محمدهايف :ابواق طائفي مقربه من اصحاب القرار وراء الصمت الحكومي

DO DI

عضو فعال
محمد هايف يستغرب الصمت الحكومي تجاه ما يحدث بالبحرين





تكبير الخط

15/3/2011 الآن:المحرر البرلماني 2:27:46 PM​


النائب محمد هايف المطيري​

استغرب النائب محمد هايف المطيري الصمت الحكومي الغير مبرر تجاه ما يحدث في مملكة البحرين من مصادمات واستهداف لأمنها وسلامة أراضيها وشعبها شهدها العالم بأسره إذ استهدفت جموعًا بشرية المقار الحكومية من جامعات وبنوك ومراكز مالية بل تعدى الأمر إلى استهداف بعض المستشفيات.
وأضاف هايف في تصريح صحفي: أن دول الخليج هبت لمساعدة مملكة البحرين ماليًا وسياسيًا وعسكريًا بل وأعلنت دعمًا لا محدود لها مشيرًا إلى أنها تتعرض لحملة شرسة تستهدف أمنها واستقرارها بل تتعداها إلى تهديد منظومة أمن دول مجلس التعاون الخليجي. وقال هايف: أن إيران لها يد في ما يحدث في مملكة البحرين إذ تحرض عبر مسوؤليها بعض أفراد الشعب البحريني على الأنقلاب على الشرعية المتمثلة بالأسرة الحاكمة البحرينية لافتًا إلى أن مستشار المرشد الأعلى علي خامنئي شريعت مداري في عام 2007 اعتبر في تصريحات صحفية إن مملكة البحرين محافظة إيرانية!
وزاد هايف: أن الرئيس العام للتفتيش في قيادة الثورة الإيرانية علي أكبر نوري صرح في العام 2009 إن البحرين هي المحافظة الرابعة عشر مما يؤكد التحريضات المغرضة والمستهدفة من قبل النظام الإيراني مملكة البحرين وشعبها مضيفًا أن وجرأة المسئوليين الإيرانيين لم تقف عند هذا الحد بل صرح وزير الخارجية الإيراني علي اكبر صالحي لقناة العالم الأحد الماضي بأن: 'إيران لن تقف مكتوفة الإيدي في حال أي تدخل سعودي لإبادة الشيعة في البحرين' وهو بذلك يواصل مسلسل التحريض الإيراني الفارسي على شعوب الخليج العربية. وقال هايف: أن على الحكومة الكويتية المسارعة إلى أعلان موقفها الرسمي تجاه مملكة البحرين الشقيقة التي كان لها موقف مشرف أبان الغزو العراقي الغاشم على دولة الكويت عام 1990م كما أن عليها أرسال قوات أمنية للمساعدة في حفظ الأمن واستتبابه أسوه بالشقيقة المملكة العربية السعودية والشقيقة دولة الإمارات.
واستغرب هايف الصمت الحكومي تجاه التدخلات والتحريضات الغير مقبولة من بعض الأبواق الطائفية من شخصيات ومؤسسات إعلامية كويتية مقربة من أصحاب القرار.

التعليف
اذا عرف السبب بطل العجب ياابو عبدالله الرئيس مهدد بالاستجواب والجماعه في جيبه
كما هو الدستور الذي لايزال في جيبه دائما .
وفي سبيل الكرسي على استعداد ان ينسى ان ارض الكويت امتزج فيها الدم الخليجي ابان الغزو وعلى استعداد للتضحية بصلة القربى بين اسرتي ال خليفه وال صباح


 

سونار

عضو بلاتيني
ياحكومة الضعف عيب

ويجعلنا مطمع للأخرين

مو إحنا من يقول خليجنا واحد .. ليش شردنا .. ومرفوضة ثقافة الذل ( الخوف )
 

DK-21

عضو بلاتيني
للأسف ومع العلم البحرين كان لها موقف قوي وصريح ابان الغزو العراقي الغاشم

هذا رد الجميل يا ناصر المحمد :)
 

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
لله درك ابا عبدالله:
انت نائب مجلس امة كويتي مشرع كويتي مراقب كويتي .....اوكي!!!!
بس لا تتعدي حدودك و تتكلم بالشئون الدولية الخارجيه
لاتنسى :
حضرة صاحب السمو حفظة الله و رعاة شيخ الدبلوماسيين العرب.

..
"(....)"
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

القطبي

عضو مخضرم
هذا الرجل ( محمد هايف المطيري ) يمتلك شجاعه سياسيه00
و يجب ان يضع رجالا يحمونه ليلا و نهارا 00
فالخلايا النائمه تتحراه00


الله يستر عليه من الخلايا النائمه00
اللهم امين يارب العالمين00
 
أعلى