لهذه الأسباب وصفتوني بالبلطجي

القطبي

عضو مخضرم
انتشار الفوضى بالبلد..

عن طريق ضرب كل مجموعة بالاخرى...
الى ان نصل الى مرحلة انك لا تعي من تضرب او من يضربك...
النهاية الانقلاب-الحقيقي- على الدستور
وتعليق الحياة البرلمانية
لكنهم يريدون المطالبة تأتي من الشعب
بعد ان يكفر بالديموقراطية
يمكن بعض الاحداث الاقليمية
جعلت الأمر صعب حاليا

لكن ما زال الهدف موجود.

فهل هم يرغبون بتطبيق الشريعه الإسلاميه بهذا الأمر00؟!

ام انهم لا يريدون دستور و لا شريعه00؟

تحياتي00:وردة:

بو عصام

عضو بلاتيني
فهل هم يرغبون بتطبيق الشريعه الإسلاميه بهذا الأمر00؟!

ام انهم لا يريدون دستور و لا شريعه00؟

لو تسمع ما يقولونه عن مجلس الأمة
ويرددونه من عشرات السنين بمجالسهم الخاصة
ستعرف انهم يريدون دستور فضفاض...
بلا برلمان قوي....
وليس بغريب كرههم المستمر لعبدالله السالم
وصدقني

الخروج للشارع حاليا يصب بمصلحة هذا الهدف
يعني لا غبار من التعبير عن الامتعاض من الحكومة وفسادها
لكن ان يستخدم الشارع للأطاحة بالحكومة
فمعني ذلك تقليل من دور مجلس الأمة الرقابي والتشريعي
ويصبح الشارع- وبدون أي معيار حقيقي- هو من يعطي الثقة او يسحبها من أي حكومة.

تحياتي

القطبي

عضو مخضرم
لو تسمع ما يقولونه عن مجلس الأمة

ويرددونه من عشرات السنين بمجالسهم الخاصة
ستعرف انهم يريدون دستور فضفاض...
بلا برلمان قوي....
وليس بغريب كرههم المستمر لعبدالله السالم
وصدقني

الخروج للشارع حاليا يصب بمصلحة هذا الهدف
يعني لا غبار من التعبير عن الامتعاض من الحكومة وفسادها
لكن ان يستخدم الشارع للأطاحة بالحكومة
فمعني ذلك تقليل من دور مجلس الأمة الرقابي والتشريعي
ويصبح الشارع- وبدون أي معيار حقيقي- هو من يعطي الثقة او يسحبها من أي حكومة.

تحياتي

كلامك منطقي و سليم يا بو عصام00
و لكن هذا الأمر خطير للغايه فربما نصل لحرب اهليه لا قدر الله تعالى من هكذا سلوك 00

فالكل مشحون من الكل00

مما ادى بخروج اصوات تنادي لحكومه شعبيه00

اعتقد ان السحر سينقلب على الساحر000

سلامات

عضو ذهبي
عندما كتبت أمس موضوع عن تجمع 8/3 ونتقدت الترف والبذخ والفشخره التي شاهدتها وأنتقدت تجاهل قضايانا الأساسيه من إسكان وتعليم وصحه وبطاله والنهب المنظم لثروات البلد من خلال مايمسى بصندوق الأجيال القادمه

وصفني البعض بجندي أحمد الفهد ومن ربع جعفر

والبعض قال اني بلطجي في حكومة ناصر المحمد

لم أهتم لما قيل عني ومانالني من هجوم واكتفيت بالصمت حينها وقضيت يومي بالتفكير وتقليب ماحدث لي من هجوم قاسي ووصف لايقبله شريف حمل هم بلاده وهم أخوانه ساهم في طرح قضايا الوطن والمواطنين في كل موقع إعلامي حتى وصل الأمر لتهديد بعد محاولات بأت بالفشل في شراء قلمه وكسب صوته إلا أن الضمير والإيمان وحب هذا الوطن وأبناءه والخوف على مستقبل أجياله كان السد المنيع لصد مثل هذه المحاولات وكلما زادت زاد في داخلي تمسكي في مبادئي

من وصفني بالبلطجي لأني إنتقدت التجمع وهذا حقي كما هو حقكم في النقد والتجمع وإبداء الرأي ودي أعرف شنو قدم ؟

هل أنا بلطجي لأني أطالب بالعدل في توزيع الثروات والكف عن نهب الخيرات وكشف أسرار صندوق الأجيال والذي لانعلم عنه شي رغم مرور جيلين والثالث على الطريق ولم نستفد منه شعره

هل أنا بلطجي لأني طالبت في سكن وصحه وتعليم

هل أنا بلطجي لأني أطالب بمحاسبة الحراميه والمرتشين

هل أنا بلطجي لأني تعرضت لأكبر عملية نصب كما تعرض لها الكثير من أبناء وطني وبناته ألا وهي القروض التي أتت على الأخضر واليابس وتسببت بتفكك أسر وضياع أجيال وأذلت أهل الكويت وأهانتهم

هل أنا بلطجي عندما قلت بأن تجمعكم ومطالبتكم بإطاحت ناصر المحمد لاتسمن ولاتغني من جوع وحتى وإن تحقق مطلبكم فسيذهب ناصر ويأتي من هو على نفس النهج وربما يكون أسوء والسبب في مطالبك والتي حصرتموها في شخص ناصر والنتيجه ستكون رد الجواب بقدر السؤال

هل أنا بلطجي لأني حضرت أحمل معي هم أبنائي السته وفي نفسي خوف وقلق على ماينتظرهم من مستقبل لأجد له ملامح فما وجدت أمامي في التجمع إلا شباب في قمة الأناقه وفي عمر الزهور كل مايعرفونه ( يبا عطني مصروفي ) وأعضاء مجلس أمه ينزلون من سيارات فارهه تتلاقفهم عدسات المصورين وتصفيق الحضور ليجلسوا على الكراسي في الصفوف الأولى وأنا المواطن البسيط أنقل خطواتي المثقله بهمومي وهموم أبنائي لا أجد من يهتم لأمري وتركوني واقف طوال التجمهر ولم يشفقوا لحالي وطول إنتظاري ولو بفنجال قهوه وكوب ماء

عندما حضرت التجمع حملت همي وهم الأغلبيه من أبناء هذا الوطن حملت مانعانيه من مشاكل وظلم ولا يهمني رحيل ناصر أو بقاءه وكل ما أريده هو العدل والإطمئنان على مستقبل أبنائي ومشاهدة الخطه المزعومه على أرض الواقع

حضرت وأنا أعلم أن المشكله ليست في ناصر المحمد وحده رغم أنه ساهم في فصول المسرحيه وقدم الدور الذي أسند له بإتقان وإنما هي سياسة بلد بأكمله لا يجود إلا للقطط السمان

ناصر المحمد لايملك من أمره شي مسيّر وليس مخيّر كما هو حال وزير الداخليه المستقيل عندما أعلنها مدويه
أنا حطبة داااااااااااااااامه

اللهم وفقنا لما فيه الخير لنا ولأبناءنا

وحفظ بلادنا

الاستاذ منشار تحية لك :وردة::وردة:

الكنكريت

عضو فعال
عندما كتبت أمس موضوع عن تجمع 8/3 ونتقدت الترف والبذخ والفشخره التي شاهدتها وأنتقدت تجاهل قضايانا الأساسيه من إسكان وتعليم وصحه وبطاله والنهب المنظم لثروات البلد من خلال مايمسى بصندوق الأجيال القادمه

لم أهتم لما قيل عني ومانالني من هجوم واكتفيت بالصمت حينها وقضيت يومي بالتفكير وتقليب ماحدث لي من هجوم قاسي ووصف لايقبله شريف حمل هم بلاده وهم أخوانه ساهم في طرح قضايا الوطن والمواطنين في كل موقع إعلامي حتى وصل الأمر لتهديد بعد محاولات بأت بالفشل في شراء قلمه وكسب صوته إلا أن الضمير والإيمان وحب هذا الوطن وأبناءه والخوف على مستقبل أجياله كان السد المنيع لصد مثل هذه المحاولات وكلما زادت زاد في داخلي تمسكي في مبادئي

من وصفني بالبلطجي لأني إنتقدت التجمع وهذا حقي كما هو حقكم في النقد والتجمع وإبداء الرأي ودي أعرف شنو قدم ؟

هل أنا بلطجي لأني أطالب بالعدل في توزيع الثروات والكف عن نهب الخيرات وكشف أسرار صندوق الأجيال والذي لانعلم عنه شي رغم مرور جيلين والثالث على الطريق ولم نستفد منه شعره

هل أنا بلطجي لأني تعرضت لأكبر عملية نصب كما تعرض لها الكثير من أبناء وطني وبناته ألا وهي القروض التي أتت على الأخضر واليابس وتسببت بتفكك أسر وضياع أجيال وأذلت أهل الكويت وأهانتهم

هل أنا بلطجي عندما قلت بأن تجمعكم ومطالبتكم بإطاحت ناصر المحمد لاتسمن ولاتغني من جوع وحتى وإن تحقق مطلبكم فسيذهب ناصر ويأتي من هو على نفس النهج وربما يكون أسوء والسبب في مطالبك والتي حصرتموها في شخص ناصر والنتيجه ستكون رد الجواب بقدر السؤال

هل أنا بلطجي لأني حضرت أحمل معي هم أبنائي السته وفي نفسي خوف وقلق على ماينتظرهم من مستقبل لأجد له ملامح فما وجدت أمامي في التجمع إلا شباب في قمة الأناقه وفي عمر الزهور كل مايعرفونه ( يبا عطني مصروفي ) وأعضاء مجلس أمه ينزلون من سيارات فارهه تتلاقفهم عدسات المصورين وتصفيق الحضور ليجلسوا على الكراسي في الصفوف الأولى وأنا المواطن البسيط أنقل خطواتي المثقله بهمومي وهموم أبنائي لا أجد من يهتم لأمري وتركوني واقف طوال التجمهر ولم يشفقوا لحالي وطول إنتظاري ولو بفنجال قهوه وكوب ماء

عندما حضرت التجمع حملت همي وهم الأغلبيه من أبناء هذا الوطن حملت مانعانيه من مشاكل وظلم ولا يهمني رحيل ناصر أو بقاءه وكل ما أريده هو العدل والإطمئنان على مستقبل أبنائي ومشاهدة الخطه المزعومه على أرض الواقع

حضرت وأنا أعلم أن المشكله ليست في ناصر المحمد وحده رغم أنه ساهم في فصول المسرحيه وقدم الدور الذي أسند له بإتقان وإنما هي سياسة بلد بأكمله لا يجود إلا للقطط السمان

ناصر المحمد لايملك من أمره شي مسيّر وليس مخيّر كما هو حال وزير الداخليه المستقيل عندما أعلنها مدويه

وحفظ بلادنا

تجمع البطيخ حاشهم جنون البقر وهسترو اى واحد مايوقف معاهم يتهمونة بالمرتشي والبلطجي ومن ربع الحكومة لانهم انصدمو بالواقع المرير انهم لايشكلون اى اهمية ولا لهم الا البطيخ

محشوم اخ منشار عن هالكلام انت كتبت موضوعك السابق ورديت عليك بكل احترام للعلم انك غلطت بحقنا من غير ماتعرفنا اخوي الكلام مايفيد ابدأ فعليا بحملة القروض وستجدنا من الداعمين نحن ندعم مصالح الشعب ونقف معها ولن نتوانا في موقف يصب في مصلحة الشعب ولكل حدث موقف خاص به نحن نريد وانت تريد والله يفعل مايريد وشدوا حيلكم وشكرا للجميع.

بو عصام

عضو بلاتيني

وحفظ بلادنا

أعذرني اني ما رديت مباشرة على صلب موضوعك

أولا محشوم ....
تراك لست وحيدا بهذا الشعور...
البلد يعيش بحالة فوضى ...
واي انسان لديه حس وطني يحس بالاحباط
ولا يعرف الى أين ذاهبة البلد ..
او حتى ما هو السبب..

لكن من اجل وطنك وأبنائك
لا تيأس:وردة:

ا
خوى انت مركبين فيك واير اسمه قروض خلاص ترى مصختها درينا انك ضد القروض تعيد وتزيد على نفس الموال
قاضب علينا شاليهات
سيارات وغيرها
وانت ماغير الحسد تارس قلبك اى موضوع فيه قروض القاك ناقز فيه الى يشوفك يقول كلش طاحت القروض
استريح اشوى والله خايف عليك لايطق فيك عرج وتموت من حرة القروض

ههههههههههههههههههههههههه:وردة:

(الزينه)

عضو فعال
اذا كنت على قناعه بما يقولونه
لا تلتفت لكلامهم
أما اذا كنت تنتظر موافقتهم على كلامك
فهذا مطلب صعب ان لم يكن مستحيل
لان الناس عمرها ما اتفقت على شى
لكن الغالب بالمنتدى واعضاء المنتدى
ان خالفتهم بالرأى فأنت ضدهم وعدوهم
صعب عليهم يتقبلون الراى الاخر

وأنت خليت فيها إحترام

بس تدري شلون برد عليك بنفس اسلوبك

مع إحترامي لك ولشخصك

1- أنت حرامي ومرتشي وأبن حرامي ومرتشي المناقصات تجيكم لباب البيت وعمركم مراح تحسون بأصحاب القروض لانكم من فئة القطط السمان من كل زباله تاكلون شوي ولا يهم نوع الأكل طيب فاسد الأهم ترس بطونكم

تذكر أني قلتلك في البدايه مع إحترامي لك ولشخصك

------------------------

ياربااااه بوركت بوركت يامنشااار :إستحسان:

بردت تسبدي يابعدي :D

أعلى