الدعـــوة لمظاهرة جمعة غضب البدون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المختار4

عضو فعال
[FONT=arial, helvetica]بسم الله الرحمن الرحيم

أخواننا وأبناؤنا الكويتيين البدون

ندعوكم اليوم وبعد الإنتكاسة الحكومية والبرلمانية والوعود الواهية التي قامت بتسريبها الحكومة الكويتية للتظاهر السلمي وبطريقة حضارية وبتعبير راقي للمطالبة بحقوقنا المشروعة التي يريد العنصريون سلبها منا قبل أن تُعطى لنا.
إن جمعية الكويتيين البدون ومن اللحظة الأولى كانت ترى أن الوعود التي كانت تعدها الحكومة الكويتية ماهي إلا إبر تخديرية قد أدمن عليها البعض ممن يريد سماع الوعود ويطرب للتسويف والتخويف لشريحة كبيرة من أبناء الكويت. إننا ندرك أن لا خير سيأتي من وراء هذه الحكومة وأيضاً من أعضاء مجلس الأمة المتلونين.
اليوم وبعد أن ثبت علناً أن الحكومة لاتملك الإرادة ولا النية لحل قضيةالكويتيين البدون وتُماطل بإقرار الحقوق المدنية وهو مطلب ليس في أجندتنا فإننا لانرى أي حل آخر ولا مخرج إلا الخروج إلى الشارع والمطالبة العلنية وأمام المجتمع الدولي بكامل حقوقنا وأولها وليس آخرها حق المواطنة الكاملة الغير منقوصة.
إننا في جمعيةالكويتيين البدون نُطالب جميع أبنائنا وإخواننا الكويتيين البدون بالخروج في يوم الجمعة القادم المُصادف الحادي عشر من مارس 2011 والتظاهر السلمي في كل مناطق الكويت لكي تصل رسالتنا إلى كل العالم ولكي تُدرك الحكومة الكويتية مدى جدية المطالبة ومدى جدية التحرك الداخلي والخارجي, ونحن بدورنا سنكون عوناً وسنداً لكم وسوف نعتصم في العاصمة البريطانية لندن لمواكبة المطالبة بالحقوق المشروعة.
إن كل من يدعو لإعطاء الفرصة للحكومة الكويتية فهو بلا شك في خندق الحكومة الجائرة فلقد صبرنا مايقارب الخمسين عاماً ونحن نسمع التصريحات المتتالية التي دئبت عليها الحكومة الكويتية ولقد سئمنا سياسة الإقصاء والذُل والإستخفاف ولا مكان بعد اليوم لكل هذا فجميعنا مشروع حياة وليس مشروع موت ولن نرضى بأنصاف الحلول ونعلنها دائماً أن مطلبنا الأساسي هو حق المواطنة وليس الحقوق المدنية.

فلنساهم جميعاً بمظاهرات سلمية حضارية وليرى العالم هذا الإنسان البدون المظلوم وليُسجل التاريخ تحركنا هذا بكل فخر وعزة وكرامة.

جمعية الكويتيين البدون

لندن

الثامن من مارس 2011
280d0007c6.jpg


[/FONT]
 

رجل وطني

عضو مميز
اكثر من 10 تجمعات بدونية في الداخل والخارج تستعد للمظاهره اظن انه ستكون الاضخم في تاريخ الكويت
 

Romanson

عضو بلاتيني
قاعد بلندن وتزحر من هالمشروب وتدز دعوات للمظاهره
حرام عليك تورط البدون بمشاكل مع امن الدوله لأن المظاهرات
راح تكون تخريبيه والدعوه للمظاهرات هو تخريب بالبلد

اعلانكم هذا يا تجنسونا يا بنخرب الكويت
 

مجنون

عضو فعال
اللي يخرب البلد بندوس على راسة هاذي الكويت حتى لو فقدنا عيالنا واروحنا فدوة لها اقسم بالله لن نرضى بأن تبتز الكويت من شوية خونه يريدون أن يخربوا البلد والكويت فوق الجميع وأتمنى من احرار الكويت التصدي للمرتزقة وأطالب الحكومة باسقاط ديونا لدى العراق بشرط أن تقبل البدون ويتم تسفير من يستحق التسفير أما من يستحق الجنسية فهو كويتي
 

رجل وطني

عضو مميز
قاعد بلندن وتزحر من هالمشروب وتدز دعوات للمظاهره
حرام عليك تورط البدون بمشاكل مع امن الدوله لأن المظاهرات
راح تكون تخريبيه والدعوه للمظاهرات هو تخريب بالبلد

اعلانكم هذا يا تجنسونا يا بنخرب الكويت


الي امضا حياته يستخرج النفط ولي دافع عنها واستشهد ما اظن انه ناوي يخربه لاكن شنو نسوي ما نعرف غيره وين نروح وشنو الي يخلينه نستحمل الفقر والذل والتعب غير حب هذي الارض الطيبة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى