سنة الكويت هل سيتظاهرون مع سنة البحرين كما تظاهر شيعة الكويت مع شيعة البحرين؟

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني

انتشر بشكل رهيب صورة 3 من الممثلين الكويتيين الشيعة واقفين مع شيعة البحرين يساندونهم ضد سنتها ،، ولحد ينطلي ويقول ان تظاهرات البحرين ليست ضد السنة بل التظاهرة في البحرين تظاهرة طائفية وهي بالمجمل " شيعة ضد سنة" ، "شيعة" ضد "حكومة سنية" ،، "شيعة البحرين" ضد "سنة البحرين" ،، هي تظاهرات شيعية طائفية ضد السنة وأسرة الحكم السنية ! هي محاولة لقلب نظام الحكم والاستحواذ عليه وتحويل البحرين من دولة سنية إلى شيعية !،، ومن يقول غير هالكلام كاذب واحط صبعي في عينه !

الزبدة ! اذا لم تعاقب الحكومة من ذهب من الكويتيين وساند شيعة البحرين بالمال أمثال كوهين ومذيعي قناته وقناة آل البيت الي فاتحينها شيعة الكويت لدعم شيعة البحرين وتوجيههم ضد آل خليفة ،، واذا لم تعاقب الحكومة من تظاهر من الكويتيين في دوار اللؤلؤة مع شيعة البحرين ضد آل خليفة فلاتستغرب الحكومة ان توجه السنة للبحرين وخرجوا معهم في مظاهراتهم ضد شيعة البحرين !!!

ترك شيعة الكويت يتدخلون ضد حكومات الخليج ويعيثون فيها فسادا ويتدخلون في شؤونها دون عقاب ،، ستفتح المجال للسنة لفعل المثل وستفتح المجال للسنة للذهاب لنصرة سنة البحرين خصوصا وان شيعة البحرين الآن يقومون بحملات تعدي على السنة ومحاولة لارهابهم في المدارس والجامعات لمنعهم من المداومة وشل البلد وكذلك محاولة الدخول للأحياء السنية وارهاب أهلها ،، نريد أن نرى علي جمعة ومن معه من الخونة يعاقبون عقابا علنيا وغليظا حتى لايكون هناك عذر للسنة لفعل مايفعله شيعة الكويت ،، انا نخشى أن تهاون الحكومة مع ما يفعله كوهين من ضرب لاخواننا الخليجيين ودعم لشيعة الخليج ضد سنتها وضد حكومتها سيدفع بالسنة لفعل المثل اذا لم تتحرك الحكومة فورا وتحاسب بل وتغلظ العقوبة على أرباب الفتن هؤلاء وتوقفهم عند حدهم !!

انا اول بدون سني اعلن انظمامي لشعب البحرين الشقيق.. :)
واذا يبونا نجيهم يبشرون .. 80% مننا سنه :)
شتبي بعد يايوز ؟ :)

alighsaad

عضو فعال
نحن معك

هذه بادره طيبه لنصرة أخوتنا في البحرين

ارجو منك تنظيم او الدعوة لعمل مسيره لنصرة اخواننا او لنقلها بشكل قانوني اننا ننظم مسيرة لدعم

الملك حفظه الله ...... ولا اعتقد ان حكومتنا تمتنع عن تصريح لمسيره سلمية لدعم ملك البحرين

المشعان2

عضو بلاتيني
ايران اعلنتها صراحة وجهارا تصدير الثورة والاحتلال عن طريق اعوانها لكن مصيبتنا بعدم وجود تعبئة عامة لأهل السنه والمعامله بالمثل !

menkom

عضو ذهبي
انا مستغرب كل الاستغراب ...
هل وصلت بهم الجرأة الى هذه الدرجة ...؟؟؟؟

وكيف تترك حكومة البحرين شخص من دولة اخرى يتظاهر فيها .. المفروض محاكمة عاجلة وبدون اى تاخير
يا خوفى باجر شيعة الكويت يتكالبون على البحرين , وهى مو ناقصة شيعة اصلا ..

عجيب وغريب ما يحدث حولنا هذه الايام

sub kuwaity

عضو فعال
انا بدون سني وجميع السنة الكويتيين البدون بأمر سيدي صاحب السمو امير البلاد

KFC

عضو فعال
أقسم بالله أنا سني ولكن ما يحدث في البحرين غضب من الله بسبب الدعارة والخمور التي تباع علنا في البحرين .

وبعدين ليش ماكو تظاهرات طائفية في الغرب لانه الكل سواسية في الحقوق والواجبات .

وبعدين عيب هالتصرفات شكو رايحيين يصورون " أهناك " .. على قولة حدي وطني ... :p

ما يحدث بالبحرين هو مجموعة من أذناب إيران تحاول خداع الرأي العام العالمي رايت ذلك اليوم بنفسي اليوم وصدمت من تصرفاتهم وتهجمهم على الخليجيين ويصفون العرب بأنهم خونة وينادون بشعارات بذيئة
هؤلاء أعلنوا ولائهم لإيران صراحتاً وليس تقية

ALMutairi

عضو ذهبي
والله لو اني مكان الملك ارشهم كل من تظاهر لاسقاط البحرين

الله يحفظ البحرين

ويحفظ الكويت من الفتن

البحرين نفديها بارواحنا لو اميرنا امر اول الناس المدنيين قبل العسكريين

اوكي

عضو مميز
أقسم بالله أنا سني ولكن ما يحدث في البحرين غضب من الله بسبب الدعارة والخمور التي تباع علنا في البحرين .

وبعدين ليش ماكو تظاهرات طائفية في الغرب لانه الكل سواسية في الحقوق والواجبات .

وبعدين عيب هالتصرفات شكو رايحيين يصورون " أهناك " .. على قولة حدي وطني ... :p

لانه مافي شيعة

Kuwaite1

عضو فعال
ناخذ المشوره من ولي الامر وايذا وافق ولي الامر اول وااحد يطلع انا وننصر اخوانه السنه

ولد اليرموك

عضو مخضرم
وعـزة الـجـلالـي والإكـرام . . . سـجـلـنـي أول واحـد . . .

دام الـحـكـومـة لـم تـسـتـطـيـع وقـف أعـوان أحـفـاد الـمـجـوس . . .

هـ م ـس

عضو فعال
العار كـل العار لصعاليك ايران فقد بانت وجههم السوداء والحقد والكراهيه علينا ..

ننتظر درع الجزيره يتحرك بأذن الله الى البحرين وينصر اخواننا في البحرين على الصعاليك

أعلى