الوضع السياسي بالمملكه هل يدعوا للتظاهر ......؟

kuwaitstory

عضو فعال

طالما كنت اعتقد ان هناك تفرد بالسلطه من قبل ال سعود و كذلك هناك تفرد بموارد الدوله و لكن من خلال خلال الكثير من المشاركات هنا و اليوتيوب اشاهد تاييد من الكثيرين لالسعود !!!

سوال للاخوه السعوديين هل الشعب السعودي يشارك بالحكم ؟ هل هناك اليه لمحاسبه الوزراءً ؟

هل هناك حرية راي و امكانيه لانتقاد ال سعود ؟

هل تصل اموال النقط للشعب السعودي ؟

اترك لكم هذه الاسئله لكل الاعضاءً لنرى وجهت نظرهم .....​

فتاة الجود

عضو ذهبي
طالما كنت اعتقد ان هناك تفرد بالسلطه من قبل ال سعود و كذلك هناك تفرد بموارد الدوله و لكن من خلال خلال الكثير من المشاركات هنا و اليوتيوب اشاهد تاييد من الكثيرين لالسعود !!!

سوال للاخوه السعوديين هل الشعب السعودي يشارك بالحكم ؟ هل هناك اليه لمحاسبه الوزراءً ؟

هل هناك حرية راي و امكانيه لانتقاد ال سعود ؟

هل تصل اموال النقط للشعب السعودي ؟

اترك لكم هذه الاسئله لكل الاعضاءً لنرى وجهت نظرهم .....
أنت وش حارق رزك وبلهجتكم أنت شكو !!!!
عندنا حرية .....ما عندنا ....حكومتنا تعطينا .....ما تعطينا أنت شكو داخل عصك ولا بس لقافة تحب شبها شب الله العدو .
يا أخي شعب ربي بلاه بحب الوطن وآل سعود مرض مزمن من سنين أجدادنا ما لقينا له دواء ملاعين الوالدين لهم سنين يحاولون فينا ما قدروا .
عندك أنت حل !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا أخي شعب ربي بلاه بحب الوطن وآل سعود مرض مزمن من سنين أجدادنا ما لقينا له دواء ملاعين الوالدين لهم سنين يحاولون فينا ما قدروا .
عندك أنت حل !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسمحلي بقولك الله يديم عليكــم هالمرض :$
وردك في الصميييييييييم :)
--
يكفي العـــــزه :) اللي توفرهــا ال سعود للمواطنيــن [ سعودي ]
يارجــل لاتغمض عين وتفتــح عيــن ترا السعوديــة كل الخير والبركــه
شوف الطلبــة اللي تبعثهــم في الخــارج للدراســه
علمــاً بإن اهتمــام السعوديــة ينصــب انصبــاب كامــل على الجيــل الجــديد وبإنفــراد عكس دول الخليـج جميعهـا
من ناحيـة التعليــم ومن نواحــي اخــرى كثيــره

فهنيئـــاً للشعــب السعودي بحكـم آل سعــود وادام الله الامن والاستقرار ببــلاد الحرميــن الشريفــين​

اجتثاث

عضو بلاتيني
انت دائما قبل ما تسأل قارن واقعك من التنمية البشرية والاستثمار في الانسان بالسعودية

وشوف الاستتثمار في التعليم والصحة وراح تستحي من طرحك للموضوع وراح تعرف هل ال سعود مقصرين على شعبهم والا لا :وردة:

والحمد لله واضح انك تجهل عن السعودية الكثير لذلك لك رحلة مكفولة شاملة للافطار فقط :D على الديار السعودية وناخذك جولة وتشوف ديرتنا :وردة:

أعلى