يوم 15 مارس (يوم الميموني) في ساحة الارادة

السعود

عضو مميز
ان طلع منها المتهم الرئيسي فمن المؤكد ان هالجريمة راح تتكر والدور على منو . لازم الكل يفكر بهاطريقة اذا تبون هالمأساة ما تتكر
 

الباز

عضو فعال
لو أن الخنزير المجرم صاحب اليوكن تم ضبطه لما كان هناك دعوة للتجمع فى 15/3 ولكن لعدم ظهوره الى الآن كانت المطالبة بالتجمع 00وبأذن الله جميع المجرمين والقتله الخنازير المشاركين فى مقتل الميمونى ستفرح الكويت وسيفرح كل مسلم بقصاصهم فى الدنيا وتنفيذ امر الله فيهم وفى الآخرة ينتظرهم شئ ثانى00أقرأوا الآية

((ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما ))
 

(اسد الجزيره)

عضو فعال
للتذكير ،،

-
-
-
-

النائب مرزوق الغانم: «رأيت جثثا في الغزو، لكن لم أر مثل ما أصاب جثة الميموني».
-
-
-
-


الحمدان تعليقا على صور جثة الميموني التي عرضت عليه: «كأنها جثة متفحمة أسقطت من طائرة».
-
-
-
-


الشاهد صياح الرشيدي: «لقد تم تعذيبنا بجميع الطرق وقطعوا حلمة صدورنا بـ (مقراضة) وكسروا انفي من الضرب وأطفئوا السجائر في فمي وجردونا من الملابس بالكامل ثم رشونا بالماء البارد ».
-
-
-
-


مرزوق الغانم: «... ان احد المتهمين قال لهم سوف أموت من التعذيب فقال ضابط المباحث إذا مت احط بسيارتك ابرة واقول مات نتيجة جرعة وبعدين قاموا يرشون عليه ماء بارد حتى انه كاد ان يموت وعلقوه يوما كاملا وقال المتهم انه سمع صوت محمد الميموني وهو يقول أبي ماء، وقال له احد رجال المباحث تعال اشرب بولي فهل تقبل يا وزير الداخلية ان ضابط نجس حقير يقول هذا الكلام».

-
-
-
-



مسلم البراك وهو يبكي : « أين صاحب «اليوكن» الأسود ليش ما طلعوه ويقول الشاهد صياح الرشيدي بأن صاحب اليوكن جاء به أفراد الشرطة ودخل على صياح الرشيدي ومحمد الميموني وهم يضربون وقال له رجال الأمن تريد طال عمرك أن نأتي بمن يعتدي عليهم جنسين قال هو لا هؤلاء «وسخين» خلوهم «جذيه» وصاحب اليوكن هو شيخ ».

-
-
-
-

قال فيصل الطويح ابن عم القتيل: « ان الجاخور الذي تم تعذيب محمد وزملائه فيه يعود لأحد الضباط المشاركين في عملية التعذيب،وان أفراد المباحث قاموا بإطلاق حيوانات مفترسة على محمد وزملائه».

-
-
-
-



المحامي بشار النصار: «قررت الانسحاب من هذه القضية لانه لا يشرفني الدفاع عن اناس كان دورهم الحفاظ على القانون واحترامه وهم انفسهم من انتهك القانون».

-
-
-
-

شنيتر شقيق القتيل : « أقسم بالله العظيم انني ومن شاهد جثة شقيقي قلنا ان الجناة الذين عذبوا شقيقي حتى الموت لو كان الفقيد قد قتل امهاتهم او ابناءهم ومثل بالجثث على افتراض ذلك لما كانوا قد عذبوه ذلك التعذيب الرهيب والذي من غير الممكن ان يحصل لحيوان لا لانسان، انه صعب تحمله».

-
-
-
-


الشاهد صياح الرشيدي: « من طرق التعذيب ربط محمد المطيري من وسطه بحزام كبير. وكانوا يسحلونه في ممر المقر وبقوة وأعرف أوصاف الذين قاموا بتعذيبنا ».

-
-
-
-

مسلم البراك: « محمد الميموني عطش وقال له الضابط القذرين النجسين أشرب بول.. وهل نقبل أن يحاول علي اليوسف والحمدان ابعاد الشاهد حتى يخفون الجريمة. ».

-
-
-
-

الملازم الراشد: «عندما ألقينا القبض على المطيري قمنا بضربه رغم انه لم يبد أي مقاومة،وكان معي ضابطان اثنان، بعد أن طلبنا من الأفراد الانتظار في السيارة وبعد أن قيدناه اقتدناه إلى جاخور خال في منطقة كبد وضربناه وعذبناه وعملنا له (شواية)، فذكر انه يعرف مكان وجود كمية خمور في مخيم في كبد، فتوجهنا إلى المخيم فذكر لنا أن الخمور مدفونة تحت التراب وبالبحث لم نجد شيئا وقمنا بإعادته غالى جاخور خال، وعذبناه، وشاركني في ذلك ملازم بإيعاز من الملازم أول عبدالله العوضي».

-
-
-
-

مسلم البراك : «أين صاحب السيارة اليوكن وليه ما طلعتوه رغم انه صياح الرشيدي يعرفه وصاحبها شيخ وهو من دل رجال المباحث على الميموني ولكن إذا تسلط أحد على الناس رح فرد له الصاع صاعين الشريعان فلماذا لم تقدم علي اليوسف والحمدان للنيابة».

-
-
-
-

الشاهد صياح الرشيدي واصفا صاحب اليوكن: «ان الشخص طويل وأبيض وله لحية خفيفة (سكسوكة) ومن دون شارب «ويبدو أنه ابن شخصية مهمة» لأنه دخل إلى الجاخور الذي تم التعذيب ... ».

-
-
-
-


أم المتوفى محمد غزاي المطيري : « كل ما استطيع قوله لكل من عذبوا ابني الحبيب والذي سيظل في ذاكرتي حتى موتي، والذي حرموا منه أبناءه الصغار الذين لا يزالون يسألون عنه حتى اللحظة وزوجته «حسبي الله ونعم الوكيل فالله عز وجل لا يرضى بالظلم.. والظالم عقابه عند الله كبير جدا».

-
-
-
-

المحامي بشارالنصار: «احتراما للقانون ولاسرة المجني عليه وللشعب الكويتي انسحب واتنحى عن هذه القضية بعدما تبين لي الخيط الابيض من الاسود، حيث انني لم اقبل هذه القضية الا بعدما جعلت المتهمين يقسمون لي بانهم لم يضربوا المجني عليه ولم يعذبوه وان الضرب تم فقط اثناء عملية الضبط للتغلب على مقاومته وضبطه ولكنهم بعد ذلك اعترفوا امام النيابة العامة بالحقيقة مقررين ان المجني على ضرب وعذب بعد ضبطه».

-
-
-
-

شنيتر الميموني شقيق القتيل : «اثناء تغسيل الجثة صدمنا من حجم الاصابات التي بها، كما ذهل مغسل الموتى، فنحن لم نجد في جسد شقيقي مساحة 5 سم الا وقد طالها التعذيب والضرب. ».

-
-
-
-













"
"
"
"
"
"

الشعب يريد محاكمة راعي اليوكن !!!




:إستحسان::إستحسان::إستحسان:




عــــــــيب علينا ان لم نحضر ...................

ومثل هذه الامور تحتاج رجـــال أمه لا يخشون الا الله .............
 

العبدلي

عضو بلاتيني
راح نحضر بإذن الله

نبي توقيت التجمع ولا عليكم امر
 

البيدق

عضو مميز
نعم القضية حساسة ومؤثرة ولا نقول الا رحمة الله عليك يالميموني


وحسبي الله ونعم الوكيل في من فعل هذا الفعل المشين

ونطالب يالقصاص العادل

ولكن

مع اني كنت مؤيد لتجمع 8 - 3

الا انني ارفض هذا التجمع لسبب مهم


الامر بيد القضاء


وماهو مطلب الاخوان في الدعوة لتجمع 15 - 3 !!
وهل احيل صاحب اليوكن للقضاء ؟!
 

"عابر سبيل"

عضو فعال

كـلنـــا مـيــامـيـــن
 





يا جماعة خلو عنكم التشكيك بالنوايا !!!

كل واحد يدخل بذمة الثاني ويسولف ع كيفه !!!


[ هذا قصده جذي أجل ما راح أحضر .. !!!! ]


إنتوو شكووو بنوايا الآخرين .. !!!!


إحضر عشان ضميرك ..
إحضر عشان تظهر الحق ..
إحضر لأن ممكن أخوك أو أبوك أو ولد عمك أو أي شخص يهمك يظلم وتلفق له تهمة ويعذب ويعتدى عليه ويتم إدخال الاسياخ في جسمه في منظر بشع جدا لا تألفه الطبيعة البشرية ..

والله من أطلق عليهم لقب خنازير انه صاج

وووربي أكتب وانا أبجي / معقووولة في ناس تتخلى عن ضميرها
وتقتل وتعذب نفس !!!

يعني انت اذا دست على قطوة بالشارع بسيارتك بالغلط قلبك يعورك
ويمكن تكتئب اليوم كله .. !

ف ما بالك بشخص يترجاك وانته تستمتع بتألمه !!!!!



يا جماعة ترا اهو ما انقتل !!!


لأ


إهو تعذب ومن كثر العذاب مات !!!!!!


يعني السالفة أكبر من القتل ..


حسبي الله عليهم وعلى أهلهم اللي ما عرفو يربونهم ، يالله يا ربي انك تورينا عجائب
قدرتك فيهم ..



أما انتو يا اخوان ، خلو سوالف النوايا ع صوب
واحضرو بارك الله فيكم ..

والله لو أقدر أحضر ، كنت حضرت
لكن البركة فيكم إخواني ..








 

ابو علي الشمري

عضو ذهبي
الميمونى وبالأخير راح تطالبون باستقالة ناصر المحمد!!!.. عيب تتاجرون بدم الريال علشان مصالحكم الشخصية والسياسية، ليش ما تجمعتوا علشان الميموني الله يرحمه يوم 8/3 ولا علشان مظاهراتكم الاولى افشلت وحبيتوا تغيرون الاسلوب، لكن الهدف واحد مصلحتكم وليست مصلحت الكويت أو أهل الفقيد...

اعتقد الحكومة مو مقصرة متابعة موضوع الميموني

والله جبتها صح انت مطلع على الوضع والله انها متاجره في دم المسكين الله يرحمه ويغمد روحه الجنه وصلت فيهم الا هذا الحد الله واكبر
 

Kuwaite1

عضو فعال
يالليتني بالكويت والله لوقف
 

برفسور

عضو فعال
تبون تعرفون راعي اليوكن أذا حكموا عليهم بالأعدام راح يعترفون عليه لأن راعي اليوكن موهمهم بأنه راح يخلصهم من القضية وراح تشفون بعد الحكم
 

عذاري

عضو مميز
حسبي الله عليهم وعلي من تستر عليهم
وعلي صاحب اليوكن اللي ما يخاف الله ..ذبح الريال عشان وحده ساقطه
الله ينتقم منهم يارب​
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
باذن الله اول الحضور ، والله لو سكتنا وتخاذلنا وما تحركنا راح يطلعون منها الرؤوس الكبار كلمح البصر ، الهدف من هذا الاعتصام ، الضغط على المسؤولين لمعرفة من هو صاحب اليوكن الاسود المختفى عن الانظار ، السبب الرئيسي في مقتل ابو غلا ، لان متى ما اصبحت قضية رأي عام ، ستتحرك الحكومة رغما عن انفها في التحرك لكشف عن الحلقة المفقودة ، الا وهو صاحب اليوكن الاسود سود الله وجه في الدنيا والاخره ، اتمنى من الادارة التفاعل مع هذا الاعتصام ، ووضع بنر من اجل ان تصل الرسالة للجميع الشرفاء من ابناء الكويت ، باذن الله دم محمد ما يضيع ، وفي عنق الشايب والرضيع ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة ......
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
باذن الله اول الحضور ، يا جماعة الخير الحضور مهم جدا ، من اجل مطالبة :

اولا : في القصاص العادل من قتلة محمد غزاي الميموني شنقا حتى الموت في قصر نايف في اسرع وقت ممكن .

ثانيا : معرفة من هو صاحب اليوكن الاسود المتخفي عن الانظار ، والذي هو اساس المشكلة ، وهو الذي أمر في تعذيب بن غزاي حتى الموت .

ثالثا : إحالة علي اليوسف و عادل الحمدان و ومازن الجراح و احمد الخليفة على النيابة العامة .


يا اخوان متى ما تحولت قضية محمد غزاي الى قضية رأي عام ، راح تكون العقوبات مغلظة وقاسيه في حق هؤلاء المجرمين ، واسالوا اي محامي عن قضايا الرأي العام ، تذكرون قضية الطفله آمنه التي قتلت في الصليبيه ، التي كانت من قضايا رأي عام ، وشغلت الشارع الكويتي ، كانت الاحكام على جناه كلها اعدام وفي اسرع وقت تم تنفيذ الاعدام ، حتى واحد منهم كانت سيارة استخدمت في الجريمه بس ، سحبوه اعدام معاهم ، لان القضاء يحسب الف حساب اذا كانت القضية معروضه عليه قضية راي عام ، يخاف من ردة فعل اهل القتيل ووسائل الاعلام والشارع ، فتكون العقوبات شديده ، فالحضور مهم جدا ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .
 

عراب الكويت

عضو ذهبي
القصاص العادل مطلبنا في15 مارس

بأذن الله من أول الحضور
ولن تكف مطالبتنا حتي يأخذ المجرمون
قصاصهم العادل وبذالك نرتاح ويرتاح الميموني في قبره
وترتاح ابنته واهله وكل شريف
 

مباشر

عضو ذهبي
الشعب يريد صاحب اليوكن وعشيقته

الشعب يريد صاحب اليوكن وعشيقته
 

نمر

عضو مخضرم
الى جميع المغفلين

ان مايدعوا له البعض من اعتصام للتظامن مع قضية الميموني (رحمه الله) انما هو هراء وخداع ،،،،، والقصد من هذه الدعوة للمطالبة بتغيير رئيس مجلس الوزراء!!!!!!!!!!!!!!!

انها والله حيلة المفلس!!!!!

دعوا القانون ياخذ مجراه واتركوا عنكم الجهالة!!!!!!!

واللي منكم مافيه صبر ولاعنده استعداد لانتظار حكم المحكمة،،

يروينا همته !! فالمثل يقول ( الغريم والا ابن عمه) ويخلص!!!!!!
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
الى جميع المغفلين

ان مايدعوا له البعض من اعتصام للتظامن مع قضية الميموني (رحمه الله) انما هو هراء وخداع ،،،،، والقصد من هذه الدعوة للمطالبة بتغيير رئيس مجلس الوزراء!!!!!!!!!!!!!!!

انها والله حيلة المفلس!!!!!

دعوا القانون ياخذ مجراه واتركوا عنكم الجهالة!!!!!!!

واللي منكم مافيه صبر ولاعنده استعداد لانتظار حكم المحكمة،،

يروينا همته !! فالمثل يقول ( الغريم والا ابن عمه) ويخلص!!!!!!
يا اخوي نمر يارعاك الله ،ما تبي تحضر هذا امر راجع لك ، ولا احد راح يغصبك على ذلك ، لكن لا تتهم الاعضاء بأنهم غافلين ، انت دخلت الله يصلحك في النوايا الناس ، يا اخوي لا يكون عندك التشكيك في الاشخاص من يطالبون في القصاص العادل اهم من دم بن غزاي ، هدفنا والغايه من هذا الاعتصام ،الضغط لتحويل القضية الى قضية رأي عام ، لان القضاء يحسب الف حساب اذا كانت القضية معروضه عليه قضية راي عام ، يخاف من ردة فعل اهل القتيل ووسائل الاعلام والشارع ، وتكون الاضواء مسلطه عليه ، فتكون العقوبات شديده ، هناك امثله كثيره على ذلك ........

واسأل اي محامي عن قضايا رأي عام ، راح تعرف ليش راح نحضر يوم الاعتصام ، فالحضور مهم جدا ، حتي يكون الصوت مسموع ، لان التخاذل راح تكون القضية في رأس الصغار ، ويطلعون منها الكبار ،اتمنى اني وضحت لك الصوره ، وفهمت الهدف من الاعتصام ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .
 
يقال والعهده على الراوي:

أن راعي اليوكن الآن بصدد عملية تغير ملاحة وجهه (عملية تجميل) حتى لا يتعرف عليه صياح الرشيدي إذا أضطروا لعرضه عليه، وبالتالي يطلع هذا المجرم من جريمة مثل الشعرة من العجينة!! :باكي:
والله أعلم
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى