مراكز صهيونية: القرضاوي أكبر خطر على إسرائيل

متجدد

عضو مميز
مراكز صهيونية: القرضاوي أكبر خطر على إسرائيل

حظي العلامة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في الآونة الأخيرة باهتمام غير مسبوق من قبل وسائل الاعلام والمراكز البحثية الإسرائيلية، التي عكفت على نشر التقارير والدراسات الأكاديمية والمخابراتية حول شخصيته ومعرفة أبعادها وتوجهاتها، لرصد مدى قدرته على التأثير فى الشارع المصري.
واعتبرت وسائل الإعلام والمراكز البحثية أن القرضاوي أكثر خطورة على (دولة الاحتلال) إسرائيل ومستقبلها فى الشرق الأوسط من أي شيء آخر في المرحلة الراهنة.
ونقلت صحيفة الوفد المصرية عن الدكتور سامح عباس الخبير في الشئون الاستراتيجية الإسرائيلية قوله إن هذه المراكز اهتمت بدرجة كبيرة بتحليل شخصية القرضاوي لدرجة أنها أفردت له دراسات نوعية تعمل على دراسة تاريخه ومواقفه على مر التاريخ سواء الوطنية أو الدينية، لمعرفة أسرار تلك الشخصية المؤثرة على قطاعات كبيرة من المسلمين.

التعليق ..

الله يكثر من أمثالك , لقد نصرة الإسلام في وقت كان الأسلام يتحكمون به الطغاة من الحكومات التي تعين مشائخ سلطان ويفتون لصالح الطغاة

جزاكم الله خير , وجعلنا وياك وجميع المسلمين في جنة الفردوس

GUNNER 4EVER

عضو مميز
بارك الله بالشيخ القرضاوي وسدد خطاه

يا شباب رجاء ما نتمنى تجريح ونقد شخص القرضاوي والذم فيه نتمنى النقد البناء الهادف لاني اعلم ان هناك كثر سيوصف القرضاوي بما ليس فيه

Catalyst

عضو فعال
لا تزعلون مني
بس أعتقد أن هجوم الإعلام الإسرائيلي على القرضاوي هو محاولة تلميعه وعمل دعاية له عند العرب.

فيصل الظفيري

عضو بلاتيني
لا تزعلون مني
بس أعتقد أن هجوم الإعلام الإسرائيلي على القرضاوي هو محاولة تلميعه وعمل دعاية له عند العرب.

كلامك صحيح 100%

ويدرون ان العرب على نياتهم ويعارضون اسرائيل بكل شي

فـ قالو خلونا ننتقد حبيبنا القرضاوي على شان المواطن العرب يعارضنا ويتمسك فيه

ومايدري المواطن العربي المسكين ان القرضاوي أكبر عميل لهم :(

متجدد

عضو مميز
لا تزعلون مني

اخي الكريم ,, بارك الله فيك .. وانشاءالله ما نزعل منك .. :)

بخصوص تلميع القرضاوي ..

اولا .. القرضاوي ما يحتاج تلميع , فهو رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين .. المعنى من ذلك الأسم بأنه هو الذي يمثل المسلمين في جميع الدول

القرضاوي يستقبلونه أمراء دول بصفتة مسئوول عن الجالية المسلمه في الدول الذي فيها اقلية مسلمه

واتمنى ان تنظر نظره قليلة عن سيرته حتى يتغير رأيك به ..

جزاكم الله خير ..​

متجدد

عضو مميز
كلامك صحيح 100%

ويدرون ان العرب على نياتهم ويعارضون اسرائيل بكل شي

فـ قالو خلونا ننتقد حبيبنا القرضاوي على شان المواطن العرب يعارضنا ويتمسك فيه

ومايدري المواطن العربي المسكين ان القرضاوي أكبر عميل لهم :(

عزيزي فيصل .. اتمنى تأتي بالدليل على ان القرضاوي عميل ..

أكبر معادي لإسرائيل هو القرضاوي .. واتمنى ان تتابع جيدا له حتى لا تقع في قضية كبيرة

بأنتظار أدلة حتى اتيقن ..​

فيصل الظفيري

عضو بلاتيني
عزيزي فيصل .. اتمنى تأتي بالدليل على ان القرضاوي عميل ..

أكبر معادي لإسرائيل هو القرضاوي .. واتمنى ان تتابع جيدا له حتى لا تقع في قضية كبيرة

بأنتظار أدلة حتى اتيقن .. [/CENTER]

والله ياخوي متجدد القرضاوي معروف عنه للفتاوي المعلبه والغريبه

فـ تارة يبيح شرب الخمر بنسبة ضئيلة وتاره اخرى يجيز غناء المرأه .. الخ

والله يا اخي متجدد القرضاوي ذوّب جوهر الاسلام وجعله لا طعم ولا رائحه له والمستفيد الوحيد من هذا كله الصهاينه والغرب

والله يهديه وإيّاه الى الحق

ابو عزوز

عضو فعال
يامعود لا تعطون القرضاوى اكبر من حجمه يحجى بالفلوس وشوفوا قصره بقطر والجزيره اذا تبى شى اتقعده من النوم عشان فتوى او تصريح ....... يعنى فى اختصار مثل عبدالبارى عطوان

بسكم عاد

عضو فعال
يامعود لا تعطون القرضاوى اكبر من حجمه يحجى بالفلوس وشوفوا قصره بقطر والجزيره اذا تبى شى اتقعده من النوم عشان فتوى او تصريح ....... يعنى فى اختصار مثل عبدالبارى عطوان

احلف انك شايف قصره بقطر.. او حتى تدل وين مكانه !

الكلام ببلاش ..

متجدد

عضو مميز
والله ياخوي متجدد القرضاوي معروف عنه للفتاوي المعلبه والغريبه

فـ تارة يبيح شرب الخمر بنسبة ضئيلة وتاره اخرى يجيز غناء المرأه .. الخ

والله يا اخي متجدد القرضاوي ذوّب جوهر الاسلام وجعله لا طعم ولا رائحه له والمستفيد الوحيد من هذا كله الصهاينه والغرب

والله يهديه وإيّاه الى الحق

عزيزي الكريم

اولا .. انت قلت بأن القرضاوي عميل ولا اتيت بالدليل بأنه عميل .. ( سهل الاتهام لكن صعب التراجع )

وثانيا .. الفتاوي التي يفتيها القرضاوي جميعها لها دليل و له رأيه وواضح في مسائله .. لك ان تتبعه ولك ان لا تتبعه في المسئلة التي تخالف فكرك

وللعلم الفتاوي التي تطرقت لها مختلف بها من قبل جميع العلماء

بالنسبة لي يعلم الله ان القرضاوي جعل الاسلام جميل جدا , وبسط لي جميع المسائل .. وجدد حياتي

وثالثا .. المستفيد الغرب !!, اخي الكريم , ان كنت لا تعرف القرضاوي جيدا ولست من متابعيه لا تتهمه بشيء ليس فيه ((وانت لست في ضرر حتى تتهمة)) ..

ما اجمل الانسان حينما لا يتهم احد .. فقط يعلق ويترك الاتهام بعيد , ولا يتدخل بالنوايا

أعلى