عاجل الاعلام الفاسد يقلب الحقايق

ركازي

عضو مخضرم
الوطن نيوز

تقول الحضور 500 واختلاف شديد بين الحضور

التعليق

حسبي الله عليكم

راح تفضحكم قناة مباشر يا كذابين

قسم بالله الحضور مو طبيعي اذهلني حضور الشباب والنسا

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اي نعم آلوطن تدلس ،‘

و ضيف عليهآ صحآفه عآلميه قآعده تنشر

،

يعني ليش آلجذب مآدري ، أشكرآآ يجذبوووون !!

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
اعلى التقديرات 3 الاف...خلنا نقول 10 الاف من مليون كويتي هل هذا رأي الاغلبيه؟؟ اذا الجويهل المينون يايب 3 الاف صوت...خلكم عالبطيخ بس...في مجلس امه اهو الي يسقط ويجدد الثقه للحكومه

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
الله يهداك يا ركازي كا صوره مباشره على تلفزيون الوطن حضور جدا عادي...هههههههه اللهم لا شماته الحمدلله الشعب الكويتي واعي كل هالاعلام الي سويتوه وهذا عددكم؟

بصراحه الحضور جداً عادي ـ يمكن علشان الجو ـ وبعدين أخي ركازي إذا أنتم الشباب اللي الناس تتأمل منكم الكثير، ما عندكم قبول للرأي الآخر، فلا طبنا ولا غدا الشر.

بوراس

عضو ذهبي
والله محد يقلب الحقائق الا انتوا
والله اللي جدام مطعم كناري اكثر منهم
الصور واضحه والمخرج يحاول يقرب الكاميره حتى يوهمنا بزيادة العدد
و 90% منهم سكرتاريه
انت وين عايش ما نشوف احنا

bader007

عضو مميز
بصراحه الحضور جداً عادي ـ يمكن علشان الجو ـ وبعدين أخي ركازي إذا أنتم الشباب اللي الناس تتأمل منكم الكثير، ما عندكم قبول للرأي الآخر، فلا طبنا ولا غدا الشر.

أخوى هذيله يهذون عن الديموقراطية ولا هم عارفين شني هي من جذي ما عندهم اي احترام لغيرهم من الاراء

مجنون

عضو فعال
نحترم حرية التعبير ونقدر كل من يريد أن يعبر عن رأية ولكن ونعيدها ونقولها مليون مرة أن تغير رئيس الحكومة هي مهمة أعضاء مجلس الأمة فأن كان اعضاءكم لا يملكون القدرة لأقناع زملائهم فالعيب في اعضاءكم لأنهم لا يستيطعون اقناع زملائهم .
على فكرة ترى أنا من أشد المطالبين بتغير الرئيس لانه للامانة لا يصلح ولكن نريد تغييره عبر القنوات الديمقراطية التي نص عليها الدستور وليست عن طريق الشارع ..
تحياتي لكم

مشكلتنا أخوي بدر نبي الديمقراطيه، بس بشرط أن تكون الديقراطية من صالحنا، وإذا ما كانت من صالحنا قلنا عن المجلس أنه مجلس بطيخ، مجلس انبطاحي، إلى آخر القاموس.

حليب نياق

عضو فعال
تجمع اشبة بتجمع على حادث سيارة وبعدين شنو ارحل ياناصر ريح الكويت والشويخ شنو هالسخافة هذى واللة واقسم باللة كنت ضد سمو رئيس الوزراء بس بعد ماثبت لى البعد عن المنطق والصدق ودغدغة مشاعر اهل القروض والضحك عليهم ووضوح التكسب والمصلحة الخاصة انا معاك سمو رئيس الوزراء ابقى فى منصبك دام هالاشكال هذى ضدك ابشر بالسلامة

نحترم حرية التعبير ونقدر كل من يريد أن يعبر عن رأية ولكن ونعيدها ونقولها مليون مرة أن تغير رئيس الحكومة هي مهمة أعضاء مجلس الأمة فأن كان اعضاءكم لا يملكون القدرة لأقناع زملائهم فالعيب في اعضاءكم لأنهم لا يستيطعون اقناع زملائهم .
على فكرة ترى أنا من أشد المطالبين بتغير الرئيس لانه للامانة لا يصلح ولكن نريد تغييره عبر القنوات الديمقراطية التي نص عليها الدستور وليست عن طريق الشارع ..

تحياتي لكم

أحسنت

bader007

عضو مميز
تحياتي لكم
كلامك هو كلام العقل. النواب المفروض هم من يطيح بالحكومة باستخدام القنوات الدستورية مو بسبب فشلهم بروحون الشارع

بوراس

عضو ذهبي
اضف على ذلك ان من في التجمـع هـم سكرتاريـة نواب التأزيـــم
وماله داعي حركـة البطيخ
ماله داعي الناس تضحك علينا شهسوالف !! جنه سوالف يهال

http://www.youtube.com/watch?v=IsB4M97ljfU

اليوم حطوا واحد مليق وسخيف ويقول حكومة بطيخ ومجلس بطيخ ( بكسر الياء )
روح تكلم عدل بعدين انتقد

حليب نياق

عضو فعال
تحياتي لكم

أحسنت
تعلمو ياسور وياكافى النقد البناء وبعدين بقولكم سر ترا سمو رئيس الوزراء راحل متى ماتطلب الامر وترا الدعوة مو وراثة افهمو فرد فرد زنغا زنغا

الحر الابي

عضو مميز
والله محد يقلب الحقائق الا انتوا
والله اللي جدام مطعم كناري اكثر منهم
الصور واضحه والمخرج يحاول يقرب الكاميره حتى يوهمنا بزيادة العدد
و 90% منهم سكرتاريه
انت وين عايش ما نشوف احنا

تفكيرك نفس توقيعك

أعلى