5 (بدون) رفضوا تفتيش مركبتهم واعتدوا على رجال الحرس الوطني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كتب عبدالرزاق النجار:
«هاي مالك حق تفتشنا على مود الشرطة هي تفتشنا.. طبعا في كلام وايد بس مو حافظه الحين خلوها مرة ثانية».
هذا ما قاله خمسة شبان «بدون» ضبط منهم اثنان وجار البحث عن البقية عندما اعترضوا على اجراءات التفتيش التي قامت بها عناصر امن الحرس الوطني عندما شاهدوا «الخمسة» يقفون في منطقة محظورة بالقرب من محطة التقطير بمنطقة الدوحة بحجة تعطل مركبتهم واصيب احد عناصر الحرس الوطني بأنفه جراء تعرضه للاعتداء بالضرب من قبل الرافضين لتطبيق القانون.
الواقعة حصلت بعد منتصف الليلة الماضية عندما شاهدت عناصر الامن التابعون لهيئة الحرس الوطني والمكلفين بحماية المنشآت الحيوية مركبة متوقفة امام محطة التقطير فتوجهوا اليها واذا بخمسة شبان يقفون امامها وبسؤالهم عن سبب توقفهم في هذا المكان برروا ذلك بتعرض مركبتهم الى عطل في المحرك، وهنا لم يكن امام عناصر الحرس الوطني الا اتخاذ اجراءاتهم الامنية وتفتيش المركبة احترازيا الامر الذي رفضه هؤلاء لكن رجال الحرس اصروا على تفتيش المركبة الا انهم فوجئوا بهم وهم يتماسكون معهم في محاولة لمنعهم من القيام بإجراءاتهم وخلال ذلك قام احدهم بدفع عنصر الحرس الوطني فارتطم وجهه بالسلاح الذي كان يحمله واصيب بأنفه وعلى الفور تم طلب اسناد فحضرت عناصر امنية اخرى وقامت بضبط اثنين منهم فيما استطاع الباقون الفرار وتم ابلاغ رئيس مخفر الصليبيخات المقدم فيصل الموعد الذي سارع وافراد قوته الى موقع البلاغ واقتاد الاثنين المقبوض عليهما واحالهما الى جهة الاختصاص فيما يجري البحث عن الفارين.


البدون» والمواطن استمرا بضرب رجال الأمن

الواقعة بدأت عندما تمكن رجال الامن من القبض على «بدون» وبرفقته مواطن قاما بـ«الاستهبال والتشحيط» امام المعهد التجاري للبنات واعتديا بالضرب على آسيوي ومواطن وازعجا الفتيات فتم ابلاغ عمليات الداخلية بالواقعة وعلى الفور توجهت الى المكان دورية تابعة لامن حولي وعند محاولة رجال الامن ابعادهما من المكان رفضا وجادلا فتم طلب اسناد وحاول المستهتران الهروب وعندما تم الامساك بهما اعتديا بالضرب على رجل الامن ومزقا ملابسه العسكرية وتلفظا عليه بعبارات غير لائقة فتم ضبطهما واحالتهما الى المخفر وتم تسجيل قضايا بحقهما.
الا ان «جنقر» ومرافقه «غرانديزر» لم يكتفيا بذلك واكملا صولاتهما وجولاتهما بالمخفر وتسببا بازعاج وربكة وانهياها بالاعتداء على احد رجال امن مخفر ميدان حولي، حيث تمكن رجال الامن من السيطرة عليهما وبعدها توجها الى مستشفى مبارك وقام المحقق عبدالله الهزاع بمجهود كبير بالطلب من الطاقم الطبي بسرعة العلاج وتم استخراج تقارير طبية للمصابين واحالة المعتديين الى الطب الشرعي لمعرفة ما اذا كانوا تحت تأثير المسكرات من عدمه.

 
وانا مقتنعه تماما بكلامه
فعلا ربع ابو جعبر يبيلهم خيازرين منقعه بماى وملح
انقلعوو ديرتكم
الله يفكنا من شرهم
 

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
^^^^^

تعرف النجار !!؟
 

joharq8

عضو فعال
هذا النجار البائس ما عرف مصداقية حالف حلف عظيم إنه ما يمشي مع الصدق بطريق

وكل كتاباته تجيك مرسومة حسب الأحداث وتخدم أسياده ليتلقف منهم العظم

قبل لا يطيح بالأرض

لا بارك الله فيه ولا بأشباهه
 

king

عضو ذهبي
اتوقع ان هالمقاله كتابها عيال النجار

بس اتمنى ان ما يخيب ضني ويطلع نجار ثالث
 

الفوازى

عضو فعال
واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ، فوالله ثم والله ثم والله يوم القيامه لن تنفع لا جنسيه ولا جواز ولا شهادة ميلاد وستقفون أمام الخالق حفاة عراة لن ينجيكم الا عملكم الصالح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مجرد تساؤل عمركم سمعتوا بدون مولود فى الكويت يقول (هاي مالك حق تفتشنا على مود الشرطة هي تفتشنا..) ؟؟؟؟؟؟؟
 
وتم ابلاغ رئيس مخفر الصليبيخات المقدم فيصل الموعد الذي سارع وافراد قوته الى موقع البلاغ واقتاد الاثنين المقبوض عليهما واحالهما الى جهة الاختصاص فيما يجري البحث عن الفارين.

 

الراي الخاص

عضو فعال
النجار ليلحين ماتاب بوصفه المشهور (هالكراتين) و (سعودي سكران) ... والجاهل الي توه كمل شاربه عندما يقول (بقايا الحجاج)
لم ينفع معهم رمي صناديقهم الوثنيه الى مزابل التاريخ
 

TH!NK

عضو فعال
ههههههههههههه يضحكني المفلس الي ماعنده شغل ولا شي على البدون

اييب مقالات النجار :إستنكار:
 

حمود22

عضو بلاتيني
وانا مقتنعه تماما بكلامه
فعلا ربع ابو جعبر يبيلهم خيازرين منقعه بماى وملح
انقلعوو ديرتكم
الله يفكنا من شرهم

والله وعيونهم قويه غزونا يعتبرون اعداء للكويت وهم مخلين بدون اقامه قانونيه والله تمادوا ولا اقصد الي فعلا يستاهل هؤلاء العراقيين ينطبق عليهم المثل يقول يا فرعون شفرعنك قال: مالقيت اللي يردني ..
 

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
باجر تشوف البدون رافعين عليه قضية ;)
 

فتووونة

عضو مميز
اذا الخبر صج مصيبه

هذا كله من التشيش والتحريض

اليوم تطاولوا الله يستر باجر شبيسوون



ابتلشنا بها البدون بس شنو نسوى يردون الى معدنهم
المشكلة يبون الجنسية !!!!!!!!!!!!!!
واقبض هذى مشاكلهم حسبى اللة عليهم موسخين البلد
 
هاى مالك شغل

ليش مايكونون من ربع جتورى مثلا

ههههههههههههههههههههههههه


لايكون بس النجار اهو الى مكسور خشمه

استغفر الله واتوب اليه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى