ثوارة حنيــن لم يخرج أحــد

!...ωαнαм...!

عضو بلاتيني
ههههههههههههههه قالو ايش قالو ثوره حنين

دام حبنا لملكنا ولدولتنا عسى ربي يحفضها ويخليها لنا

وهذا ان دل على حبنا لدولتنا عسى الله لا يضرها

طلع كلام مهرجين الانترنت خرابيط

ننتظر المهرجين حتى نرى ردودهم :p

لا تفرحون :D

المظاهرات ستنطلق بعد العصر

من حقكم تعيشون بأحلام سعيدة
شهر كامل ومظاهراتكم المزعومة راح تكون بعد صلاة الجمعه مثل باقي الدول العربية والحين صارت بعد العصر ويمكن تكون بعد المغرب والعشاء انا اقول خلوها الاسبوع الجاي احسن

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الديوان الملكى السعودى : المشارك فى مظاهرات اليوم غرامه 140 ألف ريال وسجن خمس سنوات ، والمتفرج والمصور 100 ألف ريال وسجن ثلاث سنوات

2030A

عضو بلاتيني
لا تفرحون :D

المظاهرات ستنطلق بعد العصر

هذا هو أحد الأجانب:D ممن يتسللون عبر الجبال إلى بلادنا لتهريب ال......وبيعها على الرصيف .. فيعاد في قفص إلى بلاده اليمن التعيس ... قاتل الله الاجانب:وردة:

المجد عربي

عضو فعال
انا من يوم قالوا بالفيس بوك 11 اذار وانا قايل انهم سوريين بعثيين وشو هذا اذار بحثت بقوقل
وعرفته هههههههه يعني شهر مارس المشكلة الناس ماتعرف الا هجري وزين اذا عرفوا
الا يوم 25 للرواتب و 15 للمتقاعدين و 1 للضمان هذا الي اعرفه وممكن حتى التواريخ مو مضبوطة كمان ههههههه

x2_4f55a31

سياره وحده وشوفوا كم نجده حواليها ..اذا مر بالغلط شنو ذنبه ...

يعني مسكوا حنين
مافيه شئ بعد صلاة العصر
عيشوا احلامكم
مو من حقنا نصادر حقوقكم بالأحلام السعيده

اجتثاث

عضو بلاتيني
الديوان الملكى السعودى : المشارك فى مظاهرات اليوم غرامه 140 ألف ريال وسجن خمس سنوات ، والمتفرج والمصور 100 ألف ريال وسجن ثلاث سنوات

:( والله مرات احس ان البعض جاهل

وش دخل الديوان الملكي بس ابي افهم :باكي:

مثل هكذا قرارات تصدر عن وزارة الداخلية بعدين ما صدر شئ من هالتهريف بارك الله فيك

نشر الاشاعات مو طيب

عطفا على ان الصورة اللي حاطها كانت قبل ثلاث سنوات وصحيفة سبق دائما تحطها

هذي مشكلة واحد ما يدري عن ديرتنا ويجي يتلزق :وردة::eek:

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
انا انقل لكم .. واذا اسيئ الفهم من البعض فلا يستعجل في الحكم بالظن ... وانا اريد مطالب حنين ان تكون حوار ..لان المطالب ليست شخصية ومعروض اشحاذه بل اصلاح اوضاع حكم ومراقبة للاموال العامة ...

:( والله مرات احس ان البعض جاهل

وش دخل الديوان الملكي بس ابي افهم :باكي:

مثل هكذا قرارات تصدر عن وزارة الداخلية بعدين ما صدر شئ من هالتهريف بارك الله فيك

نشر الاشاعات مو طيب

عطفا على ان الصورة اللي حاطها كانت قبل ثلاث سنوات وصحيفة سبق دائما تحطها

هذي مشكلة واحد ما يدري عن ديرتنا ويجي يتلزق :وردة::eek:

هذه الأحداث أثبتت ياخوي ان فيه ناس والله ماتدري عن السعودية شئ
اولها قولهم ان وحدات من الجيش اعلنت انها ماراح تواجه اي تظاهره ؟ مايدرون ان الجيش مو مثل باقي الدول العربية مايتعامل مع المتظاهرين هذا الشأن تتكفل فيه وزارة الداخلية
الثاني قولهم ان الديوان الملكي يعلن عن غرامات للي يتظاهرون واللي يتفرجون مع ان هذا الشأن مايخص الديوان الملكي

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
خلال خطبةالجمعةبجامع الراجحي قام شخص كان يحاول الصراخ وإطلاق شعارات فقام المصلين بضربه بالعقال إلي درجةأن رجال أمن الجامع بذلوا جهدا لإنقاذه
....................................................................
لكم الحق الاعتراض على النقل ..ولا لكم حق بالظن السيئ فيني ...واذا تريدون اوقف العرض تم ..ناس ما تقدر .. اتلزق فيكم ..مشكلة اذا انتم من الداخل ودكم بس مستحين او خايفين :وردة:

انا انقل لكم .. واذا اسيئ الفهم من البعض فلا يستعجل في الحكم بالظن ... وانا اريد مطالب حنين ان تكون حوار ..لان المطالب ليست شخصية ومعروض اشحاذه بل اصلاح اوضاع حكم ومراقبة للاموال العامة ...

ههههههه

الله يشفيك حتى الكذب ماتعرف تكذب:confused:

الا صح سمعت ان سعد السفيه غير وقت المظاهره من العصر الى العشاء يقول عنده مشوار خخخخخخخخخ:p

وثانيا انت وش دخلك في دولتنا:confused:

خلك في ديرتك ابركلك يا مجوسي:eek:

اجتثاث

عضو بلاتيني
خلال خطبةالجمعةبجامع الراجحي قام شخص كان يحاول الصراخ وإطلاق شعارات فقام المصلين بضربه بالعقال إلي درجةأن رجال أمن الجامع بذلوا جهدا لإنقاذه
لكم الحق الاعتراض على النقل ..ولا لكم حق بالظن السيئ فيني ...واذا تريدون اوقف العرض تم ..ناس ما تقدر .. اتلزق فيكم ..مشكلة اذا انتم من الداخل ودكم بس مستحين او خايفين :وردة:

:D

المشكلة مو في النقل المشكلة في اين تنقل منه

ياخي انت قلت شئ مضحك ونسبت شئ للديوان الملكي

ثم من هو الشخص الذي ضرب في جامع الراجحي من قبل المواطنين ومادلالة ذلك بالنسبة لك

ونخاف من ماذا بارك الله فيك ؟ نحن ضد هذه التضاهرات

هداك الله اخي المتلزق عفوا اخوي العجمي :وردة::eek:

افضل شيء انك تكرمنا بسكوتك:eek:

!...ωαнαм...!

عضو بلاتيني
وداعا يا حنين

كنتى اكبر كذبه

كنتى ابشع طبخه

الى المزبله حنين ومثيروها

داااااااااام عزك يا وطن وهذا دل على تلاحمنا كشعب سعودي وقوه الروابط بينا ورضائنا على ولاه امورنا

الحمد لله اني من هذا البلد بلد الاسلام ومهبط الوحي والرساله

احمد الله اني في دوله دستورها الكتاب والسنه النبويه

مبرووووووووك للشعب السعودي هذا الانتصار والجام كل افواه الحاسدين

أعلى