه اقرب رؤساء العالم الى رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتينياهو ، وان العلاقة بينهما وثيقة للغاية على عكس ما يبدوا بأنها عادية ، حيث انهما التقيا اربع مرات ، واشارت الصحيفة الى ان مبارك يطمئن الآخرين بأن نتينياهو سيفعل الصواب فيما يتعلق بعملية السلام فى الشرق الأوسط ، وان مساحة كبيرة من الإتفاق بينهما يرجع حول تخوفهما المشترك من ايران ومد نفوزها وسعيها لإمتلاك اسحلة نووية اما على الصعيد العسكري فقد قدم مبارك لإسرائيل الكثير الكثير من خلال ترسيخه لاتفاقيات كامب ديفيد والبناء عليها والالتزام بها، ففي ضوء تحالف نظام مبارك مع إسرائيل وتنسيقه مع قادتها عملت إسرائيل على إجراء تعديلات جذرية على هيكل جيشها حيث حلت فرقاً عسكرية نظامية في قيادة المنطقة الجنوبية، وحولت فرقاً أخرى إلى فرق احتياط، وخفضت ميزانية الدفاع لمصلحة تحقيق أهداف اجتماعية واقتصادية، كما خففت أعباء الجاهزية القتالية عن كاهل جيشها، وخفضت سن الإعفاء من الخدمة

الاحتياطية، ونقلت مركز الثقل العسكري إلى الجبهة الشمالية. وجاء التغيير الأبرز في بناء الإستراتيجية العسكرية الإسرائيلية منذ عام 1982 /عام الانسحاب من سيناء/ على فرضية أن إسرائيل لن تضطر بعد اليوم

إلى القتال على جبهتين في وقت واحد في ظل نظام حسني مبارك
.وعلى الصعيد الاقتصادي أدت سياسة الرئيس مبارك في التحالف مع إسرائيل إلى توفير مليارات الدولارات على الخزينة الإسرائيلية، من خلال بيع

نظامه الغاز لإسرائيل بأسعارٍ تفضيلية لا تتجاوز كلفة الإنتاج، علماً أن إسرائيل تعتمد من استهلاكها الغازيّ بنسبة 40% على الاستيراد من مصر. وكانت آخر صفقة وُقعت مع مصر في كانون الأول 2010 لشراء الغاز المصري بقيمة 19 مليار دولار ولمدة عشرين عاماً، وبسعر نحو 3.1 دولارات للمتر المكعب الواحد، بينما يبلغ سعره في البورصة العالمية نحو 4.5 دولارات، إضافة إلى ما تكسبه إسرائيل من الخفض الهائل في أكلاف الشحن البحري الذي أتاحه فتح قناة السويس أمام الملاحة البحرية المتجهة إلى إسرائيل والصادرة عنها.

اثر تحالف مبارك مع اسرائيل على العرب ومع تأمين إسرائيل لظهرها المصري في ظل تحالف مبارك معها على مدى ثلاثين عاماً، أخذت إسرائيل تهدد وتشن حروباً واعتداءات على جبهات أخرى دون أن تخشى أي رد من جانب مصر، وهذا ما حصل أربع مرات في لبنان/ اجتياح لبنان عام 1982 وعملية الحساب والعقاب عام 1993، وعملية عناقيد الغضب عام 1996، وحرب تموز على لبنان صيف عام 2006، وثلاث مرات في

فلسطين قمع الانتفاضة الأولى عام 1987، وعدوان السور الواقي عام 2003 وعدوان الرصاص المصهور على غزة أواخر عام 2008 وأوائل عام 2009، ومن ثم هذا الحصار الجائر المفروض بالتعاون مع مصر على أهالي غزة حيث يحرم أبناء غزة حتى من الغذاء والدواء. في ضوء ذلك كله، يمكن للمرء أن يدرك بوضوح المعنى الحقيقي لمقولة إسرائيل «الذخر الاستراتيجي» التي ردّدها الإسرائيليون لوصف علاقتهم مع نظام حسني مبارك المخلوع .


 

kuwaitstory

عضو فعال

عندما يحكم الشعب في اي دوله تكون سياسات الدوله مسؤوليه الشعب فان نجحت فهو نجاح للشعب و ان فشلت فلا يلوم الشعب غير نفسه اما ان يتحكم شخص واحد باراده الملايين فهاذا بااااااااااطل و من يريد ان يعيش كعبد فليلحق بحسني و بن علي لانه الشعوب اختارت الحرية ...

شعوب الفلبين و بنقلادش و الهند و ماليزيا ليسوا افضل منا و تحياتي لبوعزيزي اللذي فضل الموت على الذل و تحياتي لكل الشهداء اللذين ماتوا لكي تحيا اوطانهم

 

فتى ثقيف

عضو فعال
على أي حال أنا لم أقل المصريين باعوا الغاز لاسرائيل ، أنا نقلت فضايح بيع ( أبناء حوسني مو باراك ) للغاز وعمولاتهم ، فأنا لا اسيئ للمصريين الثوار الذين أطاحوا بسيد بشاركو الخائن والعميل ..... فأهل مصر نبذوا خبثهم بسواعد شبابهم ، بارك الله فيهم ولهم وعليهم ونصرهم على كل عميل أو عابد للطاغوت .

زميلنا الفلسطيني

الخائن هو سيدك ورئيس السلطةالفلسطيينة محمود عباس الايراني البهائي الذي اثبتت الوثائق العثمانية ان جده احد الذين باعوا الارض لليهود


كما أن الفلسطينيين لم يبيعوا أراضيهم ، بل باع فئة منهم قليلة معروفة ومنبوذة ، ونحن أول من فضحهم في الصحف الفلسطينية بأسمائهم واسماء عائلاتهم ونعرفهم ، لأن من يبيع بيته أو ارضه يتعرض للنبذ فلا نتزوج منه ولا نصلي عليه و لا نتعامل معه لا بيعا ولا شراءا ....


ههههههههه و الدليل انكم جعلتم محمود عباس رئيس للسلطة يا عيني على النبد

وكما في مصر جمال وحسني وكما في مكة أبي رغال كذلك في فلسطين شوية عملاء كفرهم الحج أمين الحسيني منذ العشرينات من القرن الماضي

ابي رغال واحد اما الذين باعوا الارض فهم عائلات فلسطينية عديدة و البيع الي يومنا هذا و الحسيني اصلا ليس فلسطيني فهو من البربر من المغرب من باب المغاربة في القدس مثله مثل محمود عباس الايراني و منكم بقايا الروم اما الفتوى فانتم اكثر شعب يسب الدين والبيع يتم الي اليوم.

 

Alone

عضو بلاتيني
كل ما يحدث الان في مصر وتونس واليمن وليبيا والبحرين وايران والسعوديه ولبنان والاردن والبقيه في الطريق
كل ما ذكر اعلاه هو لمصلحة اسرائيل الكبرى وسيحصل ما يخططون له لان الشعوب العربيه تمتلك الغباء والحقد على بعضها البعض وبعيدين كل البعد عن الاسلام.
اما ايران فهي تنفذ ما اعطي له من دور في هذا المخطط العملاق وعندما ينتهون اليهود وعبدة الشيطان سينقلبون على ايران وسيتم تفكيكها وتقليصها لعدة اقاليم حتى يظمنوا ضعفها.

يعني الموضوع كبير واكبر من ما نتصور
 

Lucky Abdullah

عضو فعال
هذا الشخص من جمهورية ترينداد و تباغو وهي جزيرتين في البحر الكاريبي و هو من اصول هندية

واود التعليق على كتابه


و يزعم ان السعودية الوهابية تحالفت لاسقاط الخلافة و هذا يدل على جهله الشديد فهو لا يعلم ان الذي قام بثورة ضد الخلافة هو الشريف حسين بناء على وعد بريطانيا له بجعله ملك للعرب و رسائل الشريف و مكماهون حيث قام الشريف حسين بالثورة العربية و حارب الشريف حسين الاتراك و كان لورنس هو من يقود الجيش العربي
وازيد على ذلك ان من اسقط الخلافة هم الاتراك انفسهم حيث قام بذلك كمال اتاتورك

وهذه عادة كل من لديه انحراف في الدين يواجه غبائه و حقده الي الوهابية

اسرائيل[/B][/RIGHT]
اخوي فتى ثقيف اشكرك على الافاده
عرفت الشيخ عمران حسين من سلسلة افلام القادمون
بصراحه عنده معلومات حلوه عن العملة العالميه القادمه و عن الماسونيه الخ عموما اخذ الي يفيدك و قط الباجي​
 
اخوي فتى ثقيف اشكرك على الافاده

عرفت الشيخ عمران حسين من سلسلة افلام القادمون

بصراحه عنده معلومات حلوه عن العملة العالميه القادمه و عن الماسونيه الخ عموما اخذ الي يفيدك و قط الباجي​

سلسلة أفلام القادمون هي وجهة نظر شيعية إيرانية ....
 

Lucky Abdullah

عضو فعال
:) بشاركو ألعب بعيد ياعزيزي كم مرة رد عليك عبدالله وانت تردد كلام اليهود الفلسطينين اشرف واكبر من انهم يبيعون ارضهم ارض مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم لاحفاد القردة والخنازير ......الشهداء بالعشرات يوميا وانت تناصر الصهاينة بكذبتهم اتق الله يارجل
باعو اراضيهم على الروثجايلد و الركفلر
انا شخصيا قابلت فلسطيني في لندن قالي ابوي باع بيته للصهيوني و بعد ما باعه قام يولول و يقول سرقو بيتي
يا حبيبي الفلسطينين الي كاسرين خاطرك اكثرهم مرتزقه و نور و بقايا حروب صليبيه
 
أعلى