ناصر المحمد وأزمة البحرين - بصراحه

مشرفي

عضو مميز
مبروك لإيران موقف الكويت الرائع المؤيد لولي الفقيه مبروك لإيران نجاح مساعي ناصر المحمد ودهدري وعبدالصمد في تحييد الكويت واثبتت ايران ان الكويت مجرد محافظه لا تخرج عن فلكها السياسي,

الف مبروك لدهدري وناصر المحمد ,,

تستاهلون يا اهل الكويت سواد الويه جدام اخواننا الخليجيين , وخلو المرجله لقطر والامارات والسعوديه اما احنا وناصر المحمد مو كفوو شعب ساكت عن ناصر المحمد وهواه الايراني مو كفو مراجل ,,

رافع الراية

عضو ذهبي
السعودية ماراح تتضرر لو مازارها ناصر المحمد

وترى السعوديين مايعرفون ناصر المحمد واللي ما يبينا ما نبيه

كافي ان الامير صباح والملك عبدالله إخوان

باب الحكمة

عضو فعال
الي لفت انتباهي بالموضوع هو الصور المفبركة التي تظهر البحرينيين يرفعون علم ايران و صور الخميني ..

حتى الجاهل يستطيع ملاحظة هذا التلاعب

بس الشباب الظاهر كل شي يمشي عليهم :)

وطنييييي

عضو جديد
غصه

غصه وغصينا فيها ... لا هو اللي قادرين نبلعه ولا قادرين انرجعه (السموحه للوصف )

مرات اشك انه ايراني ومرات اقول لا اهو مسحور
اتوقعون شنو اللي يخليه يدمر البلد يفرق ما بين الشعب ويثير الفتن و يرشي ويمنع تطبيق القوانين ويساعد انتشار الواسطات....فساد في كل مكان .

وللعلم ناصر المحمد لم يزور السعوديه من اكثر من 5 سنين وزار ايران عدة ايران !!!

دعواكم الله يحفظ الكويت واهلها جميعم .. لا طائفيه ولا عنصريه ولا قبليه .

مشرفي

عضو مميز
غصه وغصينا فيها ... لا هو اللي قادرين نبلعه ولا قادرين انرجعه (السموحه للوصف )

مرات اشك انه ايراني ومرات اقول لا اهو مسحور
اتوقعون شنو اللي يخليه يدمر البلد يفرق ما بين الشعب ويثير الفتن و يرشي ويمنع تطبيق القوانين ويساعد انتشار الواسطات....فساد في كل مكان .

وللعلم ناصر المحمد لم يزور السعوديه من اكثر من 5 سنين وزار ايران عدة ايران !!!

دعواكم الله يحفظ الكويت واهلها جميعم .. لا طائفيه ولا عنصريه ولا قبليه .

وصفك دقيق وصحيح :)

جراح الكويت

عضو بلاتيني
هل أصبح أهل السنه في الكويت مستضعفيين !!

للأسف نعم والأدلة كثر على ذلك أنظر لتصريحات أعضاء مجلس الأمة (بكل صراحة ماشفت وسمعت) إلا تصريحين للنواب الأفاضل محمد هايف ووليد الطبطبائي ومبارك الوعلان من أصل 40 نائب سني !! وإذا أحد صرح غيرهم فليصحح لي

النواب الشيعة معظمهم تخلوا عن تقيتهم وعطونا ياها كاش إلا ربعنا للحين جاذبين على نفسهم بالوحدة الوطنية

@سوبرمان@

عضو مميز
ياولد الموضوع عن ناصر المحمد وليس عن سمو الامير, الظاهر حصل لبس عندك ولم تفهم الموضوع, على العموم حياك الله :)

مره اخرى اين ناصر المحمد مما يحصل في البحرين ؟؟ لماذا الدعم الحكومي والحمايه للقنوات الايرانيه التي تبث من الكويت لضرب اخواننا الخليجيين ؟؟

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

العمر فانى

عضو فعال
يا اخوانى انا من زمان اشك ان هذا الرجل شيعى عفوا رئيس الوزراء ناصر المحمد انا اشك انه شيعى المذهب والله اعلم.

لم يكن في تاريخ الكويت رئيس وزراء اسواء من ناصر المحمد
ولم نسمع اختلاس للمال العام اكثر مما سمعنا في تاريخ ناصر المحمد ولم يكن في تاريخ الشيعة( الفارسية) في الكويت مركز اجمل من مركزها في تاريخ ناصر المحمد لم يعد هناك كلام يقال اكثر من ماقيل .
انا من يوم قال من يقول أن مغنيّة هو من خطف الجابرية وقتل عدد من ركابها وانا اقول .............
ولكن كنت اعلق امل على استبداله برئيس جديد .... وخاب الامل .

مازلنا نقول رحيل ناصر المحمد واجب عل وعسى يكون البديل اصلح.

قبلة من القلب
images

تذكرني بالرئيس الفلسطيني عرفات

ConsciousQ8

عضو فعال
الفرس نهايتهم بدت من البحرين والخطوة الثانيه الكويت ان شاءالله ومعاهم كل واحد يساندهم باذن الله

كـيـفــي

عضو مميز
وأزود على موضوعك ماأكتفو الروافض لعنهم الله
أنطر راحو للسفاره البحرينيه اذناب ايران بالجابريه

كما نرجوا من وزارة الداخلية الحزم مع من يدعون لتظاهر امام سفارة اشقائنا البحرينيين هؤلاء ينفذون اجنده خارجية ويؤيدون تهديد المدعو لاريجاني الخبيث فنرجوا من الشيخ احمد الحمود عدم التهاون

أعلى