الجيش المختفي

جيش الكويت مختفي

اين ذهب الجيش (المغاوير)

اكثر المشاركين من مدة يومين مختلفين من الجنسين والمذهبين

والاغرب احدى المشاركات تقول زوجي ذهب معهم للبحرين

والاخر يقول اخي معهم والبعض يقول ابن عمي وغيره يقول جاري

ومسؤلين البحرين يشكرون الكويت لارسال جيشها لحفظ النظام في البحرين

واعضاء الشيعه يشكرون الحكومه لعدم ارسال الجيش

والحكومه صامته لاتعليق

هذا ونحن دوله صغير وقليلة العدد والمفروض نعرف بعضنا

اين اختفي الجيش

ومن عنده الحقيقه افيدونا

يا اخي الكريم ارسلو 700 جندي للبحرين ولاكن الحكومه خجلانه شوي من الشيعه وحبت اتكتم على الخبر كالعاده تخبط وعدم تحمل مسؤليه والدعوه ضااايعه ...

.. عصآمية *

عضو مخضرم
لووووووول

شر البلية ما يضحك

بس والله لو صج ان الحكومة قاصه عليهم ( اللي شكرو الحكومة )

الله ياني بضحك @@

الله ياني بتطنز @@

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
صحيفة: الكويت لن ترسل قوات الى البحرين

Thu Mar 17, 2011 10:44am GMT

اطبع هذا الموضوع
[-] نص [+]

r
1 / 1تكبير للحجم الكامل

الكويت (رويترز) - قالت صحيفة عربية يوم الخميس ان الكويت لن ترسل قوات الى البحرين للمساعدة على اخماد مظاهرات مناهضة للحكومة لكنها قد تحاول التوسط.
وطلبت البحرين يوم الاثنين دعما بموجب معاهدة الدفاع المشترك بين دول مجلس التعاون الخليج بعد أسابيع من احتجاجات لنشطاء مطالبين بالديمقراطية أغلبهم من الشيعة الذين يشكون من التمييز في البحرين التي تحكمها أسرة سنية.
ونقلت صحيفة الجريدة الكويتية اليومية عن وزير الخارجية الشيخ محمد الصباح قوله انه سيتوجه الى "البحرين الليلة (أمس الاربعاء) لتسليم رسالة من سمو أمير البلاد الى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى."
وأضافت الصحيفة أن الكويت لن ترسل قوات وانها تتطلع للقيام بدور الوساطة لكنها لم تذكر مصادرها.
ودخل هذا الاسبوع نحو ألف جندي سعودي و500 من ضباط شرطة الامارات العربية المتحدة البحرين التي تستضيف الاسطول الخامس الامريكي.
ولجأت قوات البحرين يوم الاربعاء الى الدبابات وطائرات الهليكوبتر لاخراج المحتجين من الشوارع واخلاء مكان اعتصام أصبح رمزا لمطلبهم بالمزيد من الحقوق الديمقراطية
..................................................................

واضح ان الكويت تريد القيام بدور وساطة

ولم ترسل قوات حتى الان.

انا اخوي من فصيل القناصين وذهب الي البحرين

وكان من شروط اللتحاق في درع الجزيره ان يكون سني
شرط اساسي

اخي الكريم لي أحد الأصدقاء يعمل في الجيش الكويتي في قسم الأمداد مال الذخيرة يقول بأن قوات المغاوير حضرو لمعسكرهم قبل كم يوم وأخذوو منهم تقريبا 350 سلاح جديد + أسلحة خاصة للقناصة وأتجهوو بعدها على طول للبحرين ويقولك بعد أخذوو من قوات المغاوير بس أبناء أهل السنة وبالخصوص أبناء القبائل والله على ما أقول شهيد .

أنا رايق

عضو ذهبي
حنـــــــــــــــــــــــــــــــا تحت أمــــــــــــــــــر الحكومة ..لا يروحون عيالنا الراحة زينة..هذي لصاحب القرار ..:وردة::وردة:

نريد الحقيقة

نريد الحقيقة وعلى نوابنا التحرك وعدم التزام الصمت ولكن باذن الله أنهم مشاركون بحسب أقوال من لديهم أقرباء بالجيش

اوكي

عضو مميز
الكثير قالوا ان اقربائهم العسكريين بالبحرين

وهذا امر متوقع ان لاتقبل الكويت بان تكون بوضع المتفرج وستشارك

ولكن عدم التصريح للمحافظة علي كرسي الرئيس

طبعا ليس خوفا من استجواب الشيعة

ولكن سيتضامن مع الاستجواب الكل لاسقاط الرئيس

حتي الانبطاحيين مع الاستجواب عندما يلاحظون ان الرقم

كبير يقد يصل الي 45 عضو

اشكر كل من مر ورد
الغريب ان في الكويت مافيه شي ينخش
الا اي خبر فيه شيعه مثل الشبكه الارهابيه الايرانيه
اما الشبكه الارهابيه السنيه(عامر خليف)
اتتنا الاخبار علي الهواء مباشره
وتسابق المسؤلين في التصريحات

والله ماندري مين نصدق

المهم جيش السعوديه وقطر والامارات فيهم الخير والبركه
ويبدو انو الكويت ستقوم بادوار اخرى وشي ممتاز اذا كان فيه تبادل مهمات بين دول مجلس التعاون

ابو شووق

عضو فعال
في كل الحالات سواد وجه

اذا ماراح جيش من الكويت سواد وجه

واذا راح وخايفين يقولون سواد وجه

الكبير كبير

عضو فعال
خذا اكيد الجيش الكويتي يوم دخلو السعوديه شالو كل شي يدل على انهم كويتين لوحات السيارات

وعلم الكويت اللي بصدرهم لاتخاف الكويت بخير بس ماراح تكون على وضح النقا لما يروح ناصر المحمد اللي

خايف من الاستجواب ويقول ما ارسلنا شي

أعلى