الحرس الوطني يفتح باب الإعادة للخدمة - عسى ماشر

العديم

عضو فعال
الحرس الوطني يفتح باب الإعادة للخدمة من اليوم إلى 24 الجاري



أعلنت الرئاسة العامة للحرس الوطني فتح باب التسجيل لقبول طلبات الإعادة للخدمة من ضباط الصف والافراد، وذلك اعتبارا من اليوم وحتى يوم الخميس الموافق 24 من الجاري في مقر التسجيل بمعسكر الصمود.
وحددت رئاسة الحرس الوطني في بيان صحافي عددا من الشروط العامة والخاصة في عملية القبول من بينها ألا يتجاوز عمر المتقدم 35 عاما عند تقديم الطلب، ويستثنى من شرط العمر أصحاب الحرف والمهن النادرة.
وأضاف البيان ان من شروط الإعادة للخدمة الا يكون قد انقضى على تركه الخدمة في الحرس اكثر من خمس سنوات، وأن تكون خدمته في الحرس انتهت بسبب الاستقالة او الانقطاع عن العمل، وألا يكون قد سبقت اعادته للخدمة من قبل. يذكر ان عملية التسجيل للراغبين في الاعادة للخدمة كانت تتم في نهاية العام، إلا انه بتوجيهات من قيادة الحرس الوطني ممثلة برئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وبمتابعة من وكيل الحرس الوطني اللواء ناصر عبدالله الدعي، ارتؤي فتح إعادة باب التسجيل في شهر مارس حتى تتاح الفرصة لأكبر عدد من الرغبين في العودة للخدمة تقديرا لظروفهم ومساهمة في القضاء على مشكلة البطالة في المجتمع.

--------------------------------------------------
عسى ماشر - فيه شييء خافي بالبلد علمونا- أما عذركم " ارتؤي فتح إعادة باب التسجيل في شهر مارس حتى تتاح الفرصة لأكبر عدد من الرغبين في العودة للخدمة تقديرا لظروفهم ومساهمة في القضاء على مشكلة البطالة في المجتمع. "
عذر كثروا منه

والحافظ الله يا كويت
 

Kuwaite1

عضو فعال
ههههههههههههه لا كل سنه عادي مو شي جديد هههههههههههههههههههههههه

يعني مسيطر عالوضع هههههههههههههههههههههه
 
أعلى