نحن ضد المظاهرات في سورية ...الان... و كل من يدعوا لها من الناس !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

abunaeem

عضو فعال
عبارة امش يا حمار وجهها شرطي لمواطن تشعل شرارة الغضب في دمشق



2011-02-18



الرئيس السوري بشار الاسد خلال الصلاة في الجامع الاموي



دمشق- القدس العربي ـ من يوسف سرحان ـ (امش يا حمار) عبارة وجهها شرطي سير إلى مواطن سوري في منطقة (الحريقة) إحدى أهم الأسواق التجارية في وسط دمشق القديمة، كادت تتحول إلى شرارة انتفاضة غاضبة، واستدعت حضور وزير الداخلية السوري اللواء سعيد سمور، لتهدئة المحتجين على الإهانة التي لحقت بالمواطن السوري، والتي تطورت إلى حالة اعتداء بالضرب قبل أن تتفاقم الأمور وتتسارع إلى اللحظة التي استدعت تدخل وزير الداخلية وحضوره إلى المكان.
القصة بدأت ظهر الخميس السابع عشر من شباط (فبراير) الجاري، حين كان أحد المواطنين يدخل بسيارته في مدخل سوق الحريقة الموازي لسوق الحميدية الشهير، فبادره شرطي السير بعد تمهله في منطقة مكتظة بالمارة والسيارات: (امش يا حمار) فرد عليه المواطن (بتطلع ستين حمار) فما كان من الشرطي إلا أن ضربه بعصا المرور التي يحملها، ما دفع المواطن إلى الترجل من السيارة، لرد الإهانة للشرطي في فورة الغضب، إلا أن اثنين من عناصر الشرطة المتواجدين في المكان تدخلا للدفاع عن زميلهما، وسرعان ما شاركا في ضرب مواطن حين رأوه مصراً على رد الإهانة للشرطي الذي بادر بضربه، حسبما أفاد شهود عيان في روايات مؤكدة لـ "القدس العربي".


وعندما رأى أحد المواطنين الدم يسيل على وجه المعتدى عليه، بدأ بالصراخ والاستغاثة ما استدعى تجمع المارة... وتمكنت الشرطة من سحب المواطن المعتدى عليه إلى مدخل بناء قرب فرع المصرف التجاري السوري في الحريقة، إلا أن الشارع كان قد امتلأ من المارة والمتسوقين وتجار الحريقة، الذين أغلقوا جميعاً محلاتهم وانضموا للمتظاهرين وراحوا يهتفون: (طالعوه... طالعوه)... وسرعان ما تدخلت سيارات الشرطة، وحضر رئيس قسم شرطة الحميدية، إلا أن الجموع التي تجاوز عددها الأربعة آلاف - حسب تقدير من أمدنا بمقاطع فيديو مصورة- ملأت كل مداخل منطقة الحريقة حتى جامع الدرويشية، وحاصرت مكان احتجاز المواطن المعتدى عليه، ومنعتهم من الحركة.


وروى شهود عيان بعد ذلك أن قائد شرطة دمشق حضر في محاولة لتهدئة المتظاهرين، إلا أن جهوده لم تفلح في فض تجمعهم، أو منع المزيد من الانضمام إليهم *****ن الاستجابة لدعوات الانصراف...


وفي محاولة لتغيير مجرى المظاهرة، اندس عدد من مخبري الأمن بين الجموع وهم يهتفون (بالروح والدم نفديك يا بشار) ما أثار امتعاض المتظاهرين الغاضبين الذين أسكتوهم بالهتاف بصوت واحد: (ارفع راسك يا سوري)... ثم عبارات: (لا تتركوه بيفرموه) ما أثار نخوة المجتمعين الذين يعرفون الطرق الوحشية التي يعامل بها المواطن السوري من قبل الشرطة وأجهزة الأمن في مثل هذه الحالات.. حتى لو كان بريئاً ومعتدى عليه!


وقامت شرطة المرور بقطع الطريق المؤدي إلى منطقة الحميدية والحريقة، وشوهدت في حوالي الواحدة بعد الظهر، سيارة (ونش) بيضاء وزرقاء اللون تابعة لشرطة المرور، وهي تغلق جسر فكتوريا المكتظ عادة بالسيارات، إغلاقاً تاماً... وتصاعد الغضب الجماهيري بسبب محاولة عناصر الأمن التدخل، وتفريق الناس... وقال شاهد عيان من العاملين في الحريقة، إن شاباً انهال بالشتائم على عنصر دفعه بغلظة قائلاً (بعّد ولاك عرصة... أنا أمن) فرد عليه بنوبة من نوبات الغضب الهسترية التي عبرت عن تململ المواطن السوري من الإذلال والقهر الذي يعانيه على يدي رجال الأمن منذ عقود طويلة.


وقد تطور الأمر بعد ذلك مما استدعى حضور وزير الداخلية اللواء سعيد سمور بصحبة ستة من العمداء والنائب العام... إلا أن المتظاهرين لم ينفضوا، إلا حين طلب منهم الشاب المعتدى عليه ذلك... ورأوه وهو يخرج من مدخل البناء الذي احتجز به، فيما أكد وزير الداخلية للجموع أنه سيحاسب الشرطي الذي اعتدى على المواطن، وزملاؤه الذين تعاونوا معه على ضربه... وأن الأمر لن يمر بلا عقاب!


وبعد فتح الشوارع المؤدية إلى منطقة الحريقة، قمت بزيارة حي الحريقة، مركز الثقل التقليدي لتجار دمشق... وكان تجار السوق، يتبادلون الروايات عما حدث في حالة من التوتر، وكان واضحاً أن حالة من الغضب ما تزال تخيم على المكان... وقال أحد الشبان: (الحال لم يعد يطاق... لو استخدموا العنف والإذلال كعادتهم ضدنا... لما كان أحد بقادر على تقدير أين ستصل الأمور) وأضاف آخر: (يريدوننا بقراً واغناما... لكن إلى متى؟) ورأى ثالث: (هذا ليس سلوك شرطي سير... إنها تصرفات نظام كامل يرى في المواطن عبداً عند اللي خلفوه... ويرى أن آخر شيء يحق له أن يرفع صوته دفاعاً عن كرامته).


وفي سياق متصل... اعتبر مجموعة من المواطنين أن المراسيم التي صدرت بتخفيض قيمة الرسوم على بعض السلع الغذائية هي (ضحك سافر على الذقون) لأن من المعيب أن تفرض ضريبة (قيمة مضافة) على مواد غذائية أساسية مثل الزر والبن والشاي والزيوت وحليب الأطفال والموز، فهذه الضريبة من أساسها هي (جريمة) بحق آلاف الأسر التي بالكاد تحصل عيشها كما رأى بعضهم، وتخفيضها بنسبة (12) إلى (20) بالمائة... لن يزيل عن عبء المواطن سوى ليرات معدودات لا تغنى ولا تسمن من جوع... وهذه الإجراءات التي يروج لها الإعلام الرسمي والخاص، ويعطيها حجماً أكبر بكثير من أثرها... تزيد من شعور المواطن بالغضب بدل أن ترضيه، وهو يرى كم الضرائب التي تثقل كاهله، والرسوم والأجور العالية، التي يدفعها لشركات رامي مخلوف ابن خال الرئيس السوري سواء في مناطق الأسواق الحرة المؤممة له على المنافذ الحدودية وفي المطارات كلها، أو من خلال امتياز شركة الموبايل التي أعطيت له بلا مناقصة، والتي تعتبر تكلفتها الأعلى في الوطن العربي إلى جانب المغرب... وخدماتها هي من أسوأ الخدمات، كما في جاء في إحدى مجموعات الفيسبوك التي دعت لمقاطعة شركتي الموبايل في سورية، ولجعل يوم التاسع من كل شهر، يوماً للإضراب على استخدام الموبايل، بهذه الشروط الاحتكارية الظالمة التي تفرض على المواطن السوري بمباركة من الدولة الراعية لحقوقه!


http://www.alquds.co.uk/index.asp?fn...8-16-32-33.htm


______


تعليقنا :



بشار : شاب مثقف عاقل نظيف بشكل شخصي لا بصفتة حاكم .( نتكلم عن معرفة وثيقة ) ..وقد وَرِثَ او أورثَ بدقة تركة ثقيلة وخيانة واجرام ابيه ورفاقه واسرته ...يحيط به الان بل ومنذ وفاة والده عام 2000 عصابة نصيرية اجرامية معروفة...تعتبر من اشد المجرمين في تاريخ الشام و كلهم من ناهبي الثروة والكرامة ومحاربي العقيدة وحماة يهود الموثوقين .... وقد أجبرته هذه العصابة اللعينة المعروفة للجميع : على البقاء في منصبة 7 مرات حتى الان منذ 2001 ( حاول ترك الحكم والخروج منه وبالدارجة الشامية : حَرِدَ ! بشكل حقيقي لا تمثيلي )! وطلبوا منه ان يبقى في الواجهة والاستقبالات الرسمية ! هكذا حرفيا صمموا دوره ومكانته وواقعه ! مجرد مذيع تلفزيوني تقريبا ! لكن بمهمة رئيس جمهورية علنيا !

هذه العصابة اللعينة ( يمكن البحث عنهم في محركات البحث ) الاشد اجراما الان في العالم الاسلامي تربطها صلات حياة وموت مع يهود قبل وصول حافظ الاسد للحكم بل منذ ميلاد الكيان المسخ هذا ,,,, وحتى بعد زوال بشار ونظامه والامة لم تطعن في ظهرها كما طعنت من قبل هذه العصابة النصيرية البعثية .
نحن في حركة المستضعفين ضد اي مظاهرة في سورية واي تظاهرة واي شكل من اشكال التظاهرات ولاي سبب كان الان وقبل بداية شهر رمضان 1432 في الشام,,,,و نعتبر النظام الخياني هو الذي دعا لها باسماء وهمية او حقيقية لانصاره وهوالمسؤول عنها وعن نتائجها والمستفيد منها !



ونقول لاهلنا في الشام لاتخرجوا ولودعاكم للخروج حزب التحرير !

بشار ونظامه هذا / يعتبر من الزاوية الاستراتيجية / خط احمر لامريكا ويهود / و نحن ضد اي دعوة وكل تاظهرة او مظاهرة مهما كانت اسبابها حتى لو افتعلها اركان النظام نفسه عبر جرائم جديدة يرتكبونها بحق اهلنا علانية وامام شاشات الخيانة الكبيرة ( الجزيرة والعبرية وغيرها ) ونحن ضدها حتى حتى تسقط باقي الانظمة ال 20 ,,, وسندعوا لها ونؤيدها : تحديدا / بعد سقوط نظام الخائن عبد الله الثاني في شرقي الاردن.والتخلص من اركانه جملة وتفصيلا ... لان سورية
محاصرة من جميع الجبهات ... وفي الجنوب عدوين مباشرين . يهود وربيبهم الخائن ابن الماسوني المقبور حسين وادي عربة .
وحتى يكون ختامها مسك ان شاء الله . يتوج باعلان دولة الخلافة من دمشق او حلب ...
اما واقع النظام الامني اليوم فهو هكذا تقريبا:
الاستخبارات: بفروعها ( 27 )و وقادتها وعناصرها هي بنسبة 96% من المجرمين النصيريين والبقية معهم اشد اجراما منهم !
الجيش : بايدي النصيرية ومعظم القيادات في الفروع الجوية والبرية والبحرية وقيادات الصف الثاني هي نصيرية بنسبة 80% !
المخزون الاستراتيجي من الصواريخ مختلفة الابعاد : لانرغب بان تتسلمها وحدات Delta Force / دلتا فورس الامريكية المتواجدة الان في مناطق مختلفة من سورية, وتعرف بدقة مواقع الصواريخ ومفاتيحها ,,,وترتبط بقيادتها مباشرة NGIC وتصلها الاوامر العليا من قيادات NSA ومن البديهي ان نشير الى تواجد عناصر تابعة للموساد ومنذ اكثر من خمس سنوات موجودة للغرض نفسه !ولكن ببراقع مختلفة ,,, وستكون اول وابلغ وافجع خسائرنا في حال قضي على النظام بشكل سريع وخاطف ....
قادة الجبل وحكماء النصيرية وقادة اجهزة الامن والاستخبارات والوحدات الخاصة والحرس الجمهوري : بنوا تحصينات عسكرية وانفاق وملاجئ وقصور ومطارات صغيرة ايضا في جبال اللاذقية وطرطوس وهم جاهزون لاعلان الانفصال عن الشام في حال شعروا ان رقبتهم ستعلق في ساحة المرجة أوغيرها ... وهم مستعدون لتسليم الشام على طبق من ذهب ليهود فورا واتصالاتهم مباشرة وبالخط الساخن والبارد وعلى مدار الساعة !

وفي هكذا واقع لايمكن لاحد فينا ان يعتمد على الجيش الان !!! سورية واقعها خاص جدا يشبه من هذه الناحية قيادات عناصر اسماعيلية وقاديانية للجيش في باكستان تقريبا !
فضلا عن معرفة الجميع لاجرام الاستخبارات النصيرية الحالي واستعدادها الحقيقي لتكرار مجازر بدعم امريكي/ اوربي / يهودي ,, جديد ,,, وسيتم تغطيتها كما يحصل مع اخوتهم في ليبيا الان تماما وكما حصل في 1982 ,,,, وخاصة اذا شعرت بالخوف من فقدان المليارات التي نهبت من الخزينة العامة مباشرة و احتمال اقتراب ساعة الحقيقة و امكانية تعليق رقاب هؤلاء المجرمين الساديين
المحترفين المدربين ! الذين لايبغضون شيئا في العالم اكثر من كلمة : الله اكبر !


مع ان الواقع يقول انه لايوجد اجبن منهم في البشر ...الان ...سوى يهود في الواقع ولكنهم "هذه العصابة المحيطة ببشار الان " يستاسدون على العزل من الناس لمعرفتهم ان يهود وامريكا والغرب عموما ...راضين عن ذلك ! والحذر من الجبناء واجب شرعي ... فهلاء ليس لديهم قيم ولا حق ولا باطل ..وهم خدم ليهود في خيانة الامة وحارسا لهم من داخل البيئة المحيطة وهم من رفعوهم لتولي السلطة في الشام ! لهذه الغاية المحددة !


نحن الان في واقع مرير : فحتى لو سقط بشار ونظامه مثلا خلال الاشهر الستة القادمة ( افتراض ) فاننا لايمكننا ان نتحكم في الجيش ابدا ! وعمليا فاننا لا نستفيد شيئا من طرد بشار الى لندن ونحن في حالة حرب مع يهود .( حالة اللاحرب يضمنها وجود النصيرية في الحكم قطعا ولو هزموا فان يهود قد جهزت 5 فرق عسكرية من قوات النخبة على الحدود قبل ثلاث اسابيع من الان ) .



نحن ضد اي مظاهرة في الشام كائنا من كان الداعي لها وهو اي كل من يدعوا لها الان / مجرم خائن وجزء حقيقي من حماة النظام الخياني هذا ولو كان مالك الفيس بوك شخصيا !!! بل حتى لو شارك 10 ملايين عضو في الدعوة لاسقاط بشار الاسد .! فهم عشرة ملايين خبيث خادم لوكالة الاستخبارات الامريكية فقط لاغير !

نسجل هذه الاحرف للتاريخ ولشباب الامة حتى يتحركوا بشكل صحيح في الوقت الصحيح .

نريد اسقاط النظام الخياني من جذوره لاتغيير بشار,,, بطيار او سمسار جديد ولا اي شخص غيره .

نرغب بقيام نظام دولة اسلامي قائم على اساس الشريعة الاسلامية فقط... قابل للتوسع الفوري في كل الاطراف حوله وضم كل قطاع يقبل به فورا بالقوة العسكرية سواء في تركيا او العراق او لبنان والاردن واعلان الحرب على يهود ان تحركوا باي عمل عسكري مباشر .......( نظام الخلافة راجع الشرح ادناه ) ونحن ضد الديمقراطية ورعاتها ومن يتشدقون بها من الاعراب جميعا ونحاربها ونحاربهم اشد من حربنا لليهود .وقتل هؤلاء احب الى قلوبنا من هدم اي نظام خائن الساعة في ديار المسلمين ومقدم على تحرير فلسطين ايضا ...
ونقول للمسلمين في كل مكان من الشام اولا وبقية بقاع الامة :
اقتلوا كل شيخ ... او نجم اعلامي فضائي ... دعى " في الماضي " اويدعوا الان للديمقراطية والمجتمع المدني واحرقوه حيا واصلبوه في الشوارع ولا تاخذكم به رافة في دين الله .


هؤلاء الملاعين الجدد : دعاة الديمقراطية والمجتمع المدني رجالا ونساء : هم عملاء امريكا الجدد وراس الحربة في القضاء على نهضة الامة وبقائها مفككة ممزقة و يقومون بشكل فعلي : بدور عملاء لورنس العربان القدماء مطلع القرن الماضي ولنفس الغاية والسبب . انهم مجرد طلاء امريكي جديد بدل الطلاء الفرنسي البريطاني بداية القرن الاسود الماضي والقضاء على الخلافة بكل لؤم وخبث وسرية وعبر مجموعة من امثالهم صنع الكفرة لهم الدعاية بين عامة الامة وصنعوا لهم البطولة الكاذبة حتى يخدعوا جمهور الامة بهم وكان رائدهم الماسوني الافغاني وكافة تلامذته بدون استثناء ... و كانت النتيجة رهيبة : تفتيت الامة من دولة واحدة الى 57 دويلة الان ! ويرغب جوزف بايدن الماسوني الامريكي نائب الماسوني اوباما الخبيث : بجعلها تتجاوز رقم 100 كيان قزم مسخ خياني جديد !
نحن ضد اسقاط النظام النصيري الاجرامي بدون ايجاد بديل حقيقي كريم يحمي الامة في الشام ويقوم بالواجب العسكري والسياسي على اكمل وجه . ولانرغب بطرد بشار وعصابته اللعينة من اجل عيون اوباما وايهود باراك الذي يرغب بتناول الكباب الحلبي كما صرح بذلك هو وغيره من يهود فلسطين المغتصبة / اصلهم حلبي او دمشقي ,,,,, و اكثر من مرة.!!!!


ان اي تغيير للنظام النصيري الخياني في دمشق ينبغي ان يكون خلافة راشدة و بدستور حزب التحرير المنشور لها. وكل ما غير ذلك,,, مجرد خونة جدد للامة كلها ,,,و شر مليار مرة من بشار وعصابته الان.
نحن في حركة المستضعفين /: ندعوا شباب الامة واهلنا في الشام ,,, لتقدير الظرف الدولي وعدم الانجرار مع الموجة الامريكية المعروفة هذه لاسقاط العملاء وتبديلهم بعملاء جدد من جنس النظام نفسه !!! كما حصل في تونس ومصر فكل من جاء هم من خونة الامة وربائب النظام الخياني نفسه واعمدة اندية الروتاري والليونز السابقين !!!( راجع الاسماء التي تصدرت اللعبة الان !!! )



وندعوا بوضوح / لعدم الاستعجال في ذلك .... فما هو وجه الحكمة في " العجلة الان ومليارات النظام خارج البلاد والضباط القادة ارسلوا زوجاتهم للولادة في كندا خلال الاعوام الماضية ....وجهزوا امورهم بشكل جيد لهذه اللحظة المباركة!!!



لهذه الاسبا ب وغيرها مما لاينبغي شرحه ولان الظرف الحالي غير مناسب قطعا للاطاحة ببشار الاسد ونظامه ,,, ثم لاننا نرغب بعدم سقوط اي جريح في الاطاحة به ,,, ثم لان هذا النظام الخياني المعروف : مثله مثل عصا سيدنا سليمان وهو منخور ويعتبر بنظر الخبراء في الواقع أهش الانظمة في العالم الناطق بالعربية ولاينبغي ولايجوز اطلاقا ان يكلف الاطاحة به وقذفه في مزبلة التاريخ اكثر من نصف ساعة . على الاكثر.!!!!

ان كلف اسقاط النظام النصيري في سورية اكثر من ذلك ( نصف ساعة فقط ) وبدون جريح واحد ايضا ...فان من يقوم بذلك خائن جديد ...ولو كنا نحن من يفعله !!!


و لذلك فاننا ندعوا للصبر والحكمة ومراقبة الموجة وتخير اللحظة المناسبة وتجهيز البديل الحضاري علانية امام الدنيا كلها قبل اسقاط النظام لابعده !!! والانتظار واختيار الطريقة والاسلوب والتكتيك المناسب وذلك حين يشاء الله تعالى ويقدر. لذلك ندعوا شباب الامة المخلص في الشام للصبر . ثم الصبر ثم الصبر والمصابرة فقد امرنا الله تعالى بها عشرات المرات.

بشار ليس حسني .ولا نرغب بخائن جديد يمنح الجيش السوري اجازة مفتوحة!!! ليتفضل Benny Gantz خلال ساعتين بالدبابة الى قيادة الاركان في ابو رمانة ويخطب في الامة كما خطب السادات في الكنيست !



قال تعالى في كتابه العزيز :
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } ال عمران الاية 200




___________



ابو نعيم


حركة المستضعفين في الارض


18/2/2011


المانية الموحدة



abunaeempb3.jpg
 

abunaeem

عضو فعال

180431_106523232756587_100001967330962_49203_1048307_n.jpg




syria-revolution2.jpg


في سورية لايستخدم الناس اسم فبراير !!!:D هذا الخبيث الذي وضع اللفظ هذا ليس من سورية قطعا ولا يعرف ان تقع ايضا :D !!!




كل من يدعوا الان للتظاهرات في سورية من الخارج هم بالاصل عملاء المخابرات الامريكية والبريطانية والفرنسية والموساد خاصة( نترك مخابرات الانظمة الخيانية الخليجية والاردنية وغيرها ) وعبر ايعاز لعناصرها من عملاء المخابرات السلولية اولا ثم المرتزقة من اتباع موزة وحمد ثانيا وعناصر تابعة للمخابرات الاردنية ثالثا والبقية عملاء معروفون للغرب جمعهم بوش اولا برعاية الغادر ابن الغادر فريد الغادري وهم لايتجاوزن 80 شخصا في العالم ويمكننا تسجيل اسمائهم الان وبالصور ايضا .


585d92f71cbb426008c4d572fe1f_grande.jpg







فريد نهاد الغادري Monday, June 11, 2007 عميل يهودي لا امريكي فقط والصورة له داخل الكينست الاسرائيلي قبل القاءه كلمة فيه !


suheir_atassi_better_photo.jpg


suhair_alatasi02.jpg


163649_192605730766277_100000505551196_730450_3970226_n.jpg


سهير الاتاسي : حقيرة منحظة حمصية من عائلة ماسونية معروفة... استقطبها الخبيث المجرم عبد الرحمن الجاسم ال ثاني كغيرها من المرتزقة في موقعه التافه :
http://www.airssforum.com/f7/


cac53782a5b3d1.jpg



وتم نفخها الى درجة اصبحت بالونا بيده.... كانت تكتب بسيرين ثم نصب منها مشرفة !!! وكانما حررت القدس ولايمكن قياس غبائها وبلادتها الا من خلال قرائتك لبضاعتها الزائفة هي وكل رفاقها من مرتزقة هذا الجاسوس الممول ابن عم رئيس وزراء موزة ....الذي يتحرك بامر بريطاني لتجنيد وتمويل العملاء الجدد منذ 2003 وهو مستقر في العاصمة عمان وطردته المخابرات الاردنية الى مصر فترة قصيرة 2006 ,,,,, ثم قام باستدعائها العام الماضي من حمص الى عمان لتحميلها العدة اللازمة للشغل في سورية . تعتبر نموذجا لمرتزقة وعاهرات الانترنت العرب . وهي غبية لاتحمل سوى الاسم العائلي غير المشرف من والدها الى جدها فكلهم خونة ماسون معروفون بخدمتهم للفرنسيين منذ نعومة اظافرهم . والحمد لله الذي لم يترك لهم سوى " كلبة " لرفع رايتهم وتاريخهم الخياني المعروف الان....


نترك هاذين الخائنين المعروفين كنموذح سوري للخبيث المصري المدعو / وائل غنيم الذي صنع لهم اسياده نجومية اعلامية هائلة خلال فترة قياسية وحولوه الى بطل اسطوري بعد ان دربوه ولقنوه اساليب التباكي امام جمهور لايعرف الفرق بين الخمسة والخميس وتنطلي عليهم هذه هذه المسخرة ودموع التماسيح !!!





ودخل على الخط مجموعة من الملاعين الذين كان عملهم ولايزال توزيع اشرطة المجرم المقبور اسامة بن لادين في المنتديات بعضهم فلسطيني منهم الدرزي واليهودي ومرتزقة اليهودي عرفات ومنهم غير ذلك ... وهؤلاء نقول لهم جميعا لعنة الله عليكم .

هذه ارض الشام التي بارك الله فيها من فوق سبع سماوات وامرنا رسول الله ان نلجئ اليها حين تشتد الفتن ....و اليوم نشهد انكم انتم الفتن وانتم من ترغبون ازهاق دماء اهلنا في خدمة شيطانكم وكاهنكم الاكبر اوباما ....وانتم من نشهد الله اننا نعمل لقطع رقابكم ...لئن ظفرنا بكم ليباهين الله بنا في قتلكم ملائكته ان شاء الله .

ابو نعيم
 

abunaeem

عضو فعال
أيها المسلمون في سوريا:
كونوا مثالاً للتغيير الذي يعم المنطقة بإقامة الخلافة الراشدة

في 27/03/2008 قامت إدارة سجن صيدنايا بتعذيب بعض المساجين بقسوة بلغت حد «يمشّط ما بين لحمهم وعظمهم بكلاليب من حديد» وكان السجناء الذين يتعرضون لهذا التعذيب، والذين هم بأغلبيتهم إسلاميون، يستجيرون بالله من هذه القسوة غير المحتملة، وكانت أصواتهم تصل إلى سائر المساجين ما أثار حفيظتهم وبدأت أصواتهم بالتكبير تتعالى، فانفلت المساجين من بعض المهاجع، وحصل تمرد دام لعدة أيام تمت بعدها سيطرة السجانين وأوقعوا بالمحتجين ألواناً من العذاب الذي لا يطاق...
وفي 5/7/2008م دخلت فرقة من الشرطة العسكرية مع سلاحها إلى المهاجع في سجن صيدنايا لتفتيشها، وقامت بتدنيس المصحف الشريف وإهانة اللحى وأهالت على المساجين بالضرب والشتائم وإلحاق الأذى البدني بهم... هذا الضغط ولد انفجاراً أخذ صورة العصيان المدني وشمل مختلف الطوابق والمهاجع، وتم اعتقال العسكريين والضباط الموجودين في السجن من قبل السجناء، واستولوا على هواتفهم النقالة واتصلوا بذويهم وبوسائل الإعلام وحقوق الإنسان في العالم ولكن لم يحدث التفاعل الإعلامي المطلوب تجاهه ما جعل النظام يشعر باطمئنان إلى المظلة الدولية والأميركية منها تحديداً لحمايته. وقد حاول النظام استيعاب هذه الأحداث بإرسال قوات إلى السجن لإنهاء التمرد بالقوة إلا أن المساجين تمكنوا من أسر حوالى 1100 عسكري ومعهم ضباط وصف ضباط. ولما لم تتمكن الدولة من السيطرة على الوضع كما خططت لجأت إلى المفاوضات التي استمرت ما يقارب الستة أشهر حدثت خلالها محاولات لاقتحام السجن وباءت بالفشل. وأخيراً استطاعت بالوعود الكاذبة حل المشكلة، فقد وعدت بعدم معاقبة المسجونين وبالإفرج عن المساجين الذين أنهوا فترة محكوميتهم، وتحسين معاملة المساجين بمعاملتهم معاملة إنسانية والإسراع في محاكمة المعتقلين عرفياً، وكانت الوعود قد بذلت للمساجين من قبل ممثلين عن الرئيس بعد رفض المساجين التفاوض مع عسكريين، وقد وعدهم هؤلاء أن لا حساب ولا عقاب على ما حدث، وحملت المسؤولية للواء نعمان الخطيب والعقيد على خيريبك مدير السجن ومعه مجموعة من الضباط... هذا وقد حاول أهالي المعتقلين على فترات القيام ببعض الأعمال الاحتجاجية السلمية من مثل التجمع أمام الداخلية أو الاقتراب من السجن ولكنهم منعوا بقساوة بالغة ما جعل الجميع يسكتون وأبناؤهم أمامهم بهذا المشهد المريع ولا يستطيعون فعل شيء لهم...

وفي هذه الأيام، وبعد أن استقرت الأمور على ما اتفق عليه أخلف النظام بما وعد وبدأت محاكمة المشاركين بالاحتجاجات الذين يبلغون عنده حوالى الـ350 سجيناً، وقد صدرت أحكام حتى الآن بـ24 منهم فقط (5 أحكام إعدام و19 حكماً مؤبداً) والآخرون ينتظرون أحكاماً مماثلة وأقلها السجن 12 سنة. هذا بالإضافة إلى أن السجناء الآن يقبعون في غرف مصفحة بالحديد (أقفاص حديد) والسجن مليء بالكاميرات الخفية وآلات التنصت، والسجناء لا يرون الشمس ولا يخرجون للتنفس. وأحوالهم الصحية سيئة للغاية، وتتسرب الأخبار بأن هناك مساجين يعانون من أمراض خطيرة... ومن الغريب أن لا تنقل أية جهة إعلامية أو حقوقية تطور هذه المأساة ووصولها إلى ما وصلت إليه.
هذه عينة من ممارسات النظام الهالك الذي لا يرعوي عن أبشع التصرفات اللاإنسانية بحق شعبه داخل السجون وخارجها.
إن هذا النظام لا يزال يتصرف وكأنه خالد في الحكم: يعتقل ويعذب، يسجن... من غير أن يحسب أن كل ما يفعله محسوب عليه وسيؤخذ به قريباً إن شاء الله. فهل يظن هذا النظام الفاسد أن الألسن الساكتة راضية عما يقوم به؟!... إن هذا النظام يتصرف وكأن لا شيء يحدث حوله وكأن لا شيء سيأتي عليه،... إن حكام سوريا استطاعوا أن يجعلوا من النظام السوري نظاماً أمنياً بامتياز يتقدم على سائر أنظمة المنطقة في القمع والظلم، تاريخه مع شعبه سطَّره بدماء أبنائه، وتاريخه مع عدوه سلمٌ وأمانُ حدودٍ مع يهود حتى إن هؤلاء يقيمون منتجعات سياحية لهم في الجولان!

إن النظام السوري يظن نفسه أنه سيكون في مأمن من التغيير، ولعل مقتله في ظنه هذا. إن التغيير زاحف إليه، ومنطلقه إسلامي وإن التغيير المنشود بيد الله وحده، ولن يستطيع أن يوقفه أحد، ولن يستطيع هذا النظام البائد من الصمود أمامه والتصدي له، إن التغيير آت إن شاء الله تعالى. وسيجعل من سورياً بلداً إسلامياً تتحقق فيه بشارات الرسول صلى الله عليه وسلم عن الشام وأهل الشام... روى أحمد وابن حبان عن معاوية قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم، لا تزال طائفة من أمتي منصورين لا يضرهم من خذلهم حتى تقوم الساعة».

أيها المسلمون

إن هذا النظام يتصرف معكم كعدو وليس كراعٍ فاتخذوه عدواً، إن الله سبحانه وتعالى جعل السلطة في الإسلام للمسلمين ليحكموا بما أنزل الله، والحاكم في سوريا شأنه شأن سائر الحكام في بلاد المسلمين بل هو يزيد عنهم فهو مغتصب للحكم، إذ يمنع ويحارب الحكم بالإسلام، وسالب السلطة من المسلمين إذ أخذها بالقهر والوراثة المُقَنَّعة بالانتخابات المزورة، بل هو يستعملها ضدكم عن طريق أجهزته الأمنية. وهو لا يقيم وزناً لكم بل يرى أنه لا يحمي نفسه منكم إلا بتهديدكم وتخويفكم وإذلالكم واعتقال أبنائكم وإصدار أحكام أمنية لا قضائية تأتي جاهزة إلى القاضي الذي ينطق بها كالحاجب ليس أكثر.

أيها المسلمون في سوريا

إن من حق الله عليكم أن تقيموا الإسلام في حياتكم، أن تقيموا الحكم بما أنزل الله، لتستقيم حياتكم على أمر الله، ولتتخلصوا حقيقةً من ظلم الظالمين، والخلاص لا يتعلق بالقضاء على هذا النظام البائد فحسب، أو بتبديله بحاكم يحكم بنظام حكم من مثل ما يُحكم المسلمون به اليوم، بل لا يكون إلا بإقامة الخلافة الراشدة التي تجمع المسلمين في سوريا مع المسلمين خارجها لتكون سوريا نواة دولة الخلافة هذه، والتي ترعى المسلمين وغير المسلمين بالنظام الإسلامي الإنساني الصحيح العادل لأنه من رب العالمين.
أيها الإخوة من الضباط في الجيش السوري

إن النظام الحاكم بكل شرائحه غريب عن الأمة الإسلامية، عدو لأهلكم، يجعلكم أدوات قمع في يده الظالمة، وحق الله عليكم أن تكونوا أنصاره بنصرة دينه، نحن نعلم أن منكم مؤمنين مخلصين، يتحرقون من هذه الأوضاع، ويتشوقون للتغيير، يضيرهم ما يضير أهلهم، ويسوؤهم ما يقوم به النظام من جرائم بحق شعبه، ويريدون التخلص منه... فإلى هؤلاء نتوجه بالقول: أجمعوا أمركم ثم ائتوا صفاً، وأزيلوا الحاكم من الحكم، وسلموا الحكم إلى المخلصين من أهلكم الواعين الذين يستطيعون أن يقيموا الحكم بما أنزل الله، ويقيموا الخلافة الراشدة التي لها يعملون منذ أن قاموا من غير أن يحيدوا عن أمر الله في طلبها قيد شعرة.

أيها المسلمون

إننا في حزب التحرير في سوريا، نعلن أننا على استعداد لحمل هذه الأمانة وقيادة الأمة القيادة الرشيدة التي تجعل ساكن السماء والأرض يرضى عنا وعنكم فيها، وإننا لنقولها مخلصين إننا لنشم رائحة الخلافة، والوعد بالنصر من الله قد اقترب أجله وعسى أن يكون منطلقه سوريا، وإذا كان الأمر كذلك، والله أعلم بما سيكون، فإن هذه ستكون مكرمة لكم لا تسبقها مكرمة، قال تعالى: (الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوْا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنْ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ).




المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية سوريا


http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_11830



_________________________


براءة وانكار باسم حزب التحرير من هذا البيان السفيه الخبيث ....
فلا وجود لولاية سورية الان ... وان كان شباب حزب التحرير موجودين بقوة فيها وفي سجونها ......وهذا النص يكتبه شقي للمرة الثانية خلال 5 سنوات باسم الولاية بدون ان يكون منها ولا يعرفها قطعا ... ويجهل حقيقة الاوضاع فيها ...ولذلك نسجل برائتنا منه ...ومن الشقي اللعين الجاهل الذين تنطع وكتبه ....


ونقول للمسلمين جميعا / عطا ابو الرشتة و عصابته الفاسقين في بيروت ليسوا من حزب التحرير وان تحدثوا باسمه فهم كاذبين فاسقين فجرة مثلهم مثل من سرق الختم وبامكان اي عنصر مخابرات في مكتب مكافحة حزب التحرير في عمان كتابة بيان قريب من هذا البيان الخبيث ,,, ولو كان في احدهم ذرة شرف لدعى لاسقاط من يمولهم ويرعاهم الخائن الخبيث عبد الله الثاني الذي عقده ابوه معاهدة الخيانة الثانية مع يهود !!!! فكيف نسقط بشار الاسد وهناك عدوين من الجنوب والشرق !!!

هذا الفاسق الديوث عطا وعصابته الان [ اقل من 100 خائن جاسوس خدم للاستخبارات الاردنية وغيرها ],,,,, ليس من حزب التحرير ابدا وهم مفصولين منه وهذا البيان الخبيث اعلاه يؤكد لكم ان كاتبه من طرابلس او الخليل على وجه القطع وهو احد شخصين بتقديرنا ( اما هذا الشقي اللعين الجاسوس عثمان بخاش او احد الاشقياء من رفاقه في الخليل ,,,,)

وهو على وجه القطع ليس من كتابة شباب حزب التحرير في سورية !!!


وان من كتبه : احد الفاسقين الجهلة المجرمين من عصابة الديوث الفاسق الخلايلي عطا ابن الرشتة عليه وعلى اصحابه لعنة الله .

هؤلاء عصابة مجرمين مرتزقة كبارهم من اشقياء الخليل اللعينة لايعرفون الفرق بين الخمسة والخميس ونجزم بان من كتبه لايعرف الفرق بين دمشق وحلب . ونقول لعطا وهذه العصابة من زبانية المخابرات الاردنية واحمد فتفت وريفي : نحن من سيفتفتكم ويقطع رقابكم ايها الخونة الجواسيس ,,,,وخاصة كلاب منتدى الكلاب جميعا ...و قبل قطع رقبة بشار لا بعده ان شاء الله .


امثالكم ... يا جواسيس يهود / لم يرف له جفن في مليون ونصف ضحية في العراق . وتريدون الان ان تلعبوا بدماء اهلنا في الشام. !!!....

نقول لكم : خسئتم يا مرتزقة بندر والدهني والبخيت ... ولعنة الله على الخليل واهلها واصحابهم في غزة وطرابلس ...وكل من سكت عن هذا الفاسق اللعين الخائن في العالم ...ونبشر المسلمين بان ايام هذا الفاسق الديوث عطا ابن الرشتة وعصابته اللعينة باتت قريبة جدا ان شاء الله....

ابو نعيم
 
ولعنة الله على الخليل واهلها واصحابهم في غزة وطرابلس

زنقة زنقة ....

نرجع لموضوعنا الرئيسي :

ارتفاع نسبة البدانة زاد من الإقبال على مكملات فقدان الوزن
الشاي الأخضر: مؤكسد الدهون ومنظم السعرات الحرارية

130391230906.jpg

د.محمد عبد الله الطفيل
منتجات فقدان الوزن أو منتجات النحافة هي التي حظيت بنصيب الأسد في مصانع المكملات مثل الفيتامينات والفيتامينات المتعددة والمنتجات المسببة لفقدان الوزن وقد بيع منها حول العالم بمليارات الدولارات سنة 1999. خلال الخمسين سنة انتشرت السمنة او ازدياد الوزن وخاصة في الدول المتطورة مثل الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وكندا وهذا مما رفع ناقوس الخطر. وزيادة الوزن يعرف انه كتلة الجسم BMI تصل 27 كجم/م2 اما السمنة فإنها تعرف BMI اكثر من 30 كجم/م2. خلال العشرين سنة من 1976م الى 1994م فإن السمنة في المجتمع الامريكي زادت بنسبة 12.8% الى 22.5% اما في سنة 1999م فانه اكثر من نصف سكان الولايات المتحدة الامريكية أي 61% من البالغين يصنفون على أنهم سمان او أنهم يعيشون زيادة الوزن وهذا حسب تصنيف مجلس الصحة الوطني والفحص الغذائي الاستعراضي ان زيادة عدد المجتمع الذين يشعرون بزيادة الوزن أو البدانة في البالغين هو اساس الدراسة الصحية المقلقة لأن السمنة تشكل امراض القلب والضغط وامراض السكري وبعض امراض السرطان وهي الآن تعد من احد عوامل امراض القلب والأوعية الدموية وهذا مع التدخين وزيادة الدهون والكولسترول والضغط وحياة القعود والجلوس وعدم الحركة.
التمارين الرياضية مقابل الحمية
لقد اتضح ان ارتفاع او زيادة العمر او السن يؤدي الى زيادة الوزن وخاصة زيادة الدهون او السمنة او البدانة وان زيادة الوزن المرتبطة بزيادة العمر فانه يصعب التخلص منه وان الرياضة المنتظمة هي الطريقة المثلى للتخلص من زيادة الوزن المصاحبة لزيادة العمر وان الاشخاص الذين عندهم الفاعلية والحركة والنشاط البدني يقل عندهم خطورة زيادة الوزن. اثبت العديد من الدراسات ان العدد الكبير من الرجال وخلال السنين فان الرجال الأكثر نشاطا والأقل مشاهدة للتلفزيون من الطبيعي ان يكونوا اقل بدانة ومن الدراسات في الولايات المتحدة الامريكية والدول الأخرى فإن الاشخاص الذين عندهم النشاط الطبيعي والحركة المستمرة فإنهم اقل سمنة واقل بدانة وهذا يقلل السعرات المأخوذة ومن ثم يقلل الوزن بنسبة 5-7 باوند وان المشاركة بالتمارين الرياضية المنتظمة فإنها تساعد على المحافظة على فقدان الوزن. وبالرغم ان التمارين الرياضية ليست العنصر المهم لتقليل زيادة الوزن ولكنها عامل مهم لمنع زيادة الوزن.
❊ لماذا التمارين الرياضية ليست مؤثرة في التحفيز من تقليل زيادة الوزن.
- الجواب بسبب الصعوبة في تحفيز ميزان الطاقة سلبية حقيقية مع التمارين الرياضية لوحدها.
ان الاستراتيجية لزيادة كمية الحصة اليومية لزيادة الفاعلية والحركة الطبيعية مثلا اضف الى برنامجك اليومي زيادة في الحركة من 15-30 دقيقة يوميا مع المشي بعد الظهر وفي المساء مثلا استعمل الدرج بدلا من استعمال المصعد وتجنب السير الكهربائي. أوقف سيارتك بعيدا عن مكان عملك قليلا.
المكملات الغذائية
بالرغم من ان التمارين الرياضية يمكن ان تكون عامل مهم لتوقيف زيادة الوزن ولكن المهم من ذلك نوعية الحمية يمكن ان تعمل على توقيف السمنة او البدانة اذ ان تقليل اللقيمات او السعرات التي تضعها في فمك هي النقطة المهمة في المحافظة على الوزن بعض المكملات الغذائية والتي سنذكرها من الممكن ان تحد من الشهية وبالتالي تنظم شهوة الطعام وبعضها يزيد من حرق السعرات الحرارية او يكون له فائدة في عمليات ايض الغذاء مثل الآتي في الجدول:

030108673385.jpg

الكروميوم Chromium
من أهم المكملات الغذائية والذي يستخدم بكثرة لفقدان الوزن وتسميه بعض الشركات المنتجة حارق الدهون fat burner وهذه تسمية خاطئة لأنه لا يذيب الدهون وانما له دور في ايض الكربوهيدرات ويمكن أن يكون له دور في تنظيم زيادة السكر في الدم وله دور في تقليل الشهية للطعام.
لينوليك أسيد المرتبط Conjugated linoleic acid
وهو مجموعة من الأحماض الدهنية الضرورية وهو موجود في الغذاء وبصورة أساسية في لحوم البقر ومنتجات الالبان CLA مهم في زيادة كتلة الجسم أي يزيد من نسبة العضلات وهو مهم لتقليل كمية الدهون في الجسم.
أوراق البانابا banaba leaf
مكمل غذائي عشبي يساعد على ارتفاع نسبة السكر في الدم ولها دور في تنظيم الشهية للطعام حيث ان هذه الاوراق تساعد على أخذ الجلوكوز الى داخل الخلية.
الألياف fiber والشيتوسان chitosan
تستخدم الألياف عادة في عملية فقدان الوزن لأن الالياف ترتبط بالدهون ولا يحصل لها امتصاص داخل الامعاء أو تقلل امتصاص الدهون
جارسيا كامبجيا
وهو من النباتات الهندية ويحتوي على نسبة عالية من حمض الهيدروكسي ستريك HCA الدراسات على حيوانات التجارب تثبت ان حمض HCA ينظم عملية الوزن بواسطة تثبيط انزيم الستريت المحلل.
الشاهي الاخضر Green tea
وهو مكمل غذائي مهم للمساعدة على فقدان الوزن ويحتوي على الكافئين و كذلك EGCG وهو احد الكاتيكين الطبيعية وهو يساعد على حرق الدهون وحرق السعرات الحرارية ولذلك يطلق على الشاي الاخضر مؤكسد الدهون او منظم السعرات الحرارية.
جورانا Guarana
وهو من النباتات لامريكا الجنوبية وهو مخفض للوزن وهو مصدر للكافئين الطبيعي والجورانا مثبط للشهية ويخرج الطاقة من الجسم.
ماهونج Ma hung أو الايفيدرا
الماهونج او الايفيدرا من الاعشاب التي تساعد على تخفيف الوزن وهو منبه للجهاز المركزي وبالتالي مثبط الشهية ويساعد على إخراج الطاقة من الجسم وهذا النبات قد يسبب ارتفاع الضغط والصداع والأرق ورفرفة القلب عند الزيادة منه.
البيروفات pyruvate
يساعد على انقاص الوزن والدراسات تثبت انه يساعد على الايض ويساعد على حرق السعرات الحرارية يومياً عند الاستمرار في استخدام البيروفات.
س ت جونز ورت SHTP (St.John,s wort
لهما دور في التأثير على زيادة مستوى سيرتونين في الجسم ويساعدا على علاج وتنظيم الاحباط وتحسنا الحالة النفسية والسيرتونين له دور في تنظيم التجويع وزيادة الأكل
وس. ت. حون ورث و(SHTP).
لها تأثير في تنظيم مستوى السيرتونين وتنظيم الشهية وحيث انه اشتهر في السنين الأخيرة في مراكز علاج السمنة على استخدام مركب Prozac كمساعد لانقاص السمنة ومعالجتها والبروزاك مثبط اختياري لمستوى سيرتونين والبروزاك يجعل مستوى السيرتونين مرتفع لتوقيف اخذ السيرتونين الى خلايا المخ وس ت جونز ورت يعمل كذلك حيث يوقف أو يقلل أخذ السيرتونين.
كيورستين Quercetin
الكيورستين أو ايت ويلو بارك يقومان بتخفيض الوزن ولهما قيمة في تخفيض الالتهابات لانهما يثبطان البروستقلاندين وهذا ينتج عنه عدم تكسر النورينفرين وينتج عنه تكسر الدهون أو ايض الدهون وهذا ينتج عنه إنقاص الوزن.



منقول ....
 

abunaeem

عضو فعال
سوريا: بيان القوى الوطنية عن يوم الغضب في الرابع من فبراير/شباط القادم 1



syriaanger.jpg



1
دمشق- آفاق
1

أيها الشعب السوري العظيم: نحن في يوم الجمعة الرابع من فبراير/شباط يوم الغضب، سنكون وجها لوجه مع حلم الحرية لكي يغدو واقعا، فإما أن نكون جديرين بها فنفوز بحريتنا وكرامتنا إلى الأبد، ولن يستطيع بعدها أي وغد أفاق عابر طريق من العسكر والجلاوزة واللصوص من الرعاع والحثالات أن يعيد الأغلال إلى أعناقنا بعد إسقاطنا لها وبعد أن خبرنا وجربنا وطأة الأغلال على أعناقنا وأعناق وطننا وشعبنا خلال نصف قرن. إذن إنه يوم فاصل في تاريخ القطع مع الاستبداد ومصارعة الاستعباد كما حلم الكواكبي منذ أكثر من قرن، هذا اليوم 4 شباط ينبغي أن نجعله يوم انطلاق الحرية لسوريا كما كان يوم 25 يناير لمصر و14 لتونس ..حيث سيكون يوم ترداد السوريين مع إخوانهم المصريين التونسيين (الشعب يريد إسقاط النظام )، النظام الذي تجاوز كل أنظمة طغم المافيا العربية في جعل قانون الطوارئ هو القانون الوحيد الساري في سوريا الذي تؤسس عليه العصابة الأسدية قواعد شرعية حكمها اللصوصي العسكري الفاسد، ومن ثم الشرعية الوراثية لسوريا كمزرعة عائلية، إذ حولوا الاستثناء إلى قاعدة ليس لنظام الحكم فحسب، بل ولنظام الحياة في مجتمعاتنا.... حيث حولوا الشعب إلى حقل تجارب لإعادة الإنسان السوري إلى "قرد"، من خلال مراهنتهم على جعلنا كائنات داجنة استثنائية في ترويضها على تقبل الذل والهوان ،ليجوفوا الكائن السوري من إنسانيته ،لإحلال روح عبوديتهم المزمنة محلها ...

إنه يومنا لنرد العبودية إلى أصولها ومصادرها في نفوسهم الذئبية المتوحشة والدنيئة، فنرد كيدهم إلى نحرهم ، لنؤكد أن شعبنا هو السيد الحر، وأن الحاكم الأسدي (من الأب إلى الابن )، هو العبد الذليل لغرائزه الوضيعة في عبادة الأشياء منساقا بضغط طبيعة (التنين) لإحراق كل ما يواجهه من ظواهر الحياة، والمحكوم بغريزة الشهوات الدموية المتوحشة كما سيرثها التنين الصغير عن أبيه في إبادة السجناء في (صيدنايا)، والتمتع السادي الوحشي اليومي بقتل الشباب الكردي وهم في خدمة العلم ...التي تحولت منذ الاحتلال الأسدي لسوريا إلى خدمة الراية الأسدية ..

هل سنسمح لمقولة الإعلام السوري عن الاستثناء السوري بأن يقال : إن السوري دون المتوسط العربي (التونسي – المصري ) كما قال طغاة مصر عند ثورة تونس: إن مصر غير تونس .. فأتاهم الرد الشعبي العظيم المزلزل، بل مصر هي أم الدنيا كرامة وسيادة ،هذا يومنا لكي لا يقولوا سوريا غير تونس ومصر ضعفا وعجزا أواستسلاما وهوانا، بل نقول :إن سوريا غير مصر وتونس في درجة شدة النهب والسطو للثروة الوطنية من قبل طغم مافياتها... حيث مستوى دخل الفرد السوري يساوي أقل من ثلث الدخل التونسي 6800 سنويا ، مقابل 3100 دولار للفرد السوري سنويا .. وهو أقل من متوسط الدخل المصري الذي يصل إلى 4000 دولار، وهو الشعب الذي يبلغ عدد سكانه حوالي أربعة أضعاف الشعب السوري (85 ) مليونا مصريا ...

سنقول لهم يوم 4 شباط : سوريا غير تونس ومصر في درجة انتشار ومأسسة الفساد واللصوصية وانهيار القطاعات التعليمية والصحية والإدارية والخدماتية في سوريا عن شقيقاتها .. ولهذا فإن الثورة السورية ستكون مختلفة عن ثورة تونس ومصر، بأنها ستكون أشد ألما ونزفا ومعاناة وسحقا وإذلالا ،ولذلك فهي ستكون الأكثر صلابة وبأسا وقدرة على التضحية والفداء ...والشعب السوري أثبت ذلك في مواجهة الاستعمار الفرنسي ... ولن يكون شبابه اليوم أقل شجاعة وإباء من آبائهم في مواجهة الاستعمار الداخلي الأسدي حتى ولو كان أكثر عدائية وعدوانية ضد شعبه من الاستعمار الفرنسي.

فهم أبناء يوسف العظمة شرفا وطنيا وكرامة، وأبناء إبراهيم هنانو (رمز الوطنية السورية الموحدة لهويتها بعربها وأكرادها كما كان صلاح الدين الأيوبي) وأبناء سلطان باشا الأطرش وطنية ونبلا ثوريا وشموخا بشموخ جبل العرب الأشم ، والشيخ صالح العلي رمز وحدة الدم الوطنية السورية خارج أحقاد الطائفية التي أشاعتها وغذتها الأسدية ...

إن شباب سوريا اليوم مدعوون في يوم الجمعة 4 شباط إلى تجاوز التمايزات الإيديولوجية والسياسية والتحزبية والمذهبية كما برهن لنا شباب مصر وتونس ...توحدهم إرادة إسقاط الاستبداد وصرع الاستعباد مستلهمين بذلك صوت الكواكبي، لكي لا يضيع –على حد تعبيره- صوته في واد ... أكثر مما ضاع خلال أربعين سنة من الحقبة الأسدية العائلية المافيوزية الدموية الإرهابية ...

شباب متمايزون متعددون في المشارب والعقائد توحدهم الشرعية (الوطنية الدستورية) للقوى الوطنية التي صنعت الاستقلال والنظام البرلماني ،هذه القوى تستلهم الاسم العريق لـ (القوى الوطنية ) تيمنا باسمها ، وتجديدا لرمزيتها في صيغة تجديد الرمز المدني الحضاري النبيل للوطنية الدستورية في نموذج ( خالد العظم)، في مواجهة المشروع الطغياني المافيوي في صورة رمزهم السفاح (الأسد المؤسس وصولا للوريث)الذين سفحوا دماء وحياة أكثر من 50 ألف مواطن سوري : بين من سقطوا تحت أنقاض قذائف المدفعية و صواريخ تدمير المدن والإبادة الجماعية في حماة وسجن تدمر ،وباقي المدن حلب وجسر الشغور، وما بين 17 ألف مفقودا ... بعد أن أهانت الأسدية كرامة الجيش السوري الذي لم يبق منه من أطلق رصاصة على إسرائيل منذ حرب 1973 ،وساقه إلى الخيانة الوطنية العظمى بخوض الحرب ضد شعبه السوري : العربي والكردي، والعربي : اللبناني والفلسطيني والعراقي ... فهل سيستعيد هذا الجيش شرفه وكرامته ويقف إلى جانب شعبه كزملائه التونسيين والمصريين ... أم يرضى بمواصلة مسيرة حماية المصالح المافيوية العائلية لآل أسد ومخلوف وشاليش....وغيرهم من طغم اللصوصية والفساد !!!

إن (القوى الوطنية ) تستمد معنى ومبرر وجودها كتجمع وطني، من كونها قوة تأييد ودعم ومساندة لحركة الشباب الأكثر حساسية لإيقاع زمننا وعصرنا، من خلال الثقة والإيمان بشباب سوريا بأنهم قادرون وأكفاء على قيادة ثورة سوريا كما قادها شباب مصر وتونس ...ولهذا اتخذت (القوى الوطنية) قرارا بإصدار هذا البيان لتعلن التحاقها بالأغلبية الشبابية المطلقة على (الفيسبوك)، والتي حددت موعد الانطلاق يوم الجمعة 4 شباط، وذلك درءا لمفاسد الاختلاف على تحديد اليوم (3-4-5) الذي يمكن أن تشجعه الأجهزة الأمنية للتشتيت وتفريق الشمل، ولهذا تقف (القوى الوطنية) وراء قرار الأكثرية الشبابية في يوم 4 شباط بعد صلاة الجمعة ... وإلى للقاء في ساحات دمشق وحلب .. بل وسائر المدن السورية التي لا نعرف أيها سيكون له شرف (البوزيد) في إشعال النار المقدسة والمطهرة لنا من الذل والخنوع والجبن وتاريخ العار الأسدي ...

القوى الوطنية
الدكتور عبد الرزاق عيد



http://www.aafaq.org/news.aspx?id_news=8689


عيد هذا شيوعي حلبي تحول كقرد مثله مثل رفعت السعيد في مصر وعلي ناصر محمد ... فجاة : للديمقراطية ونزع لباس الاشتراكية عام 1990 بعد ان فرط غورباتشوف الكرملين واذنابه .وانقطعت روبلات موسكو عنهم لياتيهم المدد وحزم الدولارات من هدام العراق اولا ثم هادمي الامة كلها آل موزة المسند !

هو جزء من النظام وان وضعوه خمسين سنة في السجن .!!! هو ورفاقه وكافة من وقعوا بيان ال 1000 بدون استثناء ...جسم سرطاني في سورية ينبغي الخلاص منهم قبل الخلاص من بشار وطغمته النصيرية !
 

abunaeem

عضو فعال
syria-revolution2.jpg



لاحظ التضارب في المواعيد حتى تعرف من يحرك من !!!!:D

واحد يكتب 4 والتاني 5 :eek:


مين هو غير الشريف بيناتهم برايكم ؟؟؟ :eek:


syriaanger.jpg
 

abunaeem

عضو فعال
أوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أن الأنظمة المعمول بها في المملكة تمنع منعاً باتاً كافة أنواع المظاهرات والمسيرات والاعتصامات والدعوة لها وذلك لتعارضها مع مبادئ الشريعة الإسلامية وقيم وأعراف المجتمع السعودي ولما يترتب عليه من إخلال بالنظام العام وإضرار بالمصالح العامة والخاصة والتعدي على حقوق الآخرين وما ينشأ عن ذلك من إشاعة الفوضى التي تؤدي إلى سفك الدماء وانتهاك الأعراض وسلب الأموال والتعرض للممتلكات العامة والخاصة فإن قوات الأمن مخولة نظاماً باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بشأن كل من يحاول الإخلال بالنظام بأية صورة كانت وتطبيق الأنظمة بحقه .


تحذير موجود في اغلب المواقع ال آل سعودية اليوم !

 

مركز

عضو فعال
موضوع مكرر من نفس العضو قبل يوم فات ارجو من الاداره الانتباه

وكبح جماح هذا المدعو ابو نعيم الذي من ما لا شك به انه يتقاضى اجره كـــمرتب

ليبث حزمه من المواضيع التي بدأت تغزو المنتديات بمختلف المواقع بنفس الترتيب
ونفس البصمه وان دله على شي فأنما يدل على احترافيه الغباء عند الاستخبارات ..


ارجو من الاداره التدبر ..
 

abunaeem

عضو فعال
مفتي السعودية: المظاهرات خطط لتفكيك الأمة

05.02.2011 13:13


mufti_saudiya_050211.jpg


اذربيجان ، باكو- وكالة تــرنــد - الرياض- شن مفتي عام السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ هجوما على مثيري المظاهرات والمسيرات في بعض البلدان العربية، واصفاً تلك المظاهرات بـ"المخططة والمدبرة" لتفكيك الدول العربية الإسلامية، وتحويلها من دول كبرى قوية إلى دول صغيرة متخلفة.
وقال آل الشيخ في خطبة الجمعة، التي ألقاها في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض، إن الغاية من تلك الإثارة بعيدة المدى لضرب الأمة في صميمها، وتشتيت شملها واقتصادها وتحويلها من دول كبيرة قوية إلى دول صغيرة "متخلفة"، داعياً إلى الوقوف موقف الاعتدال.

ووصف آل الشيخ في خطبته التي نشرتها صحيفة (الوطن) السعودية الصادرة السبت مخططات مثيري المظاهرات بـ"الإجرامية الكاذبة" لضرب الأمة والقضاء على دينها وقيمها وأخلاقها.

وقال إن الفوضويات التي انتشرت في بعض البلدان العربية جاءت للتدمير من أعداء الإسلام، قائلاً "يا شباب الإسلام كونوا حذرين من مكائد الأعداء وعدم الانسياق والانخداع خلف ما يروج لنا والذي يهدف منه الأعداء إلى إضعاف الشعوب والسيطرة عليها وإشغالها بالترهات عن مصالحها ومقاصدها وغاية أمرها".

وحذر مما يبث في وسائل الإعلام خصوصاً التي وصفها بـ"الإعلام الجائر" الذين يبثون الأحداث على غير حقيقتها، وشحن القلوب بلا حقائق لتسيير الأمة حسب ما خُطط لها بهدف "التدمير والتخريب".

وقال آل الشيخ "يا شباب الإسلام كونوا على بصيرة من تلك النار التي أوقدت في العديد من البلدان (..) إن تلك المشاحنات استغلت من قبل الأعداء لنشر السموم والشرور داخل الأمة العربية".

وأوضح أن من أسباب "الفتن والغواية والضلال إثارة الفتن بين الشعوب والحكام من خلال المظاهرات والمسيرات".

وقال آل الشيخ أن من نعم الله بعد الإسلام نعمة الأمن والعافية وقال "متى فقد الأمن ساءت الحياة، واستشهد بالأمن والاستقرار في المملكة نتيجة تحكيمها برأيه، لشريعة الله ودستورها كتاب الله وسنة رسوله "مما جعل دول العالم تضرب الأمثال بها"، داعياً الله أن يوفق "حكامها وولاة أمرها وقيادتها الرشيدة".

وكانت مظاهرات في تونس أدت إلى هروب رئيسها المخلوع زين العابدين بن على الشهر الماضي إلى السعودية فيما تجتاح مصر احتجاجات ومظاهرات عارمة مطالبة بترحيل نظام الرئيس حسني مبارك، كما يشهد اليمن مظاهرات ضد السلطات كما يشهد الأردن مظاهرات اسبوعية تطالب بإصلاحات وتحسين سبل العيش.








http://ar.trend.az/news/islam/1824142.html


لا اعرف لماذا يلبس نظارة في صورته الاخيرة هذه ... بل السؤال الذي لم اعرف له جواب حتى الان : هو :


لماذا يختار آل سعود ان يكون المفتى عندهم اعمى ؟؟؟؟:mad:




اما تعليقنا على الخبر فهو هذه الصورة فقط !


 

هايل

عضو ذهبي
اقتباس:
ولعنة الله على الخليل واهلها واصحابهم في غزة وطرابلس
تدعي الأسلام والألتزام وهذه هي أخلاقك
سبحان الله مهما حاول الأنسان التظاهر الا أن يفضحه الله.
 

مشرفي

عضو مميز
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }

اللهم انصر اهل السنه على البعث والصفويين الحاكميين لعاصمة الامويبن الغاليه
 

AlBadel

عضو مخضرم
شعب متخاذل مامثله في الأرض
وضعنا مابين أبطال الحاره الوهمييين وشلة قتال العثمانيين والفرنسييين
 

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
ابونعيم خيووو شو باك!!

ماتعرف تمثل وتتقمص شخصية حزبية اصولية "سنية" منييح:)


هدفك واضح يا بولحية تركيب وتكرارك لموضوع اغلق واجتهادك واصرارك على النشر وبقلة ادب وحياء واخلاق لايعرفها جمييييييييييييييع متديني الامم البشرية من كل الملل ماعدا ملة جماعتك القرداحو-طهرانية:)

لارضاء رؤسائه بالاستخبارات


شغال مكينة طباعة على الليرة والدولار والتومان خييووووو:)

http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=6957


ناطق رسمي بتنظيم وحزب مايعرف يجاوب على سؤال بسيط جدا عن تنظيمة وحزبة وهو "التعريف به"!!!!!! ومن 2005

العمى شو اجدب!:)

الخلاايا النائمة الوهمية للجماعة القرداحو-طهرانية اياها صحوها من النوم من 2005




ملاحظة

الاخ العزيز عبدالله الفلسطيني مداخلاته الغذائية اكثر فائدة من نظام ابونعيم بكبره:)
 

العبدلي

عضو بلاتيني
بوجهة نظري لو يتغير الشعب ابرك.

لأني شفت فيهم حقد وحقاره وشتم لله سبحانه

المفروض يتغير الشعب. وعندها النظام راح يتغير هذا المنطق :)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى