لوغاريتم ( العمالة ) في العالم العربي اليوم 10/10/2004 .

abunaeem

عضو فعال




لوغاريتم ( العمالة ) في العالم العربي اليوم 10/10/2004


تصنيف العملاء بحسب ارتباطهم بالمستحمرين الصليبيين .



arabconquests636.gif



islam20map1uh2.jpg




or1finalrg4.jpg



16347722jt0.jpg



دولة الخلافة العثمانية حتى انهيارها على يد الماسونية العالمية وحربتها يهودي الدونمة مجهول الاسم والنسب المدعو بمصطفى كمال.والذي لقب نفسه ب ابو الاتراك عندما استتب له الامر فيها 1933 .

wh260888115tg6.jpg





mas5sf3.jpg



800pxislambycountrysvgnx8.png






تمزيق المسلمين الى 57 دويلة في القرن العشرين بعد القضاء على الخلافة في اسلامبول يوم 3/3/1924 على يد يهودي الدونمة اتاتورك .


93796368tp7.gif



تم فصل العالم العربي عن الخلافة العثمانية اوائل القرن الماضي .... في مؤآمرة صهيو ـ صليبية .... كانت فصولها (السياسية والعسكرية والفكرية ) تجري كالعادة بالخفاء عن طريق بعث النعرات القومية (العربية والطورانية بان واحد ) لا ضعاف الخلافة العثمانية و ونخرها من الداخل وبالتالي تسهيل انقسامها وتفككها وسميت تلك المرحلة _التي كانت الماسونية (البريطانية والفرنسية) واذنانبهم وصنائعهم من كافة القوميات الممثلة في " مجلس المبعوثان العثماني " مجلس الامة " تنخر في تركيا و الشام ومصر بشكل رئيسي وسواهم من بقاع الامة البعيدة عن المركز وكانت قد سقطت تحت قبضة الصليبيين وخاصة في الهند وجزر اندونيسيا وماليزيا والملاوي والبقاع التي سيطر عليها القياصرة الروس من بلاد المسلمين الواقعة بينهم وبين الصين واطلق الصليبيون في نهاية القرن التاسع عشر على موجة الاستحمار والمؤامرة هذه : _ يومذاك باعلام الصليبيين القدماء ب (المسالة الشرقية) . ثم بعد نجاحهم في احتلال بعض خواصر الخلافة ب( الرجل المريض) ! الذي كنا نحن بعض ( اولاده ) الذين يجب رعايتهم بايديهم.... فاجتمع الابوان ( سايكس, بيكو ) وزيري خارجية فرنسا وبريطانية سرا في عام 1915 (بمشاركة روسيا القيصرية ) الذي عرف فيما بعد ان كشفه " بلاشفة اليهودي لينين " 1918 بعد عام من استيلائهم على السلطة في موسكو ...باتفاق سايكس بيكو ...( دخل الطليان ليبيا 1912 و الفرنسين تونس والمغرب في نهاية العام بعد ان كانوا قد احتلوا ومنذ 1830 الجزائر بعد احتلالهم لمصر 1798 وتونس 1882 ودخل الانجليز العراق بعد ان وطدوا مواقعهم في جنوب شط العرب وشرقي الجزيرة في المنطقة التي اطلق عليها اسم الكويت فيما بعد تمكنوا من دخول العراق من ميناء البصرة في الجنوب 1914. وصلو لبغداد 1915 ودخل اللنبي القدس 1917 ثم دمشق في 1918 ...تلاهم الفرنسيون من الغرب ( الاسكندرونة_ بيروت _ دمشق 1918 ) ...و انتزعوا منطقة شرق وجنوب المتوسط كاملة من يد العثمانيين وقسموها بينهم الى مناطق حمراء وزرقاء ورمادية وساحلية منطقة (أ) ومنطقة (ب) ومنطقة (ج) وهكذا ... اوجدوا من العدم...( كيانات هزيلة ) لاوجود لها سابقا صنعوها بايديهم وسموها باسماء معروفة و وضعوا لها حدودا وهمية ليقوم ( صنائعهم وعملاءهم بها ): بحراستها والسهر على مصالحهم فيها .... وكانت مصر واقعة تحت الاحتلال الانجليزي المباشر وكذلك الجزائر من قبل فرنسا ثم وقعت ولاية " برقة والجبل الاخضر "بيد الطليان و في الوقت نفسه تقريبا احتل الاسبان والفرنسيس الريف والاطلس .. بعد صراع عسكري بري وبحري مع الالمان الذين فشلوا في البقاء وارساء مواقع استراتيجية لهم على الساحل الاطلسي الافريقي .

coldwarborderchangesez4.png




cartesykespicotbj7.gif



kopievonyaltaconferencebr2.jpg






وبشكل مقارب تماما فعلت امريكا في العراق في العقد الاخير من القرن الماضي بعد ان قسمته بعد اجتياحها الاول ووصلها مشارف بغداد عام 1991 لخط عرض 36 ومنطقة رمادية واخرى تحت الحماية الدولية. و دخلته محتلة لكامل ترابه للمرة الثانية (تحت رعاية الامم المتحدة ) في 9/4 /2003 لتبدء تقسيم القزم المصنوع (العراق) ...نفسه الى اشلاء..!



يراجع لمن يهمه الامر التفصيلات التاريخية هنا :



http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=55360&page=5

وكذلك هنا:

http://www.saowt.com/forum/viewtopic...1605a2d09583ec

وهنا موضوع جامع عن سايكس بيكو القديمة وبوش / بلير ـ شيراك ـ بوتين ) الجديدة

http://www.saowt.com/forum/showthread.php?t=17767

***


111a1iq4.jpg



sykespicot1916ei6.gif

aa2481sw8.jpg



1916xx3.jpg



general20allenby1918so0.jpg



20guerremond1ge2.gif





libansyria.png





ولقد مر العالم في القرن العشرين بصعود وهبوط للدول العظمى صانعة السياسة الدولية والمؤثرة فيها من سقوط مدوي للخلافة العثمانية الاسلامية لاول مرة في التاريخ 1924 و صعود للروس الحمر الشيوعيين الى الحرب العالمية الثانية وخسارة المحور ( برلين + طوكيو + روما + انقرة+ مدريد ) وبروز الصين الشيوعية الماوية وبداية الحرب الباردة بين الروس الحمر والامريكان وسيطرتهم على مقدرات العالم في الفترة مابين الخمسينات والثمانينات على اغلب دول العالم(الثالث) المتاخر ومنها الدويلات العربية وخاصة دعم البوليتاريا الحمراء [ للانظمة العسكرية الانقلابية ] مقابل دعم الامريكان وحلفاءهم [ للانظمة الوراثية فيها ]. و قد طغى على التفاهم الدولي بشانها اتفاقية ( يالطا / 1945) بين الروس والامريكان حيث استمرت الى فترة انسحاب السوفييت من افغانستان وتهاوى والمعسكر الشرقي (وارسو ) الذي انهار معه اتفاق يالطا ... الامر الذي دعا امريكا المنتصرة لعقد اتفاق جديد بدل( تفاهم يالطا).... اسمته ( مؤتمر مدريد ) 1991 ودخلت به منتصرة مناطق الحمر وبدات احلال جنودها عسكريا فيها ...الى اتفاق ( جزر الازور) 2003 (بين الانجلو/ سكسون والاوربيين) الذي اعاد رسم خريطة النفوذ الاخيرة للغربيين ( اوربا المتحدة والروس.. والانجليز والامريكان) في دول العالم ومنها (العالم الاسلامي ) دويلاتنا المصطنعة ....والتي وضعنا هنا رسما لعواصمها وتبعية هذه الانظمة القائمة فيها : اليوم ) مباشرة الى اولياء امورهم الحقيقيون ومصدر (شرعيتهم وبقائهم في هذه المناصب والكراسي ) الذين صنعوا منهم في الحقيقة حرس محلي وخدم لتنفيذ مخططاتهم وتكريس تفتيت الامة وبقائها بقرة حلوب للمستحمرين هؤلاء الذين اخترعوا بانفسهم خلف الستار زمرة [ النواطير ] هؤلاء اجمع :



بغداد: صدام حسين سابقا وعجيل الياور لاحقا ...بريطانية *


دمشق: بشار الاسد ووالده حافظ الاسد سابقا ...امريكا


عمان : عبد الله الثاني ووالده حسين سابقا ...بريطانية


بيروت : اميل لحود ...امريكا



الرياض: فهد وابنه وسلمان وسلطان : امريكا...عبد الله ...بريطانية *


الكويت: جابر الصباح ...امريكا *


الدوحة: حمد بن خليفة ... امريكا ...والده خليفة (المطرود سابقا والعائد الاسبوع الماضي )...بريطانية


المنامة: حمد بن عيسى ...بريطانية


ابوظبي: زايد بن سلطان...بريطانية *


مسقط: قابوس بن سعيد...امريكا


صنعاء : على صالح...بريطانية


موروني: عثمان غزالي...فرنسا *

مقديشو: عبد القادر صلاد حسن ...امريكا *


جيبوتي: اسماعيل عمر غلة...فرنسا

اسمرة: اسياسي افورقي ...امريكا


الخرطوم : عمر البشير...امريكا *


القاهرة : حسني مبارك ...امريكا


طرابلس الغرب: معمر القذافي...بريطانية


تونس: زين العابدين بن علي ... فرنسا

الجزائر : عبد العزيز بو تفليقة ...فرنسا*

الرباط: محمد السادس ووالده ...فرنسا*

نواكشوط: معاوية ولد طايع ...فرنسا*



................................... ...............



* الجزائر : رغم ان عبد العزيز بوتفليقة امريكي النزعة وهم من جلبه من دبي ليرأس الجزائر بتوافقهم عليه مع الفرنسيين الا ان الجنرالات الكبار مازالوا هم المتحكمين بكل خيوط اللعبة الداخلية وهم من جمع 2 مليون جزائري للترحيب بجاك شيراك اثناء زيارته الاخيرة للعاصمة .


* الخرطوم : هناك صراع مازال مستمرا بين البشير الامريكي والترابي الانجليزي ...وقد تم الاعلان عن محاولة انقلاب لصالح الترابي قبل يومين ,ونحن نرى ان احداث دارفور المؤلمة قد تمت برعاية مخابرات البشير لادخال امريكا للمنطقة واحتلالها.( والاخبار تتوالى يوميا عن هذا ورغبة البشير الاسبوع الماضي بقطع راس الترابي : شيخه السابق !


* نواكشوط : تم قبل شهرين محاولة انقلاب لمصلحة امريكا قام باجهاضها مخابرات محمد السادس. ولاتزال اثارها ماثلة وتكررت بصورة جديدة والمحاكمات مستمرة للعناصر التي لم تفلح في النجاح .


* الرياض: اصبح الصراع على السلطة فيها مكشوفا ويعرفه الجميع بين عبد الله الانجليزي الهوى والتبعية وبين سلمان الامريكي البيعة والتبعية واصبحت تنقلات الاثنين في مدن الجزيرة يعد لها كما يعد لزيارات بوش وغيره وسيكون للاحداث في الجارة العراق ونتائجها تقرير مصير خليفة العميل الامريكي المشلول فهد ورسم معالم السيطرة الصليبية على بلاد الحرمين بشكل مباشر. وما يدور حاليا في الرياض ربما يكون الاخطر منذ اسس الانجليز هذه المملكة ( السعودية )


طبعا ولا نحتاج هنا للاشارة الى وقوع بعض بلدان هذه القائمة في قبضة الاحتلال المباشر وتحديدا العراق والكويت وقطر والبحرين وفلسطين.وانتشار القواعد العسكرية للصليبيين في باقي الدويلات المذكورة




صادر عن :
______________________


حركة المستضعفين في الارض


المانية الموحدة

10/10/2004






mustadafienxq2vu1.jpg




________

ملاحظة :




النص تم وضعه عام 2004 كما هو بين في عنوانه وقد وزع في عدد من المنتديات هنا نموذج لها
هذا:
http://www.sohbanet.com/vb/showthread.php?t=227192



sudana101.jpg


هذه خارطة للنفوذ الاستحماري الغربي في القارة الافريقية من اعدادنا ( حركة المستضعفين في الارض ) تم انجازها الاسبوع هذا تشرح لكم بعض اوجه الصراع الاستحماري الغربي في المنطقة المحيطة بالسوادان . لعلها تضع بعض النقاط على الاحرف لمن لم يدرك بعد طبيعة وحجم الصراع الدامي بين الوحوش الصليبيون الجدد هؤلاء على قصعة الامة في السوادن تحديدا .




 
أعلى