للكويتين فقط !!!!

AbdullahQ8

عضو فعال
قبل شوي كنت اتصفح بحدى جرايد الاعلانات ادور لي سيارة وصدمي الاعلان هذا وحبيت اطرحة خاصة مع موضوع ملك القروض .

Alfalodh

عضو فعال
اقبض

يعنى انصب واختلس والله يخلى الى يطلعك زي الشعره من العجين

لابالله كدينا خير

اصبح الان على عينك ياتاجر

هذا تأكيد ان الديره قاعده تمشي بعكس التيار

الله المستعان

مـطيري حـر

عضو ذهبي
قويه والله
كل هالهمزله تصير بالكويت ؟
ما استغرب
لان نحن في عهد حكومة الشيخ ناصر المحمد
مع حكومة الشيخ ناصر المحمد مش حتئدر تغمض عينيك
:)

Alfalodh

عضو فعال
اشلووووووووووووووووون يلغي اوامر قضائيه بهذه الطريقه

ممكن احد يفسر !!!

يعنى يااهامل يشغل فيتامينات (C) وفيتامين (O)

واذا في فيتامينات ثانيه يشغلها على حساب ان يخلص معاملتك وينهش منك همجه من البيزات

مو قلنا الديره صارت بإداره ((بطيخ ))

ولا تقول مايقدر والله يقدر ويقدر ويقدر

وهذي لك:وردة:

ملك القروض

عضو بلاتيني
الكويتيين ليسوا مرتزقة اخي الكريم لتضع لهم الاعلانات في جرائد الاعلانات والبطيخ فقضية القروض

قضية حتمية مشروعة وليست قضية هامشية كي يتعاملوا معها على هذا النحو هزززززززززززززززززززززززززلت

الكويتيون لايطرون ولايشحذون من أحد فنحن نريد المحاسبة والمعاقبة للمتسبب الرئيسي في هذه الجريمة

والتعويض للسنوات التي سرقت فيها البنوك جيوب المواطنين ورواتبهم عبر الفائدة الجائرة والتلاعب المنظم

فالعنب هو مانريد لا الناطور وشكرا لحسن نيتك وسعيك النبيل من هنا وتحياتنا لك

قطرب

عضو ذهبي
اشلووووووووووووووووون يلغي اوامر قضائيه بهذه الطريقه

ممكن احد يفسر !!!

الجواب

يغرقك في مديونية أخرى ليذبحك من الوريد الى الوريد ودن رحمة ..
ببساطة يسدد عنك الدين ويحملك اضعافة ليرفع عنك المنع ويلقيك
في غياهب السجون في مبالغ أضعاف ما كان عليك ..

المشكلة أنها لعبة تجار بالتعاون مع البنوك والعاب ورقية على شكل
بيوع وهميه ..

لا أفهم كثيرا بالتفاصيل لكن ما فهمته في هذا الشأن أنه تلاعب
ونصب واحتيال الهدف منه نقل المدين إلى مديونيات مضاعفة ..​

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
والله العظيم اعرف واحد كان عليه القاء قبض يطلبونه شركات فلوس ، شاله عن طريق واحد من الجاليات العربيه الي يشتغلون في القضاء بكثره ، عطاه مبلغ وقدره شاله من الكمبيوتر ودخل الارشيف وشق الاوراق القاء القبض ، والطامه الكبرى هذا الوافد العربي ، ما عنده منصب قوي في القضاء ، بس الله العالم يعرفه من ربعه في نفس الجاليه في القضاء ، يمشونه ، والله على ما اقول شهيد ........

AbdullahQ8

عضو فعال
قويه والله
كل هالهمزله تصير بالكويت ؟
ما استغرب
لان نحن في عهد حكومة الشيخ ناصر المحمد
مع حكومة الشيخ ناصر المحمد مش حتئدر تغمض عينيك
:)

ههههههههههههههههههههههههههه الله المستعان
شاكر لك مرورك عزيزي :وردة:

AbdullahQ8

عضو فعال
الكويتيين ليسوا مرتزقة اخي الكريم لتضع لهم الاعلانات في جرائد الاعلانات والبطيخ فقضية القروض

قضية حتمية مشروعة وليست قضية هامشية كي يتعاملوا معها على هذا النحو هزززززززززززززززززززززززززلت

الكويتيون لايطرون ولايشحذون من أحد فنحن نريد المحاسبة والمعاقبة للمتسبب الرئيسي في هذه الجريمة

والتعويض للسنوات التي سرقت فيها البنوك جيوب المواطنين ورواتبهم عبر الفائدة الجائرة والتلاعب المنظم

فالعنب هو مانريد لا الناطور وشكرا لحسن نيتك وسعيك النبيل من هنا وتحياتنا لك

جد الوضع صار مسخرة شي مضحك جدا الى صاير اعلانات تعال ندبسك زيادة .

AbdullahQ8

عضو فعال
والله العظيم اعرف واحد كان عليه القاء قبض يطلبونه شركات فلوس ، شاله عن طريق واحد من الجاليات العربيه الي يشتغلون في القضاء بكثره ، عطاه مبلغ وقدره شاله من الكمبيوتر ودخل الارشيف وشق الاوراق القاء القبض ، والطامه الكبرى هذا الوافد العربي ، ما عنده منصب قوي في القضاء ، والله على ما اقول شهيد ........

ياخوك واللة مصدق من غير حلفان , مو كأنه حرام ;)

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
ياخوك واللة مصدق من غير حلفان , مو كأنه حرام ;)

اكيد حرام ونص، مايجوز في الاسلام هذا الفعل ، فيها رشوه وغش واكل اموال شركات ظلم ، ولعن الله الراشي والمرتشي ، بس الشخص ـ الله يهديه ـ الي كان يسولف سالفة ما عنده حلال ولا حرام ، الله يستر عليه وعلينا ، بس انا حبيت اوضح ان القضاء مخترق من قبل احدى الجاليات العربيه ، وذكرت هذه الحادثه حتى اكد على صحة الكلام الي اقوله ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامه .......

AbdullahQ8

عضو فعال
اكيد حرام ونص، مايجوز في الاسلام هذا الفعل ، فيها رشوه وغش واكل اموال شركات ظلم ، ولعن الله الراشي والمرتشي ، بس الشخص ـ الله يهديه ـ الي كان يسولف سالفة ما عنده حلال ولا حرام ، الله يستر عليه وعلينا ، بس انا حبيت اوضح ان القضاء مخترق من قبل احدى الجاليات العربيه ، وذكرت هذه الحادثه حتى اكد على صحة الكلام الي اقوله ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامه .......

اجل شرايك بقاضي تسويلة خدمة يقولك لك حكم عندي :إستنكار:

Librax

عضو مميز

الشئ هذا قديم ومعروف للكثير ... البنوك تمارسة بصورة قانونية والأخ الى حاط الأعلان يمارسة بصورة قانونية أيضاً .... كل مافي الأمر يدبسك بقرض اعلى من القرض بس

اما بخصوص الوافدين تعرف على اثنين " مصري " يضبطك بالمحاكم والقضاء ... " بنغالي" يضبطك بالداخلية والهجرة والبلدية

أعلى